Wednesday 7 March 2018

قواعد تداول العملات الأجنبية في الصين


قواعد تداول العملات الأجنبية في الصين.


قواعد تداول العملات الأجنبية في الصين.


قواعد تداول العملات الأجنبية في الصين.


Индикаторы Форекс.


08.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ قواعد تجارة الفوركس: ما هو الأمثل رياضيا من الناحية النفسية المستحيل؛ تجار الفوركس تحتاج إلى أن تكون على بينة من كل من تحركات الأسعار والوقت.


كارا تسجيل الدخول إنستافوريكس دي ميتاتريدر - وسيط الفوركس.


القواعد والأنظمة أكثر؛ إشعار اللجنة المركزية بشأن مؤشرات الأداء الرئيسية للائتمان الأخضر التنفيذ: 2018-02-10: إشعار من لجنة تنظيم البنوك الصينية بشأن تقديم.


الصين تشدد قواعد التداول على الفوركس، أسواق الأسهم - ياهو.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


Торговые сигналы форекс!


فكس ويك فخورة لتقديم 6TH السنوي فكس أسبوع الصين التي ستعقد لوائح النقد الأجنبي العالمية. والتقدم التكنولوجي التقدم سيجلب ل فكس.


Поможем вернуть деньги от брокера.


21.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول العملات الأجنبية من الصين. منذ كنت في الصين، فمن الأفضل أن تحقق مع السلطات المحلية حول اللوائح على التداول. هذا ما كنت على وشك أن أقول.


تجارة الفوركس في الصين | معلومات مهمة!


27.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هونغ كونغ / شانغهاي (رويترز) - أعلنت الصين عن قواعد أكثر صرامة بشأن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الآجلة ومشتقات العملات الأجنبية لأنها تسعى إلى الاستقرار.


أفضل وسطاء الفوركس الصين 10/2017 - تحديث دليل ل.


لدينا تقرير ربع سنوي يتضمن بيانات فريدة من نوعها على حجم التداول والتجار، رؤى متعمقة، مقالات خاصة الضيوف والمعلومات الإقليمية واللوائح والتحديثات.


قواعد تداول العملات الأجنبية في فرنسا - Caché العالمي.


أنظمة تداول العملات الأجنبية في الصين؛ نصائح تداول الخيارات مؤشر كوث النحاس قاع النحاس إنفيرونس الغريبة إعادة تشكيل هيلف سلينديرلي. الحادي عشر زكاري هيفد،


Программа Трейд-ин от سيترون.


الصين الفوركس، وسطاء الفوركس الصين. تجارة الفوركس عبر الإنترنت في الصين. قائمة وسطاء الفوركس، وسطاء تداول العملات، ن.


الفوركس الصين | الصين وسيط الفوركس | الصين تجارة الفوركس.


بيتكوين التداول في الصين بالقرب من الغسق اللوائح الصينية التالية. ماذا يحدث إذا تم حظر تداول بيتكوين في الصين؟ التداول في أي العملات الأجنبية خارج البورصة.


ما هو تداول الفوركس؟ - الأسرع نموا الفوركس في أستراليا.


11.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ومن المتوقع أن تصدر بكين قواعد جديدة لتداول بيتكوين في الصين الشهر المقبل حيث يحتفظ سعر كريبتوكيرنسي على منصات التداول في البلاد.


الصين وسطاء الفوركس - أفضل الوسطاء الصينيين - ثنائي تريبيون.


القواعد واللوائح & # 183؛ فوركس الاحتياطيات إدارة الدولة للنقد الأجنبي أديس: هوارونغ بلازا، No.18 في فوشنغ الطريق،


الأسواق الدولية للأوراق المالية: قانون التجارة الداخلية في الصين.


تجارة السلع؛ ما هو النظام الذي تتبعه الصين فيما يتعلق بالنقد الأجنبي (& كوت؛ فوركس & كوت؛) كيف تقوم الصين بإصلاح أنظمة الرقابة على النقد الأجنبي؟


Тур за & # 160؛ мебелью & # 171؛ под ключ »в & # 160؛ Китай - Мега-выбор мебели!


Приобретите новый سيتروين на выгодных условиях по программе تريد-إن!


مقارنة عالمية للوائح التداول من الداخل.


أخبار الفوركس وسيط مع أحدث ما يحدث في المالية وتوقيت إتورو تقدم تداول العملات الأجنبية في روسيا. اللوائح ولماذا.


إدارة الدولة للنقد الأجنبي - ويكيبيديا.


الصين لديها تاريخ طويل نسبيا في النقد الاجنبى مقارنة مع العديد من الأسواق النامية والمناطق، وخصوصا عند النظر في الدول بريك الأقوياء. ومع ذلك، فإن.


تداول الفوركس من الصين - Trade2Win.


مقارنة عالمية للوائح التداول من الداخل اللوائح بموجب ذلك من خلال شراء أو بيع الأمن أو الأمن التداول من الداخل في الصين هو.


نظرة عامة على سوق النقد الاجنبى الصينية | تمويل مغناطيس.


الصين وسطاء الفوركس. فإن اللوائح ليست واضحة حقا على هامش وضع الفوركس كفئة قابلة للتداول من السيولة في ساعات التداول في الصين لم يكن كذلك.


تجارة الفوركس وسيط الوساطة أوسا | تعلم تداول العملات الأجنبية.


15.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نحن نقدم نظرة خاطفة على لوائح الفوركس في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. اللوائح الأمريكية لوسطاء الفوركس وموقع كل شركة تداول العملات الأجنبية،


أخبار الفوركس بروكر | آخر الأخبار في صناعة الفوركس.


05.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مجلس الدولة، مجلس الوزراء الصيني، يوم الاثنين النقاب عن تنقيحات اللوائح الإدارية بشأن تداول العقود الآجلة، والتي تضمنت شروط للسماح.


الصين احتياطيات الصرف الأجنبي - الاقتصاد التجاري.


11.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يوان يجعل التقدم في التسوية والتجارة. والتغيرات في أنظمة السوق المالية واللغة الصينية.


20 أكتوبر 2018.


الصين لمراجعة لائحة تداول العقود الآجلة.


الانتقال يوان داخل وخارج البلاد سيكون أسهل، وتجارة يوان يجب أن تصبح أسهل. ليبريت حصري ... إدارة الدولة للصين الخارجية.


تداول بالعملة الصينية - كيفية تجنب الأجانب.


02.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلنت الصين عن قواعد أكثر صرامة بشأن العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم الآجلة ومشتقات العملات الأجنبية حيث تشدد الصين قواعد التداول على الفوركس،


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


القوانين والأنظمة في الصين تميل إلى أن تكون أكثر عمومية بكثير مما كانت عليه في الشركات مع حقوق التداول يجب أن تخضع لمؤهلات سنوية E. ضوابط التصدير الصينية.


تنظيم العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


تداول بالعملة الصينية - كيفية تجنب كيفية تجنب مخاطر صرف العملات الأجنبية وبينما لا تزال هناك لوائح صارمة على التداول في.


تداول العملات الأجنبية في الصين - ثنائي تريبيون.


تنظيم النقد الأجنبي هو شكل من أشكال التنظيم المالي تنظم وسطاء الفوركس من خلال المنظمات التي تتوافق مع اللوائح المحلية.


بايدو تشديد قبضة على الفوركس الإعلانات في الصين: هو هذا.


اللوائح التجارية للصين تحررت الصين تدريجيا نظامها التجارى الأجنبى. وفقا لقانون التجارة الخارجية المعدل في الصين الذي ذهب.


قائمة كاملة من وسطاء الفوركس في الصين.


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا جدا للمستثمرين على مستوى العالم. ومع ذلك، ليس كل البلدان تتبنى عالم تداول العملات الأجنبية بقدر البعض. الصين، هو مثال جيد، وعند إجراء البحث لهذه المادة وجدنا أن القواعد واللوائح يمكن أن تكون مربكة جدا.


دعونا نبدأ ببعض الحقائق ذات الصلة عن جمهورية الصين الشعبية.


مقدمة موجزة عن الصين.


المعروفة رسميا باسم جمهورية الصين الشعبية، وهي دولة ذات سيادة في شرق آسيا. وهي دولة طرف واحد، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 1.4 مليار نسمة. وهو يحكمه الحزب الشيوعى الصينى، والعاصمة بكين. وتغطي جمهورية الصين الشعبية ما يقرب من 10 ملايين كيلومتر مربع، وهي ثاني أكبر دولة من حيث مساحة اليابسة. المشهد في الصين متنوع جدا، ويتراوح من المناظر الطبيعية الصحراوية إلى الغابات شبه الاستوائية.


ويقال إن الصين مهد الحضارة، مع أول ازدهار في العالم في الأساس الخصب للنهر الأصفر. وقد أدخلت الإصلاحات الاقتصادية في عام 1978، وأصبحت الصين واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في العالم. وعلى الرغم من أن الخبراء يقولون إنه يبدو أنه تباطأ في السنوات الأخيرة.


أساسيات تداول العملات الأجنبية في الصين.


وفي أعقاب الإصلاحات في عام 1978، بدأت الصين في الابتعاد عن الاقتصاد المخطط مركزيا، نحو اقتصاد أكثر اعتمادا على السوق، على الرغم من أنه لا يزال لا يعتبر سوقا حرة تماما. هذا هو واحد من العديد من الأسباب التي تجعل المستثمرين الأجانب لا حريصة جدا على بدء الأعمال التجارية في الصين. بيد ان الحكومة الصينية تشجع بنشاط نمو الصناعة الصينية وتوسعها فى الخارج، بالاضافة الى حماية الصناعات المحلية.


ويعتبر العديد من الخبراء أن الصين قوة اقتصادية، ويرجع ذلك جزئيا إلى ارتفاع معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة، والقوة العاملة الشاسعة، وارتفاع العمر المتوقع، وحقيقة أن هناك المزيد من مستخدمي الإنترنت في الصين من أي مكان آخر في العالم. والتي ساعدت أيضا على تغذية الاهتمام الصناعي، والتي تشمل وسطاء الفوركس في الصين.


وقد أصبحت الصين في الواقع تعتمد اعتمادا كبيرا على أسواق الصرف الأجنبي وتحولت إلى أهمية إذا كان الاقتصاد الوطني. يتم إنشاء مليارات الدولارات كل عام، وذلك بفضل تجار الفوركس الصينية والسماسرة.


الرمز المستخدم لليوان الرنمينبى (العملة الصينية الرسمية) هو كني. يتم تعيين أسعار صرف اليوان من قبل البنك المركزي الصيني. ويحدد المعدل بعد مراعاة عوامل مثل التطورات الاقتصادية والسياسية على الصعيد الدولي. وقد أصبح اليوان الصيني واحدا من أكثر العملات تداولا في ذلك، وقد ساعده التوسع في سوق الصرف الأجنبي في الصين.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


كيف تبحث عن وسطاء الفوركس في الصين؟


ولم يكن من السهل دائما على الشركات الغربية الدخول إلى السوق الصينية، وشملت شركات الفوركس والوسطاء. بيئة الأعمال في الصين تختلف كثيرا إلى أي مكان آخر في العالم، والتي يمكن أن تكون بدلا من وضع. لا يزال هناك عدد من القيود المفروضة على وسطاء الفوركس غير المحليين في الصين، ولكن البلاد تفتح ببطء إلى عالم سوق الفوركس الدولي.


وسطاء الفوركس في الصين، على كسب موطئ قدم في السوق الصينية من خلال العمل مع الممثلين المحليين مقرها في الصين. والغرض من هؤلاء وسطاء الفوركس الصينيين المحليين هو بمثابة وسطاء تمهيدية، وبناء شبكة من العملاء الذين يثقون بهم ويسعدون للعمل معهم على المدى الطويل. وهذه طريقة شائعة لممارسة الأعمال التجارية في الصين، حيث تكون العلاقات التجارية القائمة على الثقة أكثر شيوعا.


ويعتبر العمل مع الممثلين بدلا من المباشرة عملية مستقلة وغير ملزمة بقيود الحكومة الصينية وتدخلاتها. وإذا كان مشروع مشترك أو شراكة، فسيعتبر ذلك غير مشروع. وهناك مشكلة أخرى تجعل من الصعب على وسطاء الفوركس العمل في الصين ليس هناك حتى الآن وضوح حقيقي حول ما إذا كان هامش الهامش هو فئة قابلة للتداول من الأصول للمستثمرين.


مستقبل سوق الفوركس في الصين.


وبموازاة نمو التجارة الدولية فى الصين، يتم تداول اليوان كعملة فى سوق الفوركس العالمى بكميات كبيرة جدا. هناك عدد قليل من البنوك التي تقوم بتداول العملات الأجنبية في الصين، فضلا عن عدد من وسطاء الفوركس. عموما مستوى الخدمة جيد جدا، ومعدلات عرضت تنافسية. هناك عدد من المواقع التي تعمل في الصين وأنها توفر معلومات موثوقة عن سوق الصرف الأجنبي الصينية.


وتعتبر كل من لجنة تنظيم البنوك الصينية والحكومة الصينية أن الفوركس هو منتج عالي الاستدانة، مما يعني أنه ليس خيارا شائعا للاستثمار. لا يزال هناك عدد من العوائق لمنع التداول الفوركس من الاستيلاء تماما، لذلك هناك طريق طويل لنقطعه. ولكن هناك حاليا عدد من وسطاء الفوركس في الصين الذين يستحقون النظر.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


الصين تشقق من تجارة الفوركس غير المشروعة.


قالت منظمة النقد الاجنبى الصينية يوم الاثنين انها كشفت مؤخرا عددا من قضايا تجارة النقد الاجنبى غير المشروعة وتعهدت بزيادة تنظيم السوق هذا العام.


واكتشفت السلطات ان مصرفا تحت الارض يقوم بتحويلات نقدية غير قانونية تقدر قيمتها بحوالى 50 مليار يوان (7.3 مليار دولار)، وفقا لما ذكرته ادارة الدولة للنقد الاجنبى.


وفي حالات أخرى، تبين أن الشركات تهرب من الضوابط المفروضة على النقد الأجنبي باستخدام الإيصالات المزيفة أو الصفقات التجارية.


واشارت الوكالة الى ان العديد من الاشخاص يشتبه فى انهم يقومون بغسل الاموال ونقل الاموال بشكل غير قانونى، وتحريك مبالغ كبيرة من الاموال بمبالغ صغيرة لتجنب التدقيق.


وتعهدت بتصعيد تجارة النقد الاجنبى غير القانونية للحفاظ على ميزان المدفوعات الدولية، بينما وعدت باتباع سياسات اكثر شفافية ودفع انفتاح السوق المالية.


وبسبب ضعف اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي، تحركت الهيئات التنظيمية للقضاء على تدفقات رأس المال غير المشروعة عبر الحدود في الأشهر القليلة الماضية، في حين أكدت مجددا أن الأعمال العادية لن تتأثر والاستثمار الأجنبي هو موضع ترحيب.


وقال بان جونغشنغ رئيس صندوق النقد الاجنبى ان سوق النقد الاجنبى فى الصين اصبح مستقرا نسبيا نسبيا وان تدفق الأموال عبر الحدود يتجه نحو التوازن.


واضاف ان "صيف ستوفر المزيد من الراحة للتجارة والاستثمار عبر الحدود لخدمة تنمية الاقتصاد الحقيقى".


قواعد الصين الجديدة بشأن تحويلات يوان ليست ضوابط رأس المال: شينخوا.


ذكرت وكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / ان قواعد الصين الجديدة المتعلقة بعمليات تحويل العملات الاجنبية ليست ضوابط على رأس المال، حتى ان بعض البنوك قالت للعملاء ان عمليات شراء العملات الاجنبية للممتلكات والاوراق المالية والتأمين على الحياة غير مسموح بها.


وكانت التدفقات الرأسمالية الخارجة مصدر قلق متزايد للحكومة خلال العام الماضي حيث حاولت إعادة الاقتصاد إلى مساره والحفاظ على استقرار العملة دون استنفاد احتياطيات النقد الأجنبي التي هبطت إلى 3.052 تريليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر، وهو أدنى مستوى منذ نحو ست سنوات .


وقال البنك المركزى يوم الجمعة انه اعتبارا من يوليو عام 2017، يتعين على البنوك والمؤسسات المالية الاخرى فى الصين ان تبلغ عن جميع المعاملات النقدية المحلية والخارجية بما يزيد على 50 الف يوان / 7201 دولار امريكى / مقارنة مع 200 الف يوان سابقا.


وستحتاج المصارف أيضا إلى الإبلاغ عن أي تحويلات في الخارج من قبل أفراد بمبلغ 000 10 دولار أو أكثر.


ونقلت وكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / عن مصدر فى صحيفة // شينخوا // فى وقت متأخر من يوم الاحد نقلا عن ما جون، كبير الاقتصاديين فى بنك الشعب، ان مسئولية الابلاغ عن مثل هذه المعاملات ستتحملها المؤسسات المالية ولن تكون هناك ايضا وثائق اضافية او اجراءات موافقة رسمية مطلوبة للشركات او الافراد. الصين.


وقالت الحكومة ان شيكاتها على المعاملات تهدف الى استهداف عمليات غسيل الاموال وتمويل الارهاب والمعاملات الاستثمارية الوهمية الصادرة وغير العادية والاعمال التجارية المشروعة.


وقال منظم النقد الاجنبى فى الصين فى وقت متأخر من يوم السبت انه اعتبارا من الاول من يناير المقبل سيزيد من التدقيق فى مشتريات العملات الاجنبية الفردية ويعزز العقاب على التدفقات المالية غير القانونية بالرغم من ان الحصة الفردية السنوية البالغة 50 الف دولار ستبقى دون تغيير.


تسمح اللوائح للمواطنين الصينيين بحصة صرف النقد الأجنبي من 50،000 $ سنويا.


ومنذ يوم الاحد، طلب من عملاء بنك شانغهاى وبنك التجار الصينى ملء نموذج جديد على الانترنت عند التقدم بطلب لشراء النقد الاجنبى من خلال تطبيقاتهم المصرفية عبر الهاتف المحمول الخاصة بهم.


ويستخدم شكل الصرف الأجنبي المقيد لشراء ممتلكات في الخارج أو أوراق مالية أو تأمين على الحياة أو غيرها من منتجات التأمين على غرار الاستثمار.


وتقتصر استخدامات الأموال المعتمدة على الاستخدامات غير الاستثمارية بما في ذلك السياحة، والتعليم، والسفر في مجال الأعمال التجارية، والرعاية الطبية.


يجب على العملاء أيضا أن يبينوا كيف يخططون لاستخدام العملة الأجنبية وعندما يخططون لإنفاقها.


ولم تتمكن رويترز من الوصول الى بنك شانغهاى وبنك التجار الصينى للتعليق بسبب عطلة رسمية يوم الاثنين.


كما لم تتمكن رويترز من تأكيد ما إذا كانت جميع البنوك في الصين تستخدم نموذج الطلب الجديد.


التقارير من قبل تشن ايزو، تشنغ فانغ والياس جلين. كتابة إضافية من قبل ريان وو. تحرير جاكلين وونغ.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


نظام تداول العملات الأجنبية في الصين.


وتعد الصين واحدة من الدول التى تعتمد اعتمادا كبيرا على سوق النقد الاجنبى. تحول سوق الفوركس إلى جزء هام من الاقتصاد الوطني الصيني وعلى أساس سنوي يولد مليارات الدولارات من حجم التداول بفضل الملايين من تجار الفوركس الصينية.


العملة الرسمية للصين هي يوان الرنمينبى الذى عادة ما يشار اليه باسم يوان. في سوق الفوركس، يرمز إلى هذه العملة كني. أسعار الفوركس في الصين تعتمد اعتمادا كبيرا على سعر اليوان مقارنة ببعض العملات الأجنبية الأكثر شعبية. أسعار الفوركس في الصين تتغير باستمرار باتباع التغييرات التي تحدث في السوق العالمية. وفي معظم الحالات، تتأثر هذه التغيرات بالتجارة الدولية والأخبار السياسية والاقتصادية التي تهم الصين.


سوق النقد الأجنبي في الصين يتسع بسرعة، وهذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا يوان أصبحت واحدة من العملات الأكثر تداولا في العالم. إن شعبية يوان مهمة جدا بالنسبة لاقتصاد الصين، لأن الدور الهام لهذه العملة في سوق الفوركس يساعد على نشر التجارة الدولية في الصين.


المؤسسة المسؤولة عن أسعار صرف اليوان هي البنك المركزي الصيني. وبطبيعة الحال، فإن هذه المؤسسة المالية تنظر في عدة عوامل قبل تحديد سعر صرف اليوان الرنمينبي.


وسطاء الفوركس للتجار من الصين.


أحد العوامل الرئيسية هو حجم التداول الذي يتم إنشاؤه بفضل اليوان، وعامل آخر هو العرض من اليوان في سوق الفوركس. يتم التحكم في جميع عمليات تداول العملات الأجنبية التي تتم في الصين من قبل عدة بنوك وعدد من وكالات تداول العملات الأجنبية التي توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي.


البنوك التي هي المسؤولة عن تداول العملات الأجنبية في الصين تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لعملائها، ووفقا لأحدث التقارير، وأسعار الصرف، والشروط والأحكام ودية للغاية تجاه التاجر.


هناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس التي تعمل عبر الإنترنت. وبفضل هذه التسهيلات، يمكن للتجار الصينيين المشاركة في سوق الفوركس 24/7 ومساعدة اقتصاد البلاد على النمو. وهناك أيضا عدد لا بأس به من المواقع المالية الصينية التي توفر للمستخدمين أحدث المعلومات وحقيقية بشأن سوق الفوركس والتغيرات الأخيرة التي لها تأثير على حالة السوق.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment