Friday 9 March 2018

رخيصة بطاقة النقد الاجنبى


شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.


رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.


بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!


لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.


18 أرخص الطرق للحصول على المال السفر.


النقد الأجنبي والنقد نصائح السفر والحيل.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تحديث يناير 2018.


تنفق الطريق الخطأ في الخارج، وكنت يمكن أن يكون إضاعة ЈЈs في كل مرة كنت تسوق. التقلبات الأخيرة بسبب محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تعني أنه من المهم أكثر من أي وقت مضى الحصول على أعلى الأسعار. بطاقات متخصصة تساعدك على القيام بذلك عن طريق السماح لك للحصول على معدلات شبه مثالية في كل مرة كنت تنفق في الخارج.


ولكن ليس فقط وجود البطاقة الصحيحة. هناك مجموعة من الأدوات الأخرى، والنصائح والحيل التي قمنا بتصميم لمساعدتك على الحصول على معظم الانفجار لباك الخاص بك. وإليك أهم النصائح.


18 وفورات المال السفر، بما في ذلك.


يجب أن أشتري المال عطلة الآن؟


سجل مارتن الفيديو أدناه قبل بدء المادة 50 ولكن نفس المبادئ تنطبق على التقلب الحالي حول مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والمشهد السياسي.


لمزيد من المعلومات عن بطاقات مارتن يتحدث عن في الفيديو، انظر بطاقات الائتمان والبطاقات المدفوعة مسبقا والنقدية السفر.


تحذير: عطلتك يمكن أن يكلف Ј100 أكثر إذا كنت تنفق بطريقة خاطئة.


في نهاية المطاف، عندما كنت تريد أن تدفع في الخارج فقط ما تشتري، ولكن عن طريق القيام بذلك بطريقة خاطئة يدفع كثيرون أيضا لدفع، أيضا. وهنا مقدار الإنفاق Ђ1000 في الواقع تكلف، بالجنيه، عندما أجرينا مقارنات في 26 يونيو 2017 باستخدام لدينا أداة مقارنة المال السفر (افترضنا خمسة Ђ100 السحب النقدي، و 20 المعاملات على البطاقات).


كما ترون، يمكن أن تكون الاختلافات ضخمة، ولكن الفائزين بسيطة. التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في الخارج متخصص، ثم استخدامه في كل مرة تذهب.


أعلى اختيار بطاقات الائتمان في الخارج.


الفائز على المدى الطويل بالإضافة إلى Ј20 استرداد النقود: هاليفاكس كلاريتي ماستركارد * لا يوجد لديه رسوم وانخفاض رسوم الفائدة على الانسحاب (18.9٪ ريب أبر) وهو مقبول على نطاق واسع. تقدم بطلبك قبل 28 فبراير 2018 وستحصل أيضا على Ј20 استرداد نقدي على أول عملية شراء لك في الخارج قبل 31 مارس. سيتم إضافة النقود إلى حساب بطاقتك خلال 90 يوما. سداد في كامل لتقليل معدل العائد السنوي أبر 18.9٪. أعلى للسحب النقدي: بطاقة السفر باركليكارد البلاتينية * كما أنه لا يوجد لديه رسوم السحب النقدي، والرسوم لا فائدة على السحب في الخارج إذا كنت تدفع في كامل كل شهر. انها نسبة 18.9٪ معدل العائد السنوي على الإنفاق إذا كنت لا تدفع بالكامل. أعلى من السهل الحصول على: أكوا مكافأة ماستركارد * في المقام الأول فقط استخدام هذا لقضاء كما يتم خصم 349٪ معدل الفائدة السنوية على السحب النقدي حتى لو كنت واضحة بالكامل. على الرغم من نعمة هو انها مصممة لأولئك الذين يعانون من ضعف الائتمان ويعطي 0.5٪ استرداد النقود على الإنفاق.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذه البطاقات، وغيرها من الخيارات العليا في دليل بطاقات السفر الرخيصة. لتعثر على ما كنت على الأرجح أن تكون مقبولة ل، استخدام لدينا بطاقة الائتمان في الخارج الأهلية كالك الذي يظهر احتمالات الخاص لكل من أعلى بطاقات.


لجعل هذا العمل، تأكد من أن تسدد دائما في كامل، ويفضل أن يكون عن طريق الخصم المباشر، أو تكلفة الفائدة تقزم أي مكاسب تحصل عليها من أفضل معدل.


يمكنك أيضا الحصول على حماية القسم 75.


على رأس إعطائك أعلى الأسعار عند الإنفاق في الخارج، وبطاقات الائتمان المتخصصة في الخارج أيضا تعطيك حماية القسم 75.


دفع ثمن شيء يكلف Ј100 إلى Ј30،000 على بطاقة الائتمان وشركة البطاقة مسؤولة بالتضامن مع بائع التجزئة إذا كانت الأمور على غير ما يرام. هذا هو مفيد في الخارج، كما أخذ الأمور مرة أخرى صعبة. انها أيضا حماية جيدة عند الشراء من المواقع في الخارج. لمزيد من المعلومات، اقرأ دليل القسم 75.


بطاقات الائتمان جيدة إذا.


كنت تريد أفضل معدلات الإنفاق تريد حماية القسم 75 لديك درجة الائتمان لائق.


بطاقات الائتمان سيئة إذا.


درجة الائتمان الخاصة بك الفقيرة سوف لن تسدد بالكامل كل شهر.


أحتاج نقدا؟ قارن أعلى أسعار العملات.


لدينا ترافلمونيماكس أداة مقارنة المال السفر يقارن معدلات في حوالي 30 مكاتب على الانترنت وأوامر لهم من قبل كم العملة سوف تحصل في الواقع بعد كل الرسوم والرسوم.


الحصول على النقد هو جيد إذا.


كنت ترغب في قفل في معدل كنت ترغب في التمسك ميزانية لديك مكان آمن للحفاظ عليه.


الحصول على النقد هو سيء إذا.


كنت تريد أفضل الأسعار المطلقة تحتاج إلى الدفع عن طريق بطاقة الائتمان تريد حماية القسم 75 انها سرقت.


شراء خدعة نقدية للحماية من تقلبات العملات.


في حين أنها قد لا تقدم أفضل الأسعار في السوق، ويمكن التلاعب عدد قليل من الشروط والأحكام المكاتب لتعطيك الحماية من تقلبات العملة، كما كنت امر في معدل اليوم لجمع قبل عطلة الخاص بك. ثم.


إذا كان المعدل يزداد سوءا، وكنت حتى كما حصلت عليه في معدل اليوم. إذا كان معدل يحصل على نحو أفضل، يمكنك إلغاؤه وشراء بسعر جديد.


كانت هذه خدعة كورنكينغ عندما أطلقناها قبل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث يمكنك شراء ما يصل إلى 60 يوما وإلغاءها دون أي تكلفة. وقد غيرت معظم المكاتب الآن هذه المصطلحات. من المكاتب الكبيرة اليسار (وكنت تريد العلامات التجارية الكبرى لأنها تحتفظ النقدية الخاصة بك مع القليل من الحماية) هناك.


ترافيليكس *: طلب لجمع ما يصل إلى أسبوعين قبل وإلغاء مجانا قبل 24hrs الماضي. جيد في حالة التقلبات وشيكة. Moneycorp *. طلب للحصول على مجموعة تصل إلى 14 يوما مقدما. معدل تحصل عليه هو معدل في اليوم الذي أمر ولكن كنت لا تدفع حتى تقوم بجمع. إذا كنت ترغب في إلغاء، ببساطة لا تذهب والتقاط النقدية. سينسبري's *: ترتيب لجمع ما يصل إلى ثمانية أيام المقبلة، لكنه Ј10 لإلغاء. يمكن أن يكون يستحق كل ذلك لشراء أكبر (فوق Ј500ishish) - انظر Ј10 باسم "التأمين".


هذا ليس بأي حال من الأحوال لا بد منه، ولكنه خيار إذا كنت قلقا بشأن تحركات العملة. استخدام ترافلمونماكس لمعرفة أي من هذه المكاتب (انهم جميعا في هناك) يعطي أفضل سعر.


أو بيع عملتك مرة أخرى بنفس المعدل - عادة Ј5ish ولكن يمكن أن يكون حرا.


يسمح لك اثنان من الشركات حاليا بدفع رسوم Ј4-Ј5، تسمى "ضمان إعادة الشراء"، التي تمنحك خيار بيع عملتك مرة أخرى لهم لاسترداد كامل ما دفعته بالجنيه - وسوف حتى تتيح لك القيام بذلك مجانا، طالما كنت تسأل عن ذلك.


مونيكورب * - مجانا إذا طلب Ј500 +، وإلا Ј3.99 رسوم. يمكنك بيع ما يصل إلى Ј1000 من قيمة العملة للحصول على كامل المبلغ في السعر الذي اشتريته، طالما كنت تفعل ذلك في غضون 31 يوما من جمع في متجر. للحصول على ضمان إعادة الشراء، اسأل في المتجر عند شراء عملتك. ترافيليكس * - Ј3.99 رسوم. لبيع الأموال لاسترداد الأموال بالكامل، فإنك ستستغرق 45 يوما من تاريخ تحصيلها في المتجر أو من تاريخ الطلب إذا تم تسليمها. تحتاج إلى دفع عند الطلب أموالك.


إذا كنت ترغب في تأمين معدل أو التمسك بميزانية محددة، جرب بطاقة مسبقة الدفع في الخارج.


هنا، يمكنك تحميل نقدا قبل السفر، ثم استخدامه مثل بطاقة السحب الآلي. إذا فقدت ذلك، يتم حماية النقدية الخاصة بك. تحصل على معدل في اليوم الذي تحميل / شراء، وليس عند قضاء، لذلك تقلبات العملة قد يعني أنك تحصل على صفقة أسوأ (أو أفضل واحد).


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأماكن التي لا تقبل بها - شركات تأجير السيارات ومحطات وقود الدفع في مضخة هي كبرى، ولكن هناك عدد قليل من الآخرين لمشاهدة.


البطاقات المدفوعة مسبقا جيدة إذا.


كنت ترغب في قفل في معدل كنت ترغب في التمسك ميزانية تخسره / انها سرقت.


البطاقات المدفوعة مسبقا سيئة إذا.


كنت تريد أفضل الأسعار المطلقة تحتاج إلى استئجار سيارة تريد حماية القسم 75 كما لا يوجد.


بطاقة الخصم المباشر في الخارج.


نحن نفضل بطاقات الائتمان الرخيصة، كما انها سليب كبيرة لتغيير البنك بأكمله فقط حتى تتمكن من الحصول على واحد أن أرخص للاستخدام في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت سئمت مع البنك الخاص بك وتريد التبديل، وهناك حوافز أفضل - يمكنك الحصول على Ј 125 فقط للتبديل أو ما يصل الى 5٪ الفائدة (انظر أعلى حسابات مصرفية).


ومع ذلك إذا كان الإنفاق في الخارج مجانا هو ما تريد، رسوم الحساب الجاري الجديد القائم على التطبيق ستارلينغ بنك * لا يوجد المعاملات غير الاسترليني أو رسوم السحب النقدي عند استخدام بطاقة السحب الآلي في جميع أنحاء العالم. انها فقط كانت مفتوحة لتطبيقات لفترة من الوقت، وهناك حاليا حوالي أسبوعين الانتظار بين تحميل التطبيق وتلقي بطاقتك، ولكن ردود الفعل الأولية كانت إيجابية. اسمحوا لنا أن نعرف خبراتك معها.


كما يقدم حساب فيرجن ماني الأساسي الحالي إنفاقا مجانيا على الرسوم في جميع أنحاء العالم، ويتقاضى رسوما منخفضة نسبيا بقيمة Ј1.50 من الصراف الآلي لعمليات السحب في الخارج. ومع ذلك، يعتبر هذا الحساب حسابا مصرفيا أساسيا، لذا قد لا يكون لديك جميع الميزات التي تبحث عنها في حساب للتبديل إليه. راجع دليل بطاقات السفر الرئيسية لمزيد من المعلومات حول هذه الحسابات.


بطاقات الخصم المتخصصة هي جيدة إذا.


كنت سعيدا لتغيير الحساب المصرفي للحصول على واحد تريد إجراء السحوبات النقدية حيث لا يوجد أي تهمة.


بطاقات الخصم المتخصصة سيئة إذا.


أنت تحولت من حساب أفضل للحصول على واحد أو إذا كنت ترغب في التبديل ولكن اختيار بطاقة السحب الآلي بدلا من واحدة من بطاقات الخصم أكثر ربحية المتاحة تريد حماية القسم 75 كما لا يوجد.


بطاقات الخصم يمكن أن يكون أسوأ وسيلة لقضاء الخارج.


ثمانية بطاقات السحب الآلي (البطاقات المصرفية اليومية) هي بطاقات لدينا من الجحيم. ليس فقط أنها لا تضيف حمولة ورسم أجهزة الصراف الآلي، كما أنها تهمة تصل إلى Ј1.50 في كل مرة كنت تنفق عليها.


بنك اسكتلندا | هاليفاكس | إف | لويدز | سانتاندر | TSB.


ناتويست / ربس & أمب؛ كليدسديل / يوركشاير (الجحيم لإنفاق الصغيرة)


أي بطاقة أخرى، بما في ذلك بطاقات الائتمان (إذا سدد في كامل)، هو أرخص لإنفاق على من هذه. انظر بطاقات السحب الآلي الكاملة من الجحيم معلومات أو التحقق من رسوم بطاقتك في الخارج.


الحصول على مارتن مجانا نصائح المال البريد الإلكتروني.


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


إذا كانوا يسألون "هل تريد أن تدفع بالجنيه أو اليورو؟" - ويقول يوروس.


عند الدفع على بطاقة في الخارج، وغالبا ما يطلب منك إذا كنت تريد أن تكون الصفقة بالجنيه أو العملة المحلية.


كقاعدة عامة، لا تدفع في جنيه - وهذا يعني أن متجر في الخارج / البنك يفعل التحويل، ومعدلات مروعة. للحصول على شرح كامل لكيفية عمل تحويل العملة "الديناميكي"، راجع مارتن 'استخدام البلاستيك في الخارج؟ هل تدفع دائما باليورو؟ " مدونة.


معرفة ما هي البطاقات الحالية الخاصة بك الشحن.


قبل بضع سنوات، لم يكن لدى البنوك ومقدمي بطاقات الائتمان لإظهار بيان ما تم شحنه لك عند استخدام بطاقتك في الخارج. تغير كل هذا قبل بضع سنوات، مما تسبب في بعض الارتباك، مع بعض الناس يعتقدون انهم بدأوا الآن فقط لدفع، على الرغم من انها في الواقع دائما الحال على كل ما عدا بضع بطاقات.


لذلك معرفة مقدار البطاقات لديك بالفعل تهمة للاستخدام في الخارج - كما قد لا يكون لديك الوقت للتبديل قبل عطلة الخاص بك - وتأكد من استخدام أرخص (يتم سرد أفضل بطاقات في النقطة 2). للمساعدة، قمنا ببناء كيف جيدة هو البلاستيك الحالي الخاص بك؟ فاحص.


لا تغيير النقدية الخاصة بك في المطار (أو على الأقل النظام قدما إذا كنت في اللحظة الأخيرة)


هذا هو الخيار السهل، لكنه مثل هذه النفايات. المطار ومعدلات العبارات ميناء عادة ما تكون كئيبة، كما أنهم يعرفون انهم آخر ميناء من المكالمة وكنت عميل الأسير.


أفضل بكثير أن تستخدم ترافلمونيماكس قبل أن تذهب أو، إذا كنت قد تركت في وقت متأخر جدا، على الأقل النظام مقدما على الانترنت لالتقاط في المطار للحصول على أسعار أفضل.


هل من الأفضل تغيير نقودي بمجرد وصولي إلى وجهتي؟


بشكل عام لا تحصل على معدل أفضل تغيير الجنيه الخاص بك إلى اليورو، دولار، ليرة أو دونغ مرة كنت في ذلك البلد مما تفعله هنا. غير أن ذلك لا يعني عدم وجود عدد قليل من المكاتب المحلية في الخارج التي قد تعطي أسعار الفائدة.


المشكلة ليست هناك طريقة لمعرفة حتى كنت هناك، ومعدلات تختلف كل يوم، مرة واحدة كنت هناك، مقارنة مع ما هو متاح في الوطن صعبة.


لذلك نقترح للسلامة فرزها قبل أن تذهب (إذا كنت تستطيع - بعض العملات، مثل لاو كيب، غير متوفرة خارج البلاد). ميزة كبيرة من ذلك هو أنه يمكنك استخدام ترافلمونيماكس المقارنة النقدية السفر للعثور على أفضل سعر من حوالي 30 مكتبا.


والحصول على أعلى معدل هنا يجب عادة ضرب الاعتماد على معدل غير معروف من المكتب المحلي لمرة واحدة مرة كنت هناك.


لا تشتري نقود السفر ببطاقة الائتمان.


إذا كنت تشتري العملة في مكتب التغيير، أو عبر الإنترنت من خلال ترافلمونماكس، هناك تهمة خفية يمكن أن تقع خطأ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان.


يتم احتساب شراء العملة كسحب نقدي، لذلك قد تواجه رسوما لا حصر لها، بما في ذلك رسوم السحب النقدي، والفائدة، أو حتى رسوم لاستخدام بطاقة الائتمان التي يتقاضاها الصراف.


لذلك، إذا كنت تشتري العملة، تستخدم دائما بطاقة الخصم، التي لا يسمح لشحن هذه الرسوم، أو سحب النقدية ودفع مع ذلك بدلا من ذلك.


إذا كنت تحصل على نقود بينما كنت في الخارج في جهاز صراف آلي، وكنت أفضل حالا باستخدام بطاقة الائتمان المتخصصة بهذه الطريقة يمكنك تقليل الرسوم - على الرغم من أنك سوف تدفع الفائدة.


الحصول على مارتن مجانا نصائح المال البريد الإلكتروني.


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


سحب الأموال النقدية على بطاقة الائتمان يمكن أن يضر درجة الائتمان الخاصة بك.


سحب النقدية على بعض من كبار المتخصصين بطاقات الائتمان في الخارج هو شيء مونيسافينغ القيام به. ولكن، يمكن أن يكون لها عواقب غير مقصودة.


إذا قمت بسحب النقود على بطاقة الائتمان، يتم تسجيلها في تقرير الائتمان الخاص بك. هذا ليس بالضرورة سيئا، في حد ذاته، ولكن إذا تقدمت بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمان أخرى بعد فترة وجيزة، قد يرى المقرض الجديد أنه علامة على أنه لا يوجد لديك نقد في حسابك الحالي وكنت يائسة جدا ل نقدا، كنت على استعداد لدفع فائدة عالية للحصول عليه.


وفي العزلة، يكون الأثر السلبي لسحب النقد ضئيلا ولا ينبغي أن يكون السبب الجذري للرفض. ولكن إذا كان جنبا إلى جنب مع السلبيات الأخرى على تقرير الائتمان الخاص بك، فإنه لا تبدو جيدة.


أن تكون آمنة، إذا كان لديك تطبيق الائتمان الهامة، مثل الرهن العقاري، لجعل - ربما يكون من المفيد تجنب سحب النقدية على بطاقة الائتمان الخاصة بك لبضعة أشهر قبل التطبيق.


يمكنك قراءة دليلنا القصير لمزيد من المعلومات حول سحب النقود على بطاقة الائتمان وتأثيرها على تقرير الائتمان الخاص بك.


ما هو في محفظتك في الخارج؟


هل أنت جزء من "محفظة في الخارج أو محفظة" النادي؟ مارتن رائدة هذا، وانها وسيلة ذكية للتأكد من أنك على استعداد في عطلة. إن منطقه هو أن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إليها فقط في الخارج:


متخصص البلاستيك في الخارج. هذه تميل إلى أن تكون سيئة جدا للاستخدام في المملكة المتحدة، لذلك تركه في محفظتك في الخارج حتى تذهب بعيدا. مجانا إهيك للقضايا الطبية الطارئة في أوروبا. انظر دليلنا حول كيفية الحصول على أو تجديد بطاقة إهيك مجانا رخصة القيادة وتصريح القيادة الدولية. تحقق من متى ولماذا تحتاج إلى اتخاذ هذه، بالإضافة إلى الاطلاع على كامل رخصة القيادة رخصة التجديد. رقم إستا للسفر في الولايات المتحدة. راجع دليل إستا. العملة المتبقية. تركت من الرحلات السابقة، جيدة إذا كنت لا تستطيع الحصول على صراف آلي على الفور.


تحقق ما هو آخر في مارتن في الخارج محفظة السفر.


انها ليست مجرد حول المال السفر.


تحتاج إلى أن تكون والدهاء مع أكثر من مجرد السفر النقدية. فشل في أن تكون ذكية حول أموالك في أي مكان آخر، ويمكنك مسح جميع المكاسب التي حققتها من دفع الطريق الصحيح.


لذلك، سواء كنت تقشعر لها الأبدان في شيلي أو التجوال في روما، وهناك الكثير من الحيل الخفية لتوفير النقدية وضمان كنت هافانا عطلة رائعة.


لدينا دليل لمساعدتك في العثور على أرخص الرحلات الجوية، والحصول على خرائط مجانية على الهاتف الخاص بك، والعثور على أفضل مقاعد الطائرة وأكثر من ذلك. قراءة 50+ نصائح السفر في الخارج لجعل لكم عطلة سعيدة.


استئجار سيارة في الخارج؟ ربما تحتاج إلى بطاقة ائتمان.


العديد من شركات تأجير السيارات لن تقبل بطاقة الخصم أو الدفع المسبق عندما تأتي لتأخذ سيارتك، وسوف تحتاج بدلا من ذلك بطاقة الائتمان. كما أنك عادة ما تكون دفع (أو ترك الوديعة) بالعملة الأجنبية، وهذا يمكن أن يكون قدرا كبيرا من المال، وبطاقة متخصص في الخارج جيدة بشكل خاص لهذا الغرض.


بالإضافة إلى ذلك لا تنسى التأمين على السفر.


التأمين على السفر هو مهم لرحلتك كما الحصول على العملة، ولكن العديد من الذهاب إلى الخارج دون ذلك.


ستدفع لك بوليصة تأمين لائقة للسفر فواتير طبية لك إذا أصيبت بحادث أو مرض، فمعظم البلدان تتقاضى تكاليف الرعاية الطبية، ويتقاضى البعض منها الكثير. وسوف تغطي أيضا لك لإلغاء، فقدت أو سرقت الأمتعة، والنفقات القانونية يجب أن تحصل في ورطة في الخارج.


انها السفر ضروري - وبأسعار تبدأ من Ј9 لسياسة سنوية للفرد في أوروبا - لا تترك المنزل دون ذلك. اطلع على أهم السياسات في دليل تأمين السفر الرخيصة.


الانضمام إلى منتدى مس:


أدلة ذات صلة.


أخبار ذات صلة.


ماذا يعني * أعلاه.


إذا كان الرابط لديه * من قبل ذلك، وهذا يعني أنه رابط التابعة، وبالتالي فإنه يساعد مونيسافينجكسيرت البقاء مجانا للاستخدام، كما يتم تعقب لنا. إذا كنت تذهب من خلال ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى دفع أو فائدة للموقع. ومن الجدير بالذكر أن هذا يعني أن الطرف الثالث المستخدم قد يكون اسمه على أي اتفاقيات الائتمان.


يجب أن لا تلاحظ أي فرق وسوف الارتباط لن يؤثر سلبا على المنتج. بالإضافة إلى خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لا تتأثر أبدا بهذه الروابط. ونحن نهدف إلى النظر في جميع المنتجات المتاحة. إذا لم يكن من الممكن الحصول على وصلة تابعة لصفقة أعلى، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما، فقط مع وصلة غير دفع. لمزيد من التفاصيل، اقرأ كيفية تمويل هذا الموقع.


وصلات مكررة من * الروابط أعلاه من أجل الشفافية، ولكن هذا الإصدار لا يساعد مونيسافينغكسيرت: أكوا مكافأة، فيرفس، هاليفاكس وضوح، على الصعيد الوطني، مكتب البريد، ساغا.


مونيزافينغكسيرت المحدودة هو ممثل معين من مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، وهو مرخص ومنظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا فرن 303190). مونيسبيرماركيت المجموعة المالية المحدودة، مسجلة في انكلترا رقم 3157344. المكتب المسجل: مونيسبيرماركيت البيت، سانت ديفيد بارك، إولو، CH5 3UZ.


مجانا مونيسافينغ البريد الإلكتروني.


الحصول على هذا البريد الإلكتروني الأسبوعية مجانا الكامل من الصفقات، وأدلة & أمب؛ انها البريد المزعج مجانا.


يمكن لمحاكمة نبور أن ترى نهاية للتعرفة القياسية المتغيرة.


ناتويست تطلق Ј125 التبديل العرض - بالإضافة إلى يمكنك الحصول على استرداد النقود 2٪ على الفواتير.


ويستهدف الاحتيال العملاء ناتويست باستخدام النصوص وهمية.


كارفون مستودع غرامة Ј400،000 لخرق بيانات العملاء.


5P الناقل حقيبة تهمة مجموعة ليتم تمديدها إلى مخازن أصغر.


أنا متوسط ​​25،420 خطوة يوميا (حرق 3،880 سعرة حرارية) في عام 2017 - وهنا كيف.


تحذير مهم لكل عامل و 9 حاجة أخرى إلى معرفة من عام 2017.


مارتن لويس فيديو: كيفية تعليم أطفالك عن الدين ولماذا يهم التعليم المالي.


يجب أن تستثمر في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفته.


وارتفع معدل الفائدة على السندات الممتازة من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


برايمز Ј1 الأظافر الزائفة - هل هم أي خير؟


خدعة لإنقاذ على قسط المكياج، على سبيل المثال، يسل و لانكابم.


ممرات التسوق خالية من البلاستيك المقترحة، ولكن يكشف التحقيق مس في كثير من الحالات شراء الفاكهة & أمب؛ الخضار في التعبئة والتغليف البلاستيكية هي أرخص من نفس المنتجات فضفاضة.


خمسة رموز حزمة حجز عطلة أعلى، على سبيل المثال، توي Ј150 قبالة Ј1000 - لا تحجز حتى قمت بفحص القائمة لدينا.


كادبوري 'مطاردة للبيض البيض كريم' المنافسة للفوز تصل إلى Ј2،000.


أدوات & أمب؛ Calcs.


نادي الطاقة رخيصة.


نحن نضمن كنت على أرخص التعريفة.


أهلية القروض.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


بطاقة الائتمان الأهلية.


أدوات لأنواع بطاقات الائتمان المختلفة & أمب؛ المشتريات.


الرهن العقاري أفضل يشتري.


يقارن الآلاف من الرهون العقارية.


آلة حساب الرهن العقاري.


ثمانية كالكس لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


ريسولفر - نظام الشكاوى الآلي.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. لا نلاحظ، في حين أننا نهدف دائما لتعطيك معلومات المنتج دقيقة في نقطة النشر، للأسف سعر وشروط المنتجات والصفقات يمكن دائما أن تتغير من قبل مزود بعد ذلك، لذلك تحقق مزدوج أولا. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان (انظر دليل 75 القسم للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


إيباي عروض الصفقات المحلية.


العثور على رخيصة البيك اب فقط العناصر بالقرب منك - أنها غالبا ما تجذب عروض أقل.


نادي الائتمان.


توربو زيادة فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


بطاقة الائتمان الأهلية.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


MegaShopBot.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


نادي الطاقة رخيصة.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


TravelMoneyMax.


العثور على أفضل صفقة على الانترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


أرخص الطرق لشراء الفوركس باهظة الثمن.


آخر الأخبار & راكو؛


هل تخطط للسفر في الخارج هذا موسم العطلات؟ مرة واحدة كنت قد قررت الوجهة، حجز التذاكر وحصل على تأشيرة، والمهمة التالية في متناول اليد هو ترتيب العملة من وجهتك. ويشتري العديد من المسافرين أوراق النقد الأجنبي أو بطاقات النقد الأجنبي من مصارفهم، بل وحتى في المطارات. وهناك أيضا أولئك الذين انتقد بطاقات الخصم والائتمان الدولية، بدلا من تحويل العملة في الهند.


ومع ذلك، مع ظهور سوق الفوركس على الانترنت المكان، والآن لديك خيار لشرائه في أفضل سعر متاح دون زيارة العديد من الصرافين أو البنوك. النعناع إلقاء نظرة على الخيارات المعروضة وما إذا كنت يجب أن تختار لهم.


هناك أكثر من 10 بوابات على الانترنت التي تقدم خدمات الفوركس أو الفوركس ذات الصلة للأفراد، وفقا ل تراكسن، وهي شركة تحليلات البيانات. بوكميفوريكس، بوفوريكسونلين، فسكارت و إكسترافليموني هي بعض الشركات في هذا الفضاء. هذه هي الأسواق عبر الإنترنت لشراء وبيع العملات الأجنبية. يمكنك أيضا إجراء تحويلات مالية دولية. أنها تسمح لك لشراء أوراق العملة، وبطاقات السفر المدفوعة مسبقا، الشيكات المسافر، مسودات طلب العملات الأجنبية وجعل التحويلات الإلكترونية أيضا.


تقدم معظم الشركات جميع العملات الرئيسية التي يمكن شراؤها في الهند وفقا للوائح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ق. ومع ذلك، يختلف عدد العملات المعروضة. على سبيل المثال، تقدم فسكارت 27 عملة، في حين يقدم دورستيبوريكس 23. يمكنك استخدام هذه المواقع لشراء العملة للسفر الشخصي، والسفر في الأعمال التجارية والتعليم والهجرة والعمالة والطبية، وصيانة الأقارب المقربين الذين يقيمون في الخارج. وعادة ما يكون لهذه الشركات شراكة مع شركات الصرافة والبنوك. أنها تعمل مثل تجميع، وجمع البيانات من الصرافين والبنوك في موقعك، لتقديم أرخص الأسعار. & لدكو؛ في الجزء الخلفي نحن التعادل مع جميع الصرافين الرئيسية. عندما نأخذ الصرافين على متن الطائرة، ونحن التحقق من تراخيصهم. حالما يضع العميل أمر، في الجزء الخلفي من محاولة المبادلات المال. الشخص الذي يقتبس أرخص الأسعار، ويحصل على أسعارها المعروضة. هذا يعمل للعميل لأنها تحصل على أفضل صفقة المتاحة في بلدتها، & رديقو؛ وقال عبد الهادي شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة "فسكارت"، وهو مجمع فوريكس على الإنترنت أطلق في يناير 2018.


هذه الشركات خدمة المواقع المختارة. على سبيل المثال، يقدم بوكمييفوركس خدمات في أكثر من 5000 موقع، في حين إكسترافلموني هو متاح في أكثر من 4،000 منافذ البيع. وتكتسب مجمعات الفوركس عبر الإنترنت إيرادات من رسوم الإدراج والعمولات من صرافين ومصارف. & لدكو؛ يتم فرض رسوم على الصرافين رسوم الإدراج. ثم هناك عمولة لكل معاملة. يمكن أن تكون نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت، & رديقو؛ .


إذا كنت تخطط لشراء الفوركس من البوابة، تحتاج إلى تقديم بعض التفاصيل قبل الشراء. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى بوكميفوريكس، سيكون لديك لإدخال تفاصيل مثل: مدينتك. العملة التي تحتاج إليها & مداش؛ نقول، الدولار أو الجنيه. المنتج الذي تبحث عنه & مداش؛ البطاقة أو ملاحظات العملة أو الشيكات؛ والمبلغ. وعادة ما تكون بطاقات الفوركس أرخص من أوراق العملة. يمكنك أيضا طلب معدل أفضل وتعيين تنبيه لذلك. بمجرد حجز النظام، يتم التحقق من التفاصيل الخاصة بك. ستحتاج إلى تقديم مستندات تعرف عميلك (كيك) للتحقق من معاملتك. وثائق لهذا الغرض تشمل: جواز السفر، وتأكيد تذاكر الطيران وتأشيرة صالحة عند الحاجة.


معظم المواقع تقدم تسليم عتبة جدا. هذه التكلفة إضافية وتختلف حسب المدينة. على سبيل المثال، بوكميفوركس يتهم Rs100 لتسليم الباب في معظم المدن، إذا كان طلبك بين Rs25،000 و Rs74،999. إذا كان النظام الإجمالي هو أكثر من Rs75،000، لا يوجد تهمة تسليم الباب. لديك أيضا خيار لاختيار الفوركس الخاص بك من أقرب التبادل الذي تختاره. بالنسبة للمدفوعات، يمكنك إما دفعها عبر الإنترنت أو مباشرة عندما تتلقى عملة الفوركس أو البطاقة. وتعمل هذه المواقع كميسرين. وبالتالي، فإن الصفقة غير متواجد حاليا أو مباشرة من خلال الصراف أو البنك من حيث ستحصل على المال. إذا كنت ترغب في الدفع عبر الإنترنت، يمكنك إجراء تحويل أموال إلى الحساب المقدم في صفحة معالجة الدفع. إذا كان المبلغ أقل من Rs50،000، يمكنك الدفع نقدا، أو من خلال صافي المصرفية، أو بطاقات الائتمان والخصم. للحصول على مبالغ أعلى، يمكنك اختيار تحويل الأموال الإلكترونية الوطنية (نفت)، والتسوية الإجمالية في الوقت الحقيقي (رتجس) أو الدفع عن طريق الشيك أو مشروع الطلب. معظم البوابات على الانترنت تقدم العملات الأجنبية بأسعار الفائدة بين البنوك، بالإضافة إلى 15٪ ضريبة الخدمة.


أين يجب أن تشتري؟


تكلفة شراء بطاقة السفر أو العملة الأجنبية تميل إلى أن تكون أقل من السوق عبر الإنترنت من شراء من البنك مباشرة. & لدكو؛ تقليديا، صرافون والمطارات والبنوك الحفاظ على الهامش. في حالة المطارات، هو 16-18٪، وصراف العملات الحفاظ على هامش 3-3.5٪ والبنوك تقدم الفوركس بنسبة 2-2.5٪ هامش فوق سعر الفائدة بين البنوك. وفي حالة التجميعات، تبلغ الهوامش حوالي 0.5٪ فوق سعر الفائدة بين البنوك، & رديقو؛ وقال أنانث ريدي، مؤسس ومدير عام، بويفوريكسونلين.


كنقطة انطلاق، قم ببحثك على الأقل على مجاميع الفوركس الرئيسية على الإنترنت. بعد ذلك، قارن الأسعار مع المصرف الذي تتعامل معه لنفس المنتجات. تذكر أن أسعار العملات تتحرك على أساس العرض والطلب في السوق، وبالتالي، تختلف عبر المدن. بعض المواقع تسمح لك لتعيين تنبيه لأسعار أفضل جدا. إذا كنت تسأل عن تسليم عتبة، عامل في تلك التكلفة أيضا في حين مقارنة الأسعار. تسليم الباب ليست متاحة لجميع المدن. تذكر أن التبادل من منافذ الصرف الأجنبي في المطارات هو خيار مكلف جدا. & لدكو؛ هناك تكلفة للعقارات تعلق على المطار، مما يجعل سعر الصرف أكثر تكلفة، & رديقو؛ حسبما ذكر ت. غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت لت، التي تدير بيفوريكس، وهي بوابة فوركس على الإنترنت. تذكر أن تحقق ما إذا كان الصراف هو تاجر معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي. اسأل دائما عن فاتورة. في حال طلب منك أي من الصرافين الحصول على أموال أو رسوم إضافية، احذر من عدم وجود مثل هذه الرسوم ويمكنك إبلاغ المجمع عن أي أموال إضافية مطلوبة.


لذلك، في المرة القادمة قبل شراء العملة الأجنبية، يتسوق للحصول على أرخص الأسعار.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


قفل في أعلى معدل قبل أن تذهب.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تحديث نوفمبر 2017.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والمعروفة أيضا باسم بطاقات العملة، تسمح لك لتحميلها قبل أن تذهب إلى الخارج ثم مجرد استخدامها كما تفعل بطاقة الخصم لقضاء أو سحب النقدية كما يحلو لك. ولأنهم محملون، فإنه يسمح لك للحفاظ على رقابة صارمة على الانفاق الخاص بك. بعض تسمح لك أيضا لقفل في معدل مقدما.


أمثال فيرفس، ترافيليكس ومكتب البريد هي معروفة مقدمي البطاقة المدفوعة مسبقا. ولكن ما هي أفضل قيمة؟ لقد قمنا بتحليل معدلات والرسوم للعمل من أفضل اللقطات لدينا.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا.


في هذا الدليل.


رخيصة السفر المال البدائل.


ستة بطاقة المدفوعة مسبقا الحاجة إلى المعرفة.


قبل اختيار بطاقة مسبقة الدفع، فإنه يستحق التحقق من الخيارات الأخرى. بطاقات الائتمان السفر غالبا ما تكون أقل من فاف من تحميل هذه قبل أن تذهب.


ولكن إذا كان معدل اليقين أو رقابة مشددة على ميزانيتك هو ما تريد، ثم البطاقات المدفوعة مسبقا تعمل بشكل جيد للغاية، وبمجرد تحميلها، أنت تعرف كم لديك لقضاء ولا يمكن أن تذهب أكثر من ذلك إلا إذا كنت إعادة تحميل. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


المال الخاص بك آمنة إذا كان مصدر البطاقة يذهب التمثال.


جميع البطاقات المدفوعة مسبقا المدرجة أدناه النقدية ودائع العملاء في البنك أو بناء المجتمع. عند تحميل النقد على بطاقة مسبقة الدفع، يذهب النقدية الخاصة بك إلى حساب مسيجة حلقة، منفصلة عن حساب مزود البطاقة المدفوعة مسبقا.


لذلك، إذا كانت شركة البطاقة المدفوعة مسبقا يذهب التمثال، والبنك أو المجتمع بناء حيث يستريح أموالك سوف لا تزال تحتفظ النقدية الخاصة بك.


ويأتي الخطر الطفيف إذا كان البنك أو جمعية البناء التي تدعم البطاقة المدفوعة مسبقا تذهب إلى التمثال، حيث أن نقدك غير محمي في هذه الحالة.


ويرجع ذلك إلى أنه، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، يتم احتساب النقود على أنها "أموال إلكترونية" بدلا من إيداع الودائع العادية، لذلك لا يغطيها برنامج تعويضات الخدمات المالية.


لذلك، فكر في البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك باعتبارها واحدة عليك أن تبقي النقدية فقط لتلبية متطلبات الإنفاق الفوري، بدلا من كمكان لتخزين أكوام منه.


إذا فقدت البطاقة أو أنها سرقت، تحتاج إلى الإبلاغ عن ذلك.


طالما كنت الاتصال بموفر البطاقة المدفوعة مسبقا الخاصة بك والحصول عليه منعت، يجب أن لا تخسر على أي أموال. ولكن قد تضطر لدفع ثمن بطاقة بديلة - وهذا غالبا ما يكلف ما يصل إلى Ј10.


إيلاء اهتمام خاص إذا كانت البطاقة المدفوعة مسبقا هو تماس. إذا سرقت، فإنه يمكن استخدامها لسلسلة من المعاملات الصغيرة والاحتيالية. تنبيه دائما مزود بطاقة الخاص بك في أقرب وقت كما كنت على علم أنك لم يعد لديك بطاقة.


كما أنه يستحق تنبيه الشرطة المحلية أو الأجهزة الأمنية إذا كانت هناك سرقة. قد تحتاج إلى رقم حادث إذا كنت تريد المطالبة بالخسائر مرة أخرى على تأمين السفر.


مقدمي استخدام أسعار الصرف الخاصة بهم، والتي يمكن أن تختلف، لذا كن حذرا.


مقدمي البطاقات المدفوعة مسبقا تميل إلى تقديم معدلات مختلفة لبعضها البعض. يستخدم البعض "سعر الصرف" (سعر الصرف المثالي)، وبعضها يستخدم أسعار صرف ماستركارد أو فيزا، والبعض الآخر لا يزال يحدد لهم من خلال اختيار واحدة من هذه المعدلات، ثم أخذ نسبة معينة كرسوم الصرف، وعادة ما بين 1٪ و 2.5٪ .


لاختيار البطاقات التي تتميز بها هذا الدليل، نقوم بمقارنة بين الأسعار المعروضة ورسوم البطاقات والرسوم، ثم نحن قائمة تلك مع أفضل الأسعار وأقل الرسوم.


اختر نوع البطاقة الذي يناسبك. وكلما كنت بحاجة إلى اليقين على الميزانيات، وأكثر يجب أن تتكئ نحو بطاقات التي تمكنك من قفل في معدل.


بعض البطاقات تسمح لك قفل بمعدل عند تحميل، مما يعني أنك يمكن أن يفوز (أو تفقد) إذا كان هناك تقلبات العملة.


على عكس بطاقات الخصم والائتمان، والتي دائما حساب الصرف الخاص بك عند قضاء، مع البطاقات المدفوعة مسبقا، وبعض تعطيك القدرة على قفل بمعدل في اليوم الذي تحميلها. إذا كان الجنيه يضعف بعد تحميل البطاقة، سوف تكسب، لذلك يمكن أن يكون جيدا أن يكون هذا اليقين. على العكس، على الرغم من ذلك، إذا الجنيه يقوي، فسوف تفقد.


وهناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لتحميلها بالجنيه. هذه سوف تعطيك معدل عند قضاء (في الواقع عندما تتم معالجة المعاملة من قبل مزود البطاقة، والتي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى حوالي أسبوع).


حذار الرسوم - بعض بطاقات حتى تهمة لكم لعدم استخدامها.


البطاقات المدفوعة مسبقا لديها رسوم أكثر من بطاقات الائتمان أو الخصم. ونحن نأخذ كل هذه في الاعتبار عند اختيار أفضل لدينا شراء، عمدا اختيار بطاقات مع انخفاض - أو لا - الرسوم، ولكن هذه هي الرسوم التي تحتاج إلى احترس من مع بطاقات مسبقة الدفع بوج القياسية:


رسوم التطبيق والاستبدال.


العديد من بطاقات تكلفة Ј5 إلى Ј10 لفتح وعرض هذا الرسم بشكل بارز على مواقعها على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، العديد من تهمة أيضا "رسوم استبدال" متستر، وتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية إلى سنة واحدة بعد الافتتاح. بعد 12 شهرا، سيكون لديك لدفع حوالي Ј5 للحفاظ على استخدام البطاقة (وأي أموال بالفعل على ذلك).


وهناك عدد قليل من البطاقات أيضا فرض رسوم شهرية من بضعة كيد ببساطة لعقد ذلك؛ هذه نادرا ما تعمل بها أي شيء آخر غير مكلفة بهدوء.


العديد من البطاقات تهمة لكم لشراء التجزئة (مجرد شراء شيء في متجر)، أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. كلا الرسوم عادة ما تقفز عندما كنت في الخارج.


الإنفاق. تفرض بعض البطاقات رسوما في كل مرة تقضي فيها، إما نسبة مئوية من المبلغ أو رسم ثابت لكل معاملة. إذا قمت بإجراء عدد كبير من المشتريات الصغيرة، والذهاب للحصول على رسوم مئوية. إذا قمت بإجراء عمليات شراء أقل وأعلى قيمة، فاتصل برسوم محددة.


الانسحاب. معظم البطاقات المدفوعة مسبقا تهمة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي، عادة Ј1.50 إلى Ј2.50 للانسحاب.


مقدمي المدفوعة مسبقا تريد منك أن تستخدم بانتظام البطاقة، الاجهاد حتى التهم وتعزيز أرباحهم. لذلك، غالبا ما يتم معاقبتك إذا كانت البطاقة غير مستخدمة. وستكون الرسوم النموذجية لهذا المبلغ Ј2 شهريا إذا لم تكن قد استخدمت البطاقة في 12 شهرا.


لذلك استخدمها في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لتجنب هذه التهمة، حتى مجرد لشراء حزمة من رقائق (أو واحدة من الفواكه والخضروات اليومية خمسة!). وبالمثل، لا تفرط في تحميل الأموال على البطاقة؛ معظم تهمة رسوم لاسترداد الأموال.


الدفع للبطاقة المدفوعة مسبقا.


هناك تهمة خفية يمكن أن تقع خطأ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان لدفع ثمن وتصل إلى أعلى بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك.


شراء العملة على بطاقة مسبقة الدفع يتم احتسابها على أنها سحب نقدي، لذلك قد تواجه رسوما لا حصر لها، بما في ذلك رسوم السحب النقدي، والفائدة، أو حتى رسوم لاستخدام بطاقة الائتمان التي يتقاضاها الصراف.


لذلك، إذا كنت تشتري وتزيد من العملة على بطاقة مسبقة الدفع، دائما استخدام بطاقة الخصم، والتي لا يسمح لشحن هذه الرسوم.


إذا كنت قد اخترت بطاقة لاستخدامها في الخارج، فإن سعر الصرف هو تكلفة خفية متستر، يحكم مقدار القدرة الشرائية تحصل على جنيه الخاص بك. كان يستخدم أن الأكثر استخداما معدل ماستركارد، الذي لا يهزم من قبل أي مكتب التغيير. بعض استخدام فيزا، وهذا هو معدل لائق جدا، على الرغم من يميل إلى فقدان إلى ماستركارد.


ولكن، حاليا، لدينا بضع بطاقات في الدليل الذي يستخدم الكمال "بقعة" سعر الصرف، وهذا يعني أنه لا يهزم.


قارن أفضل يختار لدينا مع أفضل كنت الحصول على النقد باستخدام ترافلمونماكس.


كما يستحق التحقق من بطاقات للتحميل وحدود المعاملات. إذا كنت من المرجح أن تريد سحب الكثير من النقد، فإنه ليس من الجيد اختيار بطاقة مع Ј50 أو Ј100 الحد اليومي للسحب النقدي. تحقق من الرسوم والحدود حتى تحصل على بطاقة التي تناسب احتياجاتك.


لا يمكنك استخدام هذه البطاقات لتأجير السيارات، أو في العديد من محطات البنزين.


في حين أن هذه البطاقات تقول أنها مقبولة في أي مكان ترى رمز ماستركارد أو فيزا، وهناك بعض الاستثناءات البارزة. تأجير السيارات هو الرئيسي. معظم أماكن تأجير السيارات لن تقبل البطاقات المدفوعة مسبقا، أو إذا فعلت ذلك، أنها من المرجح أن تتطلب أيضا بطاقة الائتمان للحصول على إذن الإيداع الزائد، لذلك تأكد من أن لديك بطاقات احتياطية.


لقد سمعنا أيضا من مونيسافرز أن البطاقات المدفوعة مسبقا غير مقبولة في العديد من محطات البنزين أو أكشاك حصيلة الطريق السريع.


يرجى إعلامنا في منتدى بطاقات الدفع المسبق إذا كنت قد رفضت بطاقة مسبقة الدفع في أماكن أخرى.


أفضل يشترط بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - الحصول على معدل عند قضاء.


مع هذه البطاقات، وعادة ما تحميلها في جنيه. ثم، عندما كنت في الخارج، وبطاقة التحويل عندما كنت في الواقع استخدامه لشراء شيء ما. كنت أكثر انفتاحا على تقلبات العملة حيث أنك لا تقفل معدل، ولكن يعني أيضا أنك يمكن أن يفوز إذا كان معدل أفضل عندما كنت في عطلة مما كانت عليه في الأيام والأسابيع السابقة.


هذه البطاقات هي أيضا تلك لاستخدامها إذا كنت تخطط لرحلة إلى عدة بلدان وتريد فقط بت واحد من البلاستيك. أو أنها مفيدة في البلدان التي لا توجد فيها بطاقة مسبقة الدفع محددة تحمل تلك العملة.


لقد اخترنا البطاقات التي لديها أدنى مجموعة من تحميل الصرف والرسوم للإنفاق وسحب النقد في الخارج.


أسعار فائدة ممتازة بين البنوك، على الرغم من محدودية السحب الحر.


و ماستركارد المدفوعة مسبقا من ريفولوت يعمل باستخدام التطبيق الخاص به ويعطي أسعار الفائدة بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) لمعظم العملات، بما في ذلك اليورو والدولار. والاستثناءات الوحيدة هي البهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية - هنا ريفولوت سوف تعطيك أفضل سعر يمكن أن تجد في ذلك الوقت، لذلك تحقق معدلات في التطبيق.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. بمجرد تحميل النقد، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 العملات بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك النقدية تركت بعد عطلة الخاص بك، مجرد مبادلة مرة أخرى إلى جنيه، واستخدام البطاقة هنا. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. عندما تنفق، فإن البطاقة تتبادل تلقائيا من أرصدتك المتاحة بسعر الفائدة بين البنوك لتلك العملة. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على معدلاتها في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة يمكن أن يستغرق ما يصل الى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت (أو ويريكارد)، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة باستثناء الباهت التايلندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى 200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد ذلك العملات القابلة للتحميل: يورو، جنيه استرليني، دولار أسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، شيكل إسرائيلي جديد، كرونة نرويجية، دولار نيوزيلندي، دولار سنغافوري، ليرة تركية وراند جنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: يورو، دولار أمريكي و 118 شخص آخر أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم الإنفاق بالعملة المختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): N / A القيام به في سعر ما بين البنوك) أي المجانية؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


لقد قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما قامت ريفولوت بإجراء تغييرات في إضافة رسوم الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مجانا عند تحميل Ј500.


بطاقة فكس الاسترليني * بطاقة مسبقة الدفع، كما يوحي اسمها، يسمح لك بتحميله بالجنيه. فإنه يحولها إلى عملات أخرى عند قضاء الخارج، ورسوم منخفضة نسبيا رسوم الصرف 1.4٪. بالإضافة إلى ذلك، سوف عملاء جدد تطبيق عبر رابط لدينا الحصول على الائتمان Ј20 اضافية عند تحميل Ј500 +.


روابطنا أيضا تحصل على بطاقة مجانا (عادة Ј9.95 رسوم التطبيق إذا قمت بتحميل أقل من Ј200).


تحتاج إلى يدري.


يمكنك الحصول على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والتي يتم احتسابها في 1.4٪ من أسعار الصرف ماستركارد الكمال تقريبا. يتم محاسبتك Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من سحب النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقة يأخذ سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يجب تحميل البطاقة مع Ј50 على الأقل. غريبة، يتم محاسبتك على إنفاق في المملكة المتحدة مع هذه البطاقة، على الرغم من انها في جنيه، حتى يبقيه فقط للسفر في الخارج. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي منفصل، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الرابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. الرسوم الشهرية: لا | | سعر الصرف: ماستركارد، ناقص تحميل فيرفس 1.4٪ رسوم السحب أتم: Ј1 العملات القابلة للتحميل: جنيه | العملات القابلة للإنفاق: في أي مكان يقبل ماستركارد أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | تهمة استبدال: Ј6 أي المجانية؟ Ј20 إذا قمت بتحميل Ј500 +


ما هي رسوم سحب أتم؟ التكلفة الوحيدة هي Ј1 لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في الخارج (Ј1.50 لسحب المملكة المتحدة أتم)، أقل من معظم بطاقات الائتمان أو الخصم. حاول أن تقلل من عدد عمليات السحب التي تقوم بها، ولكن تحقق التوازن بين ذلك وتحمل حوافز نقدية، مما قد يشكل خطرا على السلامة.


أفضل شراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا - قفل بمعدل قبل أن تذهب.


عادة ما تفعل البطاقات أعلاه تحويل العملة عند استخدامها. ولكن، هناك أيضا بطاقات مسبقة الدفع التي تسمح لك لقفل في أيام معدل، أشهر أو حتى سنوات قبل أن تذهب على هولز. هذه يمكن أن تكون كبيرة إذا كنت تريد اليقين من التكاليف - على الرغم من القفل في معدل، هل يمكن أن تفقد إذا ارتفع الجنيه أقوى. ولكن، إذا كان الجنيه يحصل أضعف، وكنت قد فاز.


لن يعمل تأمين سعر الفائدة على جميع العملات حيث أن هذه البطاقات تسمح لك فقط بالاحتفاظ ب 20 من أكبر العملات الرئيسية في العالم - ولكن يجب أن تغطي هذه الغالبية العظمى من وجهات العطلات. إذا لم يتم تغطيتك، انتقل للبطاقات الاسترليني أعلاه.


عادة ما يكون أفضل أسعار الصرف، على الرغم من محدودية سحب أتم مجانا.


وتعطي بطاقة ماستركارد من ريفولوت أسعارا ممتازة بين البنوك (أسعار البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من مكاتب التغيير) على معظم العملات. يمكنك تحميله مع 16 عملات مختلفة، بما في ذلك اليورو والدولار، وهذا يعني يمكنك قفل بمعدل على تلك العملات قبل رحلتك.


لا توجد رسوم للإنفاق ولكن تقتصر رسوم السحب من الصراف الآلي مجانا على 200 per في الشهر التقويمي - يتم تطبيق رسوم بنسبة 2٪ فوق هذا. ريفولوت أيضا رسوم التسليم - Ј5 للتسليم القياسية و Ј12 للتسليم السريع.


تحتاج إلى يدري.


كنت في حاجة الى الهاتف الذكي لاستخدامه كما انها تدار عن طريق التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل وتبادل وسحب الأموال مع لمسة من بضعة أزرار. تحتاج إلى طلب البطاقة في التطبيق مرة واحدة كنت قد وقعت - فإنه لن يصل تلقائيا. يمكنك عقد 16 العملات بما في ذلك جنيه، يورو والدولار على البطاقة، وتبادل بينهما على الفور. لذلك، إذا كان لديك رصيد بالدولار على البطاقة، وأنفق بالدولار، فإنه سوف تأخذ من هذا التوازن أولا. وبمجرد الانتهاء من تحميل النقد على البطاقة، يمكنك قضاء أي مكان في العالم ماستركارد مقبولة. تنفق بالعملة التي لا (أو لا يمكن) عقد وسوف تفعل التحويل في ذلك الوقت، وذلك باستخدام واحدة من الأرصدة المتاحة لديك الاستمرار. يمكنك قضاء أكثر من 120 عملة. لا يتم تبادل الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية بسعر الفائدة بين البنوك. على هذه، يمكنك الحصول على أفضل معدل أن ريفولوت يمكن العثور في ذلك الوقت. تطبق ريفولوت علامة صغيرة على أسعار الفائدة في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق أسواق العملات. فإنه يأخذ سعر الفائدة بين البنوك في منتصف ليلة الجمعة ويضيف ما بين 0.5٪ و 1.5٪ اعتمادا على العملة حتى 11.59 مساء يوم الأحد. بطاقة تصل إلى تسعة أيام عمل للوصول. مزود بطاقة ريفولوت يتم تنظيم ويريكارد كارد سولوتيونس من قبل سلطة السلوك المالي، بمعنى أن المال الذي تقوم بإيداعه محاط بالسوار (في حساب باركليز)، لذلك في حالة وجود مشاكل مع ريفولوت، آمنة المال.


رسوم الطلب: لا شيء، ولكن التسليم القياسي هو Ј5، إكسبريس إس Ј12 | الرسوم الشهرية: لا شيء سعر الصرف: أسعار الفائدة بين البنوك ممتازة ما عدا في عطلة نهاية الأسبوع، وباهت التايلاندية والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (انظر أعلاه) رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: لا شيء يصل إلى Ј200 أو ما يعادلها في الشهر الميلادي، 2٪ بعد أن العملات القابلة للتحميل: ، الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، الدولار الاسترالي، كرونة دانمركية، ليو روماني، كرونة سويدية، دولار هونج كونج، الشيكل الإسرائيلي الجديد، الكرونة النرويجية، الدولار النيوزيلندي، الدولار السنغافوري، الليرة التركية والراند الجنوب أفريقي. | عملات قابلة للإنفاق: اليورو والدولار و 118 آخرين أعلى: مجانا عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم في المملكة المتحدة رسوم الاستبدال: Ј6 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا يوجد أي مجاملات؟ لا شيء.


ما هي قيمة سعر صرف ريفولوت؟ سعر صرف ريفولوت هو أفضل ما يمكن الحصول عليه بالنسبة لمعظم العملات، كما أنه يستخدم أسعار الفائدة بين البنوك، والتي تميل إلى أن تكون أعلى قليلا من معدلات ماستركارد أو فيزا.


قلنا دائما أن الحفاظ على معدلات مثالية لم يكن مستداما، وقد ثبت لنا الحق عندما أدخلت ريفولوت تغييرات في إضافة رسوم أجهزة الصراف الآلي، وعدم إعطاء سعر الفائدة بين البنوك على العملات الثلاث المستبعدة - الباهت التايلاندي والروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية (ستحتاج للتحقق من معدلات عبر التطبيق قبل استخدامه في تلك الأماكن) - أو في عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، تفرض ريفولوت علامة على أسعار الفائدة، عندما يتم إغلاق الأسواق. ويأخذ سعر الفائدة عند منتصف الليل يوم الجمعة ويضيف 0.5٪ إلى العملات الرئيسية، 1.5٪ إلى العملات غير السائلة (أي من الصعب المصدر) مثل الروبل الروسي و 1٪ إلى العملات الأخرى. هذا ينطبق حتى 11.59 مساء يوم الأحد.


يرجى ملاحظة أيضا أن ريفولوت تحتفظ بالحق في البدء في فرض رسوم الصرف 1٪ (أو رسوم ثابتة صغيرة) بعد عام.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ لا شيء يصل إلى 200 شهر تقويمي (أو ما يعادلها)، 2٪ أعلاه. توفير لكم التمسك حدود، لن يتم فرض رسوم في أي مكان في العالم (إلا إذا كان الجهاز نفسه يتقاضى رسوم).


نفس معدلات البطاقة أعلاه ولكن فقط لمدة ستة أمثس، بالإضافة إلى الحصول على مكافأة Ј30.


هذه البطاقة من ويزواب * يسمح لك بتحميلها باليورو والدولار والجنيه و 15 عملات أخرى. تطبيق بحلول 31 يناير عن طريق الرابط لدينا، وسوف تحصل على Ј30 إضافية من العملة عند تحميل Ј500 أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، لدينا صلة أيضا يحصل لك سعر بين البنوك الكمال (معدلات البنوك تعطي بعضها البعض - أفضل بكثير من المكاتب دي التغيير) مع عدم وجود رسوم الصرف. ولكن هناك نوعان من المصيد لهذا:


- يجب عليك الانتظار سبعة أيام من تحميل البطاقة للوصول إلى عملتك.


- يتم التنازل عن الرسوم فقط لمدة ستة أشهر من تاريخ أول تحميل حسابك مع Ј500 +.


تحتاج إلى يدري.


بعد ستة أشهر، سوف تدفع رسوم 1٪ على كل تبادل سبعة أيام. إذا كنت بحاجة إلى الوصول في وقت أقرب من أسبوع من التحميل، لا يمكنك الهروب من رسوم - انها 1.3٪ للحصول عليه في ثلاثة أيام، أو 2٪ إذا كنت في حاجة إليها على الفور. تعمل البطاقة جنبا إلى جنب مع التطبيق المرتبطة التي سوف تحتاج إلى تحميل لجعل التبادلات. يمكنك تحميل جنيه على ذلك، ثم أقول ما إذا كنت تريد تحويل في نفس اليوم لعملتك التي اخترتها، أو ما إذا كنت سعيدا لانتظار الخيار بدون رسوم. يعمل ويسواب من الناحية الفنية كموقع تبادل الند للند. انها 'مباريات' لك مع عملائها في بلدان أخرى الذين يريدون جنيه - في الممارسة العملية على الرغم من أنك لن تلاحظ أي فرق. إذا قمت بسحب أقل من 200 Ђ 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة) على البطاقة، فسيتم تحصيل رسوم بقيمة Ђ1.75 / 2.25 دولار (أو مبلغ مماثل بعملتك)، لذا حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تجريها، أو إجراء عمليات سحب أكبر، لأنها مجانية. بالإضافة إلى اليورو والدولار والجنيه، يمكنك أيضا مبادلة النقدية إلى 15 عملة أخرى (انظر أدناه). ولكن من الغريب أن البطاقة لن تعمل في الدول التي لا تستخدم إحدى العملات ال 18 كعملتها الرسمية، لذا لا تحاول. سوف تتلقى البطاقة في غضون 10 أيام عمل، على الرغم من ويزواب يقول أنه يجب أن تصل في ثلاثة إلى خمسة. ويزواب's مزود بطاقة الأسوار أموال العملاء، وودائع مع باركليز و ناتويست. ولكن على عكس الآخرين، ويسواب ليست منظمة المملكة المتحدة، البطاقة الصادرة عن إدت، ينظم في جبل طارق - لذلك كنت في نهاية المطاف تعتمد على لوائحها لحمايتك (الكثير يجب أن تسوء على الرغم من قبل هذه المسائل - لدينا أسئلة رئيسية لديها أكثر من).


رسوم الطلب: لا يوجد الرسوم الشهرية: لا يوجد رسوم سحب أجهزة الصراف الآلي: Ђ1.75 / 2.25 دولار تحت 200/200 دولار، مجانا فوق العملات القابلة للتحميل: جنيه، يورو، دولار & أمب؛ 16 أوثرز العملات القابلة للتحويل: الجنيه واليورو والدولار الأمريكي والكرونا السويدية والكرونا النرويجية والكرونة الدانمركية والدولار الأسترالي والدولار الكندي والفرنك السويسري والدولار الهنغاري والين الياباني والدولار السنغافوري والدولار النيوزيلندي والراند الجنوب أفريقي والزلوتي البولندي ، الليرة التركية، الشيكل الإسرائيلي، الفورنت المجري. أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم عبر الإنترنت / حوالة مصرفية رسوم الاستبدال: Ј5 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): لا ينطبق (يمكن أن تنفق فقط على العملات التي عقدت على البطاقة) أي المجانية ؟ Ј30 من العملة المضافة عند تحميل Ј500 +


وهي مسجلة في جبل طارق. هل هو آمن؟ سألنا ويزواب هذا السؤال نفسه. كما هو الحال مع جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى، فإنه يحكم النقدية العملاء في حساب مصرفي منفصل لأموالها الخاصة. في هذه الحالة، ويزواب يضع الأموال مع باركليز و ناتويست (اعتمادا على العملة).


إذا ذهب ويزواب تمثال نصفي، إدت (الجهة المصدرة للبطاقة) سوف نتصل بك لإعادة أموالك. إذا ذهبت إدت تمثال نصفي، وسوف ويبواب تبحث عن مصدر بطاقة لنقل أعمالها إلى - لذلك سيكون هناك انقطاع في خدمتكم ولكن الأموال الخاصة بك سيكون على ما يرام. إذا ذهب كل من التمثال، الأموال الخاصة بك لا تزال مسيجة، وبالتالي فإن المسؤولين عن إفلاس الشركات الاتصال بك لإعادة أموالك.


وأخيرا، إذا ذهب باركليز و / أو ناتويست إلى التمثال، فقدت أموالك لأنها ليست محمية من قبل ضمان سلامة الادخار. ولكن، هذا هو خطر بسيط تحمل جميع البطاقات المدفوعة مسبقا.


كيف جيدة هو سعر الصرف ويزواب؟ عادة، رسوم ويزواب 1٪ على الفور سعر الصرف إذا كنت تستطيع الانتظار سبعة أيام للنقد الخاص بك، 1.3٪ إذا كان يمكنك الانتظار ثلاثة أيام أو 2٪ إذا كنت ترغب في نقل فوري. سوف المستخدمين مونيسافينغكسيرت تطبيق خلال هذا العرض الحصول على أسعار صرف مثالية لمدة عام على مبادلة لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك البطاقة يعود إلى هيكل الشحن المعتاد لها.


ما الذي دفعته لسحب النقود؟ يتم تحصيل الرسوم منك Ђ1.75 إذا قمت بالسحب تحت 200،، ولكن لا شيء فوق ذلك. في المملكة المتحدة، عليك أن تدفع Ј1.50 للسحب أقل من Ј200، ولكن لا شيء أعلاه. وتحصل العملات الأخرى على رسم مماثل بهذه العملة، على سبيل المثال، تبلغ رسوم سحب الدولار 2.25 دولار تحت 200 دولار.


لذلك، إذا كنت تستطيع، في محاولة للحصول على كميات أكبر من إذا كنت تقوم بعمليات السحب النقدي، على الرغم من أن تضع في اعتبارها السلامة. وإلا، حاول تقليل عدد عمليات السحب التي تقوم بها.


أسوأ قليلا من المعدلات المذكورة أعلاه ولكن Ј20 مكافأة عند تحميل Ј600.


إذا كنت تبحث عن بطاقات تجريب واختبارها، أو تلك التي لا تحتاج إلى التطبيق للعمل، ثم ننظر في فيرفس اليورو * والدولار * بطاقات.


في حين أن سعر الصرف أقل من البطاقات أعلاه، فإنها لا تزال لائقة، بالإضافة إلى إذا كنت عميل جديد وتطبيق عن طريق الرابط أعلاه، انها سوف تعطيك قيمة Ј20 اضافية من العملة كائتمان عند تحميل Ј600 + أو Ј8 إذا قمت بتحميل بين Ј300-Ј599.


تحتاج إلى يدري.


تحصل على سعر الصرف الخاص فيرفكس، والذي يتغير يوميا ولكن عموما يدق أن معظم البطاقات المدفوعة مسبقا الأخرى. يتم محاسبتك Ђ1.50 / 2 دولار لاستخدام أجهزة الصراف الآلي في الخارج، وذلك في محاولة لإنفاق بدلا من وتيهدراوينغ النقدية. يمكنك أن تصل إلى ثلاث سحوبات يوميا، و 10 على مدى فترة أربعة أيام. بطاقات يستغرق سبعة إلى 10 أيام عمل للوصول. يتم تنظيم فيرفس من قبل سلطة السلوك المالي، وهذا يعني المال الذي إيداع هو عصابة مسيجة في حساب مصرفي، وذلك في حال وجود مشاكل مع فيرفس، والمال هو آمن.


رسوم الطلب: مجانا إذا كنت تستخدم الروابط أعلاه وأعلى حتى Ј50 + العملة. إن لم يكن، Ј9.95 الرسوم الشهرية: لا | | رسوم سحب أتم: Ђ1.50 / $ 2 العملات القابلة للتحميل: اليورو / دولار فقط اعتمادا على بطاقة | العملات القابلة للإنفاق: يورو / دولار على التوالي (مجانا)؛ جميع الآخرين (رسم 1.4٪) أعلى: مجانا عن طريق بطاقة الخصم على الانترنت / حوالة مصرفية | رسوم الاستبدال: Ђ9 رسوم للإنفاق بعملة مختلفة (على سبيل المثال، بالدولار على بطاقة محملة باليورو): 1.4٪ أي مجانية؟ Ј20 الائتمان عند تحميل Ј600 أو Ј8 الائتمان إذا قمت بتحميل Ј300-Ј599.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا Q & A.


متى يكون أفضل وقت لشراء العملة؟


ليس هناك إجابة صحيحة لهذا، ولهذا السبب يركز هذا الدليل على كيفية الحصول على أفضل سعر في أي لحظة. إذا كان الجنيه قويا واليورو أو الدولار ضعيف، كثير من الناس يعتقدون، "أنا لن يذهب بعيدا لبضعة أشهر، ولكن أنا سوف انتزاع النقدية الآن". إذا كان الجنيه ضعيفة، وكثير من يريدون أن يوقف.


ليس هناك شيء خاطئ في القيام بذلك، ولكن عليك أن تفهم انها تكهنات العملة وكنت القمار بشكل فعال على التحركات سعر الصرف.


حقيقة أن الجنيه قوي في أي وقت من الأوقات لا يعني أنه لن يصبح أقوى، وبالتالي شراء عملتك في وقت مبكر يمكن أن يفقد لك المال. على العكس من ذلك، حقيقة أنها ضعيفة لا يعني أنها لن تصبح أضعف. لعب سوق العملات شيء لا يمكن للتجار دفعه للغاية دائما الحصول على حق. أولئك الذين لا تجعل ثروة. أولئك الذين لا يفقدون ثروة.


لمزيد من المعلومات حول هذا، اقرأ مارتن "هل يجب أن أشتري اليورو الآن؟" مدونة.


هل تطبق نفس القواعد عند شراء مواقع في الخارج؟


إطلاقا. سوف تميل إلى دفع نفس التكاليف على المواقع الأجنبية كما لو كنت في الخارج في الخارج والإنفاق هناك. إذا كنت تدفع بالعملة الأجنبية، يتم تطبيق جميع الرسوم المعتادة - نفس بطاقات رخيصة رخيصة، نفس مكلفة منها مكلفة.


إذا كنت أقضي في الخارج ودعوني أدفع بالجنيه، هل يستحق ذلك؟


وهذا ما يسمى تحويل العملة الديناميكية وعادة ما ينبغي تجنبها. في كثير من الأحيان فإن معدل تحصل سيكون مروعا، وسوف شخص ما كسب المال الكبير للخروج منه.


إذا كنت قد حصلت على واحدة من بطاقات مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج، ستحصل على سعر أفضل بكثير دفع بالعملة الأجنبية بدلا من جنيه.


حتى لو كنت تستخدم بطاقة عادية، كما لا يوجد لديك فكرة عن أسعار الصرف النسبية، فإنها يمكن أن تلعب لك لخداع، لذلك فمن الأفضل عادة أن العصا مع دفع بالعملة الأجنبية. للحصول على مثال رائع على ذلك، اقرأ مدونة مارتن.


احترس من هذا عند سحب الأموال من أجهزة النقد أيضا. سوف يطلب منك في كثير من الأحيان إذا كنت ترغب في تحويل أموالك إلى الجنيه الاسترليني عند سحب اليورو من أجهزة الصراف الآلي. القاعدة العامة هي أن أقول لا، كما يمكن أن تحصل على أسوأ من تلك التي كنت تعطى من قبل مزود البلاستيك الخاص بك.


بعض الأجهزة الآن اقول لكم عمولة / تحميل أنها تضيف إلى العملة. إذا كان هذا أقل من تحميل البطاقة الخاصة بك (على سبيل المثال، انها 2.5٪ وبطاقة الخاص بك هو 2.75٪) تختار لدفع باليرة. ولكن إذا كان لديك واحدة من البطاقات المتخصصة المميزة هنا، فهي عادة لا تقبل المنافسة، لذلك حدد العملة الأجنبية.


هل يجب أن أحصل على أموال السفر الخاصة بي في المملكة المتحدة أو في الخارج؟


إذا كنت ترغب في الحصول على النقود على بطاقة مسبقة الدفع المتخصصة في الخارج التي قمت بتحميلها في العملة من المكان الذي تسير عليه، فمن الأفضل أن تنتظر حتى كنت هناك.


ومع ذلك، إذا كنت تخطط فقط لاستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان العادية أو تحويل جنيه عندما كنت هناك، ليس هناك ضمان ستحصل على معدل أفضل - وبالتأكيد تغيير في معظم الفنادق هو عادة فكرة سيئة لأنها تعطي معدلات سيئة.


تم حظر بطاقتي بينما كنت في الخارج، هل يمكنني منع ذلك؟


هذا هو أقل شيوعا مع البطاقات المدفوعة مسبقا من مع بطاقات الائتمان أو الخصم العادية، وشركات البطاقات المدفوعة مسبقا لا يشاهدون بشكل روتيني للمعاملات الغريبة.


تم تصميم هذه البطاقات للاستخدام في الخارج، لذلك فمن غير المرجح سيتم حظر الصفقة بسبب هذا. ومع ذلك، إذا كنت في الخارج ويتم حظر معاملة على البطاقة المدفوعة مسبقا، ثم يمكنك استدعاء مزود واطلب منه إزالة كتلة.


الانضمام إلى منتدى مس:


أدلة ذات صلة.


أخبار ذات صلة.


ماذا يعني * أعلاه.


إذا كان الرابط لديه * من قبل ذلك، وهذا يعني أنه رابط التابعة، وبالتالي فإنه يساعد مونيسافينجكسيرت البقاء مجانا للاستخدام، كما يتم تعقب لنا. إذا كنت تذهب من خلال ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى دفع أو فائدة للموقع. ومن الجدير بالذكر أن هذا يعني أن الطرف الثالث المستخدم قد يكون اسمه على أي اتفاقيات الائتمان.


يجب أن لا تلاحظ أي فرق وسوف الارتباط لن يؤثر سلبا على المنتج. بالإضافة إلى خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لا تتأثر أبدا بهذه الروابط. ونحن نهدف إلى النظر في جميع المنتجات المتاحة. إذا لم يكن من الممكن الحصول على وصلة تابعة لصفقة أعلى، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما، فقط مع وصلة غير دفع. لمزيد من التفاصيل، اقرأ كيفية تمويل هذا الموقع.


وصلات مكررة من * الروابط أعلاه من أجل الشفافية، ولكن هذا الإصدار لا يساعد مونيسافينغكسيرت: الدولار فيرفس، فيرفس اليورو، فيرفس الاسترليني.


مجانا مونيسافينغ البريد الإلكتروني.


الحصول على هذا البريد الإلكتروني الأسبوعية مجانا الكامل من الصفقات، وأدلة & أمب؛ انها البريد المزعج مجانا.


يمكن لمحاكمة نبور أن ترى نهاية للتعرفة القياسية المتغيرة.


ناتويست تطلق Ј125 التبديل العرض - بالإضافة إلى يمكنك الحصول على استرداد النقود 2٪ على الفواتير.


ويستهدف الاحتيال العملاء ناتويست باستخدام النصوص وهمية.


كارفون مستودع غرامة Ј400،000 لخرق بيانات العملاء.


5P الناقل حقيبة تهمة مجموعة ليتم تمديدها إلى مخازن أصغر.


أنا متوسط ​​25،420 خطوة يوميا (حرق 3،880 سعرة حرارية) في عام 2017 - وهنا كيف.


تحذير مهم لكل عامل و 9 حاجة أخرى إلى معرفة من عام 2017.


مارتن لويس فيديو: كيفية تعليم أطفالك عن الدين ولماذا يهم التعليم المالي.


يجب أن تستثمر في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفته.


وارتفع معدل الفائدة على السندات الممتازة من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


برايمز Ј1 الأظافر الزائفة - هل هم أي خير؟


خدعة لإنقاذ على قسط المكياج، على سبيل المثال، يسل و لانكابم.


ممرات التسوق خالية من البلاستيك المقترحة، ولكن يكشف التحقيق مس في كثير من الحالات شراء الفاكهة & أمب؛ الخضار في التعبئة والتغليف البلاستيكية هي أرخص من نفس المنتجات فضفاضة.


خمسة رموز حزمة حجز عطلة أعلى، على سبيل المثال، توي Ј150 قبالة Ј1000 - لا تحجز حتى قمت بفحص القائمة لدينا.


كادبوري 'مطاردة للبيض البيض كريم' المنافسة للفوز تصل إلى Ј2،000.


أدوات & أمب؛ Calcs.


نادي الطاقة رخيصة.


نحن نضمن كنت على أرخص التعريفة.


أهلية القروض.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


بطاقة الائتمان الأهلية.


أدوات لأنواع بطاقات الائتمان المختلفة & أمب؛ المشتريات.


الرهن العقاري أفضل يشتري.


يقارن الآلاف من الرهون العقارية.


آلة حساب الرهن العقاري.


ثمانية كالكس لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


ريسولفر - نظام الشكاوى الآلي.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. لا نلاحظ، في حين أننا نهدف دائما لتعطيك معلومات المنتج دقيقة في نقطة النشر، للأسف سعر وشروط المنتجات والصفقات يمكن دائما أن تتغير من قبل مزود بعد ذلك، لذلك تحقق مزدوج أولا. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان (انظر دليل 75 القسم للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


إيباي عروض الصفقات المحلية.


العثور على رخيصة البيك اب فقط العناصر بالقرب منك - أنها غالبا ما تجذب عروض أقل.


نادي الائتمان.


توربو زيادة فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


بطاقة الائتمان الأهلية.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


MegaShopBot.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


نادي الطاقة رخيصة.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


TravelMoneyMax.


العثور على أفضل صفقة على الانترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.


الحصول على المال مجانا نصائح البريد الإلكتروني!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


بطاقات مسبقة الدفع للسفر الدولي.


السفر يقدم التشويق أن عدد قليل من الأشياء أو الأنشطة الأخرى يمكن أن تتطابق. الإثارة من اكتشاف أماكن جديدة، والمأكولات، والثقافات. الناس وطريقة جديدة للحياة يمكن أن تكون تجربة فتح العين. قد يكون لديك وظيفة تحب، دائرة اجتماعية معجزة مع الأصدقاء ولكن أيا من هذا يمكن أن يكون بديلا عن السفر. رحلة في مكان ما لا يمكن أن تساعد فقط على الاسترخاء ولكن أيضا تساعدك على الاسترخاء جسديا، من خلال توفير استراحة من روتين العمل اليومي رتابة. السفر، كما نعلم جميعا، يمكن أن تكون مثيرة، ولكن أيضا يمكن أن تكون كاملة من الشكوك. تماما مثل التأمين ضروري أثناء السفر، وأفضل بطاقات السحب الآلي تأتي في متناول اليدين على قدم المساواة، إن لم يكن أكثر من ذلك. أثناء السفر، والتعامل مع النقد وجعل المدفوعات غالبا ما تصبح قضية مزعجة. وهذا هو السبب أدخلت البنوك المختلفة بطاقات المدفوعة مسبقا المصممة خصيصا لمساعدتك أثناء السفر. هذه البطاقات تأتي مع مجموعة متنوعة من الفوائد مما يسمح لك لجعل عمليات الشراء والمدفوعات، سواء كان ذلك في متاجر البيع بالتجزئة أو المطاعم أو في أي مكان آخر.


فيما يلي أهم 5 بنوك تقدم مجموعة من البطاقات المدفوعة مسبقا لتسهيل السفر الدولي.


وقد أدخلت إيسيسي عرض خاص للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج. بطاقة سفر بنك إيسيسي هي بطاقة عملات أجنبية مدفوعة مسبقا تم تصميمها لجعل رحلتك في الخارج ضجة تماما مجانا. باستخدام هذه البطاقة من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو تحميل البطاقة مع العملة الأجنبية المختارة عن طريق دفع في إنر بينما كنت في الهند. يمكنك استخدام هذه البطاقة بطرق متعددة لجعل عمليات الشراء في منافذ البيع بالتجزئة في الخارج، أو إجراء معاملات التجارة الإلكترونية. هذه البطاقة تمكنك أيضا من سحب النقود، في حال كنت في حاجة، من أي أجهزة الصراف الآلي تمكين فيزا. وبالإضافة إلى ذلك المذكورة أعلاه، يحمل هذه البطاقة مجموعة من المزايا الأخرى مثل التنبيهات سمز أرسلت لكل معاملة مصنوعة مع بطاقة، والوصول إلى الحساب عبر الإنترنت لتفاصيل بطاقة، وإعادة شحن سهلة من بطاقة أثناء السفر، بطاقة استبدال مجانية المدرجة في مجموعة بطاقة السفر، والمعاملة والأمن مع رقم التعريف الشخصي أتم وتوفير تأمين مجاني للحوادث الجوية وعدم المسؤولية الصفرية.


بالنسبة لأولئك الذين يستعدون للسفر إلى الخارج لديها مجموعة واسعة من بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من هدفك للاختيار من بينها. يقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المدفوعة مسبقا والمصممة خصيصا للمسافرين بجولة في الخارج، سواء كان ذلك لأغراض تجارية أو ترفيهية أو أكاديمية. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا تأتي مع مجموعة من المزايا والمزايا التي غالبا ما تكون لا غنى عنها وتوفر لك راحة البال أثناء السفر. مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، وهذه البطاقة المدفوعة مسبقا متوفرة في خيارات فيزا وماستركارد ويمكن اتخاذها في مجموعة واسعة من العملات مثل أود، إيد، كاد، تشف، ورو، غبب، سغد، سيك، أوسد وأكثر من ذلك. وتشمل بعض المزايا البارزة التي توفرها هذه البطاقات الحماية ضد تقلبات أسعار الصرف، وتعزيز سلامة المعاملات عن طريق استخدام رقم التعريف الشخصي، وإعادة الشحن بسهولة في أي فرع من فروع مركز التنمية البشرية عبر الهاتف المصرفي أو الخدمات المصرفية الصافية، وتوفير بطاقة احتياطية مزودة بالبطاقة الأساسية (المقدمة عند الطلب ) وسهولة تتبع نشاط الحساب عبر الإنترنت. وتشمل بعض البطاقات المدفوعة مسبقا الشهيرة التي تقدمها هدفك بطاقة فوركس بلس، وحج عمرة بطاقة فوركس بلس (لحجاج الحج والعمرة)، وبطاقة تشيب فوركس بلس، وبطاقة فوركس بلس بلس، وبطاقات متعددة العملات البلاتينية بطاقة فورك بلس بلس، وبطاقة هوية إيزيك بطاقة بطاقة فوركس بلس ، الخ.


بنك آخر الرائدة لنقدم لكم الراحة من السفر خالية من المتاعب هو محور البنك. بالنسبة للمقيمين في الخارج، يقدم البنك بطاقتي سفر خاصتين مدفوعتين مسبقا، وهما ميزة غنية. الأول هو بطاقة العملات متعددة العملات وبطاقة عملة السفر.


تحت بطاقة العملات متعددة العملات، يوفر بنك المحور ثلاثة أشكال مختلفة - متعددة العملات بطاقة الفوركس، تماس متعددة العملات بطاقة الفوركس وبطاقة صورة متعددة العملات. هذه البطاقات تسمح لك للسفر في جميع أنحاء العالم دون الحاجة إلى إصدار الشيكات السياحية وأشكال مرهقة أخرى من جعل المدفوعات. متوفر في عملات متعددة مثل أوسد و ور و غبب و سغد و أود و كاد و جبي و تشف و ثب و إيد و سار و زار و نزد و هكد وغيرها، فإن البطاقة تحميك من تقلبات أسعار الصرف وهي صالحة لفترة من 5 سنوات. يمكنك استخدام هذه البطاقة في مواقع التاجر فيزا، لجعل المشتريات عبر الإنترنت في مواقع التجارة الإلكترونية وسحب النقدية في أي فيزا الصراف الآلي. بطاقات توفر لك مع تغطية التأمين تصل إلى روبية 3،00،000 (الاستخدام الاحتيالي بسبب فقدان البطاقة)، ​​خيارات سهلة على عودتك والتنبيهات سمز في الوقت المناسب لكل المعاملات التي تتم مع البطاقة.


لجعل السفر إلى الخارج أسهل، يقدم بنك أكسيس بطاقة عملة السفر. نواجه متاعب إصدار الشيكات السياحية أو التعامل مع صرافين حيث تأتي هذه البطاقة مع درجة من الفوائد لجعل السفر أسهل. متاح في مجموعة متنوعة من العملات الأجنبية مثل أوسد، إيد، كاد، سار، أود، غبب، سغد، تشف، ور، سيك، جبي، نزد، زار، وما إلى ذلك، وبطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في مواقع التاجر فيزا / وتجار التجزئة عبر الإنترنت، والانسحاب النقدي في أجهزة الصراف الآلي التي تعمل بنظام فيسا أو ماستركارد. ما هو أفضل، يمكنك استخدام بطاقة عملتك السفر للتسوق الحرة في جميع المطارات الدولية في الهند. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات الرسائل القصيرة على رقم الجوال المسجل الخاص بك عن كل معاملة يتم ذلك باستخدام البطاقة.


بنك الدولة في الهند يقدم بطاقة سفر أجنبية الهيئة الفرعية للتنفيذ، وهي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا مصممة لأولئك الذين يسافرون إلى الخارج. هذه البطاقة القائمة على رقاقة هو خيار أكثر أمانا بكثير من نقل النقدية أثناء السفر، بالمقارنة مع الشيكات السياحية أو حتى النقدية الصعبة. يتم قبول البطاقة في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لجعل المدفوعات للتسوق، وتناول الطعام، وما إلى ذلك، مع سهولة. هذه البطاقة متوفرة حاليا في 8 أنواع من العملات الأجنبية، وهي سغد، سار، أود، كاد، ين، ور، غبب و أوسد. تأكد من الحصول على أسعار صرف تنافسية مع هذه البطاقة التي يمكن أيضا إعادة تحميلها بسهولة عدة مرات كما قد تحتاج. سيتم تشغيل البطاقة باستخدام رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام، وسوف تحصل أيضا على تنبيهات الرسائل القصيرة لكل معاملة التي تقوم بها مع هذه البطاقة، لتسهيل تتبع الحساب.


وقد تم تصميم هذه البطاقة خصيصا لتناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك للتعامل عند السفر إلى الخارج. متاح في مختلف العملات مثل الدولار، الجنيه الإسترليني، أود، سغد، سار، كاد، درهم وأكثر من ذلك، هذه البطاقة مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكثر من 28 مليون المؤسسات التجارية مثل الفنادق ومحطات البنزين والمتاجر والمستشفيات والمطاعم وغيرها، مع شعار فيزا. كما يمكن استخدام هذه البطاقة لسحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تم تمكينه من فيزا. أنت أيضا محمي ضد تقلبات أسعار الصرف. لديك خيار اختيار مجموعة واحدة أو اقتران. في مجموعة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة إضافية التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حالة فقدان البطاقة الأساسية أو سرقت. في حالة عدم استخدام الأموال على بطاقتك، بعد عودتك من رحلتك، يمكنك بسهولة استرداد نفسها عن طريق زيارة أقرب جهاز الصراف الآلي إندوسيند. يمكنك تحميل بطاقتك مع العملة أي عدد من المرات حسب الحاجة. نشاط الحساب يمكن تتبعها بسهولة عبر التنبيهات النصية القصيرة التي يتم إرسالها إلى الهاتف الخاص بك عن كل معاملة.


هذه هي بطاقة فريدة من نوعها التي تقدمها إندوسيند الذي حزم 8 العملات على بطاقة واحدة حتى تتمكن من السفر بكل سهولة دون الحاجة إلى القلق حول المال. مع ميزات السلامة لحماية بطاقتك من المزيفة والقشط، ويمكن استخدام هذه البطاقة السفر في المؤسسات التجارية مثل المتاجر والمستشفيات ومحطات البنزين والمتاجر، وما إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في حال كنت في الحاجة النقدية. يمكنك إجراء ما يصل إلى 12 معاملة يوميا مع حد استخدام قدره 5،00،000 روبية تعادل المعاملات. هذه البطاقة أيضا ميزات سهلة استرداد الأموال التي يمكنك بسهولة استرداد الأموال غير المستخدمة المتبقية على بطاقتك عند عودتك. أيضا، يمكنك الاختيار من بين بطاقة واحدة أو خيار بطاقة مقترنة. مع خيار بطاقة مقترنة، يمكنك الحصول على بطاقة بديلة جنبا إلى جنب مع البطاقة الأساسية، والتي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا سرقت البطاقة الأساسية في غير محله.


أين يمكنني استخدام بطاقة السفر إيسيسي؟


A. يمكنك استخدام هذه البطاقة ليس فقط لجعل عمليات الشراء في منافذ التاجر، ولكن أيضا جعل المدفوعات عبر الإنترنت أثناء وجودك في الخارج. ويمكن أيضا استخدام هذه البطاقة لسحب النقود في أي جهاز فيسا تمكين أتم.


Q. هل يمكنني استخدام بطاقة السفر الحالية إيسيسي لرحلتي القادمة في الخارج؟


ج. نعم. يمكنك القيام بذلك بسهولة. كل ما عليك القيام به هو إعادة تحميل بطاقة الحالية الخاصة بك مع العملة التي تحتاجها عن طريق دفع في إنر قبل رحلتك القادمة. وبمجرد تقديم الوثائق اللازمة، يمكن إعادة تحميل البطاقة.


س: متى تصبح المسؤولية صفر المفقود على بطاقة السفر سارية المفعول؟


A. هذه بطاقة السفر يتميز صفر فقدت المسؤولية التي تصبح نافذة المفعول بمجرد الإبلاغ عن فقدان بطاقتك إلى البنك مركز رعاية العملاء. سيتم إرسال بطاقة الاستبدال إليك في حالة إلغاء تنشيط لمزيد من الأمان.


س: هل هناك أي ترميز لتحويل العملات ينطبق على بطاقة السفر هذه؟


نعم، يتم تطبيق ترميز تحويل العملة بمعدل 3.50٪ مع إضافة ضريبة السلع والخدمات، على هذه البطاقة.


س: ما هو التأمين المجاني ضد الحوادث الجوية المقدم على هذه البطاقة؟


أ. بطاقة السفر إيسيسي يوفر لك مجانا التأمين ضد الحوادث الجوية تصل إلى روبية 10 كهس. بالإضافة إلى ذلك، توفر البطاقة أيضا تأمين السفر الشامل الذي يغطي غطاء الحوادث الجوية الشخصية (الوفاة فقط)، وفقدان رحلة دولية متصلة أثناء العبور، اختطاف، فقدان وثائق السفر (تذاكر، تأشيرة، جواز السفر)، تأخير في استلام الأمتعة، فقدت بطاقة تأمين المسؤولية والتأمين على بطاقات الائتمان المزيفة.


أين يمكنني استخدام بطاقة يورسبلوس؟


ج. يمكنك استخدام بطاقة فوركسبلوس ليس فقط لإجراء عمليات شراء في متاجر البيع بالتجزئة في الخارج ولكن أيضا التسوق في متاجر التجزئة عبر الإنترنت. كما يمكنك سحب النقود من أي جهاز صراف آلي مزود ببطاقة فيزا مع هذه البطاقة.


Q. هل أنا بحاجة إلى عقد حساب هدفك للحصول على حج العمرة بطاقة فوركسبلوس؟


لا، لا تحتاج إلى أن تكون عميلا للبنك للحصول على هذه البطاقة. يمكنك الذهاب إلى أي فرع هدف في الهند وشراء هذه البطاقة دون وصفة طبية بعد أن كنت قد قدمت الوثائق اللازمة.


Q. هل يمكنني رفع بطاقة فوركسبلوس تشيب الخاصة بي أثناء السفر إلى الخارج؟


ج: نعم، يمكنك بسهولة رفع بطاقة الدفع المسبق. ويمكن القيام بذلك نيابة عن شخص ما قد أذن لك، الذي يمكن أن يسير في فرع هدفك مع الوثائق اللازمة والصناديق.


Q. هل هناك أي استرداد نقدي متوفر على بطاقة بلاتينيوم فوركس بلس؟


نعم، هذه البطاقة تقدم استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على كل عملية شراء.


س. هل هناك أي رسوم لاستخدام بطاقة سفر السفر للمعاملات عبر الإنترنت في الخارج؟


لا، لا توجد رسوم تنطبق على التسوق عبر الإنترنت القيام به باستخدام هذه البطاقة السفر.


س. هل يمكنني استرداد الرصيد غير المستخدم على بطاقة السفر الخاصة بي عند عودتي؟


نعم، يمكنك بسهولة استرداد المبلغ غير المستخدم على البطاقة عند عودتك. يمكنك الاختيار من الحصول على رصيدك غير كاشيد، وتحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية السكنية أو مجرد السماح تبقى التوازن على بطاقة لاستخدامها في المستقبل.


Q. هل يمكنني استخدام بطاقة عملات السفر لبطاقة الفوركس متعددة العملات في الهند؟


ج. يمكنك استخدام هذه البطاقات فقط للتحقق من رصيد البطاقة أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي. لن يسمح لك بإجراء أية معاملات مالية باستخدام هذه البطاقة في الهند أو بوتان أو نيبال وفقا لتوجيهات فيما.


س. هل يمكنني استخدام هذه البطاقة في أي مكان في العالم لإجراء الدفعات؟


ج: نعم، يمكن استخدام هذه البطاقة في جميع البلدان باستثناء الهند ونيبال وبوتان.


وتطبق ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪ على جميع المنتجات والخدمات المصرفية من 1 يوليو 2017 فصاعدا.

No comments:

Post a Comment