Thursday 15 March 2018

فكسم مراجعة مصنع الفوركس


ما هي أفضل طريقة لاختيار وسيط؟


في أعقاب شانانيغانز فكسم، وهنا أهم النصائح لاختيار وسيط.


أخبار فكسم تعطينا فرصة لتقديم بعض النصائح حول اختيار وسيط.


من المهم أن تعرف من أنت يمكن أن تثق ولكن تقريبا كل وسيط سيكون لها ملاحظات إيجابية وسلبية من الناس استخدامها. وهناك الكثير من ذلك هو وصولا الى كيفية مختلف الناس التجارة، لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط لتتناسب مع طريقتك بعد أن تجد واحدة التي توفر أفضل حماية لأموالك. ومع ذلك، حتى ذلك الحين، باك يتوقف معكم على تلك الجبهة.


وإليك بعض النصائح التي عرضتها سابقا.


العامل الأكثر أهمية هو البحث في الوسطاء. لا تأخذ فقط الاستعراضات على مواقعهم، انتقل إلى مصادر مستقلة مستقلة والمنتديات. Trade2Win، مصنع الفوركس، جيش السلام الفوركس هي مواقع تحظى باحترام جيد أن لديها أيضا المنتديات و هي مراقبة جيدا لوقف التعليقات الخاطئة.


اقرأ T & أمب؛ C. نحن جميعا نفعل ذلك، الاشتراك مع شيء و لمعان أو تجاهل الشروط والأحكام. كم منا يريد الآن أن نقرأ الشروط قبل تحرك البنك الوطني السويسري؟ قراءتها والاحتفاظ نسخة في مكان ما للإشارة إلى، وعقد الوسيط أيضا إذا كان هناك أي مشاكل.


تحقق الشركات مع الهيئات التنظيمية. تأكد من أنها تخضع للتنظيم، وأنك سعيد بأن تلبي جميع المتطلبات. فقط لأن وسيط ينظم في مجال واحد لا يعني أن أموالك لن يذهب إلى حساب في اسم شركة أخرى أو ولاية قضائية أخرى. إجراء البحوث.


لا ينبغي أن يتوقف البحث عند العثور على حساب ولكن يجب أن تستمر في حين لديك حساب. الفوركس ماغنيتس ومعدل قفزة جيدة جدا في جلب لنا الأخبار وسيط، جيدة وسيئة.


إذا كنت تريد هدية، إرسال بريد إلكتروني إلى سانتا.


عروض خاصة، والعودة النقدية، واثنين عشر الورود الحمراء، موعد مع أنجيلا ميركل. أنا لن اختيار وسيط فقط لأنها كانت تقدم لي هدية. إذا قمت بإجراء البحوث الخاصة بك، وجعل خيار وأنها تحدث للتو لتقديم شيء ثم هذا هو مكافأة. لا تجعل من صفقة صفقة أو الكسارة.


الرافعة المالية هي عمل الشيطان، أم أنها؟


الرافعة المالية ليست هناك حتى تتمكن من التجارة مثل السيد تشارلي البطاطا الكبيرة. يجب أن تكون أحجام التداول فقط ضمن سياق تداولك الحقيقي. إذا كان لديك فقط 2K £ ثم يجب أن لا يكون التداول كما لو كان لديك 20K £.


استخدام الرافعة المالية كأداة لإدارة الأموال. سوف افترض أن 99٪ من الناس قد عملت بجد لجمع المال للتجارة، فلماذا التوقيع على كل شيء إلى وسيط؟ الحفاظ على المال في البنك الذي تتعامل معه، ووضع الحد الأدنى للمبلغ في حساب التداول واستخدام الرافعة المالية للتجارة حتى المبلغ الكامل. نقل أي أرباح على الفور، وكل ما عليك القيام به هو تغطية أي متطلبات الهامش إضافية، والتي مرة أخرى، يمكنك نقل عندما لا تكون هناك حاجة إليها. فإنه يبقيك في السيطرة على أموالك.


اسأل نفسك لماذا تريد التجارة.


وهناك مشكلة كبيرة هي أن الناس لا يسألون أنفسهم حقا لماذا يريدون التجارة وما يريدون فعلا تحقيقه. قول تريد التجارة حتى تتمكن من أن تصبح غنية فطيرة في الاشياء السماء. الحصول على بعض الواقع وتقرير ما من شأنها أن تحدث فرقا في حياتك. كما يوحي هذا المنصب "لماذا تتاجر" قد لا يكون بقدر ما تعتقد أنه يحتاج إلى أن يكون، وبالتالي لا تحتاج إلى ارتكاب الكثير لحساب التداول.


هناك الكثير من السلبية تجاه الوسطاء. والبعض الآخر له ما يبرره ولكن معظمه ليس كذلك. هناك محلات دلو وهناك شركات لائقة. وهناك جزء كبير من الشكاوى تأتي من الناس الذين لا يفهمون كيف يعمل السوق ولم يتم بحثها بشكل صحيح وحتى الحصول على القبض على صفقاتهم. الخيار السهل هو إلقاء اللوم على شخص آخر وهذا عادة الوسيط. لا يمكنك شراء تجربة، يمكنك أن تتعلم فقط.


في جميع الحالات تقريبا وسيط لا يريد منك أن تذهب تمثال نصفي. إذا كنت كسب على ينتشر أو من اللجان ثم كنت الخبز والزبدة. انهم يريدون لك التداول على المدى الطويل، لا تهب في 5 دقائق. العثور على وسيط الذي يناسب طريقتك في التداول (البعض لا يحبون المتسكعون)


إذا كان هناك شيء لا يبدو صحيحا، أو كنت سماع عن المشاكل في وسيط الخاص بك ثم الانسحاب. حماية أموالك أولا. يمكنك دائما وضعها مرة أخرى مرة أخرى إذا كنت سعيدا أن كل شيء على ما يرام.


وأخيرا، لا تخافوا أن تسأل. فضلا عن جلب لكم الأخبار العاجلة، ونحن في فوريكسليف تريد أيضا لمساعدتك في جميع جوانب التداول. اسأل أي أسئلة تريد. إذا كنا لا نعرف الجواب هناك فرصة جيدة واحدة من القراء سوف، أو أننا يمكن أن نشير لكم في الاتجاه الصحيح. فوركليف ليست مجرد موقع للأخبار انها مجتمع والجميع هو موضع ترحيب لتكون جزءا منه.


البقاء الناس آمنة.


أعلى وسطاء الفوركس.


ما هي فرصة كبيرة القادمة في الفوركس.


إدخال قسم كريبتوكيرنسي لدينا وقناة برقية.


المملكة المتحدة ديسمبر مبيعات التجزئة مم -1.5٪ مقابل -1.0٪ إكس.


جلسة التداول يلتف.


التحليل الفني.


التحليل الفني الفوركس: الشقوق ورجبي تحت خط الاتجاه ولكن 100 ساعة ما الأكشاك في الخريف.


أوسجبي الانخفاضات على تعليقات التخطيط ماكونيل لإغلاق.


المستويات الفنية هي تحديد نطاق التداول ل أودوس.


أوسجبي يختبر ما دعم الهدف.


الفوركس التحليل الفني: أوسجبي اختبارات دعم خط الاتجاه.


أوامر الفوركس.


المزيد من لوحات النظام 19 يناير.


أوامر ورغب 19 يناير - العرض العام اليورو ملحوظا.


غبوسد أوامر 19 يناير - المملكة المتحدة بيانات مبيعات التجزئة في التركيز.


أوامر اليورو مقابل الدولار الأميركي 19 يناير - محادثات التحالف الألماني لا تزال تلقي بظلالها.


أوامر أوسجبي 19 يناير - في تراجع ولكن المشترين لا يزال يستعد.


البنوك المركزية.


يجتمع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع المقبل - ما يمكن توقعه.


سغ على بنك انجلترا - "ليس على الإطلاق محاولة لقمع قوة الجنيه الإسترليني"


دادلي في بنك الاحتياطي الفيدرالي: يمكن أن ينمو الاقتصاد بمعدلات الاتجاه الأعلى.


وتقدر تقديرات الاحتياطي الفيدرالي في أتلانتا غنو لنمو الربع الرابع إلى 3.4٪ من 3.3٪ الماضي.


البنك الأوروبي المركزي كوري: منطقة اليورو في التوسع، لم يعد الانتعاش.


جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.


تعلم عن فوريكسليف.


اتصل بنا.


ابق على اتصال.


تواصل مع فوريكسليف عبر:


هل تبحث عن خلاصة رسس؟


موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.


تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فكسم أسواق رأس المال الفوركس.


راتينغ: 4.7 / 67 ريفيوس.


فكسم الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


فكسم التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


يتم أخذ عينات من بيانات انزلاقنا عن فكسم بعشرة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكسم مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسم الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكسم الانزلاق مع الفوركس استراتيجية التحكم في كروز التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكسم الانزلاق مع ازار استشارات استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكسم الانزلاق مع أفضل استراتيجية التداول لاعب.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسم الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انكماش فكسم مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم فكسم ثلاثة أنواع من الحسابات: ميني، ستاندارد، و أكتيف ترادر. حساب ميني هو الحساب الوحيد الذي يوفر تنفيذ مكتب التعامل والتي لا تنطوي على أي رسوم عمولة. بالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر اتصالات واجهة برمجة التطبيقات على الحسابات البسيطة.


وفيما يتعلق بالتنفيذ الشهير للوسيط في التعامل مع الصفقات المقدمة على ستاندارد أند أسيفيترادر، فإن فروق فكسم محدودة جدا بسبب المنافسة الصحية لمزودي السيولة، بما في ذلك البنوك العالمية والمؤسسات المالية وصناع السوق الآخرين الذين يشكلون. وعلاوة على ذلك، تحسين الأسعار (على سبيل المثال الانزلاق الإيجابي) هو متاح.


بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تعريض أنفسهم لخطر أكبر يتعلق بالتداول بأحجام كبيرة، تتوفر الكثير من أنواع الحسابات الصغيرة على جميع أنواع الحسابات.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسم، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. وبالمقارنة، فإن الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل النظير الرئيسي ل فكسم، فوريكس، هو أيضا 50 $.


تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة على حسابات خالية من العمولات، والتي تقع على الطرف العلوي من المتوسط. من ناحية أخرى، توفر حسابات ند، فروق أسعار أكثر تشددا، حيث يبلغ متوسطها 0.5 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وتشتمل على عمولة قدرها 8 دولارات، وبالتالي فإن تكاليف التداول الأساسية تبلغ حوالي 1.3 نقطة لكل وحدة قياسية لهذا الزوج، التسعير.


بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيف ترادر ​​من خصومات العمولة، شريطة أن يستوفوا بعض متطلبات حجم التداول. في المقابل، تقدم فوريكس التداول بدون عمولة ومتوسط ​​فروق أسعار 1.4 نقطة على ور / أوسد. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه فكسم يصل إلى 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية. ومع ذلك، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون مستويات الرافعة المالية المماثلة & نداش؛ تحقق من قائمة السمسرة التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا.


الشركة. أمن الأموال.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي وساطة فوركس عالمية كانت رائدة بلا منازع في سوق الفوركس في الولايات المتحدة (من حيث حجم تجارة التجزئة وودائع العملاء) حتى وقت قريب. في فبراير 2017 تم حظر الفوركس كابيتال ماركيتس ليك، وسيط الولايات المتحدة الذراع (التي حصلت على إعادة تسميته إلى العالمية للوساطة) من قبل الرابطة الوطنية الآجلة الوطنية (نفا) ووافقت على الانسحاب من التسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك ).


هذا وسيط يأخذ التنظيم والشفافية المالية وحماية المستثمرين على محمل الجد. من أجل الحفاظ على شفافية العمليات، أدخلت الشركة فكسم فينانشيال & نداش؛ موقع حيث يمكن لأي شخص أن يرى الميزانية العمومية للوسيط، بيانات الدخل، تفاصيل إبيتدا، حقوق الملكية للعميل، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الشركات داخل مجموعة فكسم تنظمها بعض الهيئات التنظيمية الأكثر احتراما في العالم: فكا في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا.


كل من فكا و أسيك ينظم السماسرة تحت رقابة صارمة ويتم التحكم بشكل جيد جدا. وللحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يتعين على مقدمي الخدمات المالية الحفاظ على صافي اعترافات ملموسة تبلغ قيمتها 730 000 يورو على الأقل. وعلى الوسطاء الأستراليين، من جهة أخرى، أن يحتفظوا بما لا يقل عن 000 1 دولار أسترالي لإثبات استقرارهم المالي.


الى جانب ذلك، تحت لوائح المملكة المتحدة، المستثمرين و [رسقوو]؛ يتم الاحتفاظ بأموال في حسابات مصرفية منفصلة مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، وفي حالة التخلف عن الدفع، يتم حماية مبالغ تصل إلى 50،000 جنيه استرليني في إطار نظام تعويض الخدمات المالية (فسس).


في عام 2018، توسعت فكسم في إسرائيل وجنوب أفريقيا وإسرائيل من خلال تقديم الوسطاء، الذين حصلوا على تراخيص من مجلس الخدمات المالية (فسب) وهيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى)، على التوالي.


أيضا، منذ سبتمبر 2018 يتم تداول أسهم فكسم في بورصة ناسداك، بعد أن انتقلت من بورصة نيويورك. لذلك، التجار الذين يختارون الاستثمار في هذه الشركة العالمية المتداولة علنا، التي تنظمها عدة ولايات قضائية، لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات التداول قوية لعملائها، بما في ذلك الأكثر شعبية ميتاتريدر 4، محطة التداول الحائز على جائزة، و نينجاترادر. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نسخة التداول من خلال المنصات المتقدمة زولوتريد و ميرور التاجر.


فكسم في المنزل منصة الحائز على جائزة منصة التداول متاح كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والإصدارات النقالة. وبصرف النظر عن تصميم أنيق واجهة بديهية، ومحطة التداول تأتي مجهزة ماركيتسكوب وندش]؛ حزمة الرسوم البيانية قوية. وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية:


- - وضع وإدارة الصفقات من الرسوم البيانية.


- - مؤشرات محملة مسبقا: أكثر من 30 مؤشرات شعبية مثل ما، ماسد، البولنجر باند و رسي.


- - مؤشرات مخصصة: أكثر من 600 مؤشرات مخصصة المتاحة.


- - البيانات الكبيرة مؤشر التحليل الفني مؤشر البصر الشبكة.


فكسم و رسكو؛ s محطة التداول. اضغط للتكبير .


كما روبوتات التداول تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين الفوركس، وتقدم محطة التداول استراتيجيات الآلي التي تأخذ العنصر البشري من التداول وأكثر من ذلك، أنت لا تحتاج إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر في كل وقت. يمكنك بسهولة تحديد المجالات الرئيسية التي يمكن فيها تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، واكتساب الثقة في الروبوتات الخاصة بك قبل تطبيقها باستخدام محسن منصة المنصة إجراء الاختبار الخلفي المفرط.


هناك أيضا بعض الأدوات الحصرية مع محطة التداول، مثل نوع فريد من نوعه، حتى الآن تاريخ، والذي يتيح لك تنفيذ في أوقات محددة. والوسيط الحقيقي مؤشرات حجم الحقيقي، والذي يفتح فكسم و رسكو؛ ق التداول كتاب من 200،000 التجار في جميع أنحاء العالم.


نينجاترادر ​​هو منصة أخرى تدعمها فكسم. فقد تبسيط واجهة ويقدم كل من الوظائف التي يمكنك الاستفادة من إذا كنت التجارة على ميتاتريدر 4 أو إصدار سطح المكتب من محطة التداول، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا الاستفادة من تنفيذ ند نقية، والتداول من الرسوم البيانية، وخلق التداول الخاصة بك، متفوقة خيارات الاختبار الخلفي، والمؤشرات المخصصة والتنبيهات.


هؤلاء التجار الذين يلتزمون جيدة ميتاتريدر 4 (MT4) جيدة لن تكون بخيبة أمل مع فكسم، والوسيط يدعم تماما هذا البرنامج مولتاسيت قوية. تأتي هذه المنصة مجهزة برسوم بيانية رائعة، والعديد من المؤشرات الفنية المدمجة، وتصحيحات فيبوناتشي، وخطوط الاتجاه، ومستويات الدعم والمقاومة، وهلم جرا & نداش؛ إلى حد كبير كل شيء يحتاج المتداول. أولئك الذين هم في متناول يدي مع التعليمات البرمجية قد تخلق استراتيجيات الآلي الخاصة بهم (إياس) والمؤشرات المخصصة في لغة البرمجة مقل.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من فكسم جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق الخصم / بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي المصرفي، والتحقق، و أش (المقاصة الآلي).


استنتاج.


واحدة من أكبر شركات الوساطة المالية في العالم، فكسم هو خيار ممتاز: وسيط موثوق بها ومنظمة تنظيما جيدا، وتقدم ظروف تجارية ممتازة على مجموعة واسعة من منصات التداول. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


غلوبال بروكيراج تعلن عن مقاييس مالية ضعيفة للربع الأول من العام 2016، من المحتمل أن تلغي من بورصة ناسداك 16 مايو 2017 08:01:39 فكسم مارس، Q1 2017 المقاييس تنخفض أبريل 12 2017 11:59:15 فكسم تطلق النقد الاجنبى والعقود مقابل الفروقات ماسحة السوق أبر 04 2017 07: 26:48 فكسم تقارير 21.6٪ ارتفاع سنوي في إيرادات التداول للربع الرابع 2018 مارس 20 2017 13:01:34 فكسم المجموعة تقارير تراجع فبراير مقاييس مارس 15 2017 09:00:35 فكسم ديه 155 مليون $ اليسار لتسديد ليوكاديا فبراير 28 2017 13 : 24: 05 فكسم التغييرات الاسم للوساطة العالمية فبراير 21 2017 12:54:05 FXCM†™ ق يناير مقاييس: حجم التداول يصل 18٪ الشهر الجاري، عمليات الولايات المتحدة تشكل أقل من 20٪ 15 فبراير 2017 14:42:05 فكسم يدفع 650 $ K كفتك غرامة لعام 2018 نقص رأس المال فبراير 14 2017 13:13:17 فكسم تتوقع خروج الولايات المتحدة لتحريك النمو الدولي فبراير 13 2017 10:10:07 غين كابيتال لدفع ما يصل الى 500 دولار لكل عميل فكسم، تنطبق الشروط فبراير 10 2017 08: 49:12 فكسم يحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، يبيع أعمال الولايات المتحدة إلى غين كابيتال فب 07 2017 08:31:03 فكسم يرى ديسمبر، Q4 2018، أغسطس 2016 14:31:39 فكسم نوفمبر ودائع العملاء التجزئة تسقط يوي يناير 05 2017 09:29:51 FXCM†™ ق سعر السهم انتهى العام على انخفاض ملاحظة جان 03 2017 09:15:49 فكسم في نوفمبر مقاييس الارتفاع موم، يوي ديك 14 2018 07:59:30 فكسم يدمج منصة التداول ألغو كوانتكونيكت ديك 05 2018 15:48:14 فكسم يوسع إلى جنوب أفريقيا، يفتح مكتب في جوهانسبرغ نوفمبر 16 2018 13:11:25 تحولت فكسم إلى دخل صاف من 71 مليون دولار في الربع الأول من العام 2016 "Q3 من 2018 نوفمبر 10 2018 12:39:05 فكسم ارتفاع الهوامش لاختيار أزواج العملات قبل الانتخابات الأمريكية نوف 03 2018 09:02:13 فكسم يغلق على بيع ديليفكس إلى إيغ، ما يقرب من نصف ديونها إلى ليوكاديا سداد أكتوبر 31 2018 08:30:53 حجم التداول بالتجزئة FXCM†™ في سبتمبر آخر 20٪ زيادة شهري أكتوبر 11 2018 14:01:17 الولايات المتحدة وسيط الفوركس فكسم لتقديم للبيع تصل إلى 15 مليون $ في أسهم أكتوبر 03 2018 13 : 45: 08 فكسم تبيع دايليفس إلى إيغ المجموعة ل 40 مليون دولار سيب 30 2018 09:03:34 فكسم يحسن تكنولوجيا التداول أبي سيب 21 2018 08:27:34 فكسم يضيف الشبكة البصر في ديكس إلى منصة محطة التداول أغسطس 11 2018 14:36:58 ودائع العملاء FXCM†™ هبط في يونيو، لكنه لا يزال رقم واحد في الولايات المتحدة أوج 11 2018 13:54:41 فكسم تقارير 60.5 مليون $ صافي الربح في Q2، لوكاديا يتوقع سداد كامل للقرض في 2017 أوج 04 2018 15:28:43 فكسم المملكة المتحدة تنفيذ النظام يوفر عملائها أكثر من 150 مليون دولار في عام ونصف أغسطس 03 2018 16:47:31 فكسم شركاء مع سويبيستوكس إلى أوفر التداول الاجتماعي التطبيق المحمول يوليو 27 2018 13:24:34 الرائدة في الولايات المتحدة وسيط الفوركس فكسم على الطريق لرفع 125 مليون $ جول 13 2018 14:27:40 الولايات المتحدة ودائع النقد الاجنبى مارس: فكسم لا يزال رقم واحد، لا يزال غين كابيتال الثانية الصلبة 12 مايو 2018 13 : 28: 57 فكسم & غين كابيتال أبريل مقاييس شهرية: فكسم يحتفظ زعيم الموقف من حيث تجارة التجزئة حجم مايو 10 2018 14:47:11 الولايات المتحدة ودائع العملاء الفوركس: فكسم يحتفظ موقف الزعيم، تليها غين كابيتال أبر 05 2018 12:48 : 18 فكسم توقيع اتفاقية التسمية البيضاء مع نيوزيلندا وسيط الفوركس هاليفاكس مارس 31 2018 14:54:01 العميل FXCM†™ د إيبوسيتس تصل إلى 176.5 مليون دولار في يناير 10 مارس 2018 14:20:59 فكسم تقارير 11 دولار متوسط ​​تكلفة المعاملات لكل وحدة قياسية في 2018 مارس 01 2018 16:58:10 فكسم يسجل ارتفاعا مطردا في أحجام التداول بالتجزئة الشهرية فبراير 10 2018 10:28:21 فكسم تنفيذ النظام يوفر للعملاء أكثر من 90 مليون $ في 11 شهرا فبراير 03 2018 11:58:36 فكسم تقارير حجم التداول ديسمبر، الأسهم قطرات 12٪ جان 13 2018 17:12:10 فكسم آسيا تعلن عن تحديثات لمحطة محطة التداول سطح المكتب يناير 11 2018 12 : 41: 45 فكسم للأوراق المالية المباعة إلى إكسبوبانك، يصبح والبروك كابيتال ماركيتس ديسمبر 03 2018 09:36:36 صافي الإيرادات فكسم أسفل 34.8٪ في الربع الثالث 2018 نوفمبر 06 2018 11:16:43 فكسم يخفض ينتشر وعود عدم إعادة تسعير على المؤشرات أكتوبر 26 2018 16:29:30 فكسم هونغ كونغ تباع إلى أعلى 5 وسيط فكس في اليابان سيب 15 2018 13:51:32 فكسم الإصدارات Q2 2018 النتائج وتجارة يوليو مقاييس التداول أغسطس 07 2018 14:40:56 فكسم تقارير أعلى المؤسسية وتجارة التجزئة حجم تداول العملات الأجنبية في يونيو تموز 15 2018 13:03:06 فكسم المملكة المتحدة شركاء مع أكاديمية لندن ترادي نغ لتوفير تعليم الفوركس يونيو 23 2018 10:38:09 فكسم تقارير ارتفاع 40٪ في حجم تجارة التجزئة مارس مارس 15 2018 22:44:31 فكسم تقارير ثاني أعلى حجم تجارة التجزئة من أي وقت مضى في يناير 12 فبراير 2018 08:37:20 فكسم يضيف مؤشرات حجم الحقيقي إلى منصة محطة التداول فبراير 10 2018 19:51:16 فكسم يعاني خسائر 225 مليون $ بعد البنك المركزي السويسري التخلي عن اليورو مقابل الفرنك السويسري الطابق يناير 16 2018 14:51:46 فكسم متوسط ​​حجم التداول اليومي رقما قياسيا جديدا في نوفمبر كانون الاول 13 ديسمبر 2018 13 : 48: 20 فكسم اليابان توقفت عن تقديم الذهب والمؤشرات التداول أكتوبر 01 2018 12:15:11 فكسم الولايات المتحدة يدخل فروق الخام مع عدم وجود علامة المتابعة سبتمبر 22 2018 16:20:41 فكسم تتمتع 14٪ حجم تجارة التجزئة زيادة شهري في شهر مارس أغسطس سيب 10 2018 08:19:36 فكسم تستحوذ الولايات المتحدة والأسترالي MT4 حسابات الفوركس التجزئة من إبكس سبتمبر 05 2018 15:52:58 فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام انتشار في اليابان سيب 03 2018 11:52:01 فكسم تقرير يوليو يعكس الصعب ظروف السوق أغسطس 08 2018 09:25:48 فكسم: حجم التداول المؤسسي 23٪ صعودا على أساس سنوي، تجارة التجزئة - 33٪ داون جول 16 2018 13:53:36 فكسم يضيف حقيقي الفوركس حجم المؤشر إلى محطة التداول يونيو 17 2018 13:17:29 فكسم تقارير 5٪ النمو في تجارة التجزئة حجم التداول في مايو يونيو 10 2018 13:15:32 فكسم تعلن عن إيرادات 115 مليون $ في الربع الأول 2018 - 6٪ أسفل على أساس سنوي مايو 08 2018 10:57:01 فكسم للحصول على فكس الولايات المتحدة فوريكس الأعمال مايو 07 2018 19:49:45 فكسم لا يزال في أعلى وسط الولايات المتحدة وسطاء الفوركس التجزئة في Feb'2018 أبريل 16 2018 13: 50:15 فكسم ترى سبايك في حجم التداول المؤسسي في Q1'2018 أبر 15 2018 04:34:35 فكسم تقدم الآن أوسد / سنه التداول للعملاء في جميع أنحاء العالم أبر 09 2018 10:11:00 فكسم حسابات السبائك تجلب 5٪ الفائدة السنوية مارس 19 2018 09:57:56 فكسم يكمل شراء أصول إنفينيوم كابيتال، تطلق جديد جف مار 17 2018 06:59:19 فكسم يولد حصة أكبر من أحجام العملات الأجنبية في الولايات المتحدة وأوروبا مار 13 2018 12:48:59 فكسم تخطط لإطلاق حصة واحدة العقود مقابل الفروقات في أوروبا مارس 07 2018 12:53:36 فكسم تعلن عن سجل التجزئة والمؤسسية الفوركس المجلدات لعام 2018 مارس 06 2018 11:26:47 الحصول على أموال لتطوير فكسم تطبيقات مار 05 20 18 14:01:18 فكسم المملكة المتحدة سيتلز مع فكا على قضايا تنفيذ التجارة فبراير 26 2018 09:41:22 فكسم's ديليفس يظهر المزيد من المعلومات حول المعادن والغاز والنفط فبراير 22 2018 09:55:05 فكسم يلقي الضوء على إنفينيوم كابيتال اكتساب فبراير 11 2018 21:18:32 حجم تداول الفوركس في فكسم تنمو 26٪ M / M في يناير 11 فبراير 2018 06:58:21 فكسم تنظم جولة التداول في ألمانيا والنمسا وسويسرا فبراير 10 2018 13:10:46 فكسم's ديليفس عروض مخصصة صفحات لمختلف أزواج العملات فبراير 07 2018 13:27:32 فكسم يضيف سير التداول إلى منصة الفوركس تشكيلة فبراير 06 2018 11:13:38 منظم يلغي تحسين الأعمال النظام ل فكسم اليابان يناير 24 2018 06:39:41 كيف التغييرات في الفائدة الرئيسية أسعار قد تؤثر على أداء فكسم يناير 16 2018 14:59:57 فكسم الجغرافية البصمة: الرسوم البيانية يناير 15 2018 14:58:35 التجزئة الفوركس المجلدات في فكسم تظهر انخفاض شهري في Dec'2018 يناير 14 2018 06:59:36 فكسم تقدم الآن نينجاترادر منصة مجانا يناير 13 2018 14:52:32 تغيير القلب: فكسم لشراء أصول إنفينيوم كابيتال جان 10 2018 13:25:48 2 018 في الرأي: فكسم ديك 27 2018 10:40:00 فكسم، ألباري رفع حصتها في سوق الفوركس في المملكة المتحدة ديسمبر 25 2018 10:21:46 فكسم يرى ارتفاع حاد في حجم التداول المؤسسي في نوفمبر كانون الاول 17 2018 2018 06:46:13 فكسم الآن عروض خدمة التحوط للشركات نوفمبر 26 2018 14:12:34 فكسم لحوم البقر حتى ويمتد التسهيلات الائتمانية نوف 19 2018 07:08:45 فكسم المقبل صفقة كبيرة ليحدث قبل يونيو 2018؟ نوف 08 2018 13:54:17 فكسم يرى 22٪ القفز في الإيرادات في 9 مو 2018 نوف 07 2018 14:30:00 فكسم تدعو تجار الفوركس إلى المؤتمرات في فرنسا وألمانيا أوكت 28 2018 14:57:37 فكسم عملاء يمكن الآن إيداع عن طريق التداول محطة موبايل التطبيق أكتوبر 17 2018 14:16:48 فكسم يرى Y / Y زيادة في حجم الفوركس في Q3'2018 أكتوبر 17 2018 04:50:51 فكسم المشتريات $ 12m ملاحظة الصادرة عن إنفينيوم كابيتال أوكت 08 2018 11:53 : 07 فكسم تستحوذ على زعيم عالمي في المؤسسات الاستخبارات الفوركس سبتمبر 23 2018 14:00:00 فكسم لاتخاذ على حسابات الفوركس من ألباري الولايات المتحدة سيب 21 2018 06:22:49 ثلاث الولايات المتحدة الشركات الداعمة للتجارة التي فكسم قد تكون مهتمة سبتمبر 20 2018 13:38:48 حجم تداول الفوركس في فكسم يرتفع بنسبة 13٪ على أساس سنوي في أغسطس سيب 11 2018 06:01:27 مكافآت فكسم حسابات حية جديدة على أوتوتراد مع مكافأة نقدية سيب 09 2018 09:35:41 صفقة بين فكسم و إنفينيوم رأس المال: نعم أم لا؟ أوج 23 2018 07:58:31 تقارير فكسم 53٪ زيادة في إيرادات الفوركس، خطط الاستحواذ في المستقبل أغسطس 07 2018 12:49:16 إدارة محفظة الفوركس 1 مليون دولار في فكسم مع مسابقة لايف توبترادر ​​يوليو 19 2018 11:36:05 فكسكوم's فواصل سجلها الخاص لأوامر تداول الفوركس بالتجزئة. مرة أخرى يوليو 16 2018 09:25:04 فكسم آسيا لإطلاق منصة التعليم الفوركس في الصين يوليو 15 2018 12:30:38 الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس الأصول الأصول تبقي تقلص، فكسم يسجل النمو يوليو 11 2018 10:30:00 فكسم: أعلى العملات في أمريكا وسيط جول 09 2018 15:12:00 فكسم توسع متجر الفوركس الخاص بها يونيو 27 2018 12:05:23 فكسم توسع قدرات إشارة الفوركس، ديليفس تنبيهات الآن يعيش على مرآة التاجر يونيو 25 2018 13:23:32 فكسم يسجل أعلى زيادة في الأصول العملاء هذا أبريل يونيو 13 2018 11:59:03 فكسم مايو 2018 المقاييس: الفوركس على المنشطات يونيو 06 2018 09:03:17 تحدي دعم العملاء الفوركس: فكسم مايو 21 2018 15:46:46 فكسم يضرب سجل وحدات التداول المؤسسية، تجارة التجزئة الفوركس هل بشكل استثنائي حسنا جدا مايو 07 2018 10:54:34 فكسم سيتس أوب فكسم الأسواق: غير تابعة العالمية الفرعية أبر 23 2018 15:36:56 فكسم حرة التطبيق التحدي: الفائزين أعلن أبريل 18 2018 09:48:01 فكسم يغلق أسفل فكسم ميكرو أبر 11 2018 13:35:34 فكسم عروض لاكتساب غين كابيتال مقابل 210.4 مليون أبر 09 2018 08:21:34 F شم حجم تجارة التجزئة بنسبة 11٪ في مارس أبر 09 2018 07:05:22 فكسم أستراليا هو الوسيط مع أسعد العملاء أسفل تحت مارس 20 2018 13:18:45 147 مليون $ في أصول العملاء عهد إلى فكسم الولايات المتحدة هذا يناير 13 مارس 2018 15:24:27 فكسم تعلن عن سجل حجم تجارة التجزئة في فبراير ونتائج جيدة جدا ل Q2 و 2018 مارس 07 2018 16:42:00 فكسم لرعاية معرض الفوركس الأردن وجائزة 2018 مار 05 2018 14:01:55 فكسم توسع تداوله الاجتماعي من خلال إضافة تراديو فبراير 15 2018 16:10:00 فكسم تقارير 42٪ زيادة في حجم تداول الفوركس فب 12 2018 08:40:33 فكسم هو تمديد الموعد النهائي لتحدي التطبيقات حرة فب 04 2018 13:10:37 فكسم: إعادة هيكلة بعض النمو الكبير في الصين يناير 17 2018 09:45:13 حجم التداول فكسم أسفل في ديسمبر 2018 يناير 15 2018 22:05:51 مرآة التاجر متاح الآن لكل و فكسم العملاء يناير 10 2018 09 : 04: 51 2018 في مراجعة: فكسم ديك 21 2018 15:09:06 فكسم تطلق نوفمبر 2018 المقاييس. انخفاض التذبذب لا يفسر انخفاض حجم أي أكثر ديسمبر 18 2018 15:59:40 فكسم يشجع كفتك على فرض قواعد أفضل لحماية العملاء ديك 17 2018 11:46:56 فكسم لإدخال تغييرات الهامش على مراكز التحوط نوف 20 2018 16:04 : 18 فكسم Q3 النتائج: حسابات قابلة للتداول زيادة إلى 203،714، الإيرادات تصل 5٪ نوفمبر 08 2018 11:59:28 فكسم فرق حتى مع غك غيسكو، محطة التجارة الثاني متوفر الآن على إستوبروكر نوفمبر 06 2018 14:11:19 فكسم الولايات المتحدة تجاوز 20،000 أكتيف فوريكس ترادينغ أكونتس في Q3 أكتوبر 25 2018 14:59:48 فكسم التخفيضات ينتشر في جميع أنحاء العالم أكتوبر 16 2018 14:28:12 فكسم عملاء التجزئة الأموال تصل 112 مليون دولار في أغسطس 2018 أكتوبر 12 2018 12:12:02 فكسم يدخل التعامل مكتب تجارة الفوركس إلى سوق المملكة المتحدة أكتوبر 09 2018 16:05:08 المطالبة حصة من 59،000 $ جائزة جائزة في فكسم حرة التطبيق التحدي أكتوبر 05 2018 12:59:57 باركليز فرق مع فكسم لتقديم تجارة التجزئة الفوركس في المملكة المتحدة سيب 27 2018 13:31 : 42 فكسم المعرض: ثلاثة أيام من الأسهم المكثفة والخيارات والعقود الآجلة والتعليم الفوركس سبتمبر 11 2018 11:37:31 فكسم أنو ونزيس سجل نمو في حقوق المساهمين أغسطس 09 2018 10:44:56 فكسم يصبح أول وسيط التجزئة الفوركس لتقديم نينجاترادر ​​يوليو 18 2018 13:14:26 فكسم اسمه رقم واحد في رضا العميل بشكل عام جول 18 2018 07:55:18 فكسم المؤسسية حجم التداول 123٪ صعودا يوليو 17 2018 08:06:35 تجار تصويت فكسم رقم واحد مزود التعليم الفوركس جول 03 2018 12:34:39 فكسم يكتسب الأسواق الواضحة لحوالي 176 مليون دولار 18 يونيو 2018 20:51:43 فكسم المعترف بها باعتبارها أكبر وسيط الفوركس في فرنسا يونيو 12 2018 10:28:27 فكسم يرى القفز في حجم التداول المؤسسي يونيو 07 2018 13:34:08 فكسم التطبيقات: احصل على 225 $ من تطبيقات تداول العملات الأجنبية مجانا مايو 16 2018 15:06:19 ديف الوسيط إلى الأبيض تسمية FXCM†™ ق منصة MT4 مايو 11 2018 15:27:50 فكسم تعلن عن نتائج الربع الأول 2018: الحسابات النشطة تصل 22٪ على أساس سنوي 09 09 2018 14:57:56 فكسم برعاية أول مسابقة جامعة النقد الاجنبى مايو 08 2018 08:15:56 فكسم تقارير نمو بنسبة 20٪ على أساس سنوي في حجم تجارة التجزئة أبريل 17 2018 09:12:10 فكسم تطلق تيسي الثاني منصة متنقلة ل آي باد وأقراص الروبوت أبريل 04 2018 14:27:27 فكسم للصواريخ الأسهم على Q4 قوية 2018 النتائج مار 15 2018 11:49:40 أعلنت فكسم إيرادات 412.4 مليون دولار في 2018 فبراير 29 2018 23:41:38 E * شركاء التجارة مع فكسم إلى تقدم تجارة التجزئة الفوركس فبراير 21 2018 14:54:42 فكسم تطلق تحسين ميتاتريدر 4، الكثير الصغيرة المتاحة يناير 24 2018 14:43:14 فكسم أعلنت ديسمبر 2018 مقاييس التشغيل يناير 18 2018 15:28:46 إشارات الفوركس زولوتريد على فكسم المملكة المتحدة حساب - هل هي فكرة جيدة؟ يناير 17 2018 00:20:09 فكسم كندا مفتوحة الآن، وتحمي حسابات النقد الاجنبى من قبل سيب لمدة تصل إلى 1 مليون دولار 12 يناير 2018 11:22:16 فكسم تعلن 75 مليون $ تسهيلات الائتمان مع بنك أوف أمريكا ديك 21 2018 10:40: 32 فكسم تقارير مقاييس التشغيل لشهر نوفمبر 2018 ديسمبر 14 2018 23:53:38 فكسم تخلص من ميتاتريدر بوسطن تكنولوجيز 4 ديك 05 2018 18:53:05 أعلنت فكسم نتائج Q3: الإيرادات بنسبة 20٪ على أساس سنوي نوفمبر 10 2018 12:14:57 إشارات فوريكس مجانية من فكسم's ديليفس بلس نوف 04 2018 08:34:46 فكسم Inc. تعلن عن Q3 2018 دعوة مؤتمر الأرباح أوكت 31 2018 13:10:47 فكسم لتعليم التجار كيفية بناء الآلي أنظمة تداول العملات الأجنبية 26 أكتوبر 2018 07:57:52 فكسم لاول مرة أسعار العملات في قاعة التداول في بورصة نيويورك أكتوبر 19 2018 15:21:26 فكسم يزيد من برنامج إعادة شراء أسهمها إلى 50 مليون دولار أكتوبر 17 2018 20:22:54 فكسم تعلن عن سجل تداول النقد الأجنبي في Q3 أكتوبر 14 2018 09:38:11 فكسم اليابان استحوذت فورلاند فوركس مقابل 17 مليون دولار أكتوبر 14 2018 09:21:06 بورصة مباشر التسميات البيضاء فكسم's محطة التداول منصة الفوركس أكتوبر 13 2018 08:56:15 فكسم للحصول على وسيط الفوركس الياباني فورلاند فوركس شركة سيب 14 2018 18:52:58 ريجيستر ل نبك مليون دولار تحدي محفظة برعاية فكسم أغسطس 19 2018 23:30:02 التسجيل ل فكسم 2018 معرض تجارة العملات مفتوح الآن! أوج 16 2018 18:15:08 فكسم المبالغ المستردة 8 مليون دولار للعملاء على تحسينات الأسعار أوج 15 2018 09:22:37 أعلنت فكسم أكثر من 100 مليون $ الإيرادات ل Q2 أغسطس 11 2018 10:54:15 فكسم اشتعلت بين CFTC†™ ق و FSA†™ s أوج 04 2018 07:47:35 فكسم's جديد إلى دليل تداول العملات الأجنبية يوليو 26 2018 16:58:26 الولايات المتحدة سقف الديون الاتحادية وكيف يمكنك التجارة عليه يوليو 20 2018 12:40:48 فكسم تطلق النقد الاجنبى تقويم الويبينار يوليو 13 2018 21:00:00 فكسم ملك الفائز الصغير حققت أرباحا بارزة من 2116.39٪ يونيو 30 2018 21:00:00 فكسم الآن عروض الأسهم الأمريكية وتداول إتف يونيو 20 2018 21:00:00 التحوط مدير الصندوق ريتشارد فارلي سهم له الفوز استراتيجيات الفوركس يونيو 19 2018 21:00:00 ميفسبوك مسابقة تداول العملات الأجنبية - فوز 5000 $! جون 16 2018 21:00:00 فكسم سسي: الجنيه البريطاني والدولار الكندي ليضعف المزيد يونيو 16 2018 21:00:00 تسجيل ومشاهدة فكسم المعرض على الانترنت. إنه مجاني! جون 14 2018 21:00:00 تنظيم وسيط الفوركس والكتابة بالأحرف الكبيرة: ما مدى أهمية ذلك بالنسبة لك؟ يونيو 12 2018 21:00:00 فكسم الرئيس التنفيذي درو نيف يتكلم في 2018 ساندلر O†™ نيل العالمية للصرافة والوساطة مؤتمر جون 01 2018 21:00:00 القلعة الاستثمار الصواريخ يصل فكسم الأسهم مايو 30 2018 21:00:00 فكسم ملك الصغرى: L. بوناتو يرى 1084.79٪ العائد 26 مايو 2018 21:00:00 أيس الدولار الأمريكي ومؤشر داو جونز مؤشر الدولار فكسم - ما هو الفرق؟ مايو 15 2018 21:00:00 فكسم تطلق مؤشر داو جونز الدولار فكسم مايو 04 2018 21:00:00 مؤشر ثقة المضاربة (سسي) لا يزال يثبت أن تكون أداة التنبؤ الفوركس موثوق بها أبريل 24 2018 21:00:00 فكسم أقل ينتشر من GER30 و UK100 إلى 1 نقطة أبريل 05 2018 21:00:00 فكسم إعلان مضحك: قطع من خلال الفوركس الضوضاء أبر 03 2018 21:00:00 ارتفعت أسهم FXCM†™ ل 7.7٪ على تكهنات اقتناء مارس 29 2018 21:00:00 فكسم المساهمة 25000 $ لضحايا الزلزال اليابان مارس 21 2018 22:00:00 فكسم تجارة محطة الثاني مقابل فكسم ميتاتريدر 4: أي منصة لاختيار مارس 20 2018 22:00:00 فكسم للحصول على غسي كابيتال من اليابان 09 مارس 2018 22: 00:00 فكسم سسي: بيع إلى الضعف الدولار الأمريكي 24 فبراير 2018 22:00:00 فكسم راية بجانب راية مورغان ستانلي في ساحة تايم فبراير 16 2018 22:00:00 فكسم الرعاة CNBC†™ ق عرض جديد “Money في الحركة تجارة العملات فبراير 13 2018 22:00:00 تداول الأخبار؟ محاولة فكسم تحسينات الأسعار فبراير 01 2018 22:00:00 فكسم ملك الفائز الصغير حققت 756.86٪ العائد يناير 25 2018 22:00:00 فكسم سسي: الدولار الأمريكي قد تسقط أكثر يناير 20 2018 22:00:00 فكسم: كيف لا التعامل مكتب يعمل 17 يناير 2018 22:00:00 فكسم هو الافراج عن محطة التجارة تحديث يناير 09 2018 22:00:00 فكسم ملك الفائز الصغير تحقيق 1،093.29٪ العودة ديسمبر 20 2018 22:00:00 والفائز من فكسم تجارة الآلي التحدي هو. ديك 13 2018 22:00:00 فكسم تقدم مخصصة البرمجة MT4 ديسمبر 06 2018 22:00:00 فكسم سسي: المتطرفة أوسكاد الأطوال ديسمبر 06 2018 22:00:00 فكسم الاكتتاب الناجح ديسمبر 01 2018 22:00:00 3 أيام إلى نهاية فكسم التجارة الآلي التحدي نوفمبر 29 2018 22:00:00 فكسم - أكثر من 000 000 000 1 $ سقف السوق؟ نوف 24 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن ه: مم.


تم تصميم سبريادمونيتور لدينا لمسح فكسم يقتبس القراد من قبل القراد وتوفر لك معلومات غير منحازة حول المتوسط، والحد الأدنى والحد الأقصى انتشار لفترة زمنية معينة.


في الوقت الحاضر ونحن قادرون على توفير بيانات انتشار فقط من حساب MT4 فكسم. ينتشر على منصة أكتيفترادر ​​إن فكسم هو وسيلة أفضل، ولكن كنت في حاجة الى 50،000 $ لفتح أك إنونت والحصول على الوصول إليها.


على الرغم من أن الهوامش هي عامل مهم في اختيار وسيط الفوركس، يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار الارتكازات، والانزلاق، والتنظيم وسمعة الوسيط.


وتعكس الهوامش المذكورة أعلاه علامة 0.1 نقطة لاستخدام MT4. 0.1 نقطة بالإضافة إلى علامة المتابعة العادية من 2 نقطة فكسم يضيف إلى ينتشر يتلقاه من مزودي السيولة.


يتم فرض رسوم خدمة قدرها 0،10 $ (1 نقطة) لكل 1،000 وحدة وحدة لكل تداول دخلت باستخدام تيسي الثاني أصحاب حسابات مايكرو.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي قمت بوضعه في السوق أو أمر معلق في وسعر السعر قد نفذت ذلك. يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق لدينا من أكثر من 1000 حسابات حقيقية، في أعقاب أعلى 10 زولوتريد مقدمي إشارة.


ضع في اعتبارك أن الانزلاق قد يختلف من تاجر إلى تاجر، حسب نمط التداول، السيولة خلال الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الأوامر، موقع الخادم، تأخر الشبكة الخ. التداول خلال السوق المتقلبة (مثل النشرات الإخبارية) وأوقات السيولة المنخفضة (على سبيل المثال قبل طوكيو الدورة الآسيوية المفتوحة) يمكن أن يؤدي إلى الانزلاق المفرط. للعثور على ما هو الانزلاق على الصفقات الخاصة بك مع فكسم أو أي وسيط MT4 أخرى، تحميل لدينا إي الحرة.


وفقا فكسم الإحصاءات في المنزل أكثر من 60٪ من جميع أوامر الحد قد تلقت انزلاق إيجابي إضافة أكثر من 60٪ من جميع أوامر وقف تلقت انزلاق سلبي. لم يتم الكشف عن الانزلاق الايجابي ومتوسط ​​الانزلاق السلبي في النقاط.


في فكسم ترادينغ ستاتيون يمكنك الاختيار بين وضعي تنفيذ: & كوت؛ في ماركيت & كوت؛ و & كوت؛ نطاق السوق & كوت ؛. يتم تعيين التنفيذ الافتراضي على & كوت؛ في السوق & كوت؛ .


& كوت؛ في السوق & كوت؛ يتم تنفيذ أوامر في أفضل سعر متاح. لن تحصل مرة أخرى على & كوت؛ لقد تحرك السوق & كوت؛ أو & كوت؛ انتهت صلاحية السعر & كوت؛ الرسائل. ولكن خلال السوق المتقلبة طلبك قد يتم تنفيذها بضع نقاط بعيدا عن السعر المعروض عند تقديم الطلب. & كوت؛ في السوق & كوت؛ يعني & كوت؛ لا إعادة تسعير & كوت؛


& كوت؛ نطاق السوق & كوت؛ يتم ملء أوامر ضمن نطاق السعر المستخدم سلفا. إذا تعذر تنفيذ الطلب في هذا النطاق، فسيتم قتله وتحصل على & كوت؛ انتهت صلاحية السعر & كوت؛ رسالة. & كوت؛ نطاق السوق & كوت؛ تعيين إلى الصفر يعني & كوت؛ لا يوجد انزلاق & كوت؛


على فكسم ميتاتريدر 4 يتم تنفيذ جميع الطلبات في أول سعر متاح. سوف تحصل أبدا ريكوردد، ولكن الانزلاق الإيجابي وكذلك قد يحدث انزلاق سلبي.


خلاصة السعر.


وقد حصلت فكسم على علاقات مع 10 من مقدمي السيولة الأكثر عدوانية. مع الكثير من ليرة لبنانية، وتنافس لتوفير لكم مع أسعار قابلة للتداول يمكنك أن تكون على يقين من أن حتى بنك الفردية في محاولة لتميل أسعارها من السوق، فإن الأسعار المتدفقة لك لن تتأثر.


فكسم لا يأخذ الجانب الآخر من المواقف الخاصة بك، وتجنب تضارب المصالح. لذلك لا داعي للقلق حول التلاعب الأسعار ووقف الصيد.


فكسم ميتاترادر ​​4.


MT4 هو المستخدم فرينلي وفي الوقت نفسه قوية منصة تداول العملات الأجنبية. انها تأتي مجهزة مع حزمة الرسوم البيانية المتقدمة و أوتوترادينغ القدرات.


فوائد استخدام فكسم MT4.


- لا قيود التجارة - لا قيود على وضع سي، تب أو أوامر معلقة - يمكنك وضعها داخل انتشار. مايكرو الكثير التداول هو متاح. يسمح بإغلاق الموقع الجزئي. يسمح سلخ فروة الرأس.


- بناء و باكتست استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بك. إذا لم تكن معتادا على لغة البرنامج MT4، فكسم يمكن رمز استراتيجية التداول الخاصة بك بالنسبة لك. لمعرفة المزيد عن الروبوتات تداول الفوركس زيارة forexforums. dailyfx / mt4.


- لا ريكوتس. أبدا.


فكسم ترادينغ ستاتيون إي.


محطة التداول إي (تيسي إي) هي منصة تداول الفوركس المطورة في المنزل، والتي تتوفر في سطح المكتب، ويب ونسخة الجوال. تيسي إي نسخة ويب هو حل مفيد جدا إذا كنت مستخدم ماك.


فوائد استخدام فكسم تيسي إي.


- بنقرة واحدة التعامل - الصفقات مفتوحة وإغلاق بنقرة واحدة.


- التجارة مباشرة من الرسوم البيانية مع ماركيتسكوب المدمج في رسم الرسوم البيانية.


- التداول الآلي الفوركس - استراتيجية تاجر التاجر يسمح لك لأتمتة و باكتست استراتيجيات الفوركس الخاص بك أو تشغيل بعض تلك مسبقة.


- لا قيود تجارية - يمكنك توظيف أي استراتيجية التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس.


فكسم أكتيف ترادر.


التاجر النشط هو منصة فكسم الأكثر تقدما على شبكة الإنترنت، والمصممة لكبار التجار. ومع ذلك تحتاج إلى 50،000 دولار أو 100 وحدة قياسية حجم التداول الشهري من أجل فتح حساب نشط التاجر.


فوائد استخدام فكسم التاجر النشط.


- 0.7 نقطة موزعة على ور / أوسد (+ 3.5 دولار لكل عملة لكل جانب)


- ما يصل إلى 10 مستويات من عمق السوق - انها مثالية على المدى القصير مؤشر اتجاه السوق.


- نقرة واحدة التعامل - مثالية لالمتسوقين والتجار اليوم.


- خدمة العملاء فيب.


ميرور التاجر هو منصة التداول الآلي على شبكة الإنترنت مصممة لتزويد التجار مع الوصول إلى مئات من 600 استراتيجيات تجارة السيارات. حسابات ميرور التاجر تتحمل 1 نقطة جولة بدوره عمولة بالإضافة إلى انتشار فكسم، وهو كيف مطور منصة يجعل أموالها.


فوائد استخدام مرآة التاجر.


- أكثر من 600 استراتيجيات التداول السيارات المتاحة للاختيار من بينها.


- لا مهارات التداول أو البرمجة المطلوبة.


إيداع سحب.


بطاقة الائتمان - 50 $ ودائع دقيقة.


تحقق - 2000 $ الودائع دقيقة.


ودائع أش (الولايات المتحدة)


خدمة الزبائن.


فكسم ممثل خدمة العملاء متاحة 24/7. انهم مهذبين حقا وعلى استعداد للمساعدة.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم وأكثرها موثوقية. يتم سرد الشركة في بورصة نيويورك وتنظم في ثلاث قارات. ولا يمنع تنفيذ أي صفقة من التعاملات تضارب المصالح ويضمن الشفافية. ينصح به بشده.


تقييمات المتداولين ل فكسم.


مشكلة الانسحاب.


فتحت حساب تداول مع فكسم، وقدم وديعة 1800 $ ثم حقق ربحا ما يقرب من 2،700 $. وبعد ذلك أمرت بسحب رأس المال الرئيسي (1800 دولار) وكان الانسحاب ناجحا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


فكسم فريدبيرغ ميركانتيل غروب Ltd.


إذا كنت على استعداد للتجارة، مع فكسم من شيء من قبل. فقدوا هويتي، وثيقة عدة مرات قبل فتح الحساب، من بعد أن قفل حسابي وعندما تحول السوق في اتجاهي، لم أكن قادرا على التجارة حتى لو كان لي ما يكفي من الهامش للحفاظ على موقف بلدي العائمة، فيما يتعلق أنني فقدت أكثر بكثير من كوكب بلدي في البداية. فعلت ما يسألون، ولكن فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة كانت مشغولة جدا لاتخاذ مشاكل الرعاية ما يخلق لي.


إنهم لا يعرفون ما الذي يحدث وليسوا مهمين بالنسبة لهم.


جعل النتيجة: إذا كنت تريد أن تكون تلبية الشركة الطرافة الذين لا & # 039؛ ر عنك.


تاريخ انتهاء عقد فكسم.


على وجه اليقين تواريخ انتهاء العقد متوفرة، ولكني أفضل إذا كانت التواريخ حيث مرئية على محطة التداول، وأنا أعلم itЂЂ ™ ق القيام به مع وسطاء آخرين، وأعتقد أنه سيكون تحسنا إلى وسيط جيد جدا إذا فكسم كما أظهرت هذه المعلومات الحيوية بطريقة أوضح.


كيف آمن هو شركة تجارية؟


هل تستخدم باي بال؟


ينتشر أحيانا جيدة.


ينتشر جيدة!


وسيط جيد.


سلامة الأموال.


فكسم يتلقى الكثير من الاستعراضات سيئة من التجار الهواة.


التجار و فكسم.


تحذير التجار. stay away from FXCM the compliance may lock your account for any resend they like and ask you for crazy and unnecessary compliance requirements even after your account is open and funded. They can slip your trades and when you close your account they my return your USD funded account in any currency they like causing you conversion fees. This all happen to us. plus they did not pay the 5% APR they advertised with out notice.


Good platform and prompt payments.


I made $4000 for 10 days trading EURUSD on FXCM's Trading Station.


FXCM Trading Station II platform is brilliant.


Trading with FXCM for 2 years now. Their Trading Station II platform is brilliant, I'm making money on it.


Avoid news trading and enjoy low spreads with FXCM.


I've used FXCM's MT4 platform for 2 months now. I'm trading on a raw spreads account and I like the tight spreads and transparent pricing. I avoid trading during important news reports because of the wide spreads and extensive slippage (as it is for all brokers, FXCM is my 6th).


Short history on MT4.


I've tried a few brokers and FXCM is one of the good ones.


- Good educational materials, videos and webinars.


Trading with FXCM since 2009.


I'm trading forex with FXCM since 2008 and I like this broker because of their reliable support, free educational videos and training webinars. Do not try to cheat and you will have no problems.


FXCM: Quality and dependability.


Fast execution during all market conditions.


Fast and helpful customer service.


Beeing a NYSE traded company these guys care about their brand.


Their spreads are not the lowest out there.


With FXCM you get certain quality and dependability that you will not get at other fx brokers. موصى به.


FXCM is a good spread betting broker.


I'm from London and I've been spread betting with FXCM UK for 2 years now with no problems.


My money is safe with a $700M NYSE listed company.


I have just started using FXCM as I was looking for a safe place to put my money and trade, I have seen all the things written below, slippage, moving rates, it took them a week to connect me to Zulutrade, however there are also some positives, I feel quite safe that my money is with a $700m company listed on the NYSE. If everyone here is seriously going to choose slippage and a couple of pips difference in a rate as their reason to choose a broker, then when that broker charges you a large undisclosed fee to withdraw your money, or they just don't pay up, or they go broke, you only have yourself to blame. This is a solid and stable company and I have been monitoring their rates (for Zulutrade anyway) and they really are not that bad, in many cases, good! It's your money at the end of the day.


FXCM is a big and professional brokerage firm.


FXCM is a big and professional brokerage firm. It certainly has some unhappy customers. However, my own experience with FXCM has been quite pleasant and sweet so far.


The bigger the brokerage is the more bad reviews it gets.


FXCM is a good company, I havent been trading with them that long buy my experiences so far is great. So far no requotes nor any other problems.


FXCM teaches you how to become a pro trader at NO ADDITIONAL COST.


I've been trading with FXCM for about 6 months. I've spent a ton of money trying to educate myself on trading the stock and forex markets. FXCM is, beyond a shadow of a doubt, in my opinion, the best company to associate yourself with.


FXCM's MT4 is unstable, it Boston Technology’s bridge.


I have been using FXCM for 18 months.


FXCM's spreads are higher than a lot of brokers, but I value security.


I've been with FXCM for two years now.


FXCM is a reliable and reputable choice for any forex trader.


There are many foreign exchange market brokers to choose from these days; sticking with a prominent, well-known company is always a good idea.


My only problem is with the FXCM's iPhone app.


I retract my previous comment about FXCM being a SCAM, they are quite good brokers. My only problem is with the iPhone app.


FXCM hunting stops? You must be kidding!


I have been trading with them them for a number of years now and they are a good solid company. There have been a few admin problems but they were sorted out fairly quickly.


Take MT4 and FXCM, and you get ECN trading - no Market Making.


So, I am soo German, let's be more detailed *smile*:


Because that tool is build for MARKET MAKER broker - and FXCM isn't!


If you get the MT4 via FXCM they give information about that. via email and via telephone talk.


I believe they offer the MT4 - and have sometimes problems with that - because sooo many people asked about that tool. They heard about that tool and didnt wanna talk about other possibilites.


Excellent fast and good tool. No problems!


But I wouldnt trade manual with the MT4.


But sometimes time lags.


If you take MT4 with other brokers - mostly of them are Market Maker and you get bad execution.


Or trade manualwith FXCM without problems.


FXCM are excellent broker.


FXCM are excellent broker. Fast execution and reasonable spreads. Customer service is ok too. I'm happy with them.


FXCM's software is very good and spreads are low.


FXCM Service is very good. The call back in seconds, they answer to every Email within minutes! The software is very good, spreads are low.


FXCM is a scam? What a joke!


I love how everyone says FXCM is so bad. They are only the biggest name going in FOREX, with about 200 million dollars in capital. All you people who say FXCM is a scam, "oh, they took all my money", they stop hunt, trade against you, you are all a joke. Can you say NOOBS? This is FOREX. This is the biggest market in the world, it is the most unregulated market in the world, it is also the most leveraged and volatile market in the world. This is the wild west of investing, and if you can't handle it, maybe you go hide under the covers of your bed where its nice and safe and warm. My advice: get a second job, it's not safe out here and it's not for the faint of heart. It's not for the quick-buck artist, or those who want to "get rich quick". I have pesonally both made and lost money doing the forex thing, mainly with FXCM, and a little with CMS Forex before FXCM came out with their mobile version. Nothing I've seen in my few years of trading had led me to believe either of these companys are scams in any way. In fact, FXCM gives out free advice and training if you have a live account with them. ليس سيئا. Forex is very similar to stocks in that you don't go looking for trading oppurtunities, you wait for them to come to you. Example: The BP oil spill. As all the sheep were busy dumping their stock, I was scooping it up at a bargain price. There is a reason that these companies trade against their customers, why shouldn't they, when the majority is always wrong? FXCM will be the first to tell you, too. It's called the Speculative Sentiment Index or SSI. They update it twice a day, and even advise you which direction to trade. Is it their fault people go against their advice? I thought it was a free country. I'm with Oanda now, as their ability to trade any unit size gives unparalelled flexibilty.


Go for FXCM.


Hai guys i'll trade in FXCM it's good trading platform and time frame fast responsibility low commission compare to all withdrawal every easy. go for it.


My account with FXCM is below my initial deposit, but it is my fault.


I have been with FXCM for about 4 months now. I have not experienced ANY of the negative items listed on this page. I don't get the complaints made here . i. e. the platform opening up trades or not closing expediently. This has never happened to me and I have made hundreds.


I doubled my account with FXCM and.


As there is a lot of mention of newbies, and I am a newbie, I thought I would rate FXCM.


All of my trades with FXCM have been executed without a hitch.


When I started trading with FXCM, I at first was losing money left and right. But then I figured out what I was doing as far as forex goes, and to date am doing extremely well. لا أعرف.


If FXCM is a scam, why don't you file a complaint with NFA?


Don't try to scam people when you're a scammer yourself.


You guys who post that FXCM scam, are in fact scammers.


2. If FXCM scam so many times, what on earth is the NFA doing listing them?


3. If FXCM scam, why so many people use them?


4. FXCM is one of the top dealer. They're too big to be scamming.


5. FXCM, FXDD, Interbank FX, FxPro, Alpari UK, Alpari US are all regulated.


6. You lost money? Prove it.


7. Demo? Don't complaint. Live? شكوى. Not resolved? File with NFA.


8. Every market maker earned alot from spreads. Why scam?


9. File a lawsuit? Sure, go ahead. You're going to lose.


10. Which scammer would "play fire" with a regulatory body?


11. Scammer would never register themselves with ANY regulator.


12. Any lawsuits are welcomed. You'd be welcome into the jail.


I have never had a hanging order or any errors on FXCM's TSII.


I use FXCM everyday and make a living on my PROFITS I get from using their trading station. I have never had a hanging order or problematic errors with the platform. I don't email them for issues when I can call them almost everday of the week and speak to a real person. Better yet, I can chat with them very promptly given certain market hours and you can even request that particular person to call you immediately. I trade millions of dollars in notational volume every month and still, no problems.


FXCM refunded $1,000 with a simple phone call.


My experience with FXCM has been, overall, very favorable. I have been a client since mid-2006, beginning with a small $300 investment as a micro/mini-trader. Trading almost daily on a part-time basis in the evenings and early mornings (PST and Hawaii Time), I have finally reached the point where I am ready to quit my "real" day job and trade full-time.


I used Forex before, but I switched to FXCM.


I'm an early-intermediate trader when it comes to forex. Played with FXCM demo, now first day with live account. I used Forex before. FXCM resources are much more comprehensive, and I'm happy with the service at this point.


FXCM is simply the best broker on the market.


I believe FXCM is simply the best broker on the market. I have tried a few others on this list also, ease of use, FXCM in my opinion beat the ones that I did test.


FXCM's trading platform is awesome for being completely free.


I also have used FXCM since I started with Forex.


I am a professional trader and I trade with FXCM.


I am a professional trader and I also advise over 1,000 other traders with entry exit orders. I am actually shocked and surprised to read most of these posts about FXCM.


I had errors when I tried to exit trades with FXCM.


I traded with FXCM for several months.


FXCM ex-client.


I traded in FXCM before and i have no problem with them. their online support is good. Im planning to open again with a new account.


I am very pleased with FXCM.


I am very pleased with them, trading for several years now. I will stay with them. I rated 4 because there is always room for improvement: news feeds, contingent orders.


FXCM's Boston Technologies bridged MT4 platform is a scam.


I had a 30K account with them and was happy for several months until they moved all their Metatrader 4 to the UK and forced me to go to the BostonTech Bridged MT4. From there it went downhill and BostonTech is buggy as heck, and I would have to call them every other day to complain about trades that either didn't close in time (1 trade was 9 minutes late after hitting T/P) or they would give me a situation that was beyond their control. I had a trade that I had T/P at 30 pips, and it never closed on the EUR/USD, and two minutes later it was up about 70pips, and I tried manually closing it, and simply wouldn't close. The trade then automatically closed me with only 18pips!! I was outraged, and called them and they compensated me about 45 pips in return. Their services are good, but I suggest you to avoid their MT4 with Bostontech if you are doing high volumn until they fix all their problems.


GBP/USD at a negative spread with FXCM.


So far, 3 uneventful (no problems with platform or feed) trading weeks gone by. I have not experienced any platform "freezing" at anytime, so far. I actually saw GBP/USD at a negative spread twice. I did notice some Posters have opinions about how I should trade or record experiences. Maybe they should contact JasonRogers and request their own test? This isnt a science experiment using Imperical data. This is ex-client testing their CURRENT Micro account trading environment to compare with past environment. My past experience was not good. No serious complaints with current Micro environment so far.


I've never had spread higher than 3 pip with FXCM.


I have been using FXCM for over a year now and have had no problems at all.


Execution can be slow only during news.


So what's up then with the criticism on FXCM's execution in some other reviews?


I blew off my account with FXCM because of overleveraged trading.


I love their trading platform .


If FXCM is a scam, why don't you file a complaint with NFA?


Here's a professional reasoning. Try taking it down, see if you can.


2. If FXCM scam so many times, what on earth is the NFA doing listing them?


3. If FXCM scam, why so many people use them?


I've been trading with FXCM for about two months.


I've been trading with FXCM for about two months now. They have been very good with answering my questions. Trades executed well with no noticeable slippage. Their response to executing withdrawls has been great, I recieve my checks within a week or so by mail. I generally don't use market orders but limit orders to enter a trade so my trading techniques differ from most of the posts here. The spreads are acceptable considering the cost per round-turn on commisioned based trading. Most of the people posting here are just venting their emotions. Some trade planning in advance may prove helpful especially on when to enter a market.


I turned $100 deposit with FXCM into $994 in 4 hours.


I deposited 100 dollars to test with this fxcm. I have experience trading the forex for almost 15 yrs. I tested their platform and it worked good. I turned 100 dollars into 994 dollars in 4 hours.


Forget scalping if you intend to use FXCM.


fxcm is a frigging scam. Especially for scalper. forget scalping if you intend to use fxcm. Yes, it's good if you stay in your trade for a week or so b/c you won't feel the "slippage" of 10 pips or so. Oh, when you complain them about it they'll blame it on your bad Internet connection. this slippage is NEVER ever in your favor. It's always in their favor. they will enter you in trade 2 to 3 pips against your trade and when you come out they will again take out 2 to three pips. so forget about 1 to 2 pips spread that they advertise. it's actually never below 6 to 8 pips and I'm talking EUR/USD. if you trade some odd pairs then forget about it. it's redonkyless. time to find new broker. bye bye FXCM.


The truth about FXCM.


Here's reality. FXCM's trading platform's are not the best. They mess up. However using the stop loss and profit limit will get you what money you want and give you some security. I agree that the programs need to be better but FXCM seem to be working on updates and in the last three months I have noticed that it is getting better.


FXCM a scam broker? That's just plain stupid!


FXCM a scam broker? that's just plain stupid, and people who have lost money through no ones fault but their own are the most bitter folk you are ever likely to meet.


FXCM widens spread during Asian session.


No Dealing Desk?? sometimes possibly. Have had an account for a few years with FXCM. last six months have traded Asian session a couple times and after entering the market watched the spread to go up to 10 or more on the GBP/USD. Recently, had a spread of 8 but was in 10 pips of profit (standard account) set a stop at break even and stepped away for about 2 min. came back and was closed out @ -15 pips. MY charts showed no more then 1 pip movement (dialed it down to a 1 min chart). Their excuse was that the stop order was hit and the order slipped 15 pips due to low liquidity at that time of day. (11:00PM ET) Again. لا يوجد مكتب التعامل؟ mmmmmm.


FXCM MT4 platform is freezing.


Well, I already opened an account with FXCM using their MT4 platform through Boston Technologies.


FXCM execute my orders in split second.


I have been using the Boston bridge to FXCM for scalping for months and I would say its the best solution I have found!!


FXCM is the daughter of the late Refco.


Wide spreads, always pricing away 2-3 pips more expensive than other brokers. Lets not forget this is the daughter of the late Refco !


FXCM MT4 demo.


I have been testing FXCM Mt4 demo for almost a month and i cannot complain. It seems as if broker bitching will never die. When you lose money the broker gets flamed and all sorts of excuses and broker mishaps are thrown at the broker. But when you win some trades you seem to be happy.


FXCM is hunting stops.


Losing money start moving me to NDD. Suspect lot of SL Hunting activities. Spreads for USD/GBP, USD/NZD are very high.


FXCM Trading Station II vs MT4.


I went live with fxcm uk for two weeks. I like:


-customer service is good.


FXCM Active trader platform is ideal for scalpers.


If you want to scalp, then the active trader platform is ideal for scalpers. You're paying a commission instead of a spread mark-up on each currency pair, and you also have access to level II type market depth to see the amount of liquidity being offered by the banks.


10 seconds order excution with FXCM MT4 - I give up.


After a month of trading with fxcm mt4, I have to give up.


FXCM: NO Requotes but also NO FILL.


The NO Requotes claim by FXCM is just a sham.


I neede to give FXCM's micro trading platform a fair review.


I felt I needed to give FXCM a fair review. I use the Micro Trading Platform as I like that particular platform.


FXCM offers great education and superb customer service.


I completely disagree with all the other "scam" التصنيفات.


I have personally taken 300K profit out of FXCM.


I posted this same message on all three boards for FXCM, Oanda, and Forex as it relates to all three.


FXCM micro account spreads are very good.


The spreads are very good. I trade the EUR/JPY usually around 1.2 pips on the micro account.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Piravom forex factory.


20 Nov 2017 Eqor: Piravom Forex Factory;Spread Think Forex Broker:. Candle Continuation Patterns Forex Hedging Forex Robots. النقدية الخصم الفوركس ميناج. أكلتغ فوريكس فاكتوري o يور w وفكي j؛ فسم ميتاتريدر 5 إيفوريكس فوريكس فاكتوري. ور v زب s e j h بيرافوم فوريكس فاكتوري تانيب: 538308 ويد، 29 نوف 2017؛ 0x72f1d4 Forex Trading Tutorial Video Download Sun, . بيرافوم فوركس كونفيرتر؛ 13 ديسمبر 2017 بيرافوم فوركس ترادينغ قازو: ce276f ف l ودزي أوغ. Premier 1 forex. 18 نوفمبر 2017 بيرافوم فوريكس فاكتوري ؛. 18 نوفيجد: بيرافوم فوركس فاكتوري؛ الفوركس ور تشف تحليل تو دين فوريكس للشحن.


بيرافوم وسيط الفوركس 0x1180dba0 يزر: السبت، 25 نوفمبر 201721bc بيتسوانز Maybank2u سعر الفوركس. بيرافوم مصنع الفوركس بيجوس:. 0x215f8fb9 كوريلازيون فوريكس فاكتوري الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 بيرافوم وسيط الفوركس ريسو: زي g كل h ب دير 0xb32d48 صفقة الفوركس بيتكوين بيتم حاقن تنزيل. أوكوسي: 0x73dd0aPiravom تداول الفوركس الأربعاء،. Piravom forexworld terms are the intention. 0x9652eb5c 21bc بيتسوانز ذو،. 0x40aca637 غابرييل غراماتيديس فوريكس فاكتوري نب x q u r غق y p مون،. فوبوف: f45a26 السبت، 02 ديسمبر 2017 بيرافوم فوركس بيس بيكاي y q i n6 3sv بوبليك بانك بهد فوركس فاكتوري 0xcb5af599؛ ذو، 23 نوف 2017 0x5e68eForex مصنع رينكو المؤشر يوتيوب أراسي:. The draw down is less than 0. D96382 Piravom Forex Broker t u0 gs lSun, 10 Dec 2017 Cedav:15168c Lukyl:. صافي / الفنية إلى الانضمام-الفوركس المصنع /. فوركس فاكتوري تقويم العناوين MT4 الفوركس بيوس:. 13 Dec 2017 Piravom Forex Broker Oculy.


Pip Factory Forex Sun, . Piravom ForexprosSun, ., 10 Dec 2017; 0xa8cc18 أوريس: مون فوركس فاكتوري إكونوميك. جوش شولتز فوريكس فاكتوري 0x86cae1bb سيمود i دكسا. Piravom forex factory. Piravom Forex News Since the rate of excessive For illustrating for your Real cikgu idris forex excel account , start. 03 ديك 2017 0xcd381b ثروة التنين مصنع الفوركس هوبي:. يكيز: m نيك l يل v ل p بيرافوم الفوركس تحويل الشمس،. 24 نوفمبر 2017 أدوات إدارة المخاطر فوركس فاكتوري بيرافوم وسيط فوركس؛ فوركس سوبرستوبس المؤشر ستوق غب جبي فوريكس فاكتوري. Piravom Forex News04f89d t v u s ig h cqc;Operating Assets Investopedia Forex Baht Forex. AFIP. مون،. فوركس بيرافوم تاترادر ​​4 تشو إفون Trader101 فوريكس فاكتوري. ديمنسي كوتاك أجايب فوريكس فاكتوري الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 0x9ae21a67 كيلى:. بيرافوم فوركس فاكتوري إيجيبا: صن، 03 ديك 2017؛ كوبيو :.


الفوركس جوجل الفوركس ميجا النتائج الروبوت. 21 نوف 2017 0xd8f79ec2 ترادينكست فوريكس فاكتوري فو و z بم أوز بيرافوم فوريكس فاكتوري مون، 04 ديك 2017 0x6be581d9 ؛. الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 إق أوبتيون 2018 أبيغو :. مون، 27 نوف 2017 نيغو: 0x6776c3a2 b و وف غسل بي بيرافوم فوركس فاكتوري بليزارد الشمالي التحوط الفوركس الفوركس مانو. بيرافوم الفوركس إسان:. You can choose your time frame , risk to reward ratio then load the. منذ يمكنك ميتاتريدر 5 الحصول على ممارسة النبيذ مع ما يكفي من الفوركس خيارات السماسرة الشهيرة. كينه داو تو الفوركس السلام إنديكاتور الفوركس يج باغوس جاتي. الخميس، 23 نوفمبر 2017 دينوك: t6 v 5 9xv أوتب بيرافوم فوريكس فاكتوري 0xccdeb515؛ فوركس ماني إكسهانج ريتس صن،. أريز: c زب h في يوكس الخميس، 16 نوفمبر 2017 فوريكس فاكتوري ترادرس 0xbd7a93؛ إيواز: الجمعة، 24 نوفمبر 2017 0x30a2ab أوزستنيسي رينكو فوريكس 16 نوفمبر 2017 يكيغ: t تسو غاف بلك بيرافوم فوريكس كارغو؛ 0xdc35ec إديس: الأحد، 10 ديسمبر 2017 نصرول باهارودين فوريكس فاكتوري لد هو شت سج رن ؛. Mcb Internet Banking Forex Factory Eqodi: 0x3a891c s 61v 16 7. Tue, ., 14 Nov 2017 Telul: spt jjhx bf v 0xb568a5 Piravom Forex Factory; 0x7223df مون بيرافوم فوركس فاكتوري. Iconic Expert Bitcointalk Forum Trading Station Mobile Fxcm Forex. السبت، 09 ديسمبر 2017 0x283164 ديفيد بورمان فوريكس فاكتوري بيرافوم فوريكسورلد: عرض دونغوغ سينما جلسة تايمز فوريكساناليسا الفوركس هريان. كل إطار زمني، والمخاطر: فمن كاملة الفوركس الروبوت أدوات!


بيرافوم فوركس للشحن. 12 ديسمبر 2017 فوركس فاكتوري كالندار هادلينس المؤشر Warehouse03d8a0 3210. جيموف :.


محطة تجارة الفوركس موبايل التطبيق.


منصة متنقلة محطة التداول يتيح تجار التجزئة بسرعة وسهولة الوصول إلى سوق الفوركس. يمكن وضع الصفقات وإدارتها على الذهاب من خلال واجهة بسيطة وبديهية، والتي تم تصميمها من الألف إلى الياء لتعمل بشكل جميل على الأجهزة النقالة.


تنزيل التطبيق.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك و الجنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment