Sunday 18 March 2018

رسوم الفوركس بين عشية وضحاها


رسوم ليلة وضحاها.


رسوم ليلة وضحاها هي الرسوم التي يجب على المتداول أن يدفعها عند عقد وظيفة بين عشية وضحاها.


عندما يتداول المتداولون على الهامش، يمكنهم تحويل مبلغ كبير مع مبلغ صغير نوعا ما من المال. وبالتالي يأخذ الوسيط رسوم ليلة وضحاها لتمويل الموقف الأكبر خلال الليل.


رسوم ليلة وضحاها تحتاج إلى أن تعتبر جزءا من تكلفة التداول. ناقش رسوم الوسيط وغيرها من التكاليف في منتدانا:


لذلك تحقق من ذلك حتى في الموقع من وسيط الخاص بك عندما سيتم اتهام التمديد.


ماذا يحدث عندما أغادر مراكز الفوركس المفتوحة بين عشية وضحاها؟


في الفوركس، عند الاحتفاظ بموقف مفتوح من خلال نهاية يوم التداول، سيتم إما دفع أو فرض فائدة على هذا الموقف، اعتمادا على معدلات الفائدة الأساسية للعملتين في الزوج. في الأمثلة أدناه، سوف نعرض لك كيفية حساب المبلغ الذي سيتم قيده أو تحميله، مع الأخذ في الاعتبار فقط أسعار الفائدة وعمولة الوسيط، ولكن في الواقع، "التخزين" لعقد موقف بين عشية وضحاها قد تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل:


أسعار الفائدة الحالية في البلدين حركة سعر زوج العملات سلوك السوق إلى الأمام توقعات تاجر نقاط مبادلة من الطرف المقابل وسيط.


وهنا ما نعنيه عندما نقول التخزين يعتمد على أسعار الفائدة:


لنفترض أن سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (إكب) هو 4.25٪، وفائدة بنك الاحتياطي الفدرالي (الولايات المتحدة) سعر الفائدة 3.5٪. يمكنك فتح موقف قصير (بيع) على اليورو مقابل الدولار الأميركي ل 1 لوت. هنا، كنت أساسا بيع 100،000 يورو، الاقتراض بمعدل 4.25٪. في بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، كنت شراء الدولار الأمريكي، والتي تكسب الفائدة بمعدل 3.5٪. عندما يكون سعر الفائدة في البلد الذي تشتريه العملة هو أكثر من سعر الفائدة في البلد الذي تبيع فيه عملته، ستتم إضافة التخزين إلى حساب التداول الخاص بك (وهذا قد لا يكون دائما صحيحا، حيث غالبا ما يتقاضى الوسيط رسوما أو الترميز لمقايضات بين عشية وضحاها). إذا كان سعر الفائدة أعلى في البلد الذي تقوم ببيع عملته، كما هو الحال في هذا المثال (4.25> 3.5)، سيتم خصم السعة التخزينية من حسابك.


الآن دعنا نقول أن الوسيط يتقاضى 0.25٪ إضافية للمقايضة. أضف هذا إلى الفرق بنسبة 0.75٪ في أسعار الفائدة وتحصل على 1.00٪. بالنسبة للموقف الموصوف أعلاه، سوف تكون السعة التخزينية التي ستحملها مطابقة لتكلفة 1.00٪.


حساب مبادلة على موقف قصير: نحن هنا شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو. نظرا لأن سعر الفائدة الذي نقوم ببيعه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نشتريها (أوسد: 3.5٪)، سنضيف الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال + ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


العقد: 100،000 يورو (1 لوت) سعر الفائدة: يوروس - 1.3500 إنتيرستراتديفرنتيال: 0.75٪ (الفرق بين أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية) ماركوب: 0.25٪ (عمولة الوسيط) دايسبيير: 365 (عدد الأيام في السنة)


عندما يتم ترحيل موقفك القصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم خصم 3.70 دولار أمريكي من حساب التداول الخاص بك للتخزين.


حساب مبادلة على موقف طويل: عندما نشتري يوروس، نحن نشتري ور وبيع الدولار. ونظرا لأن سعر الفائدة الذي نشتريه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نبيعها (3.5٪ من دولارات الولايات المتحدة)، سنطرح الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال - ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


عندما يتم ترحيل موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم إضافة 1.85 دولار أمريكي إلى حساب التداول الخاص بك.


يرجى ملاحظة: عندما يكون الفرق بين أسعار الفائدة أصغر من عمولة الوسيط، سيتم محاسبتك على التخزين لكل من أوامر الشراء والشراء.


حساب مبادلة لعقود الفروقات مؤشر الأسهم: في مثالنا، وسوف نقوم بحساب المبادلة للحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة بين عشية وضحاها على مؤشر ASX200.


سواب = ((إنتيريستراتديفيرنتيال / 100) / 360) × كلوزبريس × الكثير × لوتزيزي، حيث:


- يتم عرض مقايضات الصفقات القصيرة والطويلة بشكل منفصل في مواصفات العقد على موقعنا) كلوزبريس - 5815.5 (سعر إغلاق الطلب) الكثير - 10 (حجم الطلب) لوتسيزي - 0.5 (حجم 1 لوت كما هو مبين في مواصفات العقد)


سواب شورت = -3 / 100/360 × 5815.5 × 0.5 × 10 = -2.42 دولار أسترالي.


ويمكن حساب معدل المبادلة للمعادن بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أزواج العملات.


يمكنك العثور على نقاط مبادلة لدينا لأدوات التداول المختلفة في مواصفات العقد لدينا (مبادلة قصيرة ومبادلة طويلة). يمكنك أيضا حساب رسوم مبادلة لمراكز طويلة وقصيرة مع شركائنا "حاسبة التاجر".


في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، وتضاعف التخزين ثلاثة أضعاف. ويرجع ذلك إلى أن المقايضة تنطوي على إعادة تاريخ القيمة لعقد العقود الآجلة. في حالة فتح يوم الأربعاء، يكون تاريخ القيمة يوم الجمعة. عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، سيتم نقل تاريخ القيمة إلى الأمام 3 أيام، إلى يوم الاثنين (تخطي خلال عطلة نهاية الأسبوع). يتم مضاعفة السعة التخزينية ثلاثة أضعاف لأنك تدفع لك أو تحمل فائدة لمدة 3 أيام بدلا من واحد فقط. يتضاعف التخزين ثلاث مرات للمواقف التي تبقى مفتوحة من الجمعة إلى الاثنين.


ومع ذلك، لا يتم فرض رسوم على التخزين أو قيده، بالنسبة للمراكز على العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


أسعار المبادلة قابلة للتغيير. يتم تحديث أسعار المبادلة في "مواصفات العقود" يوميا في الساعة 21:00 بتوقيت شرق أوروبا.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رسوم التمديد.


عند الحفاظ على المواقف بين عشية وضحاها أثناء تداول العملات الأجنبية، سوف تأتي حتما عبر الرسوم التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك لأداء رولوفرز.


في الأساس، بالنسبة للتداول الفردي الفوركس عن طريق وسطاء الفوركس التجزئة، رسوم التمديد في سوق الفوركس يتكون من المبلغ الذي سيحمله الوسيط أو يدفع لك الاحتفاظ بمركز تداول بين عشية وضحاها.


رسوم التمديد والتداول بين البنوك توم / المقبل.


رسوم التمديد التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك ترتبط مباشرة بما يسمى مبادلة توم / التالية التي يتم اختصارها في بعض الأحيان T / N.


وعادة ما يتم التعبير عن هذا المبادلة بنقاط أو كسور من النقاط، وعادة ما يتقاضاها صانعو سوق الفوركس الآجلة الذين يعملون في السوق أو السوق أوتك لتتمكن من مبادلة موقف من قيمة غدا أو توم حتى يوم التداول التالي، والتي ثم تكون بقعة.


سيقوم تجار الفوركس المحترفين الذين كانوا يشغلون المراكز الفورية بين عشية وضحاها من يوم التداول السابق بأداء أي مقايضة تومية / تالية ضرورية على تلك المواقف كأحد الأشياء الأولى التي يقومون بها في الصباح بعد وصولهم إلى العمل.


رسوم التمديد في وسطاء الفوركس بالتجزئة.


عند نقل تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة سوف تتقاضى رسوم تحول لمراكز عقد الماضي نقطة قطع المذكورة. وعادة ما يتم التعبير عن الرسم بالنقاط، وسوف يكون مشابها وباستنادا إلى رسوم المبادلة توم / التالية السائدة في سوق الفوركس إلى الأمام.


وعادة ما يتم تنفيذ رولوفرز تلقائيا من قبل الوسيط كلما تاجر التجزئة يحمل موقف التداول بعد الساعة 5:00 مساء نيويورك قطع الوقت.


انتشار التمديد.


بالإضافة إلى رسوم التمديد، فإن وسطاء الفوركس بالتجزئة عادة ما يتقاضون عرضا للعرض / العرض عند تنفيذ عمليات إعادة الشراء. ونتيجة لذلك، فإنها تدفع لك عموما أقل للفة موقف طويل على العملة ارتفاع سعر الفائدة في زوج من العملات التي سوف تدفع للفة وضعية قصيرة في نفس زوج العملات.


أولئك التجار الذين ينويون عقد المناصب على مدى فترة طويلة & # 8211؛ مثل التجار الاتجاه أو حمل التجار على سبيل المثال & # 8211؛ يتعرضون بشكل خاص إلى التكاليف التي يتكبدها هذا التمديد إذا ما سمحوا فقط لوسيط الفوركس التجزئة لفات مواقفهم خارج حتى اليوم التالي تلقائيا كل ليلة.


وفقا لذلك، إذا كنت تخطط لعقد صفقات الفوركس على المدى الطويل، فإنك قد ترغب في التحقق مع مختلف وسطاء لمقارنة انتشارها ينتشر. أيضا، إذا كان لديك الوصول إلى السوق إلى الأمام، يمكنك لفة الصفقات إلى تاريخ لاحق بدلا من ذلك مما يسمح بالحدود التلقائية.


تقييم رسوم التمديد.


وبشكل أساسي، سوف تعتمد رسوم التمديد على فروقات أسعار الفائدة والتكلفة الناتجة عن تحمل المركز لليلة واحدة. وبناء على ذلك، إذا كنت تنوي الاحتفاظ بمركز طويل بعملة سعر فائدة أعلى مقابل عملة سعر فائدة أقل، فيمكنك أن تتوقع دفع رسوم التمديد من قبل الوسيط.


بدلا من ذلك، إذا كنت تخطط لعقد صفقة قصيرة في العملة ذات سعر الفائدة العالي ووضع طويل في العملة انخفاض سعر الفائدة بين عشية وضحاها، يجب عليك ثم نتوقع لدفع رسوم التمديد إلى وسيط الفوركس الخاص بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التمويل بين عشية وضحاها.


إذا قمت بوضع صفقة على المدى القصير وتريد أن تبقي مفتوحة بين عشية وضحاها، قد يتم فرض رسوم الفائدة اليومية.


لماذا يتم تمويل التمويل بين عشية وضحاها؟


عند وضع رهان انتشار أو كفد، كنت تستخدم الرافعة المالية. وهذا يعني أنك يتم إقراضك بشكل فعال من الأموال المطلوبة لفتح موقعك، خارج الإيداع الأولي الذي دفعته.


باستخدام مثال انتشار الرهان، لنفترض أنك تستخدم رهان يومي. كما نوضح في صفحة انتهاء الصلاحية، وهذا النوع من الرهان مصمم في المقام الأول للوظائف قصيرة الأجل. لذلك، إذا كنت تريد أن تبقيه مفتوحة بين عشية وضحاها، سيتم فرض رسوم رمزية لتغطية تكلفة المال كنت قد اقترضت بشكل فعال.


ملاحظة، يتم دفع التمويل بين عشية وضحاها فقط على الرهانات انتشار الممولة اليومية، أو العقود مقابل الفروقات النقدية. بالنسبة للمنتجات المستقبلية، أو تلك التي لها تاريخ انتهاء الصلاحية، لا تدفع هذه الرسوم - بدلا من ذلك، لديهم انتشار أوسع.


كيف يتم احتساب الرسوم؟


الأسهم والمؤشرات والأسواق الأخرى.


بالنسبة لغالبية الأسواق، بخلاف الفوركس والمعادن الفورية، فإن رسوم التمويل الخاصة بنا تتكون من رسومنا الإدارية بالإضافة إلى أو ناقص سعر الفائدة بين البنوك ذات الصلة بالعملة التي يتم فيها الرهان (اعتمادا على ما إذا كان موقفك طويلا أم قصيرا). إن سعر الفائدة بين البنوك هو سعر الفائدة الذي تفرضه البنوك على القروض قصيرة األجل. وهو مؤشر رئيسي لرسوم سعر الفائدة الأخرى.


لنفترض أن لديك تداول طويل على حصة في المملكة المتحدة، مصنوعة في الجنيه الإسترليني. وستستند رسوم التمويل لدينا على سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) لمدة شهر واحد، وهو سعر الفائدة الذي تتقاضاه البنوك الكبرى لإقراض الأموال لبعضها البعض. سنحسب مثل هذا:


بالنسبة للمركز القصير في نفس السوق، فإن الحساب سيكون هو نفسه باستثناء أن ليبور سيتم خصمها من رسومنا الإدارية 2.5٪.


الفوركس والمعادن الفورية.


بالنسبة لعقود الفوركس والمعادن الفورية، نقوم بشحن سعر توم-نيكست بالإضافة إلى رسوم إدارية صغيرة (لا تزيد عن 0.0022٪ يوميا).


توم-نيكست، وهو معدل قياسي للصناعة، هو اختصار ل "غدا في اليوم التالي"، وهو الوسيلة التي من خلالها المضاربين الفوركس قادرون على الحفاظ على مراكز الفوركس مفتوحة بين عشية وضحاها دون أخذ التسليم الفعلي للعملة. وهم يديرون ذلك عن طريق تبديل أي مواقف بين عشية وضحاها لعقد معادل الذي يبدأ في اليوم التالي. ويسمى فرق السعر بين العقدين التعديل توم المقبل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تتداول على زوج الفوركس الذي يكون فيه سعر توم-نيكست -1.39 / -0.39. في هذه الحالة، سنستخدم:


-0.39 لحساب تكلفة التمويل على مركز طويل -1.39 لحساب تكلفة التمويل على وضعية قصيرة.


وستبدو حساباتنا كما يلي:


خذ دورة مجانية مع أكاديمية إيغ.


معرفة كيف يعمل التداول - والتعرف على الناس والعمليات المعنية - مع دورة تفاعلية على الانترنت.


كنت قد تكون مهتمة في.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment