Thursday 22 March 2018

كفد الفوركس الفوركس


عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
س: هل هناك أي اختلافات بين الفوركس الفوري والتداول الفوركس على حساب كفد؟
a: أساسا هناك طريقتان للتجارة الفوركس: استخدام العقود مقابل الفروقات أو الهامش الفوركس. العديد من وسطاء كفد يروجون لأن يكونوا وسطاء الفوركس في هذه الأيام، والتي كانوا دائما عرضت ولكن هناك أي حافة في استخدامها مقابل وسيط الفوركس العادي الذي يتخصص في هذا المجال؟ تداول الفوركس على حساب كفد يشبه تداول الفوركس التقليدي، أي. يمكنك شراء أو بيع قيمة محددة للعملة، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي.
المتداول الفوركس الفوركس ليس استثمارا منظم في المملكة المتحدة، ولا الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة لديها فقط ما يسمى نفا لشحن الرسوم إذا كان صانع السوق تقدم الفوركس الفوري وفي المملكة المتحدة، فإنه يتماشى مع قانون المنتجات غير الاستثمارية بنك انجلترا.
-> إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى العائد العملة سيتم خصمها.
-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.
محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

تداول عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.
مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن تجارة العقود مقابل الفروقات قد حصلت على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك.
مجموعة من الأسواق.
ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!
وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).
عوامل السعر.
العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروقات بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.
تنفيذ التجارة.
وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. إن نوعي التداول ال ينطويان على التحويل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.
تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).
إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوغي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن النفوذ يمكن أن يكون سيف ذو حدين!
تكاليف التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.
كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو معدلات البنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.
وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.
إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.
لا يحدث شيء إلا إذا أولا حلم. كارل ساندبورغ.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كفد الفوركس الفوري
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

الفوركس الفوري مقابل كفد الفوركس.
الفوركس الفوري مقابل كفد الفوركس.
هذه مناقشة حول الفوركس الفوري مقابل الفوركس كفد ضمن منتديات التجارة العامة دردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. الذي هو أفضل ويفضل من قبل التجار، بدأت التداول الفوركس بقعة ولكن الإفلات لفة مزعج حقا لذلك.
جون فورمان، دكتوراه.
الكاتب - أسئلة وأجوبة التداول، أساسيات التداول.
مزايا الفوركس تداول الفوركس.
الأسواق تتجه بشكل كبير.
لا عمولات أو رسوم خفية.
التداول قبالة الأرباح الخاصة بك.
العقود مقابل الفروقات تسمح لك للتجارة مؤشرات الأسهم الرائدة في العالم، وكذلك السلع والمعادن، على منصة واحدة على الانترنت.
الاستفادة من إيداعك 20 مرات أو أكثر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
كسب المال الكبير من حركات طفيفة في السوق.
التجارة طويلة وقصيرة لكسب المال في ظل جميع ظروف السوق.
لا عمولات، أي رسوم.
أما التجارة الفورية فهي إما الشراء أو البيع بسعر حالي. وهو ينطوي على تبادل مباشر بين العملات. وهي تنطوي على مبالغ نقدية بدلا من عقد، ولا تدرج الفوائد على المعاملة المتفق عليها.
هذه الصفقة عبارة عن معاملة تسليم لمدة يومين (T + 2). باستثناء أزواج كاد التي هي T + 1.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على موقف مفتوح أو التمديد يجب عليك الدخول في معاملة مبادلة تنطوي على زوج العملات الخاصة بك.
عقود الفروقات كفد هي الصفقات الفورية التي تغلق وتعيد فتحها في نهاية اليوم. لذلك لا تسليم المادية سوف تأخذ كل مكان.
العقود مقابل الفروقات للعمالت الأجنبية لديها التمويل التمويلي: العملاء إما تلقي أو دفع التمويل.
إذا كان العميل هو لونغ ولها فائدة أعلى من العملة التي ستقيد.
إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.
إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى من العملة التي سيتم خصمها.
إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.
توقف 4 حافلات.
أما التجارة الفورية فهي إما الشراء أو البيع بسعر حالي. وهو ينطوي على تبادل مباشر بين العملات. وهي تنطوي على مبالغ نقدية بدلا من عقد، ولا تدرج الفوائد على المعاملة المتفق عليها.
هذه الصفقة عبارة عن معاملة تسليم لمدة يومين (T + 2). باستثناء أزواج كاد التي هي T + 1.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على موقف مفتوح أو التمديد يجب عليك الدخول في معاملة مبادلة تنطوي على زوج العملات الخاصة بك.
عقود الفروقات كفد هي الصفقات الفورية التي تغلق وتعيد فتحها في نهاية اليوم. لذلك لا تسليم المادية سوف تأخذ كل مكان.
العقود مقابل الفروقات للعمالت الأجنبية لديها التمويل التمويلي: العملاء إما تلقي أو دفع التمويل.
إذا كان العميل هو لونغ ولها فائدة أعلى من العملة التي ستقيد.
إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.
إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى من العملة التي سيتم خصمها.
إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.

الفوركس الفوري مقابل كفد الفوركس.
اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد): كونسيلز، تحليل ...
الفوركس الفوركس مقابل كفد الفوركس شم الفوركس التطبيق.
الفوركس الفوري مقابل كفد الفوركس - Trade2Winwhich هو أفضل ويفضل من قبل التجار، بدأت التداول الفوركس بقعة ولكن لفة هي في الواقع حقا.
هذه مناقشة حول الفوركس الفوري مقابل الفوركس كفد ضمن منتديات التجارة العامة دردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. وهو أفضل. تداول الفوركس مقابل الأسهم كفد التداول. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات والعقود الفورية الفوركس.
على غرار أزواج العملات التجارية، تعطي المعادن الفورية فرصا لاتخاذ موقف طويل / قصير من الذهب أو الفضة، وفي الوقت نفسه أخذ الاتجاه المعاكس. بعد المحاكمة، لوضع الصفقات الحية على عقود الفروقات أو الفوركس الفوركس 2 مطلوبة الأمور. الاشتراك في ماركيتدلتا سطح المكتب. شراء الأسهم في السوق العالمية: الفوركس، الفوركس و كفد.

No comments:

Post a Comment