Wednesday 21 March 2018

ثنائي الراتب تاجر الخيار


الخيارات الثنائية الحافة.


كسب لقمة العيش مجرد تداول الخيارات الثنائية؟


مثل هذا على عكس zak. p5 18 أغسطس 2018.


كنت أتساءل فقط ماذا يملأ الأفكار على جعل معيشة جيدة فقط على الخيارات الثنائية التداول بدوام كامل؟ هل هو ممكن؟ ما الذي سوف يستغرق للوصول إلى تلك النقطة؟


مثل هذا خلافا تراديستا 19 أغسطس 2018.


أنا لن وضع بيضتي في سلة واحدة فقط، ولن تعتمد فقط على صناديق على الأقل حتى يتم تنظيم الصناعة بشكل جيد. وأعتقد أنه دخل إضافي جيد لأشكال أخرى "منتظمة" من التداول.


مثل هذا على عكس بريانماك 19 أغسطس 2018.


أنا لن وضع بيضتي في كيس واحد فقط، ولن تعتمد فقط على صناديق على الأقل حتى يتم تنظيم الصناعة بشكل جيد. وأعتقد أنه دخل إضافي جيد لأشكال أخرى "منتظمة" من التداول.


أوافق تماما هنا، أنا التجارة صناديق وفروة الرأس، والأخبار، وسوف أقول إذا اختفت صناديق وأود أن أكد على أن فقدان الدخل فقط سلخ فروة الرأس والأخبار التداول، وأنا ببطء العمل نحو سلخ فروة الرأس كونها 50٪ أو أكثر من دخلي، وهو حاليا حوالي 35٪. الأخبار هي 10٪ والباقي هو صناديق.


مثل هذا خلافا برنت 19 أغسطس 2018.


أنا لا تعتمد فقط على صناديق التداول للدخل إذا كنت تسير على استخدام وسيط غير منظم في الخارج. الآن مع نادكس، هذه قصة مختلفة.


أخطط للتداول نادكس بدوام كامل بحلول نهاية العام. العديد من الطرق لكسب المال والتجارة نادكس أنا لم أر حقا في أي مكان آخر. إذا كنت بدأت للتو من اقتراحي هو العثور على وسيط منظم. هذه الصناعة يمكن أن تذهب إلى القرف بسرعة كبيرة مع كل هذه السماسرة غير المستقرين ظهرت.


مثل هذا خلافا parsifal23 19 أغسطس 2018.


بعد بضعة أسابيع من بدء تداول ثنائي، تعثرت عبر "ليزي-داي-ترادر-سيستيم" من قبل كيث جونز، والتي هي في الأساس استراتيجية مارتينغال. كنت أعرف بالفعل قليلا، مثل اتباع الاتجاه والدعم والمقاومة، ولكن كنليجد الأساسية جدا. قبل أن فقدت بضع مئات من اليورو. في الأسبوع الأول بعد "نظامه" كان لا يصدق فقط: تحولت وديعة الأولية من 200 يورو إلى 1850 يورو. يمكنك أن تتخيل حماسي، اعتقدت أنني وجدت "هوليغرايل". الأسبوع الثاني كان أفضل، اكتسبت أكثر من 2500: على الأقل أنا سحبت نصف هذا المال (باستخدام ماركيتسورلد).


ربما كنت تخمين كيف استمر. وفي يوم الاثنين من الأسبوع الثالث من التداول، قمت بتفجير حسابي وعادت إلى الواقع. ولكن ما زلت أعتقد أنني كنت على الطريق الصحيح، لذلك أودعت بلدي سحب الأموال مرة أخرى. بالطبع فقدت ذلك!


الآن، بعد عام واحد وبعد دراسة أساسيات I'm بدأت الحصول على مربحة، وكانت الأسابيع الثلاثة الماضية أفضل ما لدي حتى الآن. إذا، A بيج إف، أستطيع أن تستمر بهذه الطريقة يجب أن يكون كافيا للعيش خارج، إلا أن المستقبل سوف اقول.


أنا أيضا في الرياضة-بيتينغس وأنا عادة بتمويل حسابات التداول بلدي مع هذا المال، وإلا فإنه كان من الصعب التجارة مع المال الحقيقي. أكبر مشاكلي هي العواطف والانضباط، لذلك بدأت التأمل قبل التداول، فإنه يساعد حقا.


أعتقد أن 5٪ من الناس يمكن أن يعيش من التداول ونعم، هو هدفي أن أكون جزءا منها.


مثل هذا على عكس marijan993 20 أغسطس 2018.


هل هو ممكن؟ بالتاكيد. يجب أن تحاول ذلك؟ لا. يجب عليك التنويع.


مثل هذا خلافا مارغريت جينكينز 20 نوفمبر 2018.


إذا كنت تستطيع أفورت بشكل كامل لكسب ثم من الواضح أنك سوف تحصل في. تحتاج إلى قوة للقيام بذلك فقط. أعتقد أن الجميع سيتفقون معي ..


مثل هذا خلافا سامي 16 ديسمبر 2018.


هل هو ممكن؟ بالتاكيد. يجب أن تحاول ذلك؟ لا. يجب عليك التنويع.


إذا كان أصحاب المنصة صادقة، نعم، يمكننا كسب بعض المال ولكن لا يعيش قبالة تماما.


حاليا، أنا لن أثق السماسرة لمدة 2 سنتا. بالنسبة لي اللعب الخيارات الثنائية هو مثل اللعب.


اليانصيب. للمتعة.


مثل هذا على عكس skj1985 27 ديسمبر 2018.


أنا أتساءل أيضا إذا كان هذا ممكنا. أريد البقاء على الرغم من القانونية، وأنا في الولايات المتحدة، وهذا يبدو نوعا من الصعب.


هل هناك أي وسطاء هناك لاستخدامها إلى جانب ناديكس؟


ماذا عن هويتراد؟ وهي مقرها في مدينة نيويورك وتقدم الصفقات الحرة، ولكن يبدو أن تكون تابعة مع بيوبتيونس. هل هم شرعيون؟


مثل هذا خلافا ديفيد 27 ديسمبر 2018.


أنا أتساءل أيضا إذا كان هذا ممكنا. أريد البقاء على الرغم من القانونية، وأنا في الولايات المتحدة، وهذا يبدو نوعا من الصعب.


هل هناك أي وسطاء هناك لاستخدامها إلى جانب ناديكس؟


الوحيدة الأخرى التي ينظمها كفتك الآن وأعتقد أن كانتور إكسكانج. cantorexchange /


مثل هذا خلافا تومبستون 27 ديسمبر 2018.


2 إيتم الرهانات 1K يوميا وأعتقد أن معظم يمكن أن يعيش من ذلك. ولكنني أعرف فقط زقزقة واحدة مع تلك المهارة وانه لا يتحدث.


بعض الرجال يمكن أن الوقت دخول الكمال ولكن ليس وقت انتهاء الصلاحية. بعض الرجال لديهم شعور مناطق السوق ومعرفة أين رفض المناطق المذكورة.


إذا نعم إذا كنت يمكن أن تصل إلى 2 الصفقات يوميا 100٪ 5 أيام في الأسبوع .. أنا لا أرى لماذا لا يمكن أن تجعل الدخل أثناء تعلم التداول سوينغ أو أفضل بعد الآجلة.


مثل هذا على عكس تريباك 28 ديسمبر 2018.


منذ كنت في منافسة مع مزود الخدمة الخاص بك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى جميع أنواع التقنية والحيل والاحتفاظ المبيعات لإيداع أكثر مما كنت من أي وقت مضى الحصول على العودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل متسقة جدا في "الفوز" هل يمكن بسهولة الحصول على الأسود المدرجة، بعض المنصات الحفاظ على قواعد البيانات حول هؤلاء التجار وتقاسمها بين العملاء (منصات العملاء = الوسطاء)، من ما سمعت.


مثل هذا خلافا ديفيد مارش 12 يناير 2018.


مع شبكة السلامة الصحيحة فمن الممكن. ولكن من الصعب ومحفوفة بالمخاطر.


أفضل صفقة مع الخيارات الثنائية كدخل الثاني.


مثل هذا على عكس ريفالن 15 يناير 2018.


واقع الإجابة على هذا السؤال هو في الواقع جانبين. الجانب الأول من كونها قادرة على جعل العيش بدوام كامل كالتاجر ثنائي هو أنه من الممكن. ليس من المعتاد، ولكن سيكون لديك للحصول على جيد للغاية في ذلك من أجل جعل العيش بدوام كامل. إذا كان هناك شيء لديه القدرة على كسب المال، وهناك شخص يستخدمها لكسب لقمة العيش. واقع الأشياء هو أنها وسيلة استثمارية محفوفة بالمخاطر تماما مثل أي شيء مع عائدات سريعة لديها ميل إلى أن يكون. إذا كنت قادرا على إدارة المخاطر، ووضع استراتيجية لاختيار أفضل الصفقات، ويمكن أن تخلق استراتيجية مالية الفوز للاستثمار، هل يمكن أن تفعل ذلك بدوام كامل كعيش.


مثل هذا خلافا بوتي 27 يناير 2018.


بالطبع يمكنك العيش مع التداول بو إذا كنت جيدة في التداول بو. كما الفوركس، والمهنية يمكن أن تكسب حتى مئات الآلاف في السنة. ولكن هل من السهل؟ أعتقد أن الأمر متروك لك. إذا لم تكن جيدة في التداول كنت لا تزال جديدة مع هذا المجال، أنصحك العثور على وظيفة رئيسية واستخدام جزء صغير من دخلك كل شهر للتجارة. انها أكثر أمانا.


مثل هذا خلافا للخلايا العصبية 25 فبراير 2018.


أنا أراهن وسيط سيبدأ القتال لك مخالب والأظافر إذا فقدوا باستمرار المال على لك.


"يا انسحابك أوه في طريقها نحن نعد!"


"إذا قمت بإيداع المزيد من المال الآن، ستحصل على مكافأة الحمار كبيرة!" (ونحن سوف قفل الانسحاب الخاص بك).


"العميل هو الفوز إلى حد كبير، التلاعب في صفقاته لجعله تفقد أكثر".


لقد رأيت كل ما سبق.


الذهاب فوريكس من الآن فصاعدا. صناديق هي الأعمال مهمل في عيني.


مثل هذا خلافا تريباك 25 فبراير 2018.


مثل هذا خلافا ياويكس 25 فبراير 2018.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن هذا سوف يحصل من خلال 'لمزيد من الناس على الطريق.


مثل هذا على عكس السيد ألوم 25 فبراير 2018.


من الناحية النظرية نعم، في الممارسة العملية لا أعتقد ذلك لعدة أسباب:


منذ كنت في منافسة مع مزود الخدمة الخاص بك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى جميع أنواع التقنية والحيل والاحتفاظ المبيعات لإيداع أكثر مما كنت من أي وقت مضى الحصول على العودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل متسقة جدا في "الفوز" هل يمكن بسهولة الحصول على الأسود المدرجة، بعض المنصات الحفاظ على قواعد البيانات حول هؤلاء التجار وتقاسمها بين العملاء (منصات العملاء = الوسطاء)، من ما سمعت.


لقد تمكنت من سحب بانتظام من صناديق التداول باستخدام منصة الأسواق العالمية، ولكن عندما تقوم بإجراء الآلاف في الأسبوع أو في الشهر، تحتاج إلى هاي نظام إدارة الأموال لحياتك أيضا، كما عليك أن تكون على بينة من أسابيع سيئة أو أشهر، وهذا أمر طبيعي مع أي استثمار ستفعله. وينبغي أن يكون الهدف، لتداول الثنائيات، حتى تتمكن من تحقيق الدخل ومن ثم استثمار الدخل لجعل الدخل المتاح.


ومع ذلك كنت أبي للقيام بذلك، مع 10 ساعة في الرسم البياني اليوم الوقت لمدة 1 سنة قبل أن بدأت في جعل أي أموال، ودفعت للتوجيه والدعم من بعض تجار الفوركس لندن. التعليم والالتزام، وخفة و ديسيبلين أمر لا بد منه. أنت لا يقهر أبدا.


مثل هذا خلافا باسيونك 26 فبراير 2018.


وأود أن أعلق هنا،


أشعر أن هناك العديد من العقبات التي أي تاجر ناجح سوف تواجه على المدى الطويل، عندما قرر لكسب المال للعيش فقط عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


1. الحصول على حظر من وسيط أو الحصول على خداع مع التلاعب الأسعار. التاجر بحاجة إلى تحديد عندما وسيط يلعب الألعاب وتحتاج إلى وقف التداول معهم، بدلا من فقدان المال مع منصة سيئة مع ينتشر.


2. بمجرد ترك وسيط سيئة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من التكيف بسرعة إلى منصة جديدة مع وسيط جديد. وهو أمر صعب في بعض الأحيان. ولكن هذا هو مهارة أساسية للعمل باستمرار مع نوع مختلف من المنصات.


3. الحفاظ على سحب المال أسبوعيا أو شهريا. ولكن في بعض الأحيان قد يواجه المتداول مشكلة مع الوسطاء والتأخير في السحب يميل إلى أن يحدث. في هذه الحالات تحتاج إلى أن يكون هذا الصبر وعدم الحصول على بالإحباط. متابعة المتابعة مع وسيط وبدء التداول مع منصة جيدة أخرى. حتى لا تتلقى الأموال الخاصة بك، يجب أن لا تضيعوا الطاقة والوقت مع هؤلاء السماسرة الذين يؤخرون الانسحاب عمدا. لأن التأخير في السحب يمكن أن تؤثر على أسلوب التداول الخاص بك.


4. التجارة مع السماسرة المنظمة، على الأقل سيكون لديك أكثر من 70٪ فرص تلقي المال الثابت كسب. (حتى السماسرة المنظمة مثل باك دي ثنائي يمكن أن تخلق قضايا أثناء الانسحاب)


5. حافظ على تغيير السماسرة، وأبدا جعلها تشعر بأنك قد سحبت كثيرا في وقت واحد. حتى أفضل لسحب الأسبوعية.


كل هذا سوف تساعدك على العيش مع الأرباح من تداول الخيارات الثنائية.


أنا شخصيا هو جزء من الوقت الخيار ثنائي التاجر مع دوام كامل يوم وظيفة.


بيناري أوبتيونس ترادر.


كم من المال يمكنك أن تكسب من تداول الخيارات الثنائية سوف تعتمد على مهارات التداول الخاصة بك و الحظ جزئيا. تساءلت كيف يبدو نموذجي ثنائي الخيارات تاجر التاجر؟ لسوء الحظ فإن معظم التجار لا يريدون التحدث عن مقدار المال الذي يقومون به، ولكن هناك بعض الاستثناءات. لقد نشرنا مقالا مماثلا هنا: تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش.


إذا كنت تصفح من خلال مختلف الخيارات الثنائية تداول المنتديات، أنت & # 8217؛ سوف نرى بعض المشاركات حول الأرباح. التجار الناجحون يزيدون بكثير عن 10.000 دولار أمريكي في الشهر، لذلك هذا ليس من غير المألوف. سألت أحد المديرين الذين أتعاون معهم على أحد الوسطاء الذين نوصي بهم على صفحتنا الرئيسية (للأسف لا يسمح لي بتسمية الشركة) & # 8211؛ قال لي أن لديهم المستخدمين الذين يتداولون 100.000 $ في اليوم الواحد. حتى لو كان الربح هو فقط، ويقول يقول 20٪، ثم $ 20.000 / يوم هو الكثير من المال. مضاعفة ذلك مع 25 (عدد أيام العمل في الشهر)، وهذا هو $ 20.000 * 25 = 500،000 $، بطبيعة الحال إذا قال مدير الحقيقة. ولكن يمكن أن يكون أكثر من 500k $ إذا كان ربح التاجر أعلى من 20٪. بالطبع ليس الجميع سوف تجعل هذا النوع من المال. I & # 8217؛ d أقول فقط 0،001٪ سوف، ولكن هذا & # 8217؛ ق مجرد تقدير تقريبي.


فمن الممكن لتحويل الخيارات الثنائية التداول في وظيفة بدوام كامل لكنه سيتطلب الكثير من التدريب والخبرة. يعتقد معظم المتداولين المبتدئين أن تداول الخيارات الثنائية سهلا مثل التنبؤ بنعم أو لا على سعر الأصل، ومعظم الوقت يكون هذا صحيحا. تصبح ناجحة في تداول الخيارات الثنائية ليست شيئا يمكن أن يحدث في فترة قصيرة من الزمن لذلك يجب أن لا إنهاء عملك اليوم أولا.


القيام بالبحث والتعلم عن الخيارات الثنائية.


الخطأ الأكثر شيوعا الذي يقوم به تجار مبتدئون هو أنهم يعاملون الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة ولا يهتمون بإجراء البحوث في السوق قبل وضع الصفقة. لتصبح ناجحة، يجب أن يكون لديك موقف لا تتوقف أبدا عن التعلم. أفضل طريقة للتعرف على الخيارات الثنائية هي قراءة المواد التعليمية التي تتوفر مجانا في العديد من المواقع.


وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (قائمة تحديثها بانتظام)


تحتاج أيضا لمعرفة كيفية دراسة الرسوم البيانية / الرسوم البيانية وتحليل عناوين الأخبار المالية. جميع التجار يعرفون عن الخيارات الثنائية أعلى / أسفل القياسية ولكن هناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات التي تحتاج إلى تعلم. وهناك أيضا أنواع أخرى من الخيارات مثل اللمس / لا اللمس، ومجموعة والخيارات على المدى القصير التي يجب أن تحصل على دراية.


لا تتغلب على العواطف.


الى جانب ذلك، تجار مبتدئ أسهل للاستسلام لمشاعرهم واتخاذ قرار خاطئ من الخوف. يجب عليك أبدا وضع التجارة بسبب شعورك مهما كانت جيدة أو سيئة. الخوف والجشع هما العواطف التي يجب أن تولي اهتماما عند التداول. لا تدع الضغط اضغط عليك في نفسك ولكن مجرد الاسترخاء نفسك واتخاذ كل شيء سهل.


استخدام نظام إشارة التداول.


كمتداول مبتدئ، يمكنك الاعتماد على نظام إشارة التداول للحصول على اتجاه حول كيفية وضع التجارة الصحيحة. والأمر متروك لكم لجعل تحسين إشارة التداول استنادا إلى التحليل الخاص بك. فمن المستحسن أن تحصل على دراية كل من التحليل الأساسي والتقني. يجب أن تتعلم كيفية قراءة الرسم البياني الشمعدان وتحديد نقاط الاختراق والنقاط المحورية.


تعلم كيفية إدارة أموالك.


تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة أموالك والسيطرة على كمية من المال الذي تستثمر في التجارة. العديد من التجار مبتدئين على اقتناع بأن لديهم لاستثمار كل مدخراتهم في التداول ثنائي، وهو أمر خطير جدا القيام به. قبل وضع التجارة، يجب عليك تعيين ميزانية وتعيين هدف كم كنت ترغب في كسب من التداول ثنائي. أولا، عليك أن تعرف كم من المال لديك في حساب التوفير الخاص بك. يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال لتغطية لمدة 6 أشهر على الأقل من النفقات في حالة حدوث أي طارئ. يجب عليك تحديد جزء من راتبك الذي يمكنك استخدامه للأنشطة التجارية. معظم السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع لذلك تأكد من أن لديك ما يكفي من المال لوضع الإيداع الأولي وفتح حساب التداول.


لا الاستثمار أكثر مما يمكن أن تقدم.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هناك الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها في تداول الخيارات الثنائية حتى رأس المال الخاص بك وسوف تصبح بسرعة تصل إذا كنت تفقد باستمرار. وأوصى خبراء التداول بأن تستثمر 5٪ فقط من رؤوس أموالهم في تجارة، ولكن ينصح النوبيين باستثمار 1٪ فقط من عواصمهم. الأهم من ذلك، يجب أن نتذكر أبدا أن التجارة مع المال التي ليست لك أو المال الذي يمكن أن تخسره.


مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الرسوم رسوم الوسيط.


قد يقوم الوسيط الخاص بك بدفع رسوم مثل رسوم الإيداع / السحب والرسوم الأخرى التي يجب خصمها من أرباحك. سوف تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما الرسوم التي تهمة وكذلك الحد الأدنى للانسحاب قبل التوقيع للحصول على حساب.


عصا مع وسيط مرخص.


نضع في اعتبارنا أن هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية ولكن ليس كلهم ​​وسطاء جيدة. لذلك، تحتاج إلى القيام ببحوث واسعة النطاق على كل من الوسطاء من خلال زيارة الخيارات الثنائية استعراض المواقع والمنتديات للكشف عن العملاء الذين يشكون من مثل قضايا الانسحاب والرسوم ودعم العملاء. تريد التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يقدم عملية سحب سلسة ولا تفرض رسوما باهظة الثمن.


استنتاج.


في الختام، الخيارات الثنائية هي أكثر أمانا لأن الأرباح والمخاطر الخاصة بك هي توج وكنت تعرف كم سوف تكسب أو تفقد من الصفقات. سبب آخر لماذا الخيارات الثنائية هو أكثر أمانا لأن العديد من السماسرة توفر خيار الخروج المبكر الذي يسمح لك للخروج من التجارة في وقت مبكر. خيار الخروج المبكر يسمح لك لإغلاق الصفقة في وقت مبكر وتقليل الخسائر إذا كانت جميع الظروف يشير إلى أنك لن يفوز في التجارة.


يمكنك جعل الدخل الشهري من خلال تداول الخيارات الثنائية؟


عندما يفكر معظم الناس في تداول الخيارات الثنائية، فإنهم يفكرون في التداول بدوام جزئي أو أي شيء يمكنهم المشاركة فيه على أساس غير منتظم. معظم التجار يستخدمون هذا النوع من التداول لتكملة دخلهم الرئيسي.


لا يمكنك إلا أن نتساءل، ولكن إذا كان هناك وسيلة لجعل الدخل الشهري مع تداول الخيارات الثنائية. الجواب القصير على هذا السؤال هو نعم، يمكنك أن تكون متفرغة الخيارات الثنائية التاجر. انها ليست بسيطة كما قد تظهر، ومع ذلك، وسوف تحتاج إلى التحضير للرحلة المقبلة. هنا هو ما سوف تحتاج إلى أن تكون متفرغ التاجر وتسمح لنفسك فرصة لتكون ناجحة.


وقد تفهم المعرفة والمعرفة.


إذا كنت مجرد دابلينغ مع الخيارات الثنائية، لا تحتاج بالضرورة إلى فهم الأعمال الداخلية لآلية التداول. طالما أن لديك بعض الفهم لكيفية عمل أصل معين، يجب أن تكون قادرة على تحقيق الربح.


ومع ذلك، إذا كنت تخطط على كسب لقمة العيش مع تداول الخيارات الثنائية، وأنت تسير في حاجة إلى بذل المزيد من الجهد. وهذا يعني كونه يتقن بشكل لا يصدق مع كل جانب من جوانب تداول الخيارات الثنائية. سوف تحتاج إلى أن تكون قد بحثت فئات الأصول والسماسرة، والمنصات، ودائما يكون حتى الآن على مرمى على العالم المالي.


على وجه الخصوص، سيكون لديك ليكون على دراية تامة عن أي تغييرات أو الأحداث التي تتعلق فئة الأصول التي تتاجر معها.


إنشاء خطة مالية.


الشيء الثاني الذي سوف تحتاج إلى القيام به هو إدارة اموالك. في البداية، سوف تحتاج إلى قدر كبير من رأس المال. فمن الأفضل للتأكد من أن لديك هذا المال إلى الاعتماد على قبل أن تختار التداول كمصدر وحيد للدخل.


من المهم أن نفهم، مع ذلك، أنه لا يمكنك استثمار كل هذا رأس المال في أي تجارة واحدة. كما لا يوجد ضمان حول كيفية انتهاء التجارة، سوف تحتاج إلى توخي الحذر حول كم كنت تستثمر.


من الناحية المثالية، يجب أن تستخدم ما بين 1 و 5٪ من رأس المال الذي تحتفظ به في الصفقات. لتجنب فقدان الكثير من المال، حاول تجنب تجاوز هذه النسب المئوية. وهناك طريقة جيدة لضمان أن تفعل بعناية الحفاظ على اموالك، حاول اختيار استراتيجية عودة مجمع. وهذا يعني استخدام الربح الذي قمت به على التجارة لوضع تجارة أخرى وهلم جرا.


خلق التنويع.


إذا كان عليك أن تطلب من أي وقت مضى المشورة شخص ما في الاستثمار، واحدة من الردود الأكثر شيوعا سوف تتلقى هي 'تنويع محفظتك'. ما يعنيه هذا هو نشر الصفقات الخاصة بك على عدة فئات الأصول المختلفة. على وجه الخصوص، يجب أن يكون لديك بعض فئات الأصول التي تتناسب عكسيا مع بعضها البعض.


وهذا يعني أنه عندما يفقد أحد الأصول قيمة، فإن الأصول المتعارضة كسب القيمة. ما يفعله هو تقليل بعض المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على التأكد من أنك لا تفقد كل من أموالك في ضربة واحدة.


إذا كنت تبحث لجعل الدخل الشهري من خلال تداول الخيارات الثنائية، وهذه توفر لك أفضل الطرق للقيام بذلك. في حين أنها بالتأكيد لن تكون سهلة، بل هو الطريق الذي هو مفتوح لك، إذا كنت ترغب في محاولة ذلك.


هل من الممكن لكسب الخيارات الثنائية التداول الحية؟


جعل تداول المال الخيارات الثنائية بسيطة. ولكن هذا لا يعني أنه من السهل. فإنه يأخذ العمل والصبر، والقدرة على تقييم المخاطر والقفز على الفرص. إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لوضع في الوقت والجهد، وقادرة على السيطرة على العواطف أثناء التداول، يمكنك معرفة بقية. باختصار، مع التفاني والتركيز، فمن الممكن لجعل مريحة المعيشة الخيارات الثنائية التداول.


إذا كنت تريد التفكير في جعلك مهنة متفرغة، فيجب أن تكون لديك توقعات واقعية. وهناك الكثير من الناس يفقدون المال مع الخيارات الثنائية على المدى الطويل. ويتعثرون في المواقع التي تعلن عن عائدات بنسبة 70٪ و 80٪ و 90٪ (أو أعلى)، ويمكنهم الاستغناء عن وظائفهم. حقيقة أنها يمكن أن تولد هذه العائدات في دقائق عن طريق تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير يجعل & # 8220؛ وعد & # 8221؛ حلوة مضاعفة.


استخدم هذه الموارد لمعرفة ما إذا كنت مستعدا لتاجر متفرغ:


أدناه، نحن & # 8217؛ إعادة محاولة لمحاولة انفجار تلك الفقاعة. هدفنا هو تبديد الكثير من الضجيج التسويقية المحيطة بالخيارات الثنائية وحقن جرعة صحية من الناحية العملية. يمكنك بالتأكيد كسب دخل بدوام كامل في هذا العمل. ولكن الحصول على استعداد لوضع أنفك إلى غريندستون.


هنا & # 8217؛ ما تحتاج إلى تعلم & # 8230؛


الحصول على دراية مع أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية.


ربما كنت تعرف عن أعلى / أسفل الخيارات الثنائية. ويسمى أحيانا & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ الصفقات. هذه الخيارات هي أبسط من مجموعة. يمكنك إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر الأصل سينتهي في نهاية المطاف إلى أعلى أو أقل من سعر إضراب الخيار في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت & # 8217؛ تصحيح، يمكنك الفوز. إذا كنت & # 8217؛ خطأ، تخسر. بسيط جدا.


بعد ذلك، هناك لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية. هنا، أنت تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى مستوى معين قبل انتهاء صلاحيته. يمكنك ترتيب التجارة الخاصة بك على أي من الجانبين. يمكنك أيضا إدخال & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ التجارة. هذا هو الخيار الذي يمكنك اختيار اثنين من مستويات الأسعار. إذا ارتفع سعر الأصل إلى أي مستوى قبل انتهاء صلاحية الصفقة، فستفوز.


ويسمى صك آخر خيار ثنائي المدى. ستشاهده أيضا باسم '& # 8220؛ الحدود & # 8221؛ اختيار. بالنسبة لهذه الصفقات، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل سوف يكون داخل أو خارج نطاق السعر المحدد عند انتهاء الصلاحية.


انقر هنا لمزيد من المعلومات حول أنواع الخيارات الثنائية.


إنشاء (أو الاقتراض) نظام تداول الخيارات الثنائية.


يتطلب التداول بدوام كامل نظاما. أسوأ شيء مطلق يمكنك القيام به عند محاولة لكسب لقمة العيش كتجارة الخيارات الثنائية هو القفز إلى الصفقات دون وجود مبادئ توجيهية محددة مسبقا. تحتاج إلى تحديد معايير قابلة للتنفيذ في وقت مبكر أن إشارة ما إذا كان يجب تنفيذ الصفقات أو إغلاق المواقف الخاصة بك.


إنه لا يهم كيفية التوصل إلى نظام تداول. كل ما يهم حقا هو أنه يعمل باستمرار. يمكنك استعارة نظام من مصدر السمعة، وتطبيقه كما هو. يمكنك أيضا إجراء تغييرات عليه استنادا إلى مواد العرض التي تجريها، ونشاطك التجاري، وملاحظاتك الشخصية لعمل السعر السابق.


بمجرد أن يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح يأتي مع منهجية التداول الخاصة بك. أو، ستجري تغييرات كثيرة على النظام الذي اقترضت أنه يصبح أساسا لديك.


خلاصة القول: اعتماد أو إنشاء نظام تداول الخيارات الثنائية. التمسك بإشاراتها، حتى لو كان لديك الأمعاء يخبرك أن تفعل خلاف ذلك. ثم، إجراء تحسينات على طول الطريق. هذا هو جزء حاسم من كسب الخيارات الثنائية التداول الحية.


تطبيق التحليل الفني لتحديد الصفقات المربحة.


التحليل الأساسي والتحليل الفني لديهم مكان في تقييم الصفقات المحتملة. ولكن من المهم أن ندرك أنها & # 8217؛ الوجه الجانبين من نفس العملة. وقد بنيت الأولى على فرضية أن الأسواق قد خصصت أسعارا غير مناسبة للأصول (أو الشركات). ونتيجة لذلك، يمكن أن تتأثر الأسعار بالقوى الخارجية حيث تجلبها تلك القوات مع الأصول الأساسية & # 8217؛ القيم الجوهرية.


ويستند التحليل الفني على فرضية أن األسواق خصصت األسعار الصحيحة لألصول) أو الشركات (. ونظرا لأن الأسعار صحيحة، فإن الافتراض هو أن تحركاتها المستقبلية يمكن التنبؤ بها بدقة عن طريق فحص بيانات الأسعار السابقة. هذا هو حجر الزاوية التي تم تصميم تحليل الرسم البياني، ونقاط المحورية، والعديد من الأدوات التجارية الأخرى. تعرف على المزيد من الرسوم البيانية هنا.


ونحن نوصي بشدة أن تصبح مألوفة مع كل من التحليل الأساسي والتقني. ولكن ندرك أن الكثير من وقتك وجهدك في تقييم الفرص التجارية سوف يقوم على هذا الأخير. تعلم كيفية تحليل الرسوم البيانية الشمعدان والبحث عن الهروب. تعرف على كيفية تحديد النقاط المحورية، ومعرفة كيفية الاستفادة منها في صفقاتك على المدى القصير. دراسة أنماط الأسعار، ومحاولة تحديد الاتجاهات.


تعلم كيفية تحليل الخيارات الثنائية على أساس حركة السعر لا يضمن لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تحقيق ربح على غالبية الصفقات الخاصة بك. لكنه سيتحرك نحو مزيد من الطريق نحو كسب دخل بدوام كامل كمتداول.


إدارة التمويل: تعلم إدارة أموالك.


واحدة من أهم المهارات التي يمكن أن تتعلم كالتداول الخيارات الثنائية هو كيفية إدارة النقدية الخاصة بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تخطط لكسب لقمة العيش في هذا العمل. إذا كنت لا تعرف كيفية التحكم في تمويلك، فإنك سوف تضع في نهاية المطاف الكثير من المال في اللعب في وقت واحد.


يمكن أن تكون مشكلة كبيرة.


تذكر، تداول الخيارات الثنائية هو محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. سلسلة من الصفقات السيئة يمكن أن تآكل بسرعة قاعدة رأس المال الخاص بك. ومن غير المألوف بالنسبة للتجار أن يجلسوا على جبل من الأرباح يوم واحد، ويتساءل كيف اختفى كل شيء في اليوم التالي.


بعض التجار من ذوي الخبرة يوصي وضع ما لا يزيد عن 5 في المئة من التمويل الخاص في خطر على أي تجارة واحدة. هذه نصيحة جيدة، ولكننا سنذهب إلى أبعد من ذلك. إذا كنت قد بدأت للتو، فقم بتخفيض أول صفقاتك إلى 1٪ من تمويلك. كما يمكنك الحصول على بعض الخبرة، انتقل إلى 1.5 في المئة. ثم، تلتزم 2 في المئة.


وبعبارة أخرى، كن متحفظا مع أموالك. إذا قمت بإجراء العديد من الصفقات في وقت واحد، حافظ على إجمالي مبلغ النقد المعرض للخطر تحت 5٪.


ومن الجدير بالذكر أيضا أن العديد من كبار وسطاء الخيارات الثنائية سوف تمكنك من إغلاق الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي. تعرف على وقت استخدام هذا الخيار. إذا كان كل شيء معين ولكن مضمونة لإنهاء من المال، وإغلاقه في وقت مبكر لاسترداد جزء من الاستثمار الخاص. (يجب أن يكون هذا جزءا من نظام التداول الخاص بك.)


أتساءل كيف يكون لديك جيدة مهارات إدارة التمويل؟ تعرف على: بيناريترادينغ / غايد / بانكرول-ماناجيمنت /


منظور عملي على جعل المعيشة والتاجر.


الآن، دعونا نتحدث عن عدد قليل من المسائل التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الخيارات الثنائية بدوام كامل. على افتراض أن نشاط التداول الخاص بك يولد الجزء الأكبر من دخلك، تحتاج إلى تخصيص جزء من أرباحك لدفع الضرائب. آخر شيء تريده هو أن تكون مثقلة مع فاتورة هائلة من مصلحة الضرائب في نهاية العام دون أموال لدفعه.


ومن المهم أيضا تخصيص أموال للتأمين الصحي. إذا كان زوجك لديه تغطية واسعة بالفعل، قد يكون هذا غير قضية. وإلا، قم ببناء الأقساط في ميزانيتك الشهرية. هذا شيء قد يكون صاحب العمل السابق قد دفع ثمنه. كدوام كامل، لحسابهم الخاص الخيارات الثنائية التاجر، أنت & # 8217؛ المسؤول الوحيد.


لا تنسى صندوق التقاعد الخاص بك. من الناحية المثالية، يجب عليك أن تجرد مبلغ معقول من المال كل عام لتمويل نمط حياتك بعد التقاعد من التداول. إذا كنت تريد أن تعيش على الشاطئ، وفاز الشهري الضمان الاجتماعي & # 8217؛ ر قطع عليه. حفظ بعض أرباح التداول الخاصة بك.


تفترض أعلاه أنك & # 8217؛ أيضا دفع ثمن الرهن العقاري (أو الإيجار)، التأمين على السيارات، التأمين على المنزل، محلات البقالة، وغيرها من البنود. إذا كنت تحقق 100 ألف دولار سنويا في عملك في الشركة، فستحتاج إلى بذل المزيد من الخيارات الثنائية من أجل دفع تكاليف التأمين على العمل الخاص، والرعاية الصحية، وغيرها من الضروريات. ضع ذلك في الاعتبار.


فمن الممكن بالتأكيد لجعل التداول الحية الخيارات الثنائية. ولكن الذهاب بدوام كامل ليس قرارا لجعل بخفة. إذا كنت مقتنعا بأنك ستعمل بشكل جيد، فإننا ننصحك بالاطلاع على 24Option، تراديروش، وبعض الوسطاء الآخرين للخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة التي راجعناها & # 8217؛


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟


لذلك في حين أن جميع وظائف الاستراتيجية، والمقالات المتعلقة بإدارة الأموال، وعلم النفس التداول والسماسرة وخيارات البرمجيات التجارية والمؤشرات، وما إلى ذلك يمكن أن توفر الأساس للحصول على نفسك أنشئت شخصيا في الأعمال التجارية، والسؤال الرئيسي الذي يجب على الجميع تطبيق لأنفسهم هو، هل يمكنني فعلا تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ هل يمكنني تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم من أيام الأسبوع، وسحب ما يصل المخططات بلدي، وسيط موثوق به، والقيام بذلك كشكل من أشكال العمل لسنوات على نهاية دون الحاجة إلى العودة إلى وظيفتي اليوم مرة أخرى والتقاعد بشكل مريح؟


إنه ليس سؤالا سهلا للإجابة عليه، حيث يختلف الوضع في الجميع. لأحد، نعم، فمن الممكن رياضيا للقيام بذلك لقمة العيش إذا كنت جيدة في ذلك. في منتدى بيناريوبتيونس، لقد نشرت جدول الاحتمالات التي قد تجدها مفيدة كوسيلة لتقدير مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن نظرا رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، في المئة من المال النسبة، الصفقات التي اتخذت يوميا، والنسبة المئوية المستثمرة، وأشياء من هذا القبيل.


شيء واحد يجب أن أقوله هو أنه من أجل التجارة في الواقع مربحة إلى النقطة التي تفعل ذلك كعيشك، أنت & # 8217؛ في كثير من الأحيان لن تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. يمكنك من الناحية النظرية تحويل مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر، ولكن من أجل القيام بذلك بنجاح أنت & # 8217؛ تحتاج إلى أن تكون قادرة على أ) لديها نسبة عالية جدا جدا إيتم و b) باستمرار الصفقات في حجم أعلى .


لقد ذكرت في الماضي أن التداول في الحجم المرتفع ليس شيئا يمكنني أن أوصي به، حيث أنه يسهم في زيادة التركيز - أي أخذ مجموعة أقل جودة. يمكنك تحويل مبالغ صغيرة جدا إلى مبالغ كبيرة من خلال تداول حجم أقل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر كبيرة إدارة الأموال الممارسات، في الأساس حيث حجم التجارة الخاصة بك يساوي (أو يساوي تقريبا) المبلغ من التجارة الفائزة السابقة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع $ 200، التجارة التي 200 $ مع التجارة الأولى، التي تكسب والآن لديها رصيد الحساب من 360 $. ثم تأخذ ذلك 360 $ والتجارة التي مع التجارة الثانية الخاصة بك. عند الفوز، سيكون لديك الآن 648 $ والتجارة مع تجارتك الثالثة، وهكذا دواليك. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمواصلة التداول في انخفاض حجم واتخاذ فقط أفضل مجموعة المنبثقة. ولكن القضية الرئيسية مع هذا الشكل من إدارة الأموال هو أنه بمجرد أن تفقد - وهو أمر لا مفر منه لأن الجميع يفقد الصفقات - هل يمحو حسابك تماما. ولكنني بالطبع لا أوصي بهذه الاستراتيجية على الإطلاق. أنا مؤيد كبير لإدارة الأموال الثابتة الاستثمار، حيث يتم استثمار مبلغ واحد من المال في كل صفقة. يبقى هذا المبلغ ثابتا إلى أن ترجع أرباحك ومهارتك في التداول إلى أنه يمكنك زيادة حجم الصفقة.


حقيقة الأمر هي أن التداول صعب جدا حتى لو كان لديك الكثير من رأس المال لبدء. حتى إذا كان لديك 50،000 دولار في رأس المال المحفوظ لتكريس للتداول (وهو أمر غير شائع بين التجار الفوركس) وكنت متأكدا تماما يمكنك تداول هذا المال بشكل مربح، فإنه لن يكون من السهل الحصول على وهو 100٪ العائد على أساس سنوي، مما يتيح لك راتب سنوي قدره 50،000 $.


الشيء المخيف حول مهنة التداول هو أنه لا يضمن لك أي راتب. تملي أرباحك بالكامل ومباشرة من نتائج التداول الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون غير مدهش جدا عندما يتوقف المستقبل المالي بأكمله على الحصول على نتائج التداول مربحة. وهذا سبب كبير يجعل العديد من التجار سيبدأون في الذعر عندما يحصلون على النتائج التي يريدون / يحتاجون إليها، وينتهي بهم المطاف إلى جعل أوضاع التداول وإدارة الأموال غير عقلانية وينتهي بهم المطاف محو تماما. ويمكن أن تكون مهنة بالغة الخطورة لهذه الأسباب.


هنا هو رأيي. وأعتقد أنه ينبغي لجميع التجار أن ينظروا إلى التجارة كوسيلة لتكملة دخلهم، بدلا من استبدال تيارهم الحالي من الدخل تماما. لا أحد يجب أن تجعل "مبتدئ" خطأ في عرض التداول كمخطط سريعة الغنية الغنية التي من شأنها أن تسمح لهم لإنهاء وظائفهم اليوم لأنه حقا ليس من السهل.

No comments:

Post a Comment