Monday 12 March 2018

تداول الفوركس الاندفاع


الفوركس الاندفاع.


تداول الفوركس أو تداول العملات يمكن أن يتم منطقيا أو متدفعا. عملة التداول بطريقة الاندفاع هي نفس القمار، وفقدت الكثير من المال من خلال تداول العملات الأجنبية الاندفاع. القمار بعيدا العملات ليست أفضل وسيلة لتحقيق نجاح سريع في سوق الفوركس. واحد يبقى أملا على الحظ وهذه الأساليب لديها دائما كمية كبيرة من الفشل.


التداول المتدفق هو ببساطة القمار. المتداول الذي في تجارة الفوركس الاندفاع يمكن أن نفرح وتكون واثقة عندما على الجانب الفائز ولكن خسارة واحدة بسيطة يمكن أن تجعل من نفس التاجر التخلي عن جميع الأرباح ورأس المال لسوق التداول. معظم حالات الاندفاع التداول ينتهي دائما في حزن المطلق. كل شيء يجري متساوية، تصنيف منطقي من الصفقات يؤدي إلى نجاح إجمالي على عكس التداول الاندفاع. وعادة ما يكون أكثر دقة من التداول الاندفاع، وهذا السبب ليس بسبب طبيعتها المسبقة لأن معظم الأوقات، التداول منطقيا دائما يضرب كمية جيدة من الخسائر ولكن هذا يساعد تجار الفوركس لمعرفة كيفية الحد من خسائرها في حين أن تلك التجارة التي تتهور هي دائما واحدة بعيدا عن الإفلاس. الآن، دعونا نلقي نظرة على كل من استراتيجيات التسويق.


استراتيجية تجارية هائلة.


التاجر الذي هو المتداول الاندفاع دائما يشعر حركة السعر و الاندفاع يستجيب لهذه الإجراءات وفقا لذلك. إذا كانت الأسعار في ور / أوسد على سبيل المثال، تتحرك أعلى قليلا، سوف المتداول الاندفاع يشعر انه حصل على الفوز بالجائزة الكبرى وتقرر بيع زوج العملات. هذه ليست خطوة سيئة في سوق الفوركس ولكن هناك دائما حاجة للحذر في كل التجارة. وينبغي استخدام المؤشرات الصحيحة، والتحليل الصحيح، ومعظمهم من السلطة التقديرية. كما هو الحال مع سوق الفوركس، أي شيء يمكن أن يحدث لتغيير حالة السوق التي التاجر الاندفاع تصرفت على. هذا سوف تتحول إلى أن لا تكون مواتية للتاجر، وربما يؤدي جيدا إلى خسائر.


استراتيجية التجارة المنطقية.


وهناك تاجر منطقي تحليل تجارته تقنيا وأساسا في أخرى أن نعرف تماما المخاطر تنطوي على وقت الإدخالات. في هذه المرحلة، وقال انه سوف يعرف أن ور / أوسد مثقلة ولكن بدلا من التسرع في بيع العملة، وقال انه ينتظر بصبر للحصول على إشارة واضحة مثل التحرك في مؤشر القوة النسبية قبل أن يذهب إلى التداول. من خلال القيام بذلك، سيتم القضاء على كل إمكانية الفشل والخسارة والنجاح العصي في.


في الختام التداول يجلب تحليليا أكثر شعوذة ومشاعر سعيدة من المغامرة في التجارة دون البصيرة الأولى والجشع. التحقق الفعلي من المخاطر التي ينطوي عليها في نهاية الطريق سيوفر الكثير من الدموع من الجهل والرغبات.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


8 ديسمبر، 2017 2:44:44 ص.


مؤشر فوريكس غويلر 1.3 هو مؤشر آخر يمكن للمتداولين استخدامه للتداول في سوق الفوركس مثل الموالية. كمؤشر، يتم استخدامه في التحليل الفني o.


ديك 8، 2017 2:36:16 آم.


الأخبار عن الفوركس هو مؤشر ملحوظ جدا للتجار في سوق الفوركس، ولكن ليس كل حدث صحفي على الفوركس يستحق التداول. الشيء الأساسي كل تاجر شو.


ديك 8، 2017 2:30:51 آم.


تداول الفوركس الافتراضي هو ببساطة تجريبي تداول العملات الأجنبية. ما هو تجريبي تداول العملات الأجنبية؟ إنها بيئة تداول محاكاة تسمح للمتداول بتعلم المزيد عن الفوركس t.


11 ديسمبر، 2017 3:13:47 ص.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس يشير إلى طريقة شعبية من افتتاح سريع وتصفية مناصب. ومع ذلك، فإن مصطلح & # 39؛ سريع & # 39؛ لا يستخدم في سياق دقيق.


ديك 11، 2017 3:08:12 آم.


لا يوجد أكثر من التأكيد على أهمية نظام تداول العملات الأجنبية في مهنة تداول الفوركس لمستثمر الفوركس. وكما يقول المثل، أي شخص فشلت t.


ديك 11، 2017 3:00:46 آم.


للكثيرين، والغرض من نظام تداول العملات الأجنبية هو لكسب المال. صحيح أن هذا قد يبدو، فإنه ليس صحيحا تماما. وذلك لأن أهداف الفوركس ترادي على الانترنت.


تختلف طرق تداول الفوركس في الكثير من البلدان. استراتيجية التداول كيرن.


في الحياة، هناك العديد من الطرق لإثبات وجود شيء، واحد منها هو قياس.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


إمبولز ترادينغ & # 8211؛ نظام التداول للخيارات الثنائية.


تداول نظام الاندفاع التداول المقصود لتداول الخيارات الثنائية، وبنيت على مزيج من مؤشر الاندفاع آ مؤشر والمؤشر 123PatternsV6. وهذه الاستراتيجية عالمية ومناسبة لأي أصول تجارية وفي أي أطر زمنية.


خصائص تجارة الاندفاع.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات، أي مؤشرات، أي أسهم وأي سلع وقت التداول: الأوروبية والأمريكية جلسات الإطار الزمني: M5 وأعلى انتهاء: 6 الشموع (30 دقيقة ل M5، 90 دقيقة ل M15) وسيط الموصى بها: فينماكس، ألباري .


تثبيت تجارة الاندفاع:


1. فك الأرشيف مع المؤشرات والقالب.


2. نسخ المجلدات MQL4 والقالب في الدليل من محطة الخاص بك ملف / فتح مجلد البيانات:


3. إعادة تشغيل المحطة الطرفية.


4. افتح الرسم البياني لزوج العملات المطلوب.


5. تثبيت على قالب الرسم البياني مع اسم الاندفاع للتجارة:


يجب أن يكون الرسم البياني كما يلي:


قواعد التجارة من قبل الاندفاع للتجارة.


على مؤشر أأظهر الدافع الأخضر فوق مستوى 20 (1). ظهرت السهم الأزرق (2) وسعر كسر من خلال الخط الأزرق من مؤشر123PatternV6 من أسفل إلى أعلى (3):


على مؤشر أأظهر الدافع الأحمر فوق مستوى 20 (1). ظهرت السهم الأحمر (2) وسعر كسر من خلال الخط الأحمر من مؤشر 123PatternV6 من أعلى إلى أسفل (3):


في استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يوصى التداول الاندفاع لإدخال مؤشرات إضافية من شأنها أن تسمح خلق شروط إضافية للشراء في وقت سابق من الخيار. كما لا ينصح للتجارة قبل وأثناء ظهور الأحداث الاقتصادية الهامة.


مهم جدا! لنجاح التجارة مع نظام التداول إمبولز يتطلب وسيط الذي لا يؤخر التأخير في المراكز الافتتاحية ولها صفر انتشار. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف Impulse_Trading. rar:


تحميل مجاني الاندفاع التداول.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


13 الردود.


Ребята вот это Ваш индикатор вообще супер.


Главное желательно против тренда не торговать и выход экономических новостей.


Для Бинаров тоже.


اللعنة. ما تكتب هنا لا أحد يفهم .. ش مجنون.


أندو، كتب روما، أن: & # 8220؛ الرجال، مؤشر الخاص بك ببساطة رائع & # 8230؛ لا تتداول ضد الاتجاه والعقل الأخبار الاقتصادية & # 8230؛ للخيارات الثنائية هي أيضا سوبر & # 8230؛ شكرا & # 8221؛


كنت بحاجة لاختبار ومحاولة، & # 8216؛ الاندفاع التداول لمدة دقيقة واحدة ثنائي & # 8217؛ ولكن بعد زر التحميل هو & # 8217؛ فارغة فقط. هل لا تزال متاحة أو إزالتها؟ الرجاء يمكنك معرفة أحاول ثلاثة أسابيع لا يزال هناك.


صديقي، عمر الارتباط 120 ثانية. إذا كان الجيل التالي من الروابط لا يتم النقر على الرابط "تحميل" في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.


@ أندرو، العقل لك اللغة برو.


انتهاء 6 الشموع من شمعة إشارة أو من لحظة شمعة؟ لاحظت أن إشارة (دعوة أو وضع) يأتي دائما اثنين من الشموع قبل أين هو الثمن.


مدهش السيد دانيال مذهلة.


هذه الاستراتيجيات الناجحة تأتي متأخرة جدا في الحياة & # 8230؛


كبيرة، والحصول على أكثر من 80٪ ولكن هناك حاجة إلى شيء واحد.


تحتاج في حالة تأهب على السهم حتى أعلم متى رصد للإشارات.


يمكنني رمز المؤشر لإعطاء تنبيه سليم. يرجى الاتصال بي yellowman226 @ غميل على سكايب. yellowman226 أوريلو.


ما هو انتهاء الصلاحية؟


دانيال برو، يا رفاق رهيبة.


لا شيء يأتي مجانا في هذا العالم ولكن لا يزال يا رفاق تبذل أفضل.


المؤشر لا يظهر الأسهم والخطوط الأفقية ويجمد منصة MT4 بلدي.


28 بايرس قوة العملة مع نظام التداول الاندفاع.


كل الآن ومن ثم رجال الأعمال لديهم الفرصة للاستفادة من التكنولوجيا الجديدة.


أعطى الإنترنت رواد الأعمال وصولا عالميا في أواخر التسعينات.


سوف نذهب من خلال الأساسيات ونرى العشرات من السيناريوهات يحدث الآن، وكيف منهجية صارمة على أساس القاعدة يمكن أن تساعدك على أن تكون على الجانب الأيمن من التداول في السوق مع كبار المستثمرين.


تعلم كيفية التداول مثل التجار المحترفين لا تعلم وتطبيق قاعدة منهجية صارمة على أساس استراتيجية قوة العملات يعمل على سلخ فروة الرأس، التداول اليومي والسوينغ تعلم كيف تعمل الأسواق مع مخطط واحد فقط منهجية مثالية لأولئك الذين يعملون بدوام كامل. استخدام التنبيهات الحية إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. لا يفوتون فرصة واحدة مرة أخرى.


وقد تم إنفاق آلاف الساعات والعديد من البحوث لإكمال هذه الصيغ والمستويات. حقا هو شغفنا لتطوير استراتيجيات تجارية بديلة جديدة! للحصول على إحصاءات التحقق تم تحليل الآلاف من الصفقات مع الآلي إلى الأمام الاختبار.


29 فائزا في صف واحد.


المخاطر: نسبة المكافأة 1: 1.


شيء يجب أن يكون على حق!


استراتيجية الفوز.


نظام تداول قوة العملة 28 بايرس - المعروف أيضا باسم استراتيجية غاب المزدوجة - هو فلسفتنا التجارية الأساسية ويستند إلى استغلال قوة العملة الفردية وضعفها.


الفكرة الأساسية هي شراء القوة و ضعف البيع. وهذه استراتيجية أساسية للمستثمرين في جميع الأسواق. معظم تجار التجزئة الهواة في الفوركس إما تجاهل هذه الاستراتيجية الفائزة أو لا يدركون ذلك.


مع هذه الاستراتيجية، ننظر إلى العملات الفردية بدلا من أزواج العملات ومن ثم شراء العملة القوية وبيعها مقابل العملة الضعيفة. وهذا يعطي التداول الخاص بك على حافة حقيقية.


عندما نشير إلى السوق نعني العملات الرئيسية 8 و 28 أزواج العملات الأجنبية المستمدة من تلك العملات 8.


الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه، وهذه هي الأكثر أهمية لأن لديهم أكبر حجم التداول، ثم هناك الفرنك السويسري، الاسترالي والكندي والدولار النيوزيلندي.


كل عملة واحدة تنتمي إلى اقتصاد واحد. بعض العملات تتجه حتى بعض العملات تتجه إلى أسفل، وهذه المعلومات التي لا يمكن أن نرى من مخطط أزواج واحد. على سبيل المثال: إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار يتجه حتى لا تعرف لماذا من النظر إلى الرسم البياني واحد. ربما يكون اليورو قويا والدولار الأمريكي مسطح أو اليورو مسطح والدولار ضعيفا أو حتى كلاهما قوي واليورو أقوى فقط. تذكر في أي مخطط هناك عملتين يطلق عليهما بيس و العملة كوت.


لتحقيق أقصى قدر من انتصارات الخاص وتقليل الخسائر الخاصة بك تحتاج إلى معرفة ما العملة الفردية تقوم به في سياق السوق كله. البقاء مع مثالنا على اليورو مقابل الدولار الأميركي (يوروس) على سبيل المثال: سوف يظهر لك الرسم البياني لزوج اليورو مقابل الدولار (يوروس) فقط 1/28 من السوق بحيث لا يكون لديك سوى كمية صغيرة من المعلومات التي تستند إلى قرار التداول الخاص بك. وبالنظر إلى أن كل عملة يمكن إقرانها ب 7 عملات أخرى، يجب أن تستند إلى قرارك التجاري على المعلومات التي تعطيكها جميع الأزواج ال 14. باستخدام مؤشر CStrength28 يمكنك الحصول على كل تلك المعلومات من مجرد الرسم البياني واحد.


الهدف من هذه الاستراتيجية هو معرفة مشاعر السوق و الزوج الذي هو جيد للتجارة و الزوج الذي لا. بصفتك متداولا، يجب أن تعرف ما إذا كانت العملة تتجه أو تتعزز أو تعكس لأن هذا سيعطيك معلومات عن كيفية التداول. هل نبحث عن استمرار أو نبحث عن التراجع / الانعكاس؟ هذا هو أهم المعلومات التي تحتاجها للتجارة وهذه الاستراتيجية سوف تعطيك الجواب!


1112 نقطة الفائز!


مع 1 لوت حجم التجارة، وسوف تدفع حوالي 10 دولارا لكل نقطة يعتمد قليلا على الزوج.


سوف يستمر.


مسح جميع أزواج الفوركس 28 مع مخطط واحد فقط.


كيرنسي غاب.


الآن سوف نذهب إلى بعض الأمثلة التوضيح. أنا أفضل مظاهرة رسومية.


يتم استخدام العملة غاب لنقل عملة واحدة (أعلى أو لأسفل بعد إغلاق شمعة لآخر 2 أو 3 أشرطة في زاوية محددة)


سغاب أو غاب واحد (كس ضعيفة ضد أضعف)


دغاب أو ضعف غاب (2X غاب في الاتجاه المعاكس)


تعريف مزدوج غاب كيف يتم استخدامه هنا:


نحن بحاجة 2 فصل العملة غاب للحصول على واحد مزدوج غاب:


نحن تحقق بعد شمعة مغلقة:


تأخذ قوة العملة من اليورو ومقارنتها 2 الشموع مرة أخرى للحصول على يورو غاب.


اتخاذ قوة العملة من نزد ومقارنتها 2 الشموع مرة أخرى للحصول على نزد غاب.


إذا انخفض اليورو غاب و نزد غاب هو أوب = بيع ورنزد.


هذا هو غاب مزدوج!


و غاب المزدوج (دغاب) هو دائما تحرك العملة في الاتجاه المعاكس. هو تغيير قوة العملة فصل للقاعدة والعملة الاقتباس.


يمكن أن يكون غاب بسيط:


أو العملة A ثابتة والعملة B أقوى.


أو العملة A ضعيفة قليلا و B أقوى.


وهذه هي الصفقات الضعيفة والمعرضة للتراجع.


العملة A ضعيفة والعملة B قوية.


أو العملة A قوية والعملة B ضعيفة.


وهذا ينطبق على كل إطار زمني (تحليلات في إطار زمني متعدد سنرى لاحقا!).


يعمل على جميع الأطر الزمنية.


مرة أخرى مرة أخرى إلى غاب.


تلك غابس هي شقة.


تلك هي زوايا كس لطيفة.


ترى هنا قوي الين الياباني أوغاب و ور أوغاب إلى أسفل. لذلك كان ورجبي في خطوة أسفل لطيفة.


إيغابس (داخل غابس)


في ما يلي داخل غابس. ل إيغابس أحب رؤية زاوية أقوى والقادمة من المناطق الخارجية المتطرفة.


(تم التقاط الصور مع إصدار مؤشر أقدم)


يجب أن يكون أقوى المنحدر من المناطق السلبية أكثر انحدارا من أعلى المنحدر داخل المناطق الإيجابية. لأنه إذا كانت العملة لا تزال في المنطقة السلبية فإنه لا يزال الشعور الضعيف حتى يعبر خط الصفر السوق. للنظر فقط في الأرقام أو الأسهم (مثل العديد من المؤشرات) تعطي سوى صورة صغيرة أو جزء من المعلومات.


عملنا كمتداول هو معرفة أين يذهب تدفق العملة. وليس من المنطقي أن نبيع عملة ضعيفة مقابل عملة ضعيفة أخرى فقط لأنها أضعف قليلا، وعلينا أن نحدد العملة التي هي قوية وتجارة قوية ضد الضعفاء!


في هذه الصورة نرى العملات 8 مع 8 ألوان. :


القيم الإيجابية A: ور + تشف + كاد + أود.


القيم السلبية B: غبب + أوسد + نزد + جبي.


A يساوي B سلبية فقط.


وهذا لا يعني أن لدينا دائما 4 قيم إيجابية، يمكن أن يكون هناك 3 إيجابية و 5 سلبية أو حتى 2 إلى 6، وسوف يكون دائما A = 1 / B. فما الذي نتعلم منه من التاجر؟ إذا كانت العملة واحدة قوية جدا (الأخبار الرئيسية) ثم يجب أن يكون واحد أو أكثر من العملة الضعيفة، لذلك هناك نذهب للتجارة!


هذا هو الإعداد المثالي. هل تستطيع ان ترى؟؟ هل ترى السوق كله في غمضة عين؟


هل ترى ذلك، أليس كذلك؟


إذا كان هناك شيء اشترى بقوة ثم يجب أن يكون هناك شيء آخر تباع بقوة. حتى الحصول على الصورة الصحيحة للسوق ولكن سريعة وشراء واحد الذهاب قوية ضد واحد الذهاب قوية أسفل!


أولا لدينا خطوط العملة مع حساب خاص يختلف عن المؤشرات السابقة من هذا النوع. والهدف هو الحصول على لينة خط العملة دون العديد من اللقطات للحصول عليه لينة وفي الوقت نفسه لتكون رد الفعل بما فيه الكفاية لإظهار إشارات في وقت مبكر. يتم تكييفها بشكل مختلف لكل إطار زمني، لأن كل إطار زمني تتصرف مختلفة.


ثانيا لدينا مناطق فيبوناتشي للسوق (مفيب): تستخدم هذه المستويات مع خطوط كس لمناطق الانعكاس المحتملة ومشاعر القوة. سيتم شرحها لاحقا.


ثالثا لدينا سوق الزخم (ماموم). سيتم شرحها لاحقا.


ترى هنا هذه المستويات الخاصة مفيبس في كانت في كثير من الأحيان عملة هو مسطح أو عكس، وهذا هو معروف في أزواج ولكن ينظر إليه أيضا في العملة نفسها! مستويات مفيبس تعمل على العملات 8.


مناطق تصحيح فيبوناتشي السوق هي 161 و 261 مفيبس. إذا كان لديك إشارة دغاب لا تدخل إذا كان واحد من 2 كس بالفعل في هذه المستويات العالية. يجب أن تكون بالفعل في التجارة قبل 100 مفيب. ثم عندما واحدة من 2 كس تصل إلى 161 أو 261 مفب يمكنك أن تكون على استعداد للتفكير في أخذ الربح. مشاهدة إذا كس واحد فقدان البخار والحصول على شقة أو الحصول على ربط، ثم أغلق التجارة الخاصة بك.


وستتبع الأمثلة.


من +100 إلى -100 مناطق فيبوناتشي السوق.


أسميها أيضا منطقة الاتجاه. هنا نحن نبحث عن الاتجاهات الاتجاه، يسمح كلا الاتجاهين يفضل الاتجاهات الخارجية تشكل نول أو 23 مفيب أوغابس (الأمر متروك للتاجر انه قد يقرر الانتظار لكسر 50 مفيب). ونحن يمكن أن تعقد حتى نرى هوك، عقده لا يزال من خلال الفضاء الفارغ بين الأخضر والوردي المنطقة. إذا لم يكن لدينا طائرة تجارية نحن لا تدخل في مساحة فارغة هو في وقت متأخر.


أعلى ثم +161 وأقل ثم -161 مناطق فيبوناتشي السوق انعكاس.


أسميها أيضا منطقة الانعكاس. هنا نحن لا تدخل أبدا في الاتجاه إلى أكثر من الخارج (لا أوغاب)، إلا أن عكس إلى داخل إيغاب إذا رأينا هوك وآخر إيغاب (يحتاج العملة الثانية لبناء زوج، دغاب مع إدير). إذا كانت العملة قد ضرب منطقة انعكاس يسمح لنا للدخول في منطقة فارغة تجارة عكس إلى الداخل. مرة أخرى: إيغابس تحتاج إلى أن تكون أكثر حدة ثم أوغابس. إذا كان إيغاب ليس أكثر حدة قد يكون فقط التوحيد أو سحب صغير حتى استئناف الاتجاه.


أكرر: كن على علم إيغاب لا يزال سوى تراجع حتى عبور خط الصفر. إذا كنت التجارة إيغابس يجب أن يكون لديك خبرة مع تراجع التداول. أسهل للمبتدئين هي الصفقات أوغابس.


كن على علم أصغر تفس هي أكثر تقلبا ثم أكبر منها. تفس أصغر ترغب في ضرب أعلى مناطق السوق فيبوناتشي انعكاس.


وكانت التجارة الأولى شراء دغاب أودير، تم إغلاقه عندما كس ضعفت وحصلت على ربط. ثم كادجبي عكس كما هو متوقع. (أول التجارة كان يمكن أن يكون الدخول في وقت سابق ولكن لم أكن على جهاز الكمبيوتر.) عندما عبرت خط 0 أحصل قصيرة جدا بيع دغاب أودير أيضا ولكن مع مقلوب كس الخط. تم إغلاق تلك قصيرة أيضا عندما كس ضعفت وحصلت على ربط. في النهاية ترى مرة أخرى طويلة هذه المرة شراء هو دغاب مع إدير، كانت زاوية حاد، لم أكن انتظر لعبور 0.


مثال تجاري أودجبي.


وكانت أول صفقة بيع دغاب أودير، وأغلق عند الين الياباني ضعفت وحصلت على خطاف في 100 مفيب. ثم تراجع الدولار الأسترالي عند مؤشر مفيب 161 مع منحدر قوي والين الياباني أيضا، فقد حان وقت لندن المفتوحة. دخلت طويلا هو دغاب مع إدير، كانت زاوية حاد وجاء كلا العملات على حد سواء من مستويات أعلى، وأنا لم تنتظر لعبور 0. أغلق شراء عندما أظهر الين شقة في مفيب 50 و أود حصلت على حق ربط قبل مفيب 161 .


مثال التجارة أوسكاد.


هذا هو m30 أيضا.


تذكير: إدير: داخل الاتجاهات هي تراجع الصفقات، لذلك الهدف يجب أن تكون أصغر، والحصول على سي لا كبيرة أو فقط فوق آخر عالية، اختياري درب سي عندما أظهرت ارتفاع منخفض حتى (في حالة قصيرة مثل هنا).


هذا هو m5 و m15.


مثال التجارة كادجبي.


أنا لست بحاجة إلى شرح أكثر من ذلك بكثير.


مثال تجاري تشفجبي.


أخذت في لندن المفتوحة. وأظهر السوق الاتجاه بالفعل في فرانكفورت. وكان الدخول عندما كس كس كلا من مفيب 50 وكان عقد حتى جبي ذهبت مسطحة وحصل الفرنك السويسري على خطاف. دغاب أودير. وكانت هذه التجارة 50 نقطة.


m5 أو m1 يمكنني استخدام فقط إذا كان هناك سبب لذلك، مثل على فتح أو إذا قررت التجارة الأحمر أخبار. لا يزال المتسكعون استكشاف ذلك.


m5 - h1 (اختياري ممكن أيضا m15 - h4)


m30 - h4 أو h1 - h4.


h4 - يوميا (اختياري أيضا ممكن H1 - يوميا)


M15: جبي أوغاب في اتفاق H4 كسر فوق مفيب 50، كاد أوغاب في اتفاق H4 كسر أدناه مفيب 23.


(ملاحظة: لأن غاب التهم مع شمعة إغلاق الزناد دخول غاب ينتهي الشمعة من قبل، وهنا أيضا تم استخدام سحب الصغير لدخول التجارة.)


وقد اغلق التداول عند 50 نقطة.


هذا هو m15 و h4.


مثال التجارة كادشف مع أطر زمنية متعددة.


m30 على حد سواء كس أوغاب في اتفاق h4.


وقد أغلق التداول عند 30 نقطة عندما فقد الدولار الكندي والفرنك السويسري البخار وحصل على شقة.


هذا هو m30 و h4.


تعديل المثال باستخدام إصدارات المؤشرات الجديدة:


استخدام مخاطر عالية / مكافأة (ر) مربحة على المدى الطويل. هنا سي 20 نقطة و تب هو 100 نقطة.


يجب أن تستوفي الشروط. أعلى تف مع الاتجاه المتباينة من قاعدة واقتباس العملة أمر لا بد منه.


ارتفاع تف كس: H4 ور في تراجع و نزد ارتفاع = بيع ورنزد. وسوف يكون هذا الاتجاه ساري المفعول حتى أعلى تف نفسها سوف تصل إلى مستويات مفيب الخارجي أو السعر الوصول إلى منطقة الطلب H4 / D1.


ثم الإدخال مع إشارة دفعة واتفاق ACS28 (ضمن نطاق مفيب، مفيب لا المتطرفة، لا ارتفاع C - حجم). (تم تجاهل إشارة الشراء على المخطط M5 لأنه يتعارض مع الاتجاه H4).


كيف نطبق زاوية خط كس؟


أولا ما هو ليس كذلك. ليس ما يفهم في الحس السليم زاوية (الهندسة). لأنه إذا قمت بتغيير على الرسم البياني أرقام الشموع زاوية مشتركة سوف تتغير. تلك أدناه كلها نفس الرمز والإطار الزمني ولكن مع عدد مختلف من الشموع أو التكبير والتصغير مع + -.


الآن، ما هي الزاوية المحددة؟ هو تغيير كس فيما يتعلق مفيب 23. أود أن أرى الحد الأدنى للتغيير من حجم حولها من مفيب 23. تذكر قاعدة من الإبهام فقط الحصول عليه مع عينيك. ثم أنها سوف تعطي نفس الإشارة بغض النظر عن ما التكبير تستخدم على الرسم البياني.


هنا المربعات الصفراء تظهر المسافة من السوق فيب 23 وخط الصفر.


المربعات الصفراء في حجم نسخ من أعلاه وتطبيقها على 1 فترة أو 1 شمعة. هذا المثال هو m5.


تحرير: الإصدار الجديد 3.1 يظهر السهم غاب عندما يتم الوصول إلى زاوية المذكورة أعلاه / المنحدر:


الناس يقولون شهر أغسطس هو سيء، وهناك العطل والسوق لا تتحرك.


ولكن قد لا تنظر فقط إلى الزوج المناسب والإطار الزمني.


2) وردي: داخل-غاب التجارة من الخارجي مفيبس (أود من مفيب -261 و ور من مفيب 161)، عكس التجارة.


العملة النشطة والسلبية في ارتباط إلى أوقات الدورة.


وسيكون هذا درسا سهلا.


نود أن يكون عملة واحدة نشطة في الزوج عندما نتداول فتح السوق:


العملة أكتيف: نزد، جبي، أود.


العملة أكتيف: ور، غبب، تشف.


العملة أكتيف: أوسد، كاد.


لاستخراج أكثر من ذلك بكثير من المعلومات حول زاوية لقد أصدرت المؤشر الثاني. يتم استخدامه بالإضافة إلى مؤشر قوة العملة المتقدمة 28. سيتم طباعة تحليلات أعمق للعملة حول الاندفاع أو التسارع والسرعة. وسيساعد ذلك على اتخاذ قرارات بشأن وقت الدخول وجني الأرباح.


يظهر إمبولز أو التسارع وسرعة قوة العملة.


أدفانسد كيرنسي إمبولز مع أليرت هو بناء على نفس المحرك مثل مؤشر قوة العملة المتقدمة 28 ولكن على رأس ذلك يطبع إمبولز أو تسارع وسرعة العملة. إذا كان إمبولز الإفراط في مستويات مفيب 23 هو إشارة لدينا. إمبولز يساعدك على بقعة نقطة تحول. نقرأ فقط اللقطات المتطرفة في الوقت الراهن. لا ننسى أن عكس قراءة العملة الاقتباس.


(وقدم صورة مع الإصدارات القديمة)


كان هذا جميل جدا، وأنا أحب ذلك.


تتم طباعة الزناد إضفاء الطابع الأولي على اتجاه جديد أو خطوة كبيرة واضحة ومبكرة في سرعة تسارع لها!


أدفانسد كيرنسي تم بناء إمبولز مع أليرت على نفس الخوارزمية الأساسية ويجعل من الأسهل لتحديد وتأكيد الصفقات المحتملة. وذلك لأنه يظهر بيانيا ما إذا كانت قوة أو ضعف العملة يتسارع أم لا ويقيس سرعة هذا التسارع - فكر في ذلك مثل عداد السرعة في سيارتك. عندما تسريع الأمور من الواضح أن يحدث أسرع وهو نفسه في سوق الفوركس أي إذا قمت بإقران العملات التي تتسارع في الاتجاهات المعاكسة كنت قد حددت تجارة مربحة محتملة.


يتم استخدام مستوى 23 فيبوناتشي السوق كما الزناد تنبيه وسيتم إعادة حساب لكل إطار زمني. إذا كان الدافع يضرب الخط الزناد الأصفر سوف تتلقى تنبيه على MT4 أو البريد الإلكتروني الخاص بك أو دفع التنبيه. ثم تعرف كمتاجر ما يجب القيام به. وقد تم إعطاء الزوج والاتجاه بالفعل. فقط انقر على زر التنبيه للتبديل إلى الزوج أو لفتح مخطط جديد لمزيد من التحليل الخاص بك. يمكن تغيير مستوى التنبيه من قبل إدخال المستخدم و 3 مستويات حساسية يمكن اختيارها.


الحصول على الزناد تهيئة اتجاه جديد في وقت مبكر! هذا التسارع والتباطؤ يمكن استخدامها من قبل كل من المتداولين سوينغ و سكالبرز. لتجار البديل فإنه يظهر عندما تم إطلاق اتجاه جديد، و سكالبرز فإنه يظهر أي أزواج سوف يكون لها حركة. من عملائنا وتجربتنا الخاصة ونحن نعلم المؤشرات اثنين تعمل بشكل جيد معا أنه هو حقا حالة 1 + 1 = 3!


يمكن تحرير قيمة الزناد تنبيه لأي مستوى مفيب في إعدادات (لا تحتاج إلى أن تكون فيبوناتشي). يمكن أن يكون أي عدد. يظهر الخط الأصفر المستوى المختار على المخطط.


ثم نرى أرقام أعلى وأدنى قيمة السرعة.


تليها كس التي وصلت إلى قيمة الزناد (إذا كان هناك أي).


سيظهر الزر بعد ذلك مع زوج مقترح. عن طريق النقر على أنه سيتم فتح مخطط جديد في نفس تف.


حفظ قالب المفضلة لديك مع حجم نصف إطار الرسم البياني MT4 إلى اسم "الافتراضي". لذلك سيتم دائما تطبيق قالب الشخصية تلقائيا.


سيتم إعطاء التنبيه عندما تصل عملة واحدة إلى قيمة الزناد (الخط الأصفر على متقدمة إمبولز العملة) وزر سوف يطفو على السطح مع الزوج المقترح، والنقر على ذلك سيتم فتح مخطط جديد في نفس تف.


متى تتداول إشارة النبضة / السرعة / التنبيه:


نحن بحاجة إلى قراءة كل من المؤشرات. عندما نحصل على تنبيه السرعة يجب علينا تطبيق القواعد التالية: تكون دائما في اتفاق مع كس. ما هو مستوى قوة العملة (قوة العملة المتقدمة 28)؟ إذا كانت قوة العملة خارج المنطقة الداخلية (خارج مفيب 100 / -100) لا تتداول أوغاب ولكن إذا تقلب إشارة السرعة وخطافات قوة العملة يسمح لك للتجارة إيغاب من مستويات أعلى مفيب.


إذا قوة العملة في المنطقة الداخلية (بين مفيب -100 إلى 100) أنت حر في التجارة على حد سواء أوغاب و إيغاب.


هذه هي القواعد ويجب أن تطبق دائما. بطبيعة الحال، لديك التجارة تحتاج إلى إقران اثنين من خطوط العملة لتتناسب مع القواعد ولكن عملة واحدة فقط ضرب قيمة الزناد من إيمبولز العملة.


تحرير: الإصدار الجديد 2.1 سوف رسم خطوط عمودية والسهام لزخم العملة على الرسم البياني وسوف توجه التداول الخاص بك!


الاندفاع النسخة 2.0 هنا مثال ل M1.


V - خطوط تظهر مشاعر غاب العملة الصاعدة والهبوطية ولكنها ليست طائرة تنبيه الزناد.


في حين أن التنبيه دفعة (السهم) يقرأ جميع أزواج 28، V - الخط هو فقط للزوج الفعلي للمخطط.


A العملات إيمبولز الوجه المتداولة مع إيغاب. 50 نقطة. هذا النمط يكرر نفسه عدة مرات. يظهر مؤشر إمبولز إمبولز بشكل جيد جدا، وغالبا ما يحدث عندما تكون العملة في مناطق تصحيح مفيب الخارجية أو مستويات الدعم / المقاومة. ربما صانعي السوق توقف الصيد وعند شغل مواقفهم ثم تتحول السوق في الاتجاه المعاكس الذي يمكننا أن نرى في التسارع / إمبولز.


رد فعل كل من العملات من مفيبس الخارجي (جديد: قوة العملة المتقدمة المؤشر 28). عكس إشارة الانعكاس (الوجه)، على حد سواء العملة إمبولز في قيمة الزناد! يظهر الوجه من خطوة سابقة. حاد داخل غابس على CStrength28. تب 50 نقطة ضرب بسرعة. (أعطيت إشارة إمبولز الأخرى في وقت سابق وأعطت تحذيرا الاتجاه (كان قصير) يقترب من نهايته.)


الإعداد العادية من المنطقة الداخلية، نزدجبي:


تم ضرب الربح بسرعة يمكن أن يكون تشغيل أبعد من ذلك بكثير. 2x 35 نقطة.


اصحاب! أتمنى لكم كل النقاط الخضراء كثيرة!


قواعد الخروج البديلة.


هذا هو اختياري للتاجر. نحن لسنا بحاجة في كل وقت الانتظار إذا تم ضرب سي أو تب. يمكننا أن نتفاعل مع ظروف السوق الفعلية لإدارة الصفقات.


الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف خروج عندما ضرب كس مفيب 161 مع زاوية مسطحة الخروج التجارة مع غاب خارج الاتجاه عندما يسقط الزخم السوق خروج عند التغيير سغاب المشاعر.


الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف.


تم إغلاق أودجبي عندما أظهر كلا كس خطاف.


الخروج عندما يتغير كس الاتجاه على تف أو على أعلى تف.


الخروج عندما كس ضرب مفيب 161 مع زاوية مسطحة.


كاد ضرب مفيب 161 و بالارض.


جبي قليلا فوق مفيب -161 و بالارض.


بعد كل من عكس مع هوك.


تحرير: جديد مع الإصدار 3.2.


علامة توقف ACS28:


استخدام اختياري للخروج من التجارة.


تعديل المستوى إلى نمط التداول الشخصي:


ملاحظة: يعني الصليب البنفسجي تحذيرا بعدم إنتر عند هذه النقطة لأن كس في النطاق الخارجي. وهذا لا يعني في كل حالة أن هناك حاجة إلى الخروج من التجارة التي هي مفتوحة بالفعل. يمكنك درب سي إلى آخر عالية / منخفضة واتخاذ فرصك للذهاب أبعد من ذلك.


هنا مثال واحد.


الإعداد M15 غبود.


1) كان الدخول على دفعة / سرعة تنبيه m15.


أظهر الجنيه الإسترليني قوة الاندفاع.


وكان الدولار الأسترالي مقابل ضعف.


2) كس قوة العملة أظهرت المزدوج غاب.


غبب لأعلى و أود.


3) أكد العمل السعر مع الفرامل من ارتفاع الماضي (مزدوجة أعلى)


وفيما يلي بعض الأمثلة ل M1 سلخ فروة الرأس مع مخطط مت m1، M5، M15، والسرعة.


أودجبي سكالبس m1 مع تقسيم التجارة.


هذا المبدأ يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يمكنك استخدام فقط 2 تفس.


h4 - يوميا - أسبوعيا.


يومي اسبوعي شهري.


في تعليقات المؤشرات، كان لدينا هذه المناقشة، وأعتقد أنه من المثير للاهتمام أن تنشر هنا أيضا.


سؤال من الأصدقاء جوليان، سأل:


ما هو الإطار الزمني الذي تتداول فيه ولماذا؟


وكان الإعداد والسؤال:


حسنا، يمكنك قراءة كل شيء. تتفق جميع الأطر الزمنية الأربعة على شراء كادشف.


أعتقد أنه مثل المجهر. وكلما ذهبت في أكبر يحصل على الصورة.


يظهر هوك صغير على H1 من السوق فيب -161 على جميع الأطر الزمنية.


M1 هو أكثر صعودا وهبوطا ضمن المشاعر الإيجابية (كاد) والسلبية (تشف)، التراجعات الصغيرة ويدفع ل كادشف.


وهنا نذهب، وهذا هو التجارة. إغلاق على الوجه الأحمر:


أودوس M15 100 بيب.


M5 / M15 دفعة / إشارة السرعة في اتفاق كس-غاب.


بالاتفاق مع الاتجاه H4 كس (الاتجاه تف العالي).


وأضاف الموقف إلى الفوز التجارة.


تداول ثنائي غاب مع أليرت.


كيفية استخدام إعدادات دفعة بطيئة الحساسية:


حتى متقدم العملة تنبيه تنبيه يساعد على العثور كس المزدوج غاب مع قوة دفع جيدة. مثالية لأولئك الذين لا يريدون لمشاهدة الرسوم البيانية في كل وقت أو أولئك الذين لديهم وظيفة والعمل. مجرد فتح الزوج والتحقق من الإعداد بعد برزت في حالة تأهب والقيام بعملك كالتاجر!


مع المؤشر على مخطط واحد فقط، فإنه سيتم الكشف عن الاجهزة من جميع أزواج الفوركس 28.


هذا هو مزيج صحيح من كل من المؤشرات بلدي!


(صور من إصدارات المؤشر القديم، ويسمى الآن إمبولز.)


كيفية استخدام الإشارات مع متقدمة العملة إمبولز مع أليرت في اتفاق مع شروط أخرى:


استخدام مخاطر عالية / مكافأة (ر) مربحة على المدى الطويل. هنا سي هو 14 نقطة و تب هو 100 نقطة.


يجب أن تستوفي الشروط. أعلى تف مع الاتجاه المتباينة من قاعدة واقتباس العملة أمر لا بد منه. (تحقق مع الجديد "لوحة القيادة المتقدمة لقوة العملة والسرعة" إذا كان لديك!)


ارتفاع تف كس: H4 جبي في تراجع و غبب ارتفاع = شراء غببجبي. وسوف يكون هذا الاتجاه ساري المفعول حتى أعلى تف نفسها سوف تصل إلى مستويات السوق فيبوناتشي الخارجية أو سعر الوصول إلى منطقة H4 / D1 العرض.


ثم الإدخال مع إشارة الاندفاع واتفاق ACS28 (ضمن نطاق فيبوناتشي السوق، فيبوناتشي السوق لا المتطرفة، لا ارتفاع C - حجم). (يتم تجاهل إشارة البيع على الرسم البياني أقل دقيقة لأنه يتعارض مع الاتجاه H4.)


تتم إضافة التجارة الثانية على استمرار إشارة دفعة M5 وخرج عندما يظهر ACS28 تسطيح كس خط مع الاتجاه الداخلي.


غبوسد M5 33 نقطة.


الدخول على السرعة / الاندفاع.


بقية القواعد مثل دائما.


قم بإنهاء بعض الدقائق قبل إغلاق ني و الدولار الأمريكي.


غبجبي يتداول 100 + 133 نقطة.


الاتجاه المحدد بواسطة أدف. لوحة القيادة واتجاه ACS28 H4 كس.


الدافع يظهر ارتفاع قوي جدا (ما يصل الى 100!) على الجنيه الاسترليني تويز.


تأخر الدخول بعد الارتفاع الثاني لأن كس من الجنيه الإسترليني كان مرتفعا.


ثم بعد كس تبرد استمرار دخول بعد دفعة خط عمودي.


(لم يكن الدخول المبكر خطأ هنا.)


عودة إلى قوة العملة:


يجب أن يكون اتجاه مستقر موجات خلاف ذلك إذا كان يسقط في خط مستقيم هو سكين السقوط. في الحالة الأخيرة، يجب أن تكون في التجارة من البداية أو الانتظار لإعداد آخر مثل التراجع أو العكس.


لدينا دفعة الأولي العملة، تحرك قوي غبب-كس مع السرعة.


تليها استمرار دغابس الذي يظهر في حركة السعر كما موجات.


هذا اتجاه مستقر سوف يستمر لفترة أطول وأكثر صحة. ثم يمكنك درب سي وراء موجات أعلى مستوياته الدنيا / قمم منخفضة لتأمين الأرباح.


أخبار التداول مع إشارات إمبولز / سبيد.


اختيار أقوى سبيد إمبولز ضد أضعف سبيد إمبولز.


(وهذا يعني تسارع العملة / السرعة على أساس 28 الحسابات لكل إشارة استخراج قوة تسارع من السوق كله)


هذه هي الفرصة. ارتفاع العملة ارتفاع كبير على أوسجبي M5.


100 بيب لاتخاذ!


هنا كان هذا الحدث، كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخاطب الكونغرس الأمريكي. وكان من المتوقع أن يقدم ترامب التفاصيل الأولى لإصلاحه الضريبي. وإذا لم تتحقق التوقعات العالية للمشاركين في السوق، فمن المحتمل أن تتعرض الأسواق لضغوط كبيرة.


وكانت الخطة لمشاهدة مع كس-غاب و إمبولز على الرسم البياني M5 الذي يتم شراء العملة ويتم بيع واحد والتجارة وفقا لذلك. فإنه يحتاج إلى أن تكون زاوية قوية / المنحدر (تحقق دفعة).


هل درب الصعب الأرباح الخاصة بك وخفض خسارة سريعة. يجب أن تذهب مباشرة في الاتجاه.


كما توقعنا أن تكون الأسواق قبل الحدث. (المرجع: برنتسر / فكبازب)


وكان هذا هو الحدث. إشارة سرعة قوية ل أوسد و جبي. نرى بوضوح في CS28: كان الين الياباني الأضعف مقابل الدولار الأمريكي.


وكانت الإشارة الثانية أقوى. كل من إشارات لعبت لطيفة.


90 إلى 100 نقطة لاتخاذ كل من الإدخالات.


M1 الاجهزة مع نف في يوم الجمعة و كادجبي أقوى الاندفاع / السرعة السعة.


الإعداد الأول طويل ممكن 20-25 نقطة.


عكس الاجهزة في وقت لاحق 50 + 40 نقطة.


إيفنت من 8 مايو:


مشاركتي في عطلة نهاية الأسبوع قبل:


وبسبب الانتخابات الفرنسية يوم الاحد، يمكننا ان نتوقع فجوات بعد عطلة نهاية الاسبوع.


وقد فاز ايمانويل ماكرون فى الانتخابات الرئاسية الفرنسية.


ثم افتتح السوق يوم الاثنين: وهنا نذهب.


افتتح ورجبي مع فجوة 55 نقطة بعد عطلة نهاية الأسبوع.


ننتظر 5 شموع.


سرعة / دفعة أعطى أسرع إشارة يمكن استخدامه بعد 3 الشموع.


وكانت قوة العملة 28 عند مؤشر مفيب 161 (ور) / -261 (جبي) ومسطحة وعكس مع كس داخل غاب.


من هنا هو إشارة قصيرة مع 75 نقطة.


يظهر هنا الارتباط مع كاد والنفط مع الأخبار مخزونات النفط الخام.


كاد: اليسار الجانب الأخضر، النفط: الجانب الأيمن الذهبي.


مع هذا المثال، يمكنك أيضا مقارنة قوة القوة 28 مؤشر وقوة العملات الغريبة التي تسمح لك لإضافة رمز واحد أكثر من خيار.


ور الأخبار في الصباح بعد بضع ساعات بعد أن البنك المركزي الأوروبي يتكلم. تحرك السوق عندما يكون هناك سبب ولكن مع قوة العملة نجد أفضل زوج للتجارة.


كيفية استخدام مناطق الطلب H4 كما الزناد الدخول مع M5 / M15 كس؟


أوسجبي دخلت منطقة الطلب. أضفت مربع يدويا على الرسم البياني H4 لحجم المنطقة المؤشر المطبوعة.


ثم غيرت تف إلى M15 وأضاف ACS28 والدافع. (يمكنك التبديل إلى مخطط أو قالب آخر.)


نحن ننتظر إشارة طويلة في حين أن السعر داخل منطقة الطلب H4.


نحن لا تجارة إشارة قصيرة إلا إذا تم كسر المنطقة بوضوح.


في هذا المثال، قد ضرب السعر الجزء السفلي من المنطقة بنسبة -1 نقطة الذي يحدث في كثير من الأحيان.


في السعر التالي جعلت 90 نقطة حتى اليوم التالي.


يا لها من مصادفة؟ H1 يظهر لنا كان الدولار الأمريكي في مفيب -161 عندما دخل السعر في منطقة الطلب H4 وتحول اتجاهها.


(تلك الأشياء ليست صدفة!)


كيفية الجمع بين مناطق العرض والطلب وسرعة قوة العملة (الاندفاع):


نحن التجارة فقط قصيرة من العرض أو طويلة من الطلب (حتى يتم كسر بشكل واضح).


سبيد: نحن تحقق عندما ضرب سطر واحد (أو بالقرب من) خط الزناد والخط الآخر هو عكس ذلك.


هناك 3 إدخالات قصيرة من العرض، وجميعهم الفائزين.


هناك إشارة واحدة طويلة، فإنه لن يؤخذ لأن المدخل هو داخل العرض.


هذا المثال هو فقط للتوضيح. عادة أحب أن أرى مساحة أكبر بين مناطق العرض والطلب!


الآن سنضيف قوة العملة 28 المؤشر لتأكيد التجارة من الطلب على العرض.


نحن نرى قوة الدولار الأمريكي (الأحمر) كانت في تحرك قوي وفقدت البخار عند دخول منطقة الطلب.


انه بالارض أولا ومن ثم عكس. نفس حدث (مقلوب) مع أود قوة العملة (الأزرق) بضعة أشرطة في وقت لاحق.


إذا كنت ترغب (ويجب) للذهاب إلى تف H4 أقل سوف تجد حتى أفضل وإدخال في وقت سابق مع نسبة عالية جدا للمخاطر / مكافأة.


(معلمات دخل المؤشر CS28: إخفاء خطوط كس الأخرى = ترو)


الشروط عندما يكسر العرض أو الطلب:


إذا كان كل من قاعدة واقتبس كس دفع ضد الدعم / المقاومة أو العرض / الطلب سوف كسر!


(تتوقع مستويات واضحة أن صناع السوق نشطون ويصطادون للحصول على سي. لذلك قد يحدث تجاوز في الدعم / المقاومة لنقاط الرؤية.)


في المثال الأول (الأصفر) لدينا دغاب قوية مع الاتجاه الخارجي وغرفة مجانية للذهاب من المنطقة الداخلية. سيتم كسر منطقة الطلب. قوة العملة أقوى. فواصل الطلب لأسباب الضغط القوي كس.


تم تقسيم المركز القصير للتجارة في 3 جزء. تم توقيف اثنين من المراكز وإغلاقها عند التراجع. لم يتم تتبع الموقف 3 ويضرب تب. في بعض الأحيان فمن الأفضل عدم درب والسماح للغرفة سعر للتنفس. أو مثل هنا تقسيم الموقف. ويمكن أن يكون من المتوقع دائما 50 إلى 61٪ تراجع من آخر ارتفاع / منخفض. في كثير من الأحيان نرى مثل في هذا المثال تم إعطاء الفضاء بين اليورو و كاد دائما.


كيف تعمل لوحة متقدمة لقوة العملة والسرعة جنبا إلى جنب مع بلدي المؤشرات الأخرى باعتبارها نظام التداول الكامل.


لا تفوت على أفضل الفرص التجارية!


الحصول على نظرة عامة على السوق كله مع لوحة القيادة ومن ثم تحقق مزيد من الاجهزة التجارة الخاصة بك على الرسم البياني.


توضح الصورة أدناه مثالا على مجموعة من المخططات المحفوظة في ملف شخصي مخصص.


هذه الخطوة في الصورة أعلاه جعلت 150 نقطة في بضع ساعات.


H1-H4-D1-W-من مع لوحة متقدمة لقوة العملة والسرعة.


يورشف تداول أكثر من 3 أيام 173 نقطة.


QUOTE CURRENCY AND BASE CURRENCY BOTH IN TREND OPPOSITE DIRECTION.


Get the complete Market overview!


Advanced Dashboard for Currency Strength and Speed (MT4)


The manual is here:


Be sure to read it.


This is why we want to stay in the trend!


The signal EURNZD buy was shown all the week. 400 pips to take if you are a patient trader.


The same on view with ACS28 to see CS lines historical.


I am often asked for trade rules list. They are all mainly posted in my blogs and threads but we can put it again together. Email me to get all the important links and manual (BernhardFXcontact@gmail). I do not want to rewrite the Bible, some liberty is important. It is up to the trader how he trades and how it fits his personality because psychology is important in trading.


حسنا. the basics are:


Stay in trend of higher time frame currency strength (go higher time frame until line smoothes out and get direction of base and quote currency) Trade on strong angles (like the range of currency strength from Market Fib 23 to zero, or speed/impulse trigger above 20-25) Avoid flat market. (Market Momentum line not below Market Fib 23 / Intraday: M5) Do not trade outside GAP if a currency is over or under Market Fib 100/-100 but wait instead for a flip and trade the pullback with inside GAP. Check supply demand zones, do not trade against if it is not enough place for the target. (Especially the higher time frame zones) Always use a stop loss. Keep it behind a level like highs or lows or S/R. (A logic level that would invalidate your trade.) Avoid a fixed number of pips. Try to find SL on lower TF and TP at higher TF, this gives you better risk/reward. Try to be better than 1:1. I did even target 5+ times bigger TP than SL but it needs good entry and experience. Cut your losses soon and let your winners run. This is very important! Beginners like to do the contrary. Avoid red news if you are a beginner. Close your profits before the news or trail the SL. Last but not least Money Management: be conservative, do not risk more than 1% on each trade (measured on stop loss and lot size). It lets you stay in the game.


We can practice the strategy trading rules.


Speed/Impulse alert, CS28 DOUBLE GAP with outside direction within range market Fib 100/-100. 100 pip to take.


Speed/Impulse alert, CS28 JPY just at Market Fib 100, but EUR over Market Fib 100 to near 161, too late, trade was forbidden.


Speed/Impulse alert flip, CS28 hook, inside GAP from Market Fib 161, 40 pip to take.


نأمل أن يساعد. My best wishes to your success and I wish you many pips.


With Set and forget.


If it looks just right then use a market order. If you see the move went already far (entry looks late) you can use pending limit order at a pullback (for example 50 to 61.8 fib) or important levels and supply demand zones with Advanced Supply Demand. If you find price starting in consolidations and higher TF is still strong you can use pending stop order for a breakout of the range for a continuation trade. Always set an expiration time to your pending orders. (Depends of the signals timeframe, like 7 or more candles in the future.)


The trade below was triggered with a pending limit order at 61.8 fibs set at the time of the impulse alert (A set and forget trade). No direct market order was used because USD was already below MFib -100 so a pullback was expected first. Price came back and activated the order. Supported from the higher TF CS trend it went to TP. The next supply level inner line was used to optimize TP. This way we have a trade with a smaller SL and a bigger TP.


A Winning Strategy:


The indicators are programmed to complement each other but if you want to start one by one it should be in this order:


Here is how to use each indicator:


الحصول على الاتجاه وعكس مستويات مع قوة العملة المتقدمة مؤشر 28 (MT4)


Impulse draws also on the actual chart an arrow and a vertical line.


Advanced Currency IMPULSE with ALERT (MT4)


Advanced Supply Demand (MT4)


Advanced Accumulated Currency Volume (MT4)


Currency Strength Exotics (MT4)


Advanced Dashboard for Currency Strength and Speed (MT4)


Indicator Combo x5.


Customers making PIPs.


many more feedbacks.


Good trades again and relaxed trading. One chart to scan all 28 Forex pairs :)


Customers making pips with Currency Strength28 Bravo Dreambig !


التجارة معنا. Our community grows.


This is nice feedback from Joshuas wife: ALL GREEN! Well done :)


Testimonial and using Multi timeframe setups.


82% win rate in the first week. Very good Marc!


Scalping with Currency IMPULSE.


Currency Strength28 double-GAP Trading VIDEO youtu. be/Quj5gk_zakc.


My favored broker with very small spread: TK.


For any questions or if you need help just send an email to bernhardfxcontact@gmail.


Friends, I wish you many green pips in the future and success for your trading career.


Best Regards Bernhard.


Scan all 28 Forex pairs with only ONE chart. with Advanced Currency Strength28 Indicators.


What is the Impulse Wave Pattern and How do you Trade it?


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-What is an impulse wave pattern in Elliott Wave Theory.


-How the pattern is constructed.


-How and what points in the pattern you trade an impulse.


Elliott Wave Theory is my favorite style of analysis in that it has a small set of rigid rules, several guidelines, and a limited number of patterns to follow. If you can identify the patterns correctly, Elliott Wave theory can provide a road map on the maturity of the current trend with key levels that stop the analysis.


My goal with these Elliott Wave resources is to help you build a foundation to view the Elliott Wave counts that myself or others share with some discernible wisdom. If can you view Elliott Wave counts and determine their credibility by more deeply understanding the style of analysis, then perhaps it can keep you out of some losing trade ideas. If you can see an Elliott Wave count and clearly identify trend potential, key levels to exit while following the habits of successful traders , then my hope is you’ll see more consistent trading.


Today’s topic is impulse waves. If you find today’s lesson to be a bit confusing, no worries. Impulse patterns and zigzag patterns are the two most common waves found in Elliott Wave theory. Therefore, if you can learn about these two patterns, you will have a strong Elliott Wave foundation to build on. (At the bottom of the article you will find additional Elliott Wave resources.)


What is an impulse wave?


The impulse wave is a term used to describe a specific pattern found in Elliott Wave theory. The impulse wave is one of two motive wave patterns and indicate to the trader the direction of the near term trend. The impulse pattern is a five-wave trend labeled 1-2-3-4-5 or i-ii-iii-iv-v. The idealized shape of the impulse wave will look similar to the image below. The impulse wave forms in both up trends and down trends.


In Elliott Wave, we place the wave labels at the end of the wave. The highlighted section in the image below is wave 1. As a result, the ‘1’ is placed at the end of the wave.


Notice how there are two different breaks of similar size in the trend approximately 1/3 and 2/3 of the way through the trend. Those breaks represent waves 2 and 4 of the impulse. Finding a trend with breaks like that is an oversimplified way of identifying an impulse from afar.


What Does an Idealized Impulse Wave Look Like?


Here is an example of a bullish impulse on USD/JPY.


Let’s get more specific in identifying impulse waves.


There are three rules associated with impulse waves.


Wave 2 cannot retrace more than 100% of wave 1 Wave 3 can never be shortest between waves 1,3,5 – many times it is the longest, it doesn’t have to be the longest, but it cannot be the shortest Wave 4 cannot overlap wave 1.


Rule #1: Wave 2 cannot retrace more than 100% of wave 1.


Many times wave 2 retraces between 38-78% the distance traveled of wave 1. Use the Fibonacci tool in your charting package to calculate those ranges. A common stopping point for wave 2 is near the 61.8% level. It is possible that a wave 2 retracement is deeper than 78%, (though it is uncommon) and wave 2 can never retrace 100% or more of wave 1.


How to Trade an Impulse (Part 1)


As a result, when you see traders anticipating the end of wave 2, many times they will enter in the 38-78% retracement level while placing a stop loss at the origination of wave 1. If the proposed wave 2 does retrace more than 100% of wave 1, then the wave labeling is incorrect and some other pattern is playing out.


Rule #2: Wave 3 can never be the shortest between waves 1, 3, 5.


This is a rule that can confuse newer Elliott Wave technicians so it is important to study it closely. If you find an analyst/blogger confusing this rule, then it is a tip off to their Elliott Wave experience level.


If you think about the characteristics of the impulse, if wave 1 is the start of a new trend then many participants have not recognized that as the new trend. They think it is a correction to an old downtrend.


Then, if wave 2 is a partial retracement to that trend, you have this push-pull relationship between those who are jumping into the new trend early versus those who are still hoping for the old trend to continue.


At that point, it is during wave 3 when the new trend is typically recognized. As a result, wave 3 tends to be the longest and strongest of wave 1, 3, 5. However, wave 3 does not have to be the longest wave of 1, 3, and 5. The rule here clearly states wave 3 cannot be the shortest of waves 1, 3, 5. Where amateurs make the mistake is thinking that wave 3 has to be the longest , which is incorrect.


However, one can still make beauty out of ashes. If you see an analyst mislabel a wave 3 as the shortest of the proposed waves 1, 3, 5, one way to correct the labeling is to determine if wave 3 is extending. Since the market is fractal, wave 3 is also be made up of a smaller degree impulse wave. Therefore, within wave 3, we can label the smaller degree as roman numerals and begin to count out five waves while following all of the rules above. In the image above, wave 3 is still incomplete to the upside as waves iv and v within wave 3 still need to form.


Rule #3: In an impulse, wave 4 cannot overlap wave 1.


Since an impulse prints in the direction of the near term trend, the corrective waves (waves 2 and 4) should not interact with one another. Essentially, the trend is so strong that attempts of counter trend moves to cut into the trend are shallow and do not overlap.


How to Trade an Impulse (Part 2 )


The second best place to trade an impulse is anticipating the end of wave 4. Many times wave 4 retraces approximately 38% the length of wave 3. Therefore, use the Fibonacci tool embedded in our charting package to measure out that 38% level.


Another guideline to watch for when trading the end of wave 4 is that wave 4 tends to alternate in shape relative to wave 2. Therefore, by this point in the sequence, we know what wave 2 is. Therefore, we can anticipate the opposite for wave 4 and follow that shapes patterns to conclusion.


If entering a trade at the termination of wave 4, place the stop loss 1 pip inside the wave 1 ending point. If wave 4 does overlap, then you are stopped out of the trade and some other pattern is at play.


By anticipating the end of wave 4 above, we are trading through the bulk of wave 5. There are several guidelines for anticipating the length of wave 5 and we will save that discussion for a different article.


There are a several possibilities for altering our labels if we do find ourselves counting a wave 4 overlapping with wave 1. Perhaps we have an extended wave 3 still carving meaning that wave 4 has not printed yet. Maybe a diagonal pattern is taking shape. Alternatively, this wave is a complex corrective pattern (which is the most likely culprit).


في الختام، وآمل أن تكون هذه المادة مفيدة في تحسين فهمك لنظرية موجة إليوت. Impulse waves and zigzag waves are by far the two most common patterns. Therefore, if you spend your time studying these patterns, you should be able to identify some trading opportunities without much study on the other patterns.


لدينا موارد أخرى لمساعدتك على مواصلة دراستك على أنماط موجة إليوت وكيفية التجارة بها. لدينا المبتدئين والمتقدمة إليوت الموجات التجارية التي تغطي أنماط مشتركة.


جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يمكنك متابعة تحليل الموجة إليوت له عبر المقالات المنشورة بانتظام ومن خلال له الولايات المتحدة فتح جرس الويبينار.


لمزيد من الدراسة المتعمقة على أنماط موجة إليوت، لدينا هذه التسجيلات على الويب على مدار الساعة:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Forex Trading Rules: Logic Wins; الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. Just like every Vegas story ends in heartbreak, so does every tale of impulse trading. In trading, logic wins and impulse kills. The reason why this maxim is true isn't because logical trading is always more precise than impulsive trading. In fact, the opposite is frequently the case. Impulsive traders can go on stunningly accurate winning streaks, while traders using logical setups can be mired in a string of losses. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. Let's take a look at how each trader may operate in the market. (To get a better understanding of traders, check out Understanding Investor Behavior .)


The Impulsive Trader.


The point is that trends in the FX market can last for a very long time, so even though picking the very top may bring bragging rights, the risk of being premature may outweigh the warm feeling that comes with gloating. Instead, there is nothing wrong with waiting for a reversal signal to reveal itself first before initiating the trade. You may have missed the very top, but profiting from up to 80% of the move is good enough in our book. Although many novice traders may find impulsive trading to be far more exciting, seasoned pros know that logical trading is what puts bread on the table.

No comments:

Post a Comment