Tuesday 27 March 2018

فوركس إسرائيل ف


فوريكس إسرائيل ف لت.
فوريكس إسرائيل ف لت.
فوريكس إسرائيل ف لت.
الفوركس | تداول العملات على الإنترنت | فكس إلى الأمام.
"حل كوموجن الأوسط مكتب يتيح تحديد الموقع، وجمع وتحليل ومعالجة المعلومات الصفقة فوريكس للبنك. وهو يوضح.
إنستافوريكس المكافآت - الفوركس | تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
حصريا: نائب رئيس شركة كولمكس إسرائيل المخول من قبل سلطة الأمن الإسرائيلية لتقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات فينانس ماغنيتس Ltd. & كوت؛
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وخيارات الفانيليا ومؤشر الدولار الأمريكي يتم تداولها مع انتشار ثابت على منصات لدينا 2.
إيلا جولان، البنك الدولي الأول في إسرائيل المحدودة
نحن نقدم الكمون المنخفض جدا لنشاط التداول عالية السرعة. انظر ترادينغفس فس استضافة المواقع في مثل هذه المدن مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت.
الأسواق | تداول العملات الأجنبية | تجارة العملات | التجارة.
فس لتداول العملات الأجنبية هو الحل الأفضل لتداولك مع فس فس من إنستافوريكس. إنستا الخدمة المحدودة مسجلة مع فسك سانت فنسنت،
تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.
فوركستيم (فكستم) هي وسيط الفوركس الرائدة المتخصصة في تداول العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والأسهم والسلع والمعادن الفورية. بدء تداول العملات الأجنبية مع فكستم!
مجانا MT4 فس استضافة - فكسم.
حر MT4 فس مجاني MT4 خادم خاص الظاهري (فس) استضافة: التوقف عن الاعتماد على جهاز الكمبيوتر المنزلي. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد (& كوت؛ فكسم لت & كوت؛)
Секреты успешной торговли فوريكس.
تعرف على المزيد حول تداول الفوركس عبر الإنترنت. فورمولا الاستثمار البيت المحدودة، ونحن لا يمكن أن تقبل العملاء من إسرائيل.
تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة السلع، المؤشرات، كفد.
من الصعب التأكيد على أهمية تنظيم الفوركس بما فيه الكفاية، الفوركس و عقود الفروقات إسرائيل: على مدى السنوات القليلة الماضية الأسواق المالية الإسرائيلية.
نادي الفوركس ليبرتيكس.
إسرائيل وسطاء تداول الفوركس. 5 يوليو، 2018 7:43 صباحا. العملة الرسمية لإسرائيل هي الشيكل الإسرائيلي وهو موضع تقدير من قبل وسطاء تداول الفوركس في إسرائيل.
بفوريكس إسرائيل لت * emugepavo. web. fc2.
يوم التداول عبر الإنترنت مع كتريد | الأسهم التجارية، كفدس، وفوركس مع منصة التداول لدينا. التجارة في أي وقت وفي أي مكان، فتح حساب مجاني اليوم والتجارة.
الإصدار الأعلى من ميتاترادر ​​- ذي فوريكس & أمب؛ أداة تداول كفد.
دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في إسرائيل. دليل كامل لجميع وسطاء الفوركس مع مكاتب في وسطاء الفوركس في إسرائيل.
الصفحة الرئيسية - كوموجين.
Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.
اتصل بنا - كفدس على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.
ساكسو بنك A / S هو البنك الدنماركي مرخصة بالكامل وتنظيمها مع منصة التداول عبر الإنترنت التي تمكنك من الاستثمار في الأسواق المالية العالمية.
فس فس من إنستافوريكس.
ليبيرتكس هي محطة تجارية جديدة أساسا من نادي الفوركس، مصممة لكسب المال بسهولة على الأسواق المالية. كما أنه يوفر حرية الوصول إلى الأسعار على الأكثر.
Точные торговые сигналы бесплатно!
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أوربيكس الفوركس التداول يوفر خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.
التداول & أمب؛ أخصائي الاستثمار | ساكسو غروب.
قواعد صارمة لتداول العملات الأجنبية في إسرائيل ستبدأ السماسرة الآن أيضا قادرة على التوسع في الفوركس المؤسسي فاينانس ماغنيتس Ltd. & كوت؛
نظام الفوركس - عرض العملات الأجنبية.
تداول الفوركس كفد على الانترنت مع الأسواق - تداول العملات عبر الإنترنت، سريع وآمن، لا عمولات، رافعة مالية 1: 200، سافيكاب إنفستمينتس Ltd.
فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.
أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.
الاستثمار في الفوركس مع وسيط التداول عبر الإنترنت المنظم.
تل أبيب، إسرائيل. حول المكتب. يمتد مكتب ليفيريت في الطابقين الثامن عشر والتاسع عشر من برج تشامبيون تاور، • ميزة كبيرة للتجربة الفنلندية / الفوركس.

فوريكس إسرائيل ف لت.
مشاهدة ملف أفي ليفنثال's بروفيسيونال. وقدم أول شبكة اجتماعية فوركس. الحاضنة بروجرم "والمشاريع التكنولوجية في إسرائيل نائب الرئيس. Polyflor هي المورد الدولي الرائد للأرضيات السلامة، والأرضيات الفينيل متجانسة، الأرضيات الرياضية والأرضيات الصوتية والأرضيات غير متجانسة والفينيل الفاخرة. أرمي يكرر دعم الحق في تقرير المصير للكشميريين عبر لوك مشاهدة المزيد أعثر على محترف آخر الاسم الأول اسم العائلة مثال: عباس آل-أباسي عباس آل-أباسي ساليس & ماركيتينغ &
مشاهدة ملف دانيال سيجيس الشخصي الكامل الخبرة دانيال سيجيس. فوركس الشبكات في إسرائيل؛. ف كي أكونت ماناجيمنت في eMerchantPay Ltd. FT غلوبال لت ينظمها إفسك. (نائب رئيس قسم تطوير المشاريع وأبحاث السوق). ثوري الفوركس التابعة للبرنامج. تحقق من الشركات التنفيذية مبيعات الشخصية، وقوائم الوظائف & أمب؛ الرواتب. مراجعة & أمب؛ تعلم مهارات أن تكون شركة مبيعات إكسكوتيفاري أفضل السماسرة والمواقع التجارية قبل التداول. لقد فحص اللجان، ينتشر والترقيات بالنسبة لك. فريق إدارة أفاتريد لديه عقود من الخبرة في مجالات الخارجية. نائب الرئيس لإدارة المخاطر. يتم تنظيم أفا التجارة يو المحدودة من قبل البنك المركزي. من الصعب التأكيد على أهمية تنظيم الفوركس بما فيه الكفاية ،. فوركس أند كفد ريجولاتيون إسرائيل: على مدى السنوات القليلة الماضية الأسواق المالية الإسرائيلية. الفوركس ماجيك موجة مؤشر حبة شكل المنشطات أوتروميش لت الدولية r & d. معلومات عنا. إدارة؛ الشهادات؛.، ديفيد هوف (نائب الرئيس لتطوير الأعمال.
ماناجينغ أونر في فوريبريت لت :. نائب الرئيس مبيعات فوريكس. الموقع الجغرافي إسرائيل المجال الخدمات المالية. نائب الرئيس - العمليات العالمية & أمب؛ إدارة المخاطر في.
ريكسنزي أناليتيس الفوركس - الفوركس | تجارة الفوركس عبر الإنترنت.
مقرها في صوفيا، بلغاريا، نكسكس التكنولوجية للتنمية المحدودة أصبحت واحدة من أفضل الأماكن للعمل في البلاد. اقرأ المزيد عن هنا. مع أكثر من 325 عاما من التاريخ والخبرة في مجال الأعمال المصرفية، يعمل باركليز في أكثر من 50 دولة ويعمل بها حوالي 140،000 شخص في جميع أنحاء العالم .. نشرت من قبل إسرائيل ف من الإدارة النيجيرية. تداول الفوركس الأخبار الحية. كوستي لت الذهب فوريكس إسرائيل ف لت خيار الفوركس وبعد ذلك. ديفي ولد فرانسيس في تل أبيب، إسرائيل إلى أسرة أوروبا الشرقية. خدم فرانسيس كقائد للشركة (الكابتن) في باهاد الأول، ضباط قوات الدفاع الإسرائيلية. الرهان انتشار المالية متاح فقط للعملاء أواندا أوروبا المحدودة الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو الجمهورية. يرجى الرجوع إلى الفوركس المستثمر المستثمر أليرت حيث.
مواقع المجموعة ديكسيا كريدي المحلية ديكسيا كومونالبانك ديوتسكلاند ديكسيا كريديوب حول ديكسيا. الملف الشخصي ريكتو. قواعد صارمة لتداول العملات الأجنبية في إسرائيل ستارت. السماسرة سوف تكون الآن قادرة على التوسع في الفوركس المؤسسي. فينانس ماغنيتس لت. "الفوركس إسرائيل هي تاجر تجاري أجنبي مرخص في إسرائيل، وتقدم بديلا منظم وآمن للبنوك الإسرائيلية، ونحن نقدم أسعار صرف استثنائية.
سكريل | سكريل.
وتتراوح تقديرات عدد الخيارات الثنائية وشركات الفوركس في إسرائيل من 20 إلى. داني دانون يأخذ منصب نائب الرئيس للسياسة الرئيسية في الجسم العالمي. على الانترنت التداول وسيط مقارنة لإسرائيل. السندات، العقود الآجلة، السلع، العملات، الفوركس، الخيارات. كفي ماركيتس المحدودة هي مؤسسة مالية رائدة. حلول الشحن كندا الشحن مصممة خصيصا لاحتياجات الشاحنين الدولية والشركات الصغيرة. البحث عن الأسعار، فضلا عن إعداد الشحنة و. جميع خدمات الفوركس التي تقدمها إنستافوريكس هي. أمام الجمعية العامة للبرلمان كنائب لرئيس بلدها. يو المحدودة مرخصة من قبل.
كاردان إسرائيل لت هي شركة مقرها إسرائيل. نائب الرئيس: أشر يهورام. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات ولكن بدلا من ذلك. تمويل مغناطيس - الوحيد متعدد الأصول على الانترنت مركز المعرفة التداول عبر الإنترنت - يقدم الأخبار المالية والبحوث والصناعة والأحداث الدولية ومواقع وكيل more. Western ونيون بالقرب من كمبالا، المنطقة الوسطى . إرسال الأموال. أبك كابيتال بانك لت كولين. دار الدولار فوريكس بوريو شوب، قطعة 52.
غب غلوبال Ltd.
حول - الغلاف.
نبذة عن شركة أشدار للبناء المحدودة (أسدر) - الاستثمار.
تحويل العملات مجانا أو مرجع السفر. تحويل العملات التطبيق. فوركس. الرهان انتشار المالية متاح فقط للعملاء أواندا أوروبا المحدودة أخبار ووباني، آر إس إس، والمخبرين الفوركس دخول العميل تسجيل دخول الشركاء. التداول الفوري يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك ،. A أفوت مكان o eroare. Trader الفكاهة المهنية. قراءة نكت مضحكة ووصف الكاريكاتير، والنظر في تداول العملات الأجنبية من الجانب الفكاهة !.
غفت تكنولوجيز سي - غفت تقنيات سي.
اكتشاف امواى فرصة تجارية وخطة التعويض رئيس الوزراء. البوابة الوطنية للهند هي مشروع وضع البعثة في إطار الخطة الوطنية للحوكمة الإلكترونية ،. حكومة الهند. رئيس الهند؛ نائب رئيس الهند.
الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع بيتر J الراعي وغيرها.، زيفستيش المحدودة، MT4 الفوركس إي، الفيلة الحمراء. وادي اليوم، العالم إسرائيل News. Want في الاتصال بنا؟ اتصل بنا على الرقم 1 (800) 387-2331. يمكنك أيضا الاتصال بممثل خدمة العملاء E * تريد شخصيا أو عبر الإنترنت عن طريق الدردشة الحية. وكانت مهمته الأخيرة منصب الرئيس التنفيذي & أمب؛ إد في إسيل فينانس فك فوريكس Ltd. السيد روشان دلال نائب الرئيس - الخزانة & أمب؛ العمليات (الفوركس و متس). فوريكس إسرائيل نائب الرئيس، المحدودة. فوركس إسرائيل نائب الرئيس هو مزود متخصص صرف العملات الأجنبية التي تقدم حلول مبتكرة وخدمة لمجموعة واسعة من الشركات و.
مشاهدة ملف إيتاي الشخصي الكامل هل أنت عضو في لينكيدين بالفعل؟ (إسرائيل) - مخطط (هونغ سابقا: 3 سنوات كأول نائب الرئيس للمنتجات الشركة (الإشراف 9 مساء.

الشركة الرائدة في مجال النقد الأجنبي في إسرائيل. ضرب البنوك في كل مرة!
حلول فريدة من نوعها.
فريق خدمة العملاء مخصص.
مجموعة من الخدمات المهنية.
مجموعة من أدوات الصرف الأجنبي من شأنها أن توفر لك المال.
الشخصية & أمب؛ الأعمال الفوركس.
خدمة العملاء الخاصين، الشركات & أمب؛ المؤسسات.
عدم الالتزام، اقتباس مجاني أو التشاور: & غ؛
تحقق أسعارنا.
أما بالنسبة للاحتياجات الشخصية أو التجارية، فإن أسعارنا سوف تغلب على البنك.
إرسال الأموال الآن.
الاشتراك والبدء في استخدام خدماتنا في بضع خطوات سهلة.
دخول العميل.
تسجيل الدخول لعرض المعاملات الماضية والمدفوعات.
* الأرقام هي لأغراض إرشادية فقط ولا تعكس المعدلات الفعلية.

فوريكس إسرائيل ف
ينتشر السيولة رقيقة.
تجربة تنفيذ الكمون منخفضة للغاية، قوية.
وأدوات السيولة، وأكثر من ذلك بكثير.
نحن نقدم حلول متكاملة ل.
بدء وسطاء الفوركس.
بدء الاستثمار المربح والوساطة التجارية مع الحلول المهنية. أكثر من 130 الوساطة الثقة ليفيريت مع التكنولوجيا التي تدفع أعمالهم.
وسطاء الفوركس الحاليين.
اتخاذ الوساطة الخاصة بك إلى المستوى التالي مع حلول تداول العملات الأجنبية لدينا. حزم خاصة للوسطاء التحول إلى ليفيريت أو استخدام التكنولوجيا لدينا كمنصة ثانية لتعزيز الاستقرار.
يمكننا بناء الوساطة الكمال الخاص بك.
اختيار السيطرة الكاملة أو التعبير عن بدء التشغيل.
باستخدام لدينا حزمة موثوقة وشاملة يعني يمكنك التركيز.
على ما تفعله أفضل - المبيعات والتسويق، في حين أننا نحرص على بقية.
نحن جعل التداول سهلة.
انها كل شيء عن المجتمع.
يمكنك الآن الاستفادة من تجمع ضخمة من أعضاء المجتمع سيريكس من يوم واحد. شبكتنا الاجتماعية العالمية تقدم التنوع في الصكوك وأوقات التداول، ويوفر الوصول إلى طن من التجار المخضرم الذين تتوفر لمتابعة ونسخ على الفور.
إدارة المخاطر أكثر ذكاء.
يتميز لريسك استراتيجيات مخصصة قوية بنيت لتعزيز الأرباح وخسائر التحوط. فهم التعرض الحقيقي الخاص بك مع الوقت الحقيقي P / L التقارير. إدارة جميع الصفقات الخاصة بك من موقع مركزي واحد، سواء العمل مع برايم بروكرز أو صانع السوق.
ملكية حقيقية للوساطة الفوركس الخاص بك.
ليفيريت ليست وساطة فوركس ولا تتنافس على عملك. كنت تملك عملائك. ليفيريت يمنحك التكنولوجيا، ولكن يمكنك اختيار كيفية تشغيل نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك. عليك أن تقرر ينتشر أو عمولة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من المبيعات لدينا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
وسيط فوركس إسرائيلي أول مؤشر يعين الرئيس التنفيذي الجديد، نائب الرئيس المبيعات.
باروخ توليدانو سوف تنحى عن دوره كرئيس تنفيذي ابتداء من 15 يوليو.
شركة الوساطة المالية في البورصة الإسرائيلية تم استبدال الرئيس التنفيذي لشركة باروخ توليدانو ب "حنان تاباكارو"، وفقا لما ذكرته الشركة. كما قام الوسيط بتأمين ديف بارزيلاي كنائب رئيس جديد للمبيعات.
ووفقا لملخصته في لينكيدين، تم تعيين السيد توليدانو رئيسا تنفيذيا للمركز الأول في أكتوبر 2018. وكان يعمل مدير المخاطر بالشركة بالتزامن مع هذا الدور.
وسيصبح كلا التغييرين ساري المفعول اعتبارا من 15 تموز (يوليو) 2017.
وقبل انضمامه إلى "فيرست إندكس"، كان في الأصل مستشارا للأعمال، عمل السيد تاباكارو مديرا إداريا في شركتين مقرهتين في هونج كونج & # 8211؛ لوميس الدولية. هونغ كونغ ويغرق هونغ كونغ.
المؤشر الأول هو واحد من ستة وسطاء الفوركس أذن للمواطنين الإسرائيليين على متنها، بعد أن حصلت على ترخيص الساحة التجارية من قبل هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) في سبتمبر الماضي. تقدم الوساطة العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وتجارة السلع مع منصة ميتاتريدر 4.
بعد أن أعطى المشرعون الإسرائيليون سلطة الأمن العام صلاحية تنظيم سوق الفوركس، تقدمت 21 شركة بطلب للحصول على ترخيص. ورفض المنظمون طلبات سبع شركات وسحب ستة آخرون طلباتهم بأنفسهم. وبعد بضعة أشهر من أتريد، أعطيت فكسم إسرائيل، الفوركس الحقيقي، أول مؤشر و Plus500 إذن للعمل في إسرائيل، انضم تغل كولمكس كابيتال القائمة.
مع ترخيصها المحلي الجديد، تغل كولمكس كابيتال تزيد من وجودها في سوق الفوركس الإسرائيلي من خلال الحصول على وسطاء الفوركس المتنافسين ماتاش 24 و بروتارد، والتي كانت لا تزال في عملية الترخيص مع توحيد الأسواق الإسرائيلية.
التمويل وصلت ماغنيتس إلى أول مؤشر للتعليق وسيتم تحديث المادة عندما يتم تلقي واحد.
أخبار ذات صلة.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
بولندي فسا إيسويس تحذير عام ضد الوساطة غير المسجلة.

No comments:

Post a Comment