Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم دائمة الخضرة


خطة خيار الأسهم دائمة الخضرة - الاستثمار والتمويل تعريف.


خطة تعطي تلقائيا مجالس إدارة مجلس إدارة مجموعة متجددة سنويا من أسهم الأسهم لتوزيعها على المديرين التنفيذيين للشركة كتعويض. عادة، يتم احتساب التوزيع كنسبة ثابتة من األسهم القائمة. مصطلح دائم الخضرة يأتي من حقيقة أن المجلس يحتاج إلى الحصول على إذن من المساهمين لوضع مثل هذه الخطة مرة واحدة فقط بدلا من كل عام.


كيف يمكنك تحديد الخضرة خطة خيار الأسهم؟ أضف التعريف هنا.


كما ذكر في.


الكلمات بالقرب من الخضرة خطة خيار الأسهم في القاموس.


إيفرغليد ايفرجليدز إيفرغواد دائمة الخضرة دائمة الخضرة خيار الأسهم خطة دائمة الخضرة دائمة الخضرة إيفيرغروينغ إيفيري.


تتجه الآن.


اتبع يورديكتيوناري.


تاريخ يورديكتيوناري اليوم.


إنشاء وحفظ بطاقات فلاش مخصصة. اشترك اليوم والبدء في تحسين المفردات الخاصة بك!


يرجى تعيين اسم مستخدم لنفسك.


الناس سوف نرى ذلك كاسم اسم مع بطاقات فلاش العامة.


الخيار الخضرة.


ما هو عليه:


خيار دائم الخضرة هو حافز الموظف التي تقدمها العديد من الشركات كوسيلة للموظف لتجميع أسهم الشركة.


كيف يعمل (مثال):


خيارات دائمة الخضرة يوفر للموظفين الفرصة لتجميع الملكية في الشركة حيث يعملون.


يتم توزيع األسهم على الموظفين كل سنة على أساس نسبة محددة من األسهم القائمة من األسهم العادية. معظم خطط الخيار دائمة الخضرة لا تتطلب موافقة المساهمين.


الخيارات دائمة الخضرة هي ببساطة خيارات المكالمة العادية الممنوحة للموظفين كما تعويض إضافي. ولا يكون لها قيمة إلا إذا تجاوز سعر السهم سعر الإضراب للخيار.


لماذا الأمور:


يتم استخدام الخيارات دائمة الخضرة من قبل الشركات لتحفيز الموظفين وتشجيع الولاء من خلال منحهم الفرصة للمشاركة في نمو ونجاح الشركة من خلال ملكية جزئية.


ومع ذلك، إذا اختار الموظفون قبول خيار دائم الخضرة كجزء من حزمة الحوافز، فإنها تأخذ على جميع المخاطر التقييم المرتبطة امتلاك الأسهم المشتركة في الشركة.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إيفرغرين (عقد العقد)


ما هو "الخضرة (عقد العقد)"


إيفرغرين هو عقد العقد الذي يجدد تلقائيا اتفاق بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. وسوف يتم تمديد العقد بصورة دورية إلى أن يتخلف أحد الطرفين عن إخطار العقد أو يخطر بإنهاء العقد.


انهيار "الخضرة (عقد العقد)"


وعندما يدخل طرفان أو أكثر في عقد، فإن أحد الشروط التي يوقعون عليها هو المدة التي يلتزم فيها كل طرف بالعقد. وتختلف مدة العقود اختلافا واسعا، ويتعين على جميع الأطراف الوفاء بالتزاماتها ما دام العقد ساري المفعول. ومع ذلك، فإن بعض العقود لها شرط تجديد تلقائي أو شرط دائم الخضرة، مما يعني أنه إذا لم ينهي أي من الطرفين تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن جميع الأطراف ستلتزم بسياسة العقد لمدة مماثلة أخرى.


ويمكن استخدام بنود دائمة الخضرة في العديد من أنواع العقود بما في ذلك خطط خيار أسهم الموظفين وخطط إعادة استثمار أرباح الأسهم واتفاقات الإيجار ومراكز الاستثمار الدولية وخطط الرعاية الصحية وسياسات التغطية التأمينية واشتراكات المجلات والقروض المتجددة واتفاقات توزيع السلع والتوريد وما إلى ذلك. لنفحص بعض هذه الأمثلة أدناه.


توفر بعض خطط خيار أسهم الموظفين خيار دائم الخضرة حيث يتم تضمين أسهم إضافية تلقائيا في الخطة سنويا. وتهدف هذه الخطط إلى جذب واستبقاء كبار الموظفين الذين سيتم تحفيزهم على نمو الشركة إلى فرحة المساهمين. يتم تجديد الخيارات دائمة الخضرة كل عام، وسوف تبقى نشطة ما لم يقرر مجلس الإدارة لإنهاء ذلك. وخطة إعادة استثمار الأرباح هي خيار يمنح للمساهمين لاستخدام توزيعات الأرباح لشراء أسهم إضافية في الشركة. وبهذه الطريقة، يقيد المستثمر الأسهم في حسابه في يوم دفع الأرباح، بدلا من النقد. المستثمر الذي ينتخب هذا الخيار، في الواقع، سيكون له انتخابات دائمة الخضرة التي ستستمر في تطبيقها على أرباحه حتى يلغي أي من الطرفين الخطة. وميكن هيكلة عقد اإليجار على أنه عقد إيجار دائم الخضرة حيث يتم جتديد عقد اإليجار تلقائيا في نهاية مدة التأجير ويتم ترحيله إلى فترة أخرى مع فترة مماثلة أو يتم تفعيله على أساس شهري. فعلى سبيل المثال، يتعين على الفرد الذي يدخل في إيجار دائم الخضرة مع مالك العقار أن يستخدم العقار المستأجر لمدة عام، وبعد ذلك يصبح العقد ترتيبات غير محددة من شهر إلى شهر. وبطبيعة الحال، خلال فترة التجديد التلقائي الشهرية، إما أنها أو المالك لها يمكن كسر الاتفاق. شهادة الاستثمار مضمونة (جيك) هي أداة الاستثمار التي تقفل في الاستثمار لفترة من الزمن بمعدل عائد مضمون. ومع ذلك، في نهاية الفترة الزمنية، إذا كان صاحب الحساب لا يوفر المؤسسة المالية مع تعليمات بعدم تجديد العقد، فإن المؤسسة تجديد تلقائيا وقفل الأموال لفترة مماثلة. على سبيل المثال، إذا استثمر صاحب الحساب 2،000 دولار أمريكي في مؤسسة الخليج للاستثمارات غير قابلة للاسترداد لمدة ثلاث سنوات، سيتم تجديد هذا المبلغ تلقائيا لمدة ثلاث سنوات أخرى بعد استحقاقه في تاريخه المحدد. العديد من عقود التأمين لها شروط دائمة الخضرة. عندما يقوم حامل البوليصة بإخراج بوليصة تأمين للسيارة أو المنزل، سوف يقوم المؤمن عادة بتجديد البوليصة لمدة سنة أخرى، ما لم يتم إبلاغ معلومات صريحة بعدم القيام بذلك. إذا تم تعيين أي شروط للسياسة على تغيير في فترة جديدة، فإن مقدم الخدمة يخطر المؤمن عليه. إذا لم يعترض المؤمن عليه أو ألغى الخطة، فسيتم تجديده من قبل شركة التأمين. ويجوز لعامل منجم الفحم الذي يدخل في عقد مع شركة لتوزيع الطاقة لتقديم الفحم كل ربع سنة أن يفعل ذلك بصورة مستمرة، حتى نهاية الفترة الزمنية المتفق عليها. ويجوز تجديد العقد، كما هو الحال مع جميع موردي سلسلة التوريد، ما لم يقرر أي من الطرفين عدم مواصلة العلاقة التجارية. يمكن للمقترض مع قرض متجدد استخدام الأموال، ودفعها مرة أخرى، واستخدامها من جديد. يتم الموافقة فقط على المقترضين الذين يستوفون معايير معينة لهذه القروض التي تتم مراجعتها سنويا من قبل مؤسسة الإقراض. سوف یحصل المقترضون إلی أجل غیر مسمى علی مبالغ القرض ما لم یکنوا في وضع جید مع البنك. وفي حال حدوث ذلك، يجوز للبنك أن يختار سحب القرض في نهاية فترة العقد.


هذه الأمثلة ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة للعقود دائمة الخضرة.


في حين أن شرط دائم الخضرة يوفر الراحة لأي من الطرفين لأنه ليس لديهم لإعادة التفاوض على شروط العقد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكن للمرء أن يجد نفسه عالقا مع هذه الأنواع من الاتفاقات التعاقدية إذا كان غير راض عن التعاملات. في حالة نسيان طرف غير راض عن إلغاء الاتفاق عند انتهاء صلاحيته، قد يجد نفسه أو استثماراته مقفلة لفترة أخرى من الزمن. على سبيل المثال، قد يكون لدى المستثمر الذي لديه بعض المال في سيارة استثمارية بنسبة 2٪ خططا في تاريخ الاستحقاق لتحويل الأموال المستثمرة إلى سيارة أخرى مع شركة مختلفة تقدم 5٪. إذا لم يقم بإرسال إخطار بإنهاء الخدمة في غضون المدة الزمنية المحددة المنصوص عليها في السياسة، فقد يرى أن أمواله تجدد تلقائيا مع نفس شركة الصندوق بسعر أقل من 2٪. ولهذا السبب، ينبغي أن تبذل جميع الأطراف المعنية العناية الواجبة لمعرفة كيفية ومتى حل عقد دائم الخضرة.


ما هو توفير الخضرة؟


ومن الشائع أن تقدم الشركات المتداولة علنا ​​أكثر من مجرد تعويض منتظم عن رواتب موظفيها وموظفيها الرئيسيين. وكثيرا ما تقرر مجالس الشركات تقديم تعويضات خاصة للموظفين الرئيسيين من أجل اجتذاب واستبقاء أفضل المواهب والمساعدة على مواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين.


ويأخذ هذا التعويض عادة شكل منح خيارات الأسهم، حيث يتم تقديم تعيين محدد لعقود الخيارات، مع تحديد تاريخ ممارسة لبعض النقاط في المستقبل، لموظفي مختارين. ويمكن أيضا أن يتم إصدار الموظفين الجدد أسهم جديدة من قبل الشركة. ويمكن أن يكون كلا الشكلين من التعويضات مربحين للغاية، ومع ازدياد قيمة الأسهم المشتركة وخيارات الأسهم مع ارتفاع سعر سهم الشركة، يكون لكلاهما أثر في التوفيق بين المصالح الاقتصادية للإدارة والمساهمين.


وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت ثروة الإدارة وتراجعت جنبا إلى جنب مع سعر سهم الشركة، المديرين لديهم حافز حقيقي للتأكد من أنها تفعل ما هو مطلوب للحفاظ على سعر سهم الشركة تسلق. إذا كان بدال من ذلك دفع مدراء الشركة بدفع راتب سنوي ثابت بدون تعويض حقوق الملكية، فإنهم لن يكون لديهم الكثير من الدافع االقتصادي لتعظيم ثروة المساهمين - على األقل، وهذا هو أحد الحجج األساسية الداعمة الستخدام تعويضات رأس المال من أجل اإلدارة والموظفين الرئيسيين.


التعيينات التلقائية.


بالنسبة للأسهم أو الخيارات التي يتم إصدارها قانونيا للموظفين، يجب على مجلس إدارة الشركة أولا الموافقة على الحد الأقصى للتعيين وتحديد شروط التعيين. يتم اتخاذ مثل هذه القرارات في اجتماعات دورية للمجلس، ولكن بدلا من أن تمر من خلال عملية الموافقة على المخصصات كل عام، يمكن للشركة أن تعتمد ما يعرف بأنه خيار خيار دائم الخضرة، الذي ينص على تعيين تلقائي لتعويض الأسهم في كل عام.


إن مبلغ المخصص الدائم الخضرة يعتمد عادة على عدد األسهم القائمة في بداية كل سنة. على سبيل المثال، إذا كانت شركة شيز لديها 50 مليون سهم قائمة ومخصص دائم الخضرة لتعويض الأسهم حتى 5٪ من الأسهم القائمة، فإن شيز سيكون قادرا على إصدار 2.5 مليون سهم من التعويضات في السنة الأولى. على افتراض أن األسهم القائمة في بداية العام الثاني هي 52.5 مليون، فإن الشركة ستكون قادرة على إصدار 2.625 مليون سهم) 5٪ من األسهم الحالية القائمة (لتعويض األسهم في السنة الثانية.


خطر التخفيف.


من وجهة نظر المستثمر، هناك جوانب إيجابية وسلبية على حد سواء دائمة الخضرة. على الجانب الإيجابي، يضمن هذا الحكم أن الشركة سوف تستمر في إصدار تعويضات الأسهم للموظفين الرئيسيين، ونأمل أن تركز جهودها على تعظيم قيمة الأسهم الخاصة بك. وعلى الجانب السلبي، يمثل المخصص الدائم الخضرة تخفيفا تلقائيا لأسهمك كل عام. في مثالنا، بما أن المديرين التنفيذيين فقط الذين يحصلون على خيارات الأسهم يحصلون على الأسهم الجديدة، فإن إصدار الأسهم ينتهي بزيادة العدد الإجمالي للأسهم القائمة، لكنه لا يزيد من حصة الأسهم من المستثمرين الحاليين. وبالتالي، فإن المستثمرين الحاليين في نهاية المطاف امتلاك نسبة أصغر من الشركة مما كانوا يستخدمون لهذا يسمى التخفيف. (انظر أيضا: "صحيح" تكلفة خيارات الأسهم وما هو الأسهم المخففة؟)


إذا كانت فوائد تعويض األسهم تفوق تكلفة تخفيف األسهم، فإن ذلك يعود بالنفع الصافي للمساهمين على مواصلة نظام التعويضات. ومع ذلك، فإن الأحكام الدائمة الخضرة، ما لم ينص على خلاف ذلك، تسمح بتعويضات رأس المال حتى في السنوات التي يكون فيها أداء الشركة ضعيفا، وبالتالي يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف إلى تخفيف قيمة المساهمين دون تقديم أي فوائد. (انظر أيضا: رفع الغطاء على تعويض الرئيس التنفيذي ونهج جديد لتعويض الأسهم.)


الخيار الخضرة.


تعريف "الخيار الدائم الخضرة"


الخيار الخضرة يشير إلى نوع من خطة خيار الأسهم الموظف الذي يتم منح أسهم إضافية تلقائيا للخطة كل عام. ويمكن أيضا أن يسمى خيار دائم الخضرة "توفير الخضرة دائمة" أو "خطة دائمة الخضرة."


كسر "خيار الخضرة"


خطة دائمة الخضرة تستخدم نسبة من أسهم الشركة العادية القائمة لتحديد عدد الخيارات لمنح. على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة 75 مليون سهم قائم و 5٪ خيار دائم الخضرة، يمكن للشركة إصدار 3.750 مليون سهم من التعويضات في السنة الأولى. في السنة الثانية، الشركة لديها الآن 78.750 مليون سهم القائمة، وبالتالي يمكن أن تصدر ما يصل الى 3.937 مليون سهم قيمة التعويض.


خطط خيار الخضرة لا يكون عادة تاريخ انتهاء الصلاحية ولا تتطلب موافقة المساهمين. ومع ذلك، يجب أن يوافق مجلس اإلدارة على عدد األسهم المخصصة تلقائيا للخطة سنويا. خيارات الخضرة عادة ما تصدر كخيارات الأسهم حافز (إسو)؛ خيارات محفوظة بدقة للموظفين، وعادة المديرين التنفيذيين للشركة.


مزايا خيارات دائمة الخضرة.


خيار دائم الخضرة يعطي الشركة المتداولة بشكل عام وسيلة لجذب والاحتفاظ كبار المديرين والموظفين من خلال تزويدهم تعويضات إضافية فوق الراتب. تساعد الخيارات الدائمة الخضرة على مواءمة مصالح المديرين ومصالح الموظفين مع مصالح المساهمين نظرا لزيادة خياراتهم في القيمة إذا كانت أداء الشركة جيدا.


قيود خيارات دائمة الخضرة.


إن الجانب السلبي من المخصصات الدائمة الخضرة للمساهمين هو أن الإصدار السنوي للأسهم الإضافية يضعف قاعدة أسهم الشركة. إن المساهمين الحاليين الذين لا يحصلون على خيارات دائمة الخضرة لديهم ملكية أقل في الشركة لأن العدد الإجمالي للأسهم القائمة قد زاد، لكن أسهمهم ظلت كما هي. على سبيل المثال، توم لديه مصلحة 1٪ في شركة لديها 20 مليون سهم القائمة (200،000 سهم / 20،000،000 حصة قاعدة). بعد الحصول على إصدار كبار المسؤولين التنفيذيين مع الخيارات دائمة الخضرة السنوية، والشركة لديها الآن 22 مليون سهم القائمة. وقد انخفض اهتمام توم في الشركة إلى 0.9٪ (200،000 سهم / 22،000،000 سهم قاعدة). إذا كان أداء الشركة ضعيفا، فإن تخفيف أسهمها قد يفوق فوائد إصدار خيارات دائمة الخضرة.


الضرائب من الخيارات دائمة الخضرة.


يتم توفير خيارات دائمة الخضرة كخيارات أسهم الحوافز، والمنحة هي معاملة غير خاضعة للضريبة. يحدث الحدث الضريبي الأول عندما تباع الأسهم، ولا تمارس. إذا تم بيع األسهم فورا بعد ممارسة هذه األسهم، فإن أي أرباح محققة يتم معاملتها كإيرادات عادية. ومع ذلك، إذا احتفظت األسهم لمدة 12 شهرا بعد أن تم ممارستها، ولم يتم بيعها إال بعد سنتين من تاريخ المنح، تعامل المكاسب على أنها مكسب رأسمالي طويل األجل. على سبيل المثال، لنفترض أن خيارات داود الدائمة الخضرة تمنح في 15 ديسمبر 2017، ويمارسها في 15 ديسمبر 2018. إذا كان ديفيد يريد الإبلاغ عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، فإنه لا يستطيع بيع أسهمه حتى 15 ديسمبر 2019.

No comments:

Post a Comment