Saturday 24 March 2018

فوريكس كيويبانك


كيويبانك فينتيش مسرع لتوسيع الكيوي المبتدئة.


تم تأسيس أول مسرع فينتيش في نيوزيلندا لتحويل الأفكار العظيمة إلى الشركات الوليدة، ويمكن أن تساعد نيوزيلندا على زيادة حصتها من صناعة تزدهر العالمية 1 تريليون دولار (نزد).


كيويبانك، زيرو، كالاغان الابتكار والابتكار هق كشف النقاب اليوم عن خطط لإطلاق كويويبانك فينتيش مسرع. مقرها في ولينغتون، وسوف تمويل في البداية ودعم ثمانية كيوي فينتيش الناشئة لبناء وإطلاق وتوسيع المنتجات في الأسواق العالمية.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة كيويبانك بول بروك ان الجمع الفعال بين الخدمات المالية والتكنولوجيا يمكن ان يكون نعمة للاقتصاد النيوزيلندي.


"صناعة فينتيش العالمية ينطلق ونيوزيلندا في وضع مثالي للقيام بدور قيادي في الثورة فينتيش. وقد أظهرت نيوزيلندا قدرتها على أن تنمو معوقات العصر الرقمي الحقيقية التي يمكن أن تصل مع أفضل في العالم لذلك فإن التحدي هو بناء على هذا النجاح حتى يتمكن الآخرون من اقتحام الأسواق العالمية.


"والمفتاح هو إعطاء الكيوي المبتكر تبدأ الدعم الذي تحتاجه لاتخاذ منتجات وخدمات مالية جديدة للمرحلة العالمية وتنمو الاقتصاد النيوزيلندي. سوف كيويبانك فينتيش مسرع تحفيز الابتكار فينتيش في نيوزيلندا من خلال مساعدة مشاريع جديدة تثبت وبناء وإطلاق أفكارهم. وسوف تفعل ذلك من خلال توفير التمويل، والتوجيه الخبراء وربطها مع المستثمرين ".


وقد خلص تقرير شركة برايس ووترهاوس كوبرز في مارس 2018 إلى شركة فينتيش العالمية إلى أنه تم إعادة رسم المناظر الطبيعية للخدمات المالية، حيث قامت شركة فينتيش بتعديل كيفية ومتى وأين يتم تقديم الخدمات والمنتجات المالية. 83٪ من شركات الخدمات المالية التي شملها الاستطلاع يعتقدون أن أعمالهم معرضة لخطر الانقطاع عن شركات فينتيش.


وبلغ الاستثمار العالمي في المشاريع فينتيش 5.3 مليار $ في الربع الأول من عام 2018، بزيادة قدرها 67٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. في أستراليا، من المتوقع أن ينمو قطاع فينتيش إلى أكثر من 4 مليارات دولار بحلول عام 2020، منها مليار دولار ستكون قيمة مضافة جديدة تماما للاقتصاد الأسترالي.


وقال بروك: "نظرا لأننا بنك رئيسي يركز بشكل فريد على سوق نيوزيلندا، فمن المهم لنا أن تتمتع نيوزيلندا بمجتمع محلي قوي فينتيش، مما يضمن استمرار نمو قطاع الخدمات المالية لدينا".


"بالنسبة إلى كيويبانك، سيساعد دعم مسرع فينتيش في دفع أجندة الابتكار الداخلي الخاصة بنا، مع مشاركة فرق كيويبانك، وأيضا فرصة لثقافتنا أن تتأثر بما يرى شعبنا في برنامج التسريع.


"نحن طموح جدا ل كيوي فينتيش. مع ما يكفي من التوجيه والمثابرة، ولنجتون يمكن أن ترسي نفسها على الصعيد العالمي كمكان حيث ولدت مشاريع فينتيش كبيرة، والانضمام إلى مدن أخرى مثل سنغافورة وسان فرانسيسكو ولندن. وهذا سيجذب أفضل المواهب وألمعها إلى نيوزيلندا، إلى جانب استثمارات جديدة ".


بتمويل مشترك من قبل كالاغان الابتكار و زيرو، و كويويبانك فينتيش مسرع دعم الشركات الناشئة باستخدام برنامج التسارع مختبر البرق الإبداعي هق.


سوف البرق مختبر تأخذ في ثمانية الشركات الناشئة الرقمية وتوفر لهم هيكل، ومنهجيات بدء التشغيل، والمهارات التجارية والدعم المركزة لمساعدتهم على إثبات وبناء وإطلاق الأفكار إلى السوق بنجاح. ويستند البرنامج المكثف الموجه لمدة 14 أسبوعا على أفضل نموذج تسريع السلالات التي وضعتها تيشستارس في الولايات المتحدة.


وقال رودرو دروري الرئيس التنفيذي لشركة "زيرو" إن نيوزيلندا تتمتع بموقع مثالي للاستفادة من نمو "فينتيش" دوليا ومحليا.


"إن نمو قطاع التكنولوجيا المالية هو نعمة للاقتصاد المحلي. ونحن نرى هذا فرصة عظيمة لتطوير الشركات الصغيرة المحلية لدينا، وقادة التكنولوجيا والقوى العاملة المهنية من خلال المساعدة على دفع وتيرة البلاد من الابتكار.


"إن التكنولوجيا المالية تعيد تشكيل الطريقة التي تدير بها الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم عملياتها & # 8211؛ مما يتيح لهم رؤية أعمق لوضعهم المالي الحقيقي وتمكينهم من اتخاذ قرارات تجارية مستنيرة.


وقال "ان زيرو حريص، جنبا الى جنب مع كيويبانك، على الاستفادة من علاقاتنا العالمية مع الشركات والمحترفين والمحاسبين الماليين لتعزيز الشركات النيوزيلندية العالية النمو القادمة".


يبدأ برنامج التعجيل في فبراير من العام المقبل 2017. تطبيقات مفتوحة الآن لرجال الأعمال المهتمين في جميع أنحاء نيوزيلندا. لعرض المعايير وتطبيقها، فيسيثتبس: //creativehqnz. leadpages. co/kiwibank-fintech-accelerator/


اترك تعليقا.


الوظائف ذات الصلة.


أوسب & # 8211؛ صحيفة الغش اليومية.


9 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.


8 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.


8 يناير 2018 من قبل غريغور هورفات.


العثور على وظيفة.


مقابلات.


3 مايو 2017 من قبل أونيستوبروكرز.


7 مارس 2017 من قبل أونيستوبروكرز.


6 يونيو 2018 من قبل أونيستوبروكرز.


منشورات شائعة.


مراحل غسيل الأموال 12/01/2018 تقارير الأسواق الدولية تسجل الشهر من المجلدات في نوفمبر 01/12/2018 بتكوسد يمكن أن يتحول السفل ل 10 K 08/01/2018 سفك على الاحتيال للمستثمرين: موقع ماكسيم تريدر معلق و هيليب؛ 12/11/2018 كادجبي هو جعل حالة صاعدة، في حين غبود يبدو في و هيليب. 09/01/2018 هل ستستعيد العقود الآجلة للقهوة في عام 2018؟ 11/01/2018 إثريوم السعر يحقق جديد في كل وقت عالية، والتحولات السوق و هيليب. 10/01/2018 بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تحطمت 20 في المائة و هيليب؛ 2018/09/01.


أحدث الأخبار.


وينشر الاتحاد العالمي للتبادلات ورقة موقف بشأن التكنولوجيا في مجال البنية التحتية للسوق.


الاتحاد العالمي للتبادلات (& # 8220؛ و وف & # 8221؛)، الذي يمثل أكثر & هيليب؛ المزيد >>


انخفضت أسعار النفط يوم الجمعة بعد أن وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ ديسمبر 2018 في اليوم السابق.


تراجعت أسعار النفط يوم الجمعة بعد أن وصلت إلى أعلى مستوياتها و هيليب؛ المزيد >>


هذه هي التحركات الرئيسية في الأسواق: ارتفع اليورو، العقود الآجلة الذهب المتقدمة والأسهم الآسيوية مختلطة.


الأسهم الآسيوية ستنتهي الأسبوع على تباين & هيليب؛ المزيد >>


حقوق الطبع والنشر لهذا الموقع أو أي جزء منه ينتمي إلى غب أونيستوبروكر، ما لم ينص على خلاف ذلك.


يمنح هذا الإذن للتنزيل الشخصي وغير التجاري والطباعة والنقل والتخزين المؤقت لأي مواد على هذا الموقع. يحظر استخدام جميع المواد الأخرى، كليا أو جزئيا (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاستنساخ، التخزين الدائم، إعادة التوزيع والدمج في مواد أخرى أو صفحات الويب) دون موافقة خطية مسبقة من غب أونيستوبروكر.


كل بند وبشكل عام محتوى الموقع قد يتم تعديلها أو إكمالها أو حذفها أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق في تقدير غب أونيستوبروكر المطلق. اقرأ أكثر.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الأدوات المالية على مخاطر عالية. قبل بدء التداول يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة وإمكانية فقدان رأس المال المستثمر الخاص بك. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. اقرأ أكثر.


أسعار الصرف للتحميل.


استخدام آلة حاسبة لدينا للتحقق من أسعار الصرف لتحميل العملة المعتمدة. تحميل العملات التي تريد، ثم تسوق عبر الإنترنت أو في الخارج باستخدام تلك العملات. لا توجد رسوم معاملات دولية إذا كنت تنفق بالعملات المدعومة أدناه. لا يزال بإمكانك أن تنفق بعملات أخرى غير مدرجة ولكن سيكون هناك رسوم معاملات دولية لهذه المشتريات.


مزيد من المعلومات المفيدة.


© 2018 لوادد فور ترافيل.


يتم تحميل ™ ™ بطاقات السفر من قبل كيويبانك المحدودة. لا تتوفر بطاقات "لوادد ™ فور ترافيل" إلا للشراء من قبل أشخاص في نيوزيلندا ولا يتم تقديمها لأي شخص خارج نيوزيلندا (ومن خلال شراء بطاقة محملة للسفر تمثلها أنت في نيوزيلندا وليس خارج نيوزيلندا) .


و كيويبانك "تحميل" الأسماء والشعارات والعلامات التجارية ذات الصلة وعلامات الخدمة مملوكة من قبل كيويبانك المحدودة.


عملة أجنبية.


شراء النقد الأجنبي على الفور أو النظام ودفع عبر الإنترنت وحدد بوستشوب كنت ترغب في جمع طلبك من - وعند العودة إلى نيوزيلندا يمكنك بيع النقدية غير المنفق مرة أخرى لنا في أي عمولة.


سواء أكنت في الخارج أو كنت قد وصلت للتو إلى المنزل، يمكنك شراء أو بيع مجموعة من العملات في بوستشوب المحلي.


شراء العملات الأجنبية على الفور.


شراء على الفور في متاجر بوستشوب المحلية المختارة التي تقدم صرف العملات الأجنبية بسرعة. وهذه العمالت هي:


عند شراء $ 1،000 أو أكثر من النقد الأجنبي، سوف يطلب منك الحصول على هوية صالحة. زيارة nzpost. co. nz/id-requirements للحصول على أشكال مقبولة من وثائق الهوية.


طلب العملات الأجنبية لجمع في وقت لاحق.


طلب الشراء عبر الإنترنت والعمولة مجانا تصل إلى 28 عملة (قيمة سلة الحد الأدنى من 250 دولار نيوزيلندي). دفع وحدد بوستشوب كنت ترغب في جمع طلبك من.


طلب النقد الأجنبي الخاص بك الآن مع ترافيليكس.


يمكنك طلب ما لا يقل عن 50 دولارا نيوزيلندي يعادل في 28 عملة في بوستشوب المحلية.


طلب عملتك الأجنبية قبل 03:00 ونحن سوف يكون جاهزا بالنسبة لك لجمع يوم العمل التالي. إذا كنت من أجل بعد 3:00 نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية يكون جاهزا في يومين عمل. نحن نحمل 12 دولار نيوزيلندي لكل معاملة عند شراء العملة الأجنبية.


عند شراء 1000 $ أو أكثر من النقد الأجنبي، سوف يطلب منك الحصول على هوية صالحة. زيارة nzpost. co. nz/id-requirements للحصول على أشكال مقبولة من وثائق الهوية.


بيع العملات الأجنبية.


عند وصولك إلى المنزل من الخارج يمكنك تحويل الملاحظات العملة الأجنبية الخاصة بك إلى نز $ في أي عمولة في بوستشوب المحلية.


العملات الأجنبية نشتري وبيع.


البيزو الأرجنتيني الدولار الاسترالي البرازيلي الجنيه البريطاني الحقيقي الدولار الكندي الدولار الصيني كرونة دانمركية اليورو الدولار الفيجي الدولار الفرنك الباسيفيكي الفرنك الهنغاري الدولار الروبيه الاندونيسي الين الياباني رينجيت ماليزي كرونر نرويجي البيزو الفلبيني دولار سنغافوري راند جنوب افريقيا روبية سويدية كرونة سويدية فرنك سويسري دولار تايواني تايلند باهت تايلندي با & [رسقوو]؛ أنغا (نبيع فقط) دولار الولايات المتحدة فانواتو فاتو الفيتنامية دونغ الغربية ساموا تالا.


انظر أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية لشركة كيويبانك أو اتصل بفريق كيويبانك للخدمات الدولية - الهاتف 0800 222 490.


الخطوات التالية.


معرفة مخازن بوستشوب المحلية التي توفر العملات الرئيسية على الفور. ترتيب ودفع لعملتك الأجنبية على الانترنت أو في متجر نقدا أو إفتبوس في بوستشوب المحلية.


روابط سريعة.


نيو زيلاند بوست غروب.


الشركات والعلامات التجارية التي تعمل في مجموعة بوست نيوزيلندا.


السفر.


آخر تحديث 05:00، جولاي 15 2017.


ومع توفر العديد من خيارات بطاقات السفر، يمكن أن يكون من الصعب اختيار الخيار الذي يناسبك.


بطاقات العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا قد وضعت إلى حد كبير نهاية لصدمة مشروع القانون بالنسبة لنا منا الذين كانوا يتوقون على أسعار الفائدة على السلفة النقدية التي تتقاضاها شركات بطاقات الائتمان أو يصعب أكثر مع كل رسوم معاملة الصرف الأجنبي بطاقة الخصم المصرفي الخاص بك يعمل.


لبلد إفتبوس المحبة مثل نيوزيلندا فإنه من الغريب بالنسبة لنا أن يكون للحد من كمية الضرب وتكون استراتيجية مع سحب أتم لدينا من أجل تجنب مئات الدولارات في رسوم إضافية والعقوبات وسوء أسعار الصرف.


لا عجب نحن وقعت في دروفيز لهذه اللعب الدفع الجديدة.


انها بسيطة لتحميل تدريجيا وعاء من إنفاق المال، وقفل في أسعار أفضل والإنفاق في أرض أجنبية مع أي رسوم للدفع عن طريق بطاقة وأحيانا لسحب النقدية. ما هو أكثر من ذلك يمكنك تتبع الانفاق الخاص بك من خلال التطبيقات والمواقع و (في محاولة ل) التمسك الميزانية.


هذه البطاقات - محملة للسفر، جواز السفر النقدية، ونيزمارت ونيزمارت و كانتاساشكاس نيوزيلندا - لا تخلو من الرسوم والرسوم، وكسب المال من سعر الصرف المقدمة عند أعلى.


فما هو الأفضل بالنسبة لك؟


هذه البطاقة من كيويبانك وبدعم من فيزا، مقبولة على نطاق واسع في كل مكان هذا الأخير.


الايجابيات: بطاقة تتيح لك قبل تحميل ما يصل إلى 11 عملات مختلفة، وأكثر من أي بطاقة السفر في سوق نيوزيلندا. مقارنة كانستار الأخيرة من أسعار العملات الأجنبية المعروضة وجدت تحميل للسفر أعطى أفضل للمسافرين متوجهين إلى أستراليا أو منطقة اليورو. يحتمل أن يكون أفضل خيار طويل الأجل بسبب العملات على العرض والرسوم المنخفضة مرة واحدة اقامة.


سلبيات: قد تكون الرسوم مقدما 20 $ أكثر من يمكنك الحصول على بعيدا مع في رسوم بطاقة الخصم لرحلة قصيرة (وأعلى من جميع بطاقات على العرض)، لذلك أفضل لرؤية هذا الاستثمار متعددة الرحلات. رسوم سحب أتم 6 $ في محطات الاسترالي هو حاد، وخصوصا عندما يكون حر في مكان آخر.


جواز السفر النقدي من ماستركارد هو المخضرم من لعبة بطاقة السفر محملة مسبقا وكثيرا ما الصقور من قبل وكلاء السفر، ولكن بعد تقييم (الكثير) الرسوم، لا أستطيع أن أفكر لماذا.


الإيجابيات: مقدم البطاقة الوحيد الذي لم يتقاضى رسوما لسحب أجهزة الصراف الآلي (أتم) في أي بلد (على الرغم من أن مالك جهاز الصراف الآلي قد يضعك في كل مرة).


سلبيات: رسوم 10 $ فقط لإغلاق البطاقة هو مفرط بعض الشيء. كما يكلف 10 $ أو 1٪ من الإيداع النقدي الأولي لفتح حساب البطاقة. وعلاوة على ذلك، إذا كان يضع نائمة في الجزء السفلي من حقيبتك بعد 12 شهرا، انها سوف تهمة لكم 4 $ شهريا. لذلك يتم محاسبتك على فتحه، إعادة تحميله، عدم استخدامه وإغلاقه. حفظ مقابل الدولار الأمريكي، وجد أن جواز السفر النقدي يقدم أسوأ أسعار العملات الرئيسية الأخرى، على الرغم من كونه البطاقة الوحيدة لشحنك مقابل كل إعادة تحميل ($ 1).


هذه هي بطاقة العملات الأجنبية الحرة النيوزيلندية لأصحاب حسابات إيربوينتس.


الايجابيات: حصلت هذه البطاقة مؤخرا على تصنيف خمس نجوم من كانستار، الذي أشاد به لإعطاء بعض من أفضل أسعار الصرف في السوق. سوف أيضا رف حتى الهواء نيوزيلندا المطارات، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك، عند قضاء من خلال البطاقة. التطبيق أونيسمارت يمكن أن تساعدك على تتبع الإنفاق الخاص بك بينما كنت بعيدا عن المنزل.


سلبيات: ثلاثة سحوبات أتم مجانية في الشهر، ولكن إذا كنت تتجاوز هذا عندما كنت بعيدا إذا كان لديه أعلى رسوم السحب أتم من الخيارات الأربعة. الرسوم الشهرية الجارية من $ 1 يمكن ببطء رقاقة بعيدا في رصيد بقايا الخاص بك بمجرد العودة من رحلة. وجدت مقارنة العملة في كانستار أونيسمارت لتقديم أسوأ معدل للدولار الأسترالي (أود)، وهي عملة مشتركة للمسافر الكيوي.


هذه البتة من البلاستيك متاحة للجميع على برنامج كانتاس المسافر الدائم.


الايجابيات: كانستار أيضا أشاد هذا العرض من عبر الخندق وفي دراستهم، كانتاس النقدية عمليا أي رسوم من حيث الحصول على، تحميل، إعادة الشراء والشراء. وكانت رسوم السحب من الصراف الآلي أقل باستمرار من استخدام بطاقة أونيسمارت في نيوزيلندا. إذا كنت كانتاس المسافر الدائم سوف تكسب نقاط الولاء كما كنت تنفق.


سلبيات: كانستار وجدت كانتاس النقدية لتقديم ثاني أفضل سعر في السوق ل أود، ولكن لعملات أخرى كان في أو بالقرب من أسفل الجدول.


الحكم: من الإنصاف أن نقول كل هذه المنتجات تفعل 'كليب تذكرة'، انها مجرد مسألة عندما - إعداده (تحميل للسفر، جواز السفر النقدية)، عند تحميله (كاش جواز السفر)، في أتم (أونيسمارت و كانتاس كاش) أو من خلال أسعار الصرف الفرعية (جواز السفر النقدي).


بطاقات الطيران يخرج أفضل على التوازن إذا كنت لا سحب الكثير من البارد، من الصعب النقدية، لذلك يذهب مع برنامج ولاء الطيران الخاص بك من الاختيار.


إذا كنت تفكر على المدى الطويل تحميل للسفر يبدو أن تسدد تكاليف الإعداد العالية بسرعة ويقدم المزيد من العملات، في حين السماح لك الحصول على السحوبات النقدية بأسعار معقولة.


* تم قياس متوسط ​​سعر كانستار للعملات الأجنبية على مدى 10 أيام في أبريل ومايو.


معدل التحويل.


المساعدة والدعم الدوليين.


إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة اتصل على الرقم 0800 275 269 (أو +64 4 931 8209)


نسخة صغيرة.


يتم عرض الأسعار لأغراض المعلومات فقط ويتم تحديثها في أيام العمل فقط.


جميع الأسعار المدرجة هي وحدات أجنبية إلى الدولار النيوزلندي واحد (1 دولار نيوزيلندي)


لشراء النقدية الأجنبية رسم 1٪ و 10 $ الحد الأدنى ينطبق.


ت تنطبق أسعار البيع و ت ت على التحويلات الإلكترونية الدولية.


عند تحويل النقد الأجنبي إلى دولار نيوزيلندي سيتم تطبيق رسوم بقيمة 5 دولارات على عملاء غير بنز.


النقد الأجنبي تقتصر عمليات الشراء للعملاء غير المقيمين في بنك بنز على قيمة قصوى تبلغ 1000 دولار نيوزيلندي.

No comments:

Post a Comment