Saturday 10 March 2018

كسر فراشة الجناح استراتيجية الخيارات


دعوة كسر الجناح فراشة انتشار.


دعوة كسر الجناح فراشة انتشار - مقدمة.


المكالمة كسر الجناح فراشة انتشار، المعروف أيضا باسم كسر الجناح دعوة الفراشة انتشار أو تخطي الإضراب فراشة انتشار، هو البديل من استراتيجية التداول خيارات الفراشة انتشار. على غرار انتشار الفراشة، بل هو استراتيجية خيارات محايدة ولكن على عكس انتشار فراشة، فإنه ينقل كل خطر الخسارة عندما ينهار السهم إلى أسفل إلى أعلى. وهذا يعني أن المكالمة كسر الجناح فراشة انتشار لا يفقد المال عندما يخترق السهم إلى أسفل ولكن سوف تفقد المزيد من المال من انتشار الفراشة إذا كان السهم يتجمع. وهذا مفيد بشكل خاص عندما يتوقع من السهم إما البقاء راكدا أو كسر هبوطا.


دعوة كسر الجناح فراشة انتشار - تصنيف.


الفرق الرئيسي بين المكالمة الجناح المكسور فراشة انتشار وفرشة انتشار.


الفرق الرئيسي بين المكالمة كسر الجناح فراشة انتشار وانتشار الفراشة هو أن المكالمة كسر الجناح فراشة انتشار نقل الخسائر السلبية المحتملة على الجانب الصعودي. المكاسب كسر الجناح الفراشة انتشار يحقق هذا ببساطة عن طريق شراء المزيد من خيارات الاتصال المال بدلا من خيارات الاتصال على نفس المسافة من سعر الإضراب الأوسط كما في خيارات الاتصال المال.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 44 اتصل على $ 1.06.


بيع لفتح 2 عقود من يناير $ 43 اتصل على $ 1.63.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 45 اتصل على $ 0.40.


بيع لفتح 2 عقود من يناير $ 43 اتصل على $ 1.63.


استدعاء دعوة الجناح المكسور الفراشة انتشار خيارات استراتيجية اسمه لأن واحد "الجناح" هو أقصر من الآخر.


عندما تستخدم استدعاء كسر الجناح فراشة انتشار؟


ينبغي للمرء أن يستخدم استدعاء فراشة الجناح المكسور عندما يتوقع المرء أن يتغير سعر الأصل الأساسي قليلا على مدى عمر عقود الخيار ويخمن أنه حتى لو كان الأصل الأساسي يجب أن يفرز اختراق، فإن الاختراق سيكون على الأرجح هبوطا.


كيفية استخدام دعوة كسر الجناح فراشة انتشار؟


هناك 3 الصفقات الخيار لإنشاء لهذه الاستراتيجية: 1. شراء لفتح عدد X من في خيارات الاتصال المال. 2. شراء لفتح X عدد من الخروج من المال خيارات الاتصال مع مزيد من الفرق ضربة من في خيارات الاتصال المال اشترى. 3. بيع لفتح عدد 2X من في خيارات الاتصال المال.


شراء إيتم دعوة + بيع 2 × أتم دعوة + شراء المزيد أوتم دعوة.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 45 اتصل على $ 0.40.


بيع لفتح 2 عقود من يناير $ 43 اتصل على $ 1.63.


الربحية من كسر كسر فراشة الجناح الجناح يمكن تعزيز أو أفضل مضمونة من قبل الرجل في الموقف بشكل صحيح.


الربح احتمال استدعاء الجناح المكسور فراشة انتشار:


استدعاء فرق المكسور ينتشر الفراشة تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأصل الأساسي يساوي سعر الإضراب الأوسط.


مستوى التداول مطلوب للدعوة الجناح المكسور فراشة انتشار.


وهناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات المستوى 4 الذي يسمح بتنفيذ فروق الائتمان للدعوة كسر الجناح فراشة انتشار. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الربح حساب دعوة كسر الجناح فراشة انتشار:


الحد الأقصى للأرباح = [(الضربة الوسطى - الإضراب الأدنى) + صافي الائتمان] × 100.


المخاطر / مكافأة المكالمة الجناح المكسور الفراشة انتشار:


فقدان نقطة (نقطة التعادل) من دعوة كسر الجناح فراشة انتشار:


A كسر كسر الجناح فراشة انتشار يجعل خسارة فقط عندما يتجمع السهم فوق نقطة الخاسرة.


تخطي سترايك الفراشة ث / المكالمات.


أكا كسر الجناح. سبليت، إضراب، شخص موكل باتباع الملذات.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لصافي الائتمان.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في هذه الاستراتيجية كما تضمين انتشار المكالمة قصيرة داخل فترة طويلة دعوة فراشة تنتشر. بشكل أساسي، يمكنك بيع فترة المكالمة القصيرة للمساعدة في دفع قيمة الفراشة. ولأن إنشاء تلك الفروق على حدة سيؤدي إلى شراء وبيع مكالمة مع الإضراب C، يلغي كل منهما الآخر ويصبح ضربة ميتة.


ويتيح انتشار المكالمة القصيرة المضمنة وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو خصم صافي صغير نسبيا. ومع ذلك، نظرا لإضافة انتشار المكالمة القصيرة، وهناك خطر أكثر من مع فراشة التقليدية.


إن تخطي الفراشة مع المكالمات هو أكثر من استراتيجية اتجاهية من فراشة القياسية. من الناحية المثالية، كنت ترغب في سعر السهم إلى زيادة بعض الشيء، ولكن ليس خارج الإضراب B. في هذه الحالة، فإن المكالمات مع الضربات B و D الاقتراب من الصفر، ولكن سوف تحتفظ قسط للدعوة مع إضراب A.


وعادة ما يتم تشغيل هذه الاستراتيجية مع سعر السهم في أو حول الإضراب A. وهذا يساعد على إدارة المخاطر، لأن الأسهم سوف تضطر إلى اتخاذ خطوة كبيرة صعودا قبل أن تواجه الحد الأقصى للخسارة.


خيارات تلميح غي.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تقلب تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع اثنين من المكالمات، وسعر الإضراب B تخطي السعر الإضراب C شراء مكالمة، وسعر الإضراب D عموما، فإن السهم يكون في أو تحت الإضراب A.


ملاحظة: أسعار الإضراب هي متساوية، وجميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: بسبب بقعة الحلو الضيقة وحقيقة كنت & [رسقوو]؛ إعادة التداول ثلاثة خيارات مختلفة في استراتيجية واحدة، تخطي ضرب الفراشات قد تكون أكثر ملاءمة للتجار الخيار أكثر تقدما.


متى تشغيله.


أنت صعودي قليلا. كنت تريد أن يرتفع السهم لضرب B ثم توقف.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم إنشاء رصيد صافي (كما هو موضح في الرسم البياني في اليسار) فإن نقطة التعادل هي الإضراب C بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم عند وضع الإستراتيجية.


إذا تم تأسيسها لخصم صافي، ثم هناك نوعان من نقاط التعادل:


سترايك زائد صافي الخصم المدفوعة. سترايك C مطروحا منه صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم بالضبط في الإضراب B عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الإضراب B ناقص الإضراب ناقص صافي الخصم المدفوع، أو زائد صافي الائتمان المستلم.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب C والإضراب D مطروحا منه صافي الائتمان المستلم أو بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش تساوي الفرق بين أسعار الإضراب لنشر المكالمة القصيرة المضمنة في هذه الإستراتيجية.


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات ما عدا المكالمة مع إضراب A لإنهاء لا قيمة لها.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كان السهم في الإضراب B أو بالقرب منه، فأنت تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي قمت ببيعه في الإضراب B. انخفاض في التقلبات الضمنية سوف يسبب تلك الخيارات بالقرب من المال لتقليل في القيمة، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم مستقرا حول الإضراب B، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون هو الحال.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة في الإضراب B.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. عند استخدام هذا كاستراتيجية صاعدة، استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن مؤشرات الاتجاه.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات الخصم الوساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


تداول فراشة الجناح المكسور.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


استراتيجية فراشة المجنح مكسورة هي استراتيجية مشابهة لاستراتيجية فراشة وصيغته مجلة الآجلة. على غرار استراتيجية الفراشة تحاول الفراشة المجنحة المكسورة التقاط مجموعة معينة حيث الأمن سوف تتداول على مدى فترة زمنية محددة. والفرق الرئيسي بين هاتين الاستراتيجيتين هو محاولة الجناح المكسور تخفيض العلاوة التي فقدت من خلال خلق هيكل تكلفة صفر أو حتى جلب كمية صغيرة من الدخل.


وتهدف استراتيجية فراشة مجنح مكسورة لالتقاط نطاق التداول لأمن معين من خلال شراء في وقت واحد من المال يضع ينتشر، وبيع المزيد من المال وضعت انتشار. على سبيل المثال، عندما يتداول سهم شيز عند 600 دولار سيشتري المتداول 580 $ بوت & # 8211؛ بيع 2 $ 550 يضع وشراء 500 $ وضع.


عادة أحب أن أدخل فراشة الجناح المكسور عندما جعلت السوق خطوة موسعة في اتجاه واحد. على سبيل المثال، إذا كنت سأدخل فراشة الجناح المكسورة الهبوطية، فإنني سأنتظر حتى يصل مؤشر القوة النسبية إلى 80. بالنسبة إلى فراشة الجناح المكسورة الصاعدة، سأدخل عندما يصل مؤشر القوة النسبية 20.


يجب الحرص على عدم الحصول على الفراشات الجناح الصاعد والكسار الهابط الخلط. على فراشة الجناح المكسورة الهابط، منطقة الربح على الجانب الصعودي، لكنها في الواقع تجارة هبوطية مع دلتا سلبية.


الفراشة المكسورة الجناح المكسورة.


صاخب الجناح المكسور فراشة.


يمكنك تداول فراشة الجناح المكسور على أي سهم أو مؤشر. أحب الأسهم مثل آبل، غوغ، عب، يكلن ولكن أي الأسهم التي تعرف جيدا ويمكن قراءة الشريط هو المناسب.


قد تكون المؤشرات أفضل قليلا لأنه لا يوجد خطر من الانتداب المبكر.


عند اختيار الضربات وسيلة سهلة للذهاب عن ذلك هو استخدام الدلتا من الخيارات كدليل الخاص بك. أود أن يكون دلتا الخيار الطويل حول 0.25 ثم حدد الضربات الأخرى على أساس ذلك.


على سبيل المثال، إذا كنت هبوطي على روت، وأود أن استخدام 1160، 1170 و 1190 كما الضربات في بلدي التجارة.


من حيث وقف الخسارة، يمكنك أن تأخذ نسبة مقبولة من إجمالي رأس المال المعرض للخطر. إذا كان رأس المال الخاص بك في خطر 1000 $ ثم 20٪ وقف الخسارة أو 200 $ قد يكون مناسبا.


هل تريد الانتظار؟


إذا كان السهم يتحرك في الاتجاه الذي تريده، فمن السهل جدا أن مجرد عقد في انتهاء الصلاحية، والسماح كل شيء تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط تلقيت عند دخول التجارة.


ومع ذلك، إذا تحرك السهم نحو منطقة الربح الخاصة بك، كنت تواجه معضلة. سوف تغرى معظم التجار المبتدئين من منطقة الربح الضخمة والبدء في التفكير "إذا روت البقاء هنا لبضعة أيام أخرى، سأجعل $ x. xx. ومع ذلك، ما قد لا يدركون أنهم في موقف محفوف بالمخاطر جدا، لأنه إذا استمر السوق تتجه يمكن أن تعاني من خسارة كبيرة.


إذا كنت التمسك وقف الخسارة 20٪ قد تنقذ نفسك بعض النوم. وإلا قد ترغب أيضا في التفكير في إغلاق الصفقة إذا حصل على 10 نقاط من الضربات القصيرة.


ما رأيك؟ هل تحب نظرة الفراشات الجناح مكسورة؟


يعجب ب؟ أنشرها!


4 تعليقات.


شكرا، نصيحة كبيرة كما هو الحال دائما. هل يمكن أن تتحدث قليلا عن اختيار الإضرابات؟ بمجرد اختيار أقرب لفترة طويلة في 25 دلتا، كيف تختار إضراب الجسم؟


ذلك يعتمد على الكامنة. عادة إذا أنا & # 8217؛ م التداول روت وأود أن استخدام 10 نقطة واسعة. حتى مرة واحدة لديك أول طويلة في 25 دلتا، فقط إضافة 10 وهذا هو الإضراب كنت تبيع وإضافة 20 آخر وهذا هو الإضراب تشتري.


آبل سيكون هو نفسه.


عموما إذا كان أول طويلة في 25 دلتا، فإن الإضراب القصير سيكون حوالي 20 دلتا.


يبدو جيدا. سؤال آخر: إلى أي مدى تنتهي مدة الصلاحية & # 8211؛ بضعة أسابيع مثلك تقترح في كتاب الفراشات الاتجاهية أو أطول؟ شكر!


في أي مكان من حوالي 15-30 أيام جيدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


ثيتا الاتجاه.


بسيط. تداول الخيارات الموضوعية.


صيانة منخفضة، منخفضة الإجهاد كسر الجناح فراشة الصفقات والتعديلات.


في الآونة الأخيرة يبدو وكأنه كان هناك الكثير من الحديث عن الفراشات الجناح المكسور في خيارات العالم. هناك العديد من بوب شعبية & # 8220؛ الدخل & # 8221؛ الحرف مثل الكركدن، رحلة الطريق، وكيفلار. تلك الصفقات هي صفقات الدخل النموذجية حيث أنت & # 8217؛ تبدأ مع بعض الهيكل الأولي ومن ثم تعديله على أساس حركة السوق، الخ أنا & # 8217؛ نظرت في كل منهم، وسوف نقول انهم & # 8217؛ إعادة جميع الصفقات العظيمة ولها سمات إيجابية مختلفة.


في حين أنني أحب فكرة التجارة الدخل حيث تبدأ مع نفس الهيكل كل شهر، لقد كان تفضيلي لاختيار هيكل اعتمادا على رأي السوق بلدي. طورت أيضا تفضيل لبعض الذباب أطول مؤرخة عندما ليس لدي أي رأي وهذا يعطيني شيئا من & # 8220؛ انتقل إلى & # 8221؛ التجارة التي يمكن تعديلها.


كما يعلم الكثيرون منكم، بدأت مؤخرا خدمة يومية توفر الفيديو، وتعليقات السوق، وتحليل التجارة على أساس مستمر. والغرض من هذه الخدمة هو لمساعدتك على تعلم التجارة عن طريق المثال في الوقت الحقيقي. ويستند الخدمة حول فراشة الجناح المكسور لأنني أعتقد أن الهياكل هي أسهل لإدارة مما يجعلها تجارة التعلم كبيرة. تم تصميم هذا المنصب لإعطائك المزيد من الخلفية على الفراشات الجناح المكسور والتعديلات.


لماذا التجارة بوب & # 8217؛ ق؟


عندما ننظر إلى هيكل البداية الأولي ل بوت وضع نموذجي، فإنه لا يبدو & # 8217؛ ر مثل التجارة يجب أن يكون كل ذلك العظيم. أنت & # 8217؛ النظر في هيكل حيث الجناح العلوي لا تقدم الكثير (إن وجدت) فرصة للربح وهناك & # 8217؛ ق دلو قليلا من الاضمحلال في مكان ما دون السوق.


تظهر الصورة أدناه موقف بوب الذي تم تداوله في وقت سابق من هذا العام. كان الموقف المحدد هو 1725/1775/1810 سبس Mar1 2018 وضع بوب دخلت ل 0.10 الخصم في 1/28/2018. في الرسم البياني للمخاطر، يتم تداول سبس حوالي 1890 ويبدو أن التجارة لديها القليل إلى أي احتمال في الاتجاه الصعودي، أليس كذلك؟ خطأ.


في الرسم البياني للخطر أدناه، نحن & # 8217؛ النظر في نفس التجارة بعد بضعة أسابيع (من 1/28/2018 إلى 2/17/2018). في الصورة يمكنك أن ترى أن السوق قد ارتفع قليلا (1926 مقابل 1890)، ولكن التجارة يظهر ربحا مفتوحا من حوالي 50 $ لذبابة واحدة أو لمسة أكثر من 3٪ من رأس المال في خطر. بالإضافة إلى ذلك، السوق خفف حولها خلال حياة التجارة، ولكن التجارة أبدا أخذت الكثير من الحرارة.


وهناك بند آخر يجب أن نلاحظه في الرسم البياني للمخاطر أعلاه هو أن نطاق الربح بعد أسبوعين في التجارة واسع جدا. في الصورة أعلاه، تجارة مربحة تصل إلى حوالي 1760 أو أكثر من 8٪ أقل. وتصبح التجارة أيضا أكثر ربحية على الجانب الهبوطي قبل البدء في فقدان المال. على الجانب الصعودي، الحد الأقصى للمخاطر هو الخصم صغير من 0.10.


الحصول على حق التسعير:


أظهرت الصورة أعلاه منخفضة التكلفة، على المدى القصير، أوتم بوب. أكثر تكلفة بوب و # 8217؛ s، مثل واحد في الصورة أدناه، لها خصائص مماثلة وتوفير حماية أكثر قليلا الهبوط في وقت مبكر من التجارة. تظهر الصورة أدناه روت بوب مع 72 دت دخلت في 5/18/2018 (التجارة مفتوحة حتى كتابة هذه السطور). في الصورة يمكنك أن ترى أن روت كان يتداول حوالي 1100 عند الدخول. ما يمكنك أن ترى هو أن السوق على وشك تعطل صعودا أكثر من 4٪ في الأسبوع المقبل.


ومع تحطم السوق صعودا خلال الأسبوع المقبل، تم تعديل الصفقة. وتساعد هذه التعديلات في البداية على التخفيف من الخسارة الصعودية في ذروة الخصم المباشر. الصورة أدناه تظهر نفس الصفقة اعتبارا من 5/31/2018 بعد التعديلات. لاحظ أن السوق انتقل من 1100 إلى 1154 وتراجعت التجارة لا يكاد يذكر $ 25. كما تم تخفيض الخسارة القصوى في الوضع الصعودي من 300 $ إلى 231 $. في حين أن الوقت قد حان للنظر في نقل الجسم من ذبابة أقرب إلى السوق، انها ليست ملحة وكانت التجارة قادرة على التعامل مع التحرك السريع حتى مع ألم محدود.


الجناح المكسور تعديلات الفراشة:


كما يعرف العديد من الخيارات تاجر الدخل، والدفاع عن الاتجاه الصعودي من الصفقات يمكن أن يكون أكثر تحديا من الجانب السلبي. واحدة من الأشياء الجميلة حول بوب و # 8217؛ s هو أن التعديلات الصاعدة عادة ما تكون أقل إلحاحا لأن غاما منخفضة والحد الأقصى للمخاطر منخفضة (اعتمادا على الهيكل الأولي الخاص بك). بالإضافة إلى ذلك، بما أن التجارة تبدأ بخسارة صعودية محتملة أقل، فإننا غالبا ما نحظى بفرص أفضل لضبط التجارة على الجانب الصعودي.


فيما يلي بعض التعديلات الخاصة بتداول صفقات بوب إذا تحرك السوق لأعلى:


قم بتدرج في التجارة عن طريق إضافة بوب أخرى لخصم صغير أو ائتمان & # 8211؛ اعتمادا على توقيت والتسعير، يمكننا في كثير من الأحيان إضافة بوب الثاني بالقرب من الجسم من الموقف بتكلفة أقل من التجارة الأولية. إذا كنا أكثر صعودي يمكننا أيضا اختيار لإضافة ذبابة أضيق لائتمان صغير. بيع انتشار العمودي في مكان ما في الجسم من الفراشة & # 8211؛ بيع انتشار الرأسي داخل الجسم من فراشة يرفع الجناح العلوي ويقلل من الخسارة القصوى. إذا كان السعر يتراجع مرة أخرى، قد يكون من المنطقي لتغطية العمودية قصيرة. لفة الهيكل بأكمله أعلى & # 8211؛ المتداول أعلى يعمل بالتأكيد، لكنه قد يزيد من خطر رأسا على عقب إلا إذا كنت إعادة الدخول مع فراشة أضيق. لفة (عكس هارفي) وضع طويل العلوي & # 8211؛ و هارفي العكسي لديها عدد من التطبيقات، ويمكن استخدامه للفة العلوي وضع طويلة وضعت لفترة طويلة أقل. لاحظ أن التعديل يتم عن طريق بيع انتشار عمودي حتى أنه مماثل ل # 2 أعلاه. لا تفعل شيئا، تنتهي التجارة، واتخاذ الخسارة أو الصفر & # 8211؛ إذا كان السوق قد تحركت أعلى بكثير وكنت قد & # 8217؛ في بوب منخفضة التكلفة، قد يكون من المنطقي أن تأخذ مجرد خسارة صغيرة أو انتهاء التجارة.


عندما يتحرك السوق أقل، هناك عدد قليل من التعديلات الأخرى للنظر فيها:


شراء انتشار الخصم لخفض الجناح العلوي ورفع الجناح السفلي & # 8211؛ ربما يكون هذا أقل تعديل مفضل. عندما يتحرك السوق أقل، فإنه يستمر في بعض الأحيان. شراء قيمة الخصم محدود القيمة إذا استمر السوق. شراء وضع & # 8211؛ بينما يمكنك سيرتينالي شراء وضعت بعد حقيقة، وحدات امتلاك في حالة وقوع حادث سيكون أكثر فائدة. اعتمادا على حجم التجارة الخاصة بك، قد يكون أكثر منطقية لشراء وحدة يضع في سبي أو إوم بدلا من سبس أو روت. لفة الهيكل بأكمله أقل & # 8211؛ المتداول السفلي هو بلدي المفضل تعديل فراشة على الجانب السلبي. في المتداول أقل نحن إعادة وضع التجارة، وذلك بسبب زيادة في الرابع، وحتى قد تحصل على سعر بداية أفضل. أغلق الصفقة وانقل على & # 8211؛ بالنسبة لبوب و & # 8217؛ نحن نناقش أين يكون الجسم أقل من سعر السوق عند الدخول، فإن التجارة تصبح دلتا أقصر مع تقدمه. سوف تستفيد مواقع بوب أكثر نضجا في كثير من الأحيان من الانسحاب ويمكن غالبا ما تؤخذ من أجل الربح، وأحيانا أنه من الأفضل أن تأخذ ذلك والانتقال إلى التجارة المقبلة.


كل شيء هو مقايضة:


مثل كل شيء آخر في الخيارات، كل شيء هو مقايضة. إذا كنت تبدأ بتكلفة منخفضة، وضع بوب، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحت الضغط إذا كان السوق يتحرك بشكل حاد أقل مباشرة بعد دخول. إذا كنت تبدأ مع أكثر دفاعية، وارتفاع تكلفة، ووضع بوب مع المزيد من دت، قد ينتهي بك المطاف مطاردة والدفاع إذا كان السوق يتحرك بشكل حاد أعلى مباشرة بعد الدخول. نشر المخاطر من خلال مضاعفات انتهاء الصلاحية وإدخالات دت يمكن أن تساعد على تسهيل تأثير حركة السوق وأن 's' كان بلدي تفضيل التجاري الشخصي.


ملاحظات الأداء:


النتائج أدناه هي فقط لتداول بوب هذا العام ويتم احتساب العائدات على أساس حساب عينة كاملة على الرغم من أن التخصيص كان أقل. النقطة هي أن ننظر في كيفية أداء الصفقات في بيئات مختلفة.


خلال كانون الثاني / يناير كنا قادرين على البقاء بعيدا عن المتاعب على الجانب السلبي. في آذار / مارس ونيسان / أبريل، تكافح الصفقات مع مزق كبير أعلى، ولكن النتيجة كانت أكثر من الصفر. وكان تراجع الطحن في مايو بالقرب من بيئة مثالية للحرف، وكنا قادرين على الاستفادة من هذا التراجع. إذا كنت تريد أن تبحث في تفاصيل النظام، فإنها & # 8217؛ كل المذكورة في علامة التبويب النتائج. لقد حذفت البنك التجاري الدولي وغيرها من الصفقات من النتائج أدناه لتحسين عزل بوب و # 8217.


إذا كنت تريد أن تتعلم التجارة كسر الفراشات الجناح في الوقت الحقيقي، وتحقق من ثيتا الاتجاه اليومي. ثيتا تريند دايلي هو مورد تعليمي مع تحديثات السوق اليومية والتنبيهات التجارية ل بوب و # 8217؛ ق. بونوس & # 8211؛ لأنه يأتي مع فترة تجريبية مجانية!


آخر الملاحة.


ما هو عائدك على رأس المال في خطر لكل احصائيات الموقف؟ شكرا لكم.


أنا لا & # 8217؛ ر يكون أرقام محسوبة على خطر الحق في الوقت الراهن. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى حساب لهم ونعود اليكم. شكر.


اتبع ثيتاترند.


مثل ثيتاترند في الفيسبوك!


الحصول على التحديثات.


تريد أن تصبح تاجر أفضل؟ (ليس السؤال خدعة)


تعلم من أخطائي وتحميل بلدي 20+ صفحة الائتمان نظام التداول انتشار وثيقة!


كيفية إعداد استراتيجية جناح فراشة الجناح المكسور؟


لقد سألني الكثير من الأعضاء عن استراتيجيات خيار فراشة الجناح المكسور في الماضي، لذا فكرت في إنشاء مدونة مخصصة لكيفية إعداد هذا النوع من الانتشار ولماذا تريد ذلك.


غريبا، فراشة الجناح المكسور هي استراتيجية جديدة، وقد تم حولها لسنوات. في الآونة الأخيرة على الرغم من الفراشة وقد اكتسب جذب لحقيقة بسيطة أنه يمكنك إدخالها دون أي استثمار أو حتى في الائتمان & # 8211؛ إذا كنت تتبع الخطة أدناه.


لذلك، إذا كنت & # 8217؛ يموتون لمعرفة المزيد عن هذا مخلوق غير متوازن ثم قراءة على صديقي!


الفراشة الأصلي انتشار.


انها الحق الوحيد لبدء في البداية من خلال النظر في انتشار فراشة أكثر نموذجية للتأكد من أنك تفهم ذلك أولا. يتم إنشاء انتشار الفراشة عن طريق بيع اثنين من المكالمات في المال، ثم، في الوقت نفسه، شراء واحدة من خارج المال ونداء واحد في المال.


وهذا يخلق ذروة الربح / الخسارة المخطط الشهير الذي يبدو وكأنه فراشة، وبالتالي اسم! والهدف من ذلك هو الحصول على عائد ضخم إذا كان المخزون الأساسي لا يتحرك كثيرا بين الآن والانتهاء. وبطبيعة الحال، هذا هو نادرا ما يحدث ولكن إذا كنت تستطيع تحديد سعر الإغلاق سوف ينتهي بك الأمر مع ربح قوي.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


تطور فراشة الجناح المكسور (بوب)


أعتقد أنك يمكن أن تقول أن كسر فراشة الجناح (بوب) كانت الخطوة التطورية المقبلة في بيئة التداول لأن فراشة نموذجية تأتي مع اثنين من عيوب متميزة - لديك لإدخاله مع الخصم من حسابك، وأنه يتطلب القليل من الحركة في الكامنة وراء كسب المال.


الفراشات لم تكن ودية جدا التاجر في الطبيعة، لذلك بدأ التجار للعب حولها مع الضربات وأعداد العقود، ولد بوب.


كيف أقوم بإعداد فراشة الجناح المكسور؟


تماما مثل الفراشة الأصلية، مع بوب سوف تقوم ببيع اثنين من المكالمات في المال وشراء مكالمة واحدة في المال. ومع ذلك، هذه المرة كنت ذاهبا إلى سكيب خلال ضربة مكالمة خارج المال المقبل والارتقاء مستوى إضافي واحد.


هذا يخلق تباعد بين المكالمة في المال والمكالمة خارج المال مما يتيح لك التقاط المزيد من قسط.


شراء واحد في المال دعوة بيع اثنين في المكالمات المال تخطي ضربة شراء واحد خارج من المال الدعوة.


من خلال التقاط قسط أعلى من بيع المكالمات، يمكنك إدخال أساسا التجارة إما لدين طفيف أو أفضل من ذلك، الائتمان لحسابك. كيف ذلك لاستراتيجية إبداعية أكثر؟ مع احتمال زيادة رأسا على عقب، عليك أن تتذكر أن كنت أيضا الحصول على مخاطر إضافية.


ما هو الهدف مع فراشة الجناح المكسور؟


إذا قمت بتأسيس الصفقة إما للائتمان أو الخصم الطفيفة الهدف، وبطبيعة الحال، سيكون للسهم أن يغلق حول ضربة أتم أو أقل، بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


القدرة على السهم أن يسقط في نفس الوقت، ولا يزال كسب المال هو ميزة فريدة من نوعها واحدة التي تقدمها فراشة الجناح مكسورة. الفراشة التقليدية سوف تظهر خسارة كبيرة في حالة سقوط السهم، قبل انتهاء الصلاحية. الآن الأسهم يمكن أن تبقى محايدة وسقوط، وكنت لا تزال كسب المال. ومرة أخرى، فإن المفاضلة هي الخسارة الأكبر على الطرف العلوي في حالة ارتفاع الأسهم بعنف.


فكيف أبدأ؟


مثل أي شيء آخر تعلمه في تداول الخيارات، يجب أن تبدأ دائما عن طريق تداول الورق الاستراتيجية الأولى لبضعة أشهر قبل أن تضع المال الحقيقي للعمل. اختبر ذلك على وسيطك المفضل & # 8217؛ ق والمتعة معها.


هدفي كما هو دائما هو تقديم وتساعد على تفسير هذه الاستراتيجيات بحيث أنه من السهل بالنسبة لك لوضعها على العمل، وأخيرا البدء في جعل بعض التداول المال.


كيف يمكنني معرفة المزيد عن استراتيجيات الفراشة المكسورة؟


إذا كنت تتمتع هذه المدونة وكنت ترغب في فهم المزيد عن استراتيجيات بوب أو ننظر إليها في عمق أكثر قليلا قبل أن تحاول البدء في تداول الورق لهم، ثم لماذا لا يكون إلقاء نظرة على بعض من مواردنا التعليمية المجانية التي التركيز على هذه الاستراتيجية بعينها.


شاهد مقاطع الفيديو المجانية لمعرفة المزيد حول إعداد هذه الصفقات:


هذا الفيديو يأخذك خطوة بخطوة من خلال عملية لإنشاء انتشار بوب النشر. وهو يوضح كيفية إنشاء الجناح المكسور من خلال أخذ فراشة التقليدية تنتشر فوق السوق وتخطي ضربة واحدة لخلق انتشار غير متوازن. سوف يتحدثك الفيديو عن كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات عادة للحصول على ائتمان صافي بهدف عدم وجود خطر على الجانب الهبوطي إذا استمر السهم في الانخفاض. يتيح لك تخطي الإضراب القيام بذلك لأنك تشتري خيارا آخر من مكالمات أوتم بسعر أقل مما يقلل من التكلفة الإجمالية للاستراتيجية.


وينظر هذا الفيديو الثاني في إنشاء انتشار بوب التي هي استراتيجية متقدمة حيث كنت تأخذ فراشة التقليدية تنتشر تحت السوق وتخطي ضربة واحدة لخلق انتشار غير متوازن. سوف يتحدثك الفيديو من خلال كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات عادة للحصول على الائتمان الصافي بهدف عدم وجود خطر على الاتجاه الصعودي. تخطي الإضراب يسمح لك القيام بذلك لأنك شراء خيار آخر أوتم وضع بسعر أقل مما يقلل من التكلفة الإجمالية للاستراتيجية.


سوف تجد إجابات هنا لجميع أنواع الأسئلة طرحت أشخاص آخرين على وجه التحديد على استراتيجيات فراشة الجناح مكسورة.


كما هو الحال دائما، أضف تعليقاتك أدناه مع أي أفكار حول كيفية تداول هذه الفراشات الجناح المكسورة لأفضل أو أسوأ.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


شكرا لمقالة كيرك، كنت مفتون مع هذه التجارة عندما ذكر من قبل ثيو في التعليقات على لك المادة الأخرى. لاحظت أنك & # 8217؛ إعداده بشكل مختلف ثم ثيو، وقال انه يستخدم من المكالمات النقدية ونسبة 1/3/2 أو 1/4/3. ما هو الفرق بين الاثنين؟ في صحتك.


نعم أنه خلق الكثير من الطنانة لذلك كتبت حتى هذه المادة لمساعدة الآخرين. حقا الفرق الوحيد هو في تخطي أو لا تخطي سعر الإضراب. في مثالي أعلاه أظهرت أنه تخطي إضراب الذي يبقيه في نسبة 1/2/1. ثيو لم تخط استخدام 1/3/2 الذي يجعل مجرد انخفاض بين الضربات أكثر دراماتيكية. هناك & # 8217؛ s أي طريقة صحيحة أو خاطئة :) مجرد تفضيل.


لذا فإن تحريك الإضرابات من المال هو تحيز أكثر صعودا؟


بعد اللعب مع الرسم البياني للخطر المشكلة أرى هو إذا كان سعر السهم يتحرك صعودا من خلال منطقة الربح في وقت مبكر، وكنت لا تملك فرصة لإغلاق الصفقة دون خسارة. هنا رابط لرسم بياني للمخاطر يظهر هذا 3 أيام في التداول. الخط الأخضر هو 3 أيام في، الأزرق هو في انتهاء الصلاحية.


الحق أنت لا تملك هذه الفرصة إذا كان يتحرك بسرعة أعلى (خطر أن تأخذ التداول هذه الاستراتيجية). ضربات متحركة أوتم هو مجرد إعطاء الأسهم مساحة أكبر لتشغيل أعلى ولكن قد لا تأخذ في قسط قسط مقدما.


Omad، كيرك إس & # 8216؛ سبوت أون & # 8217؛ في رده على ش. عندما أضع على بلدي بوب، أنا إعداده حيث أنا & # 8217؛ م أوتم تماما حتى أتمكن من إعطاء غرفة الأسهم لتشغيل أعلى. على سبيل المثال، تجارة ما & # 8211؛ الأسهم كانت @ 400 عندما وضعت على & # 8212؛ & غ؛ 405/410/415 اتصل ب بوب @ 1.49 الائتمان / 8.51 الهامش. كانت نقطة بي بلدي 412. أعطيت نفسي وسادة 10pt. I اعتقد ان كان كافيا. أضع التجارة يوم الثلاثاء. كان يوم انتهاء الصلاحية فري. كنت واثقا من الأسهم سوف & # 8217؛ ر تصل 10-12 نقطة في غضون أيام قليلة. بيد ان التظاهرة الكبيرة وقعت الاسبوع الماضى. ما الآن @ 418. من منطقة الربح مع هذا الارتفاع. انتهاء الصلاحية في 2 أيام. غير متوقع تماما. انخفض السهم إلى 414 بواسطة فري & # 8211؛ ولكن ليس بما فيه الكفاية. أنا أنفقت b4 لقد فقدت كل الهامش. إذا كان ذلك هو يونيو (مثلي) التجارة بدلا من يونيو 2 وكلي & # 8211؛ كان لي المزيد من الوقت للسماح للعمل التجاري. كان ذلك بلدي فقدان 1 بوب.


كيرك & # 8217؛ s نقطة أخرى & # 8211؛ لمزيد من ش الذهاب أوتم مع بوب الخاص بك، وأكثر أمانا التجارة، ولكن أقل الائتمان ش سوف تحصل. بكل صدق. هذا & # 8217؛ ق لماذا أذهب مع 1/3/2 أو 1/4/3 (بدلا من 1-2-1 تخطي) حتى أستطيع الحصول على المزيد من العصير. مقايضة ذلك & # 8211؛ ارتفاع الهامش & أمب؛ كوم التكاليف. إنه عمل توازن واحد يجب أن يستخدم ث / هذه الصفقات.


ربما كيرك مفاجأة لنا مع بوب في يوم من الأيام.


Bill مكان، أن & # 8217؛ ق رغبتي أيضا. وكلما طلب منا ذلك من كيرك، زادت احتمالات صالحنا. :)


Theo، ربما لا في أي وقت في المستقبل القريب. أنا التجارة مع I & # 8217؛ م مريحة التداول بوب & # 8217؛ ق ملاذ & # 8217؛ ر جعلها في هذه الفئة حتى الآن.


Kirk، I & # 8216؛ أشعر يا & # 8217؛ كيرك، واحد لديه للتجارة داخل منطقة الراحة الخاصة بهم. بوب & # 8217؛ s أرين & # 8217؛ t للجميع. بالنسبة لي، تداول بوبس، الحديد كوندورس & أمب؛ مزيلات مزدوجة يناسب الزوج القديم من الأحذية. & # 8211؛ طالما أستمر في الربح منها & # 8211؛ هكتار. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ سعيد لأنك كتبت آخر بوب & # 8211؛ وبالتالي إعطاء & # 8216؛ التعرض & # 8217؛ لهذه الاستراتيجية. إذا بلغت المشاركة ذروتها أي شخص & # 8217؛ ق الفضول، فإنها يمكن أن تزيد استكشاف بوبس من تلقاء نفسها.


Kirk، هل لا تزال تبحث في إضافة بعض الصفقات الأسبوعية؟


مرحبا كيرك: سعيد أن أراك تفعل وظيفة على بوبس. ما الذي أخرك؟ :)


I & # 8217؛ لقد تم التداول بنشاط & # 8216؛ ائتمان & # 8217؛ بووب في حساب حقيقي لمدة تقل عن شهرين الآن & أمب؛ أنا & # 8217؛ م دهشت على مدى قوة & أمب؛ تنوعا هذه الاستراتيجية هو & # 8211؛ إسبانيا. اتصل ب بوب حيث يكون الخطر السلبي هو & # 8216؛ تماما & # 8217؛ اقصاء.


أنا أتعرف على راحة كبيرة في معرفة أنه إذا كسر كل الجحيم فضفاضة في أوروبا، إذا كان أكثر سوءا البيانات الاقتصادية الأمريكية يخرج، إذا كان هناك تحطم فلاش، إذا كانت خزانات الأسهم بسبب تقرير الأرباح سيئة، و / أو إذا بيرناكي يتحدث & أمبير؛ يبيع السوق من 200 نقطة (هكتار)، & # 8230؛ وسوف لا تزال تجعل $$ وفي مقطع أسرع. كيف هذا من أجل السلامة؟ الآن & # 8217؛ ما أنا & # 8217؛ م يتحدث عن !! :)


وإذا ارتفع السهم / المؤشر أعلى (أنا وضع بلدي بوب حيث أنه أوتم تماما إلى سعر السهم الحالي) في جزء بلفلي، وأنا يمكن أن تشكل ما يصل إلى 50-100٪ + على الهامش بلدي.


هدفي المباشر هو جمع كل أو معظم & # 8216؛ الأصلي & # 8217؛ الائتمان المستلمة. أي شيء أبعد من ذلك هو المرق.


وكما أوضحت بوضوح في يوت المشاركة هنا، فقط & # 8216؛ ريال & # 8217؛ الخطر هو عنف & أمب؛ الأسهم السريعة الارتفاع الذي يأخذ الأسهم الماضي نقطة بي الخاص بك.


Theo، شكرا للتحديث على ما الخاص بك التجارة ثيو. هل تتاجر بوبس كل أسبوع؟


I & # 8217؛ لقد تم التداول أسبوعيا الخناق مع نجاح جيد دخول الصفقات من يوم الاثنين على. أنا لا أشعر بأي مواقف مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


Omad، نعم. I التجارة بوبس كل أسبوع & أمب؛ كل شهر. على سبيل المثال، لدي بوبس على ل آبل & أمب؛ PCLN. أضع تلك على فري & أمب؛ سوف تقلع منهم في غضون أيام قليلة أو السماح لهم تنتهي أوتم بحلول الجمعة المقبل. لدي بوبس على ل ديا & أمب؛ روت لخيارات يوليو أيضا. سوف عقد لهم لبضعة أسابيع أو السماح لهم تنتهي أوتم بحلول يوليو (مثلي) انتهاء الصلاحية. خنق التداول هو تكتيك كبير خلال هذه الظروف متقلبة مت. ومن الصعب جدا الآن أن يكون تاجر الاتجاه نقية إلا إذا كنت للتاجر اليوم ث / توقيت لا تشوبها شائبة. أنا أيضا التجارة باستخدام الخنق & # 8211؛ ولكن ث / ينتشر بدلا من ذلك. أرخص & أمبير؛ عائد استثمار أعلى.


شكرا لتقاسم استراتيجية بوب. أنا أفضل استخدام يضع بسبب مخاطر توزيعات الأرباح التي بلدي الأساسية & # 8217؛ s عادة ما يكون.

No comments:

Post a Comment