Saturday 10 March 2018

فوركس أوفيرترادينغ


6 نصائح بسيطة لمساعدتك على التغلب على أوفيرترادينغ. التجارة أقل لجعل المزيد من المال.


6 نصائح بسيطة لمساعدتك على التغلب على أوفيرترادينغ. التجارة أقل لجعل المزيد من المال.


من بين الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يفشلون، والقليل جدا يفهمون لماذا هم أكثر من التداول، وحتى أقل معرفة كيف يمكن أن تتوقف هذه العادة سيئة ومكلفة.


في هذه المقالة نلقي نظرة على المشاكل الأكثر شيوعا تواجه العديد من التجار، وكيف يمكن القضاء على الكثير من المشاكل التي تأتي مع الإفراط في التداول وإدارة الصغرى وكيفية تصبح تاجر أفضل عن طريق التداول أقل.


# 1 قاعدة 80/20 تطبق على التداول.


تقول قاعدة 80/20 أن 80٪ من نتائجك تأتي من 20٪ من أفعالك & # 8211؛ وهذا مبدأ مقبول على نطاق واسع في العديد من مجالات حياتنا اليومية وفي الأعمال التجارية. والأمثلة الشهيرة هي: 80٪ من المبيعات الخاصة بك تأتي من 20٪ من الزبائن. 20٪ من مندوبي المبيعات الخاص بك إغلاق 80٪ من الصفقات. 80٪ من الشكاوى تأتي من 20٪ من الزبائن. 80٪ من الثروة مملوكة بنسبة 20٪ من الناس، وهلم جرا ...


في التداول، وينطبق الشيء نفسه و 80٪ من النتائج الخاصة بك تأتي من 20٪ من الإجراءات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن معظم التجار لا يفهمون تماما أن الأشياء التي تعزو أقل أهمية لفي الواقع أن تجعل الفرق الحقيقي في تجارتهم.


ما يجب القيام به أكثر من:


الأشياء التي لا تضيف قيمة كبيرة ويجب تجنبها:


التقليب من خلال الأطر الزمنية والأسواق وإشارات الصيد دون القيام بإعداد الخاص بك بعد الصفقات الخاصة بك وضع علامة من خلال القراد الذهاب من خلال المنتديات على أمل العثور على طريقة التداول أفضل مع التجار على وسائل الاعلام الاجتماعية الصغرى إدارة الصفقات ويجري لصقها على الشاشة.


النقاط الخمس الأخيرة هي هدر الوقت الضخم (وأنا أعلم ذلك لأنني كنت هناك نفسي)، ولكن معظم التجار نهج التداول في العكس تماما من ما يجب القيام به، وأنها تنفق معظم وقتهم على الأشياء التي لا ومساعدتهم على أن يصبحوا أفضل التجار.


# 2 إدارة الصغرى مقابل مجموعة ونسيان.


الإدارة الجزئية هي القاتل أداء ضخمة لمعظم (قراءة: جميع) التجار. في ما يلي الأمور التي يقوم بها التجار عندما يقومون بإدارة صفقاتهم الصغيرة:


تراقب الصفقات إلى القراد الانتقال إلى أطر زمنية أقل مرة واحدة في التجارة تبحث عن تأكيد خارجي (وسائل الاعلام الاجتماعية والمنتديات والمواقع الاخبارية التي عادة ما لا علاقة لها مع النظام الخاص بك) تتحرك باستمرار حول وقف الخسارة وأوامر الربح إضافة إلى الصفقات و / أو إغلاق الصفقات جزئيا (عادة بدون خطة) التحقق من الصفقات على الهاتف أثناء الذهاب.


نهج مجموعة وننسى هو العكس تماما: بعد أن كنت قد فعلت التحليل الخاص بك ووضع التجارة الخاصة بك، قمت بتعيين وقف الخسارة وأوامر الربح ومن ثم لا تنظر في التجارة الخاصة بك مرة أخرى. تركت السعر تفعل ما سوف تفعل على أي حال وانتظر السعر إما للوصول إلى الربح أو وقف النظام. لا التفاعل اليدوي مع التجارة الخاصة بك بعد الآن!


لقد رأيت مباشرة أن مثل هذا النهج ليس فقط يحسن نوعية التداول واحد، ولكنه يعزز أيضا الأداء عندما التجار وقف إدارة الصغرى صفقاتهم. السبب الرئيسي الذي يجعل التجار لا يستطيعون التوقف عن هذه العادة لأنهم لا يثقون في النظام الخاص بهم، إلا أنهم يفكرون في الأموال المعنية، أنهم لم يتحقق من الحافة أو دون & # 8217؛ ر لديها أي قواعد التداول على الإطلاق.


# 3 شاشة الوقت والملل.


شاشة الوقت يمكن أن يكون شيئا جيدا إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عنه. ولكن إذا كنت مجرد الوجه من خلال الأطر الزمنية، والبحث عن إشارات، دون معرفة حقا ما يمكن توقعه، كنت وضع نفسك للفشل.


الملل هو مشاعر خطيرة وأنه يؤدي دائما إلى قرارات التداول السيئة، وخاصة إذا كان جنبا إلى جنب مع الإفراط في وقت الشاشة. إليك بعض النصائح حول كيفية إنشاء روتين تداول أفضل والقضاء على الملل:


كل يوم أحد، يمكنك تحليل الأسواق الخاصة بك وإنشاء خطط التداول. يمكنك تحديد أهم مستويات الأسعار للأسبوع المقبل. يمكنك تعيين تنبيهات الأسعار الخاصة بك في تلك المستويات. انتظر السعر للوصول الى هناك دون مشاهدة السوق. عندما ينطلق تنبيه السعر الخاص بك، يمكنك التحقق من المخطط وتقييم ما إذا كان لديك دخول التداول أم لا: نعم؟ عظيم، أدخل التجارة. لا؟ ضع لنفسك تذكيرا للتحقق مرة أخرى في غضون ساعات قليلة أو اتخاذ صك قبالة قائمة المراقبة الخاصة بك إذا كانت تحركات الأسعار جعلت فكرة التجارة الخاصة بك غير صالحة. يمكنك ترك مجموعة وننسى نهج تفعل بقية بالنسبة لك ولا تتداخل مع الصفقات الخاصة بك مرة أخرى.


معظم التجار التعامل مع تجارتهم بشكل مختلف جدا، وغالبا ما تتبع نفس، المشورة القديمة والجنيسة التي في نهاية المطاف يجلب لهم كل نتائج مشابهة جدا. ربما حان الوقت للقيام بأشكال مختلفة واتباع مسار جديد إذا كان ما قمت به لم يجعلك تاجر أفضل ...


# 4 القضاء على الحاجة إلى التجارة.


الحاجة إلى التجارة غالبا ما يكسر تاجر الهواة. وجود حافة التداول يعني أن لديك وسيلة لتحديد حالات محددة جدا والسعر الأبراج التي توفر توقعات إيجابية على المدى الطويل. معظم التجار يجعلون من الخطأ في الاعتقاد بأن عليهم أن يكونوا في السوق طوال الوقت.


[بكت تويت = & # 8221؛ قد يكون لديك تحيز، ولكن هذا لا يعني تلقائيا أنه يجب أن تكون في صفقة. & # 8221؛ اسم المستخدم = & # 8221؛ & # 8221 tradeciety]؛


من المهم جدا أن نفهم فرضية النظام الخاص بك ونعرف تحت أي ظروف لديك حافة وعندما لا تفعل ذلك. يجب على التجار أن يكونوا أكثر انتقائية وأن يدخلوا فقط عندما يخبرهم نظامهم بذلك. على الرغم من أن هذا واضح جدا، فإنه من الصعب العثور على التجار الهواة الذين يتبعون هذا النهج - وهذا هو حيث الحس السليم ليست شائعة جدا في التداول.


التركيز على جعل 1 تجارة جيدة في الأسبوع & # 8211؛ أن & # 8217؛ s حقا كل ما تحتاجه.


# 5 تقليل الأخطاء بسهولة.


نلقي نظرة على الطيارين والأطباء والمهن الأخرى حيث يمكن أن تنتهي أخطاء قليلة للغاية سيئة للغاية. في جميع هذه المجالات، فمن الشائع استخدام قوائم المراجعة لضمان أن إجراءاتهم القياسية لا تحصل على الفوضى. يمكن للتجار وينبغي أن تفعل الشيء نفسه. التداول هي لعبة التعرف على الأنماط وعملية المسح الضوئي للدخول إلى الصفقات وعادة لا تتغير. وبالتالي، فإنه من السهل جدا لتنفيذ المرجعية التي تمر من قبل الدخول في التجارة المحتملة. أولا، قائمة مرجعية تأكد من أنك لا تنسى أي شيء، كما أنه يجعلك أكثر وعيا من القرارات الخاصة بك وأنها تحمل لك المسؤولية.


# 6 احصل على أولوياتك على التوالي، وأخيرا وقف الإفراط في التداول.


هل تريد أن تصبح تاجر لأنك تريد التجارة أو لأنك تريد كسب المال؟ في مقابلة أجريت مؤخرا، وصف جاك شواجر أهمية التداول أقل للتداول بشكل أفضل عندما تحدث عن كيفن دالي الذي قابله في كتابه "صندوق التحوط ويزاردز":


على الرغم من أن دالي & # 8217؛ s اختيار الأسهم أسهم في نجاحه، ويجري الخروج من السوق عندما كانت البيئة نائسة للغاية لاستراتيجيته كان العامل الرئيسي الكامن وراء أدائه المتفوق. أو، وبعبارة أخرى، فإن الصفقات التي لم تتخذ كانت أكثر أهمية من الصفقات المتخذة.


مع مساعدة من هذه المادة يجب عليك خطوة إلى الوراء وتدقيق النهج العام الخاص بك إلى التداول. في ما يلي المفتاح الذي يسلب الرسائل من هذه المقالة:


80/20: القيام بالمزيد من الأشياء التي تحدث فرقا حقا والقضاء على الوقت الذي يهدر تجنب إدارة الصغرى الصفقات الخاصة بك والعادات التي ترتبط معها محاولة نهج مجموعة وننسى لخلق المزيد من التجارة خالية من الإجهاد البيئة لا تدع غير فعالة وقت الشاشة والملل دخول التداول الخاص بك خطة الصفقات الخاصة بك قدما والسماح الأسعار تأتي لك فهم فرضية النظام الخاص بك ومعرفة متى البقاء خارج الاستفادة من المرجعية.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


هل أنت تحت أو أوفيرترادينغ؟


شيء واحد أن جميع التجار سوف تحتاج في نهاية المطاف للنظر هو كم يجب أن يتم تداولها. هل سيجعلون صفقة واحدة يوميا، 100 أو أكثر؟ في حين أن مقدار التجارة قد يحدث بشكل طبيعي فقط، يجب على كل متداول وقف وتقييم ما يتم تداوله، وإذا كان من المحتمل أن يكون تحت أو المبالغة في أسلوبهم أو نظام معين. الاساليب سلخ فروة الرأس تتطلب عموما الكثير من الصفقات، في حين أن التجار المواقف تحتاج إلى أن تكون أكثر انتقائية في حركة التجارة. كل نمط مختلف، وعدد كبير جدا أو عدد قليل جدا من الصفقات يمكن أن تضر أرباح المتداول.


تعلم قليلا عن نفسك.


قد ترغب أيضا فكرة إيجاد وسيلة. لا عقد مواقف كل يوم ولكن لا يدخل ويخرج كل بضع ثوان أو دقائق إما. كنت تشارك في الجزء الرئيسي من هذه الخطوة، عادة مرة واحدة هو بالفعل في الحركة (لا يزال بإمكانك القيام البحث الخاص بك لمعرفة أين يمكن أن تحدث هذه التحركات) ثم الخروج بمجرد أن يبدو أن الزخم قد تبطئ أو التحول . مع هذا النمط من التداول قد تصل إلى العديد من الصفقات في اليوم اعتمادا على تحركات السوق.


أيضا، جميع التجار لديهم قيود أو ظروف مختلفة من شأنها أن تجبرهم تقريبا (على الأقل مؤقتا) في نمط واحد أو آخر، وسوف سلخ فروة الرأس عموما لن يكون النهج المطلوب. يتطلب سلخ فروة الرأس رسوم وساطة منخفضة للغاية حيث سيتعين على المتداول أن يقوم بالعديد من الصفقات، معظمها من أجل ربح صغير، وقد ينتهي الأمر بالعديد من الصفقات المسطحة مطروحا منها تكاليف التجارة، مما يؤدي إلى خسارة صافية تراكمية. لذلك ما لم يتمكن التجار من الحصول على تكاليفهم في التجارة إلى مستوى منخفض جدا، فإنها قد ترغب في وضع سلخ فروة الرأس في الانتظار. سيحتاج معظم المتداولين إلى القيام بعدد أقل من الصفقات للتحكم في أتعابهم، ولكنهم سيحاولون تحقيق المزيد من الأرباح على كل صفقة. وسيتطلب ذلك إجراء بحوث حول ما ستتحركه الأسهم في اليوم التالي، أو مسح الأسهم التي ضربت، أو على وشك ضرب المستويات الفنية الرئيسية، أو الأسهم التي ستتحرك استنادا إلى بيانات اقتصادية أو أخبار أو قوة دافعة أخرى في السوق. التجار لديهم أيضا التزامات أخرى، وأحيانا وظائف أخرى، أو الأسرة. يجب أن يكون حجم الصفقات التي تتم مع خيارات الحياة الأخرى. (لقراءة المزيد عن أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول، راجع مقدمة إلى أنواع التداول: سوينغ التجار.)


تحت أو أوفيرترادينغ.


يمكن أن يكون من الصعب تحديد أوفرترادينغ، ولكن إذا كان التاجر هو دائما جعل فقط بضعة دولارات فوق عمولات، أو جعل الصفقات العشوائية مع طرق لم تختبر، ثم انه من المرجح أن أوفيرترادينغ. علامة أخرى للبحث عن الخروج في وقت مبكر جدا في خطوة مربحة، أو وضع توقف قريبة جدا من سعر الدخول الذي قبل ناضجة يخرج المتداول من وضع مربح أن يكون مربحا. وسوف يؤدي ذلك إلى زيادة الصفقات وزيادة تكاليف التداول.


في كلتا الحالتين، يحتاج التاجر إلى هيكلة خطة تداول بطريقة من شأنها أن تسحبها بعيدا عن هذه الميول. (من المستحيل تجنب الكوارث دون قواعد التداول - تأكد من أنك تعرف كيفية ابتكارها لنفسك عشر خطوات لبناء خطة التداول الرابحة.)


استخدام خطة التداول.


إذا كان التاجر غير خاضع للتداول، فمن المرجح أنه لا توجد خطة تداول في مكانه وأنه يراقب فقط الأسهم والفرص المفقودة. وإذا كانت لديهم خطة، فمن المرجح أن تكون معاييرهم الحالية لدخول التجارة محدودة للغاية. إذا كانت الخطة لا تسمح للتاجر للاستفادة من الحركات الرئيسية فإنه ينبغي تعديلها حتى يتمكنوا من المشاركة في هذه التحركات.


لا تقطع فرص السوق صالحة بسبب الخوف من فقدان. وضع خطة للهجوم على الأسواق؛ ما يجب أن يحدث من أجل أن تدخل التجارة، وأيضا ما يجب أن يحدث بالنسبة لك للخروج من الموقف؟ (مزيد من المعلومات في استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الإفراط في التداول في سوق الفوركس هو خطير للغاية.


التداول المفرط هو الأكثر تداولا والخطأ في التداول بين التجار. كمتداول فوركس، لديك القدرة على دخول التجارة 24 ساعة في اليوم، حوالي خمسة ونصف يوم في الأسبوع، وهذا الإغراء على مدار الساعة ليكون في السوق هو لا يقاوم تقريبا لكثير من الناس. في الواقع، العديد من التجار قد لا يكونون حتى يدركون أنهم الإفراط في التداول لأنه من السهل للغاية خطأ أن تقع فريسة، لهذا السبب، يجب أن تكون على استعداد جيد من خلال التأكد من أنك تفهم ما يشكل الإفراط في التداول والتعلم كيفية مقاومة إغراء التجارة أكثر من اللازم.


في هذا الدرس، سوف نناقش بالضبط ما هو الإفراط في التداول وكيف يمكنك العمل لهزيمته. كنت حقا بحاجة إلى اتخاذ التهديد من الإفراط في التداول على محمل الجد، إذا كنت لا تبذل جهدا لتجنب الإفراط في التداول، أعدك بأن ذلك سوف يدمر حساب التداول الخاص بك عاجلا أو آجلا. أكبر & # 8216؛ الوحي & # 8217؛ كان لي في بلدي التداول هو أن لا يجري في التجارة هو موقف قيمة جدا ومربحة & # 8230؛


هل أنت أكثر من التداول؟


كما ذكرت أعلاه، العديد من التجار دون & # 8217؛ ر يعرفون عندما يكونون الإفراط في التداول، وهذا هو أساسا لأنها تحصل على ملفوفة حتى في العاطفة في محاولة لكسب المال أو محاولة لجعل العودة فقدت المال أنها تنسى تماما حول إستراتيجية التداول وخطة التداول. ببساطة، إذا كنت تدخل الصفقات التي ليست أمثلة جيدة لاستراتيجية التداول الخاصة بك، كنت التداول المفرط. هذا يفترض بوضوح أن كنت قد تعلمت لأول مرة وتتقن استراتيجية التداول الفعالة، إذا لم يكن لديك، ثم لديك حقا أي عمل التداول حساب التداول الحية. العديد من التجار يبدأون رمي أموالهم في السوق دون أي فكرة حقيقية عن ما يقومون به أو ما هي استراتيجية التداول الخاصة بهم، وهذا هو المعروف أيضا باسم القمار.


وهكذا، فإن الإجراءات التالية تؤهل للتداول المفرط:


* التداول دون الحاجة إلى إتقان استراتيجية التداول الفعالة.


* & # 8220؛ النسيان & # 8221؛ حول استراتيجية التداول الخاصة بك لأنك ملفوفة جدا في العاطفة من التداول.


* الشعور وكأنك دائما بحاجة إلى أن تكون في السوق. بعد التجارة الفائزة أو الخاسرة تبدأ فورا بالبحث عن تجارة أخرى.


إذا كنت تفعل أي من الأشياء المذكورة أعلاه كنت تتداول كثيرا جدا. هو اعتقادي، بعد الإجابة على الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني من التجار ومساعدتهم في بلدي الندوات الحية وفي أعضائي التداول المجتمع، أن معظم التجار & # 8217؛ الفشل والنضالات في السوق هي نتيجة مباشرة للرغبة أو & # 8216؛ الحاجة & # 8217؛ أن تكون في السوق في كل وقت.


يجري شقة في السوق هو موقف قيمة للغاية.


نقطة مهمة جدا أن العديد من بداية وتكافح التجار إما لا يفهمون أو لا يدركون، هو أن مجرد عدم وجودها في السوق هو موقف وأنه هو واحد قيمة جدا في ذلك. ضع في اعتبارك أنه إذا اخترت الدخول في صفقة لا تفي بمعايير إستراتيجية التداول الخاصة بك وتخسر ​​على تلك التجارة، فقدت من دون خسارة المال الذي كنت لن تضيعه إذا كنت تتداول إستراتيجيتك باستمرار. لذلك، منذ كان لديك المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك قبل أن تفقد بعض إلى الإفراط في التداول، هل انتخبت لعدم التجارة، أكا البقاء & # 8220؛ شقة في السوق & # 8221؛، كنت قد اخترت الخيار أكثر ربحية. وبهذه الطريقة، فإن تسوية السوق بدلا من الإفراط في التداول سوف يؤدي إلى وجود الكثير من المال على المدى الطويل، وبالتالي هو موقف مربح جدا أن تأخذ في السوق.


الآن، وأنا أعلم ما يفكر بعض منكم الآن، أنت & # 8217؛ إعادة التفكير & # 8220؛ ولكن ماذا لو أنا الإفراط في التجارة وكسب المال على التجارة، ليس أكثر قيمة من عدم التداول في كل شيء؟ & # 8221 ؛. الجواب القصير هو لا.


هنا أطول الإجابة:


عندما يحصل التجار على الحظ ويكسبون المال عن طريق الدخول بشكل عشوائي إلى السوق (الإفراط في التداول)، في حين أنه قد يبدو وكأنه شيء جيد على المدى القصير لأن حساب التداول الخاص بك زيادة في القيمة، ما تفعله حقا هو وضع نفسك ل وهو تفجير حساب كارثية. جيتينغ & # 8220؛ لاكي & # 8221؛ على التجارة التي يجب أن لا يكون قد دخلت هو عن أسوأ شيء يمكن أن يحدث للتاجر، وبداية التجار من المرجح على وجه الخصوص أن تقع فريسة لهذا الخطأ. ما يحدث، هو أنه عندما تكسب تلك الصفقات التي كنت قد دخلت على نزوة وبينما كنت لا تخضع للانضباط (الإفراط في التداول)، كنت تعزز سلوك التداول السيئ، وسلوك التداول السيئ له سوى نتيجة واحدة. فقدان المال، وعادة الكثير من المال، أو كل من حسابك.


كيف تؤثر إدارة الأموال على التردد التجاري.


ويبدو أن المخاطرة بالتجارة أكثر من مجرد خطأ بسيط للتأكد من أنك لا تلتزم، ولكن من الخطأ الشائع جدا أن العديد من المبتدئين والمتعثرين التجار تميل إلى جعل في كثير من الأحيان. تنشأ المشكلة عندما تعتقد أن لديك إعداد يشبهه فقط & # 8220؛ لا يمكن أن تفشل & # 8221؛، ثم تقرر مضاعفة أو ثلاثة أضعاف الدولار العادي الخاص بك في خطر التجارة، والتجارة ثم ضدك وتخسر وهي نسبة كبيرة نسبيا من حسابك بسرعة كبيرة. هذا يؤدي إلى الإفراط في التداول، لأنك تشعر بالحاجة إلى "استعادة أموالك"، مما يؤدي حتما إلى المزيد من الخسائر، وفقدان في نهاية المطاف حساب التداول الخاص بك بأكمله.


التجار الذين يحصلون على الحظ وضرب اثنين من الفائزين كبيرة في حين أن المخاطرة أكثر من اللازم هي في خطر خاص لتفجير حساباتهم بسرعة لأنهم يركبون عاطفية عالية من جعل الكثير من المال بسرعة حقا، وأيضا يكافأ نفسيا لخطر الكثير من المال ، ثم تبدأ في الإفراط في التجارة مع الاستمرار في المخاطرة أكثر من اللازم، وسوف يكون بعد ذلك فقط مسألة وقت قبل هذه الدورة من الحصول على الحظ في حين أن المخاطرة الكثير جدا يعود لدغة لهم في شكل خسارة ضخمة مدمرة. تعلم تقنيات إدارة النقد الفوركس الصحيح أمر بالغ الأهمية للتأكد من أنك لا خطر كثيرا في التجارة. يمكنك أن تقتل أساسا طائرتين بحجر واحد من خلال التأكد من أنك تدير المخاطر بشكل صحيح على كل صفقة تقوم بها، حيث أن هذا لن يحافظ فقط على خسائرك الواردة تحت مبلغ دولار كنت مرتاحا لخسارة في التجارة، ولكنها سوف أيضا تقلل بشكل ملحوظ من المشاعر التي تشعر بها بعد الخسارة، والتي سوف تساعدك على عدم القفز مرة أخرى إلى السوق لمحاولة & # 8220؛ جعل العودة & # 8221؛ المال الذي فقدته للتو.


الحل الإفراط في التداول.


الحل الحقيقي الوحيد لأكثر من التداول هو الصبر. يجب أن يكون لديك الصبر للانتظار لإعداد عمل سعر الجودة لتشكيل على مستوى متماسك في السوق ويفضل أن يكون مع الاتجاه السائد. معظم التجار المبتدئين أكثر من تحليل الرسوم البيانية والبدء في النظر في أطر زمنية الرسم البياني أقل مثل تلك أدناه الرسم البياني 1 ساعة، والتي هي بطبيعتها أقل موثوقية من الرسوم البيانية 4 ساعات وما فوق، وهذا يجعلهم يعتقدون أنهم يرون إشارة الجودة عندما حقا كل ما يرونه هو السوق العادية "الضوضاء". التمسك الرسوم البيانية 4 ساعات وأعلاه عند أول بدء في التجارة ويكون من الصعب إرضاءه للغاية في ما الاجهزه العمل السعر كنت التجارة، وهذا ينبغي على الأقل جزئيا إصلاح مشاكل التداول المفرط.


فقط لديك القدرة على وقف الإفراط في التداول. إذا لم تتمكن من حفر عميق داخل نفسك وحشد الانضباط المطلوب التمسك استراتيجية التداول الخاص بك، والتجارة فقط عندما يكون واضحا أقول لك لسوء الحظ أنك لن تجعل من التاجر. الحل الحقيقي الوحيد للتداول المفرط هو أن نفهم أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق. في التداول، & # 8216؛ سباق & # 8217؛ يجب أن ينظر إليه على أنه أكثر من & # 8220؛ ماراثون & # 8221؛، وإذا كنت لا & # 8217؛ تيرة نفسك لماراثون سوف تهب بسرعة حساب التداول الخاص بك. أقترح عليك أولا إتقان استراتيجية التداول الفعالة مثل استراتيجية العمل السعر أدرس في بلدي التداول الدورة وأعضاء & # 8217؛ والمجتمع ثم التجارة فقط على إطارات الوقت الرسم البياني اليومي. يجب أن تجريبي التداول حتى كنت جعل المال متسقة على الرسوم البيانية اليومية، وهذا قد يستغرق 3 أشهر أو 6 أشهر أو سنة، ولكن إذا لم تتمكن من التداول حساب تجريبي مع الانضباط والاتساق فلن تكون قادرة على التجارة حساب حقيقي بنجاح . والخبر السار هو أنه يمكنك قهر التداول الزائد تماما كما فعلت جنبا إلى جنب مع العديد من التجار الناجحين الآخرين. وسوف يأخذ فهم وقبول من النقاط التي نوقشت في اليوم & # 8217؛ ق المادة وشغف لا يتزعزع للتجارة بشكل صحيح، وهذا يعني أساسا التداول مع الصبر والانضباط.


حول نيال فولر.


(ماي سكريت ترادينغ ويبون) & # 8211؛ العنصر الأكثر أهمية لنجاح التداول.


كيفية التداول في وئام مع السوق.


التداول & # 8216؛ سر & # 8217؛ التي سوف تقرر نجاحك أو الفشل.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


5 تعليقات اترك التعليق.


كلمات حكيمة أن تأخذ إلى القلب في التدريب بلدي!


شكرا للدرس يا سيدي.


إنها كلمات حقيقية من هذا القبيل أن كنت نشرت عن التداول أكثر من الكلمات العظيمة. الحكمة للجميع في الأسواق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


هل أنت أوفيرترادينغ؟ هنا & # 8217؛ s كيفية التوقف.


سؤال هذا الأسبوع يأتي من داود، الذي يسأل:


كيف يمكنني إيقاف أوفيرترادينغ؟


عندما دخلت لأول مرة في سوق الفوركس في عام 2007، كنت أتداول من الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. كما كنت تتوقع، كنت فتح عدة مواقف كل يوم.


حتى ذهبت من خلال مرحلة حيث كنت الاستيقاظ في 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لفتح لندن. أنا أستمتع في وقت مبكر، ولكن ليس في وقت مبكر.


جزء من السبب كنت استخدام الرسم البياني 15 دقيقة لأنني اعتقدت أن المزيد من الصفقات سوف يساوي المزيد من الأرباح.


فمن المنطقي، أليس كذلك؟


إذا كنت تستطيع أن تجعل اثنين أو ثلاثة في المئة على التجارة التي تستمر أسبوعين، لماذا لا تجعل نفسه في غضون ساعتين؟


كان الصبي مخطئا. التداول من الأطر الزمنية لحظيا فقط استنفدت أموالي التي أسرع بكثير.


قد يكون لديك قصة مماثلة لإزالة الألغام. وأود أن أراهن معظم التجار الفوركس القيام به.


والخبر السار هو، وهناك عدد قليل من الطرق البسيطة لتجنب هذا النوع من الوضع تماما، ليس فقط من خلال التداول من الرسوم البيانية اليومية، ولكن باستخدام تقنيات أخرى أنا على وشك أن تظهر لك. فهي بسيطة بشكل لا يصدق، لكنها قوية بما فيه الكفاية لتحصل على وقف أوفيرترادينغ.


تابع القراءة لمعرفة كيف توقفت عن التداول الزائد، وكيف يمكنك أيضا.


هل أنت أوفيرترادينغ؟


قبل أن نصل إلى اللحم والبطاطا من درس اليوم، دعونا نحدد ما يعنيه أن نفرط.


وببساطة، فإن التداول الزائد هو فعل التداول في كثير من الأحيان.


كما قد تعرف جيدا، أفضل التجار في العالم تظهر كمية فاحشة من الصبر. ذلك لأن أجهزة إعداد الجودة تستغرق وقتا طويلا لتحقيق ذلك.


التجار الناجحين يعرفون ذلك، حتى يتمكنوا من البقاء المريض والانتظار لتأكيد.


لا يهم إذا كان الإعداد يستغرق ثلاثة أيام أو ثلاثة أسابيع لتتحقق. ما يهم هو حماية رؤوس أموالهم، ويقومون بذلك عن طريق الانتظار للتأكيد قبل الدخول.


في المتوسط، وأخذ ما بين خمسة وعشرة إعدادات شهريا. هذا & # 8217؛ s ذلك!


لوضع الأمور في المنظور، وأنا التجارة 22 أزواج العملات والتمسك الإطار الزمني اليومي 90٪ من الوقت.


هذا يجب أن تعطيك نقطة انطلاق جيدة إذا كنت مشاهدة سلة مماثلة من أزواج العملات. إذا فعلت وكنت تتداول 40 مرة في الشهر الماضي، وهناك & # 8217؛ لا شك أن أنت & # 8217؛ أوفيرترادينغ.


ولكن سوف تعرف إذا كنت & # 8217؛ إعادة التداول بشكل متكرر جدا. عند الخروج للخسارة ولكن معرفة عميقة لا ينبغي أن تأخذ التجارة، أن & # 8217؛ s إشارة قوية أن كنت & # 8217؛ تردد مرتفع جدا.


وإذا كنت تحصل على هذا الشعور عدة مرات كل شهر، أنت & # 8217؛ بالتأكيد أوفيرترادينغ.


والآن بعد أن ناقشنا ما يعنيه الإفراط في التداول، دعوني أشارك بعض الطرق البسيطة لكسر هذه العادة السيئة.


1. خطة الأسبوع الخاص بك مقدما.


واحدة من أفضل الطرق للتجارة أقل في كثير من الأحيان هو التخطيط الأسبوع الخاص بك في وقت مبكر. لقد وجدت عطلة نهاية الأسبوع للعمل بشكل جيد بالنسبة لي.


عند إجراء التحليل، تأكد من تحديد الإعدادات المحتملة. وبهذه الطريقة إذا تحقق شيء جدير بالاهتمام، ستعرف أنك تتصرف بناء على خطة ولا تحفز على اتخاذ القرار الحالي.


أولئك الذين حاولوا هذا النهج قد قال لي تداولهم تحسن على الفور تقريبا.


والأكثر من ذلك هو أن هؤلاء التجار أنفسهم اعترفوا بأنهم خفضوا مستويات التوتر والقلق لديهم إلى حد كبير منذ التخطيط لتجارتهم مسبقا.


بدلا من مطاردة الاجهزة طوال الاسبوع، فإنها يمكن أن مجرد الجلوس والانتظار لإعدادات الجودة لتتحقق. إنه نهج "الانتظار والنظر" الذي عمل بشكل جيد بشكل لا يصدق بالنسبة لي، ومئات من تجار الفوركس الآخرين.


2. التجارة من الإطار الزمني اليومي وليس هناك شيء آخر.


لنفترض للحظة أنك تتداول 20 زوجا من العملات وتستخدم الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة.


هذا 480 الشموع لتتبع كل 24 ساعة.


منح، لن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكل واحد، ولكن حتى لو كنا خفض ذلك في نصف انها لا تزال 240 الشمعدانات كل يوم.


مقارنة ذلك إلى الإطار الزمني اليومي حيث لا يوجد سوى 20 الشمعدانات في فترة 24 ساعة.


ما هي البيئة التي تظن أنها تساهم في زيادة التركيز أكثر من غيرها؟


أعتقد أنك سوف توافق على أن تتبع مئات الشموع كل يوم يجعل من الأسهل بكثير أن تقع ضحية ل أوفيرترادينغ.


أنا مؤمن بشدة في حفظ الأمور بسيطة. هذا هو السبب في أنني حصلت على التخلص من المؤشرات منذ سنوات وانها أيضا السبب أنا التجارة في الإطار الزمني اليومي.


واحدة من أكثر المخاوف شيوعا التي أحصل عليها من الناس الذين يريدون الانضمام إلى مجتمعي هو عدد من الاجهزة نحصل على كل شهر.


فهمتها. إذا كنت تشاهد 20 أزواج العملات، وهذا فقط 20 شمعة للنظر في كل يوم. كيف يمكن على الأرض ربما التجارة بما فيه الكفاية لكسب عائد كبير؟


أنت تعرف ماذا، على الرغم من؟


التداول أقل شيء جيد. هذا هو سبب واحد سوف الإطار الزمني اليومي تحسين التداول الخاص بك. من خلال تباطؤ الأمور، كنت قادرا على التخطيط الصفقات في وقت مبكر، الأمر الذي يزيل العاطفة من التداول الخاص بك.


لا بأس إذا كنت لا تزال غير مقتنع. ومع ذلك، أطلب منك أن تعطي الإطار الزمني اليومي محاولة. لكل ما تعرفه يمكن أن يكون الحلقة المفقودة.


3. أعط نفسك حد أسبوعي.


وهناك نهج أكثر تقليدية لتجنب الإفراط في التداول هو إعطاء لنفسك حد التجارة الأسبوعية.


وإليك كيفية عمل ذلك ...


في بداية كل أسبوع، تعطي لنفسك حد من اثنين أو ثلاثة الاجهزة. بعد الوصول إلى الحد الأقصى، يجب إيقاف التداول حتى يبدأ الأسبوع الجديد.


يمكنك استخدام أي عدد تريد. ومع ذلك، أود أن أحثكم على ألا تتجاوز ثلاثة الاجهزة كل أسبوع إذا كنت تتداول الإطار الزمني اليومي.


سيؤدي استخدام حد تجاري أسبوعي إلى تنفيذ ثلاثة أشياء للمساعدة في أدائك:


وسوف يجبر لك للتخطيط الصفقات الخاصة بك. وبما أن لديك عددا محدودا من الفرص، فستحتاج إلى التأكد من أن كل واحد منهم يحسب. سوف تكون أقل احتمالا لاعادة الارباح. كنت الأكثر عرضة للخطر بعد التجارة الفائزة. إذا كنت تعرف أن لديك فقط واحد أو اثنين من الصفقات المتبقية للأسبوع، عليك أن تكون أكثر عرضة للبقاء المريض بعد الفوز. سوف تكون أقل عرضة للتداول في ال 24 ساعة الأولى. يوم الاثنين عادة ما تكون واحدة من أسوأ أيام للتداول، حيث أن المشترين والبائعين لا يزالون يستقرون من عطلة نهاية الأسبوع. إذا كنت تعرف أنك يمكن أن التجارة فقط مرتين هذا الأسبوع، عليك أن تكون أقل احتمالا لاستخدام حق واحد واحد من الخفافيش.


4. التركيز على أشهر وسنوات، وليس أيام وأسابيع.


التداول هو جهد طويل الأجل. لن تجد أرباح متسقة بعد بضعة أيام أو أسابيع، نجاح أقل بكثير ضخمة.


ولكن هذا هو عدد تجار الفوركس الذين يقتربون من السوق.


في الواقع، هذا هو السبب نفسه أوفيرترادينغ هي قضية مشتركة بين التجار. فبدلا من كونها محتواة بثلاثة أو أربعة في المئة من الأرباح في الشهر، فإنها تريد ثلاثين في المئة.


التقنيات الثلاثة التي ناقشناها هي التغييرات الميكانيكية التي يمكنك إجراؤها. وبعبارة أخرى، إنها تغييرات يمكنك رؤيتها.


ومع ذلك، من دون التحول العقلي الصحيح، فإن تلك التغييرات سوف تسقط.


لذلك في المرة القادمة التي تجلس فيها للنظر في الرسوم البيانية الخاصة بك، في محاولة لتخطيط النهج الخاص بك على أساس المكان الذي نأمل أن يكون حسابك في غضون سنتين أو ثلاث سنوات.


لا تقلق نفسك مع تحقيق ربح ثلاثين في المئة هذا الشهر لأن ذلك يؤدي حتما إلى زيادة في الشحن.


أما كم من الوقت سوف يأخذك إلى أن تكون قادرة على التجارة بدوام كامل، لا تفكر في ذلك.


ركز على العملية بدلا من ذلك. ضع وقتك وطاقتك نحو البقاء المريض، والتمسك الإطار الزمني اليومي والتخطيط الأسبوع الخاص بك مقدما.


بالأناة تنال المبتغى. حتى العديد من التجار الأسطورية في عصرنا بدأ مع بضعة آلاف من الدولارات.


الكلمات الأخيرة.


يعد التداول الزائد أحد العادات السيئة الأكثر شيوعا والمكلفة التي يعاني منها تجار الفوركس. فإنه من السهل أن نفترض أن كلما كنت التجارة، وكلما كنت تقف لجعل.


ومع ذلك، فإن العكس هو الصحيح. التداول هي لعبة الصبر. أولئك الذين ينتظرون الاجهزة الجودة ولا تفعل شيئا في هذه الأثناء هم الذين ينجحون.


واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك فقط هو استخدام الإطار الزمني اليومي وأي شيء آخر. فإن عدد محدود من الشموع اليومية تساعدك على البقاء على هامش أثناء انتظار الوقت المناسب للضرب.


حاول التخطيط أسبوع التداول الخاص بك في وقت مبكر. أجد عطلة نهاية الأسبوع يعمل بشكل جيد. من خلال القيام بالتحليل الخاص بك وإنشاء قائمة المراقبة في وقت مبكر، عليك أن تكون أقل عرضة لمطاردة الاجهزة الفرعية على مدار الأسبوع.


إعطاء نفسك حد التجارة الأسبوعية هو وسيلة ممتازة أخرى لوقف أوفيرترادينغ. تهدف فقط اثنين أو ثلاثة الصفقات كل أسبوع. سوف يكون لكم عن دهشتها مدى سرعة هذا التغيير البسيط تحسين أداء التداول الخاص بك.


إذا كنت تريد أن تنجح في هذا العمل، عليك أن تبدأ التفكير على المدى الطويل. لا تشدد على خسارة واحدة، أو حتى أسبوع خاسر. بدلا من ذلك، استمر في التركيز على كيفية أداءك خلال الأشهر والسنوات القادمة.


وهناك منظور طويل الأجل تسمح لك أن ترى قوة نهج "أقل هو أكثر".


دورك: اسأل جوستين أي شيء.


أحب هذا الأسبوع الجديد Q & أمب؛ A أن تكون ناجحة وتوفير مستودع لا تقدر بثمن من الإجابات على الأسئلة الشائعة الفوركس.


للقيام بذلك، أنا بحاجة لمساعدتكم.


إليك ما يمكنك فعله للتفاعل وإجابة سؤالك في مشاركة الأسبوع القادم:


اسال اسئلة. نشرها في التعليقات أدناه أو سقسقة لهم ليJustinBennettFX مساعدتي الإجابة على الأسئلة. إذا فاتني شيئا أو إذا كان لديك شيء لإضافة، لا تتردد في ترك تعليق أدناه.


هل تبيع إشارات؟


لا، إليك بعض الأسباب:


اعتدت على تداول H1 و M15 حتى انتقلت إلى H4 و D1 تشارتسجوست الأسبوع الماضي. الأسبوع الماضي كان أيضا بلدي الأسبوع الأول أنا حققت أرباحا جيدة وأبقيه. بالتأكيد ليس من قبيل المصادفة. شكرا جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. هذا & # 8217؛ s كبيرة لسماع.


هو الرسم البياني الشهري خيارا جيدا للتداول كمتداول على المدى الطويل.


هل يمكن أن تذهب هذا الطريق ولكن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنك ترغب في عقد مواقف لسنوات.


ومن الجميل أن نسمع أن كنت تأخذ 5 إلى 9 الصفقات كل شهر باستخدام الإطار الزمني اليومي. ومع ذلك، وجدت أنه من الصعب أن تجد 5 إلى 9 مجموعة جيدة تصل للإطار الزمني اليومي كل شهر. هذا هو السبب في أنني الاتجاه لمطاردة السوق أو التجارة.


هل يمكن أن تساعدنا على الاعتقاد بأنه صحيح وممكن للقيام 5 إلى 9 الصفقات كل شهر باستخدام الإطار الزمني اليومي في بداية كل شهر سوف يتم نشر الصفقات التي اتخذتها الشهر الماضي؟ من خلال القيام بذلك، سوف نرى ونعرف ونعتقد أن ما كنت تصف أعلاه هو صحيح لا. المشكلة وجدت ل تقريبا أي المعلم العمل السعر أو معلمه هو أنهم أبدا نشر الصفقات التي اتخذت. بدون إثبات، لماذا تعتقد أن الناس يعتقدون ما تعلم؟


بيتروس، وأذكر أحيانا الصفقات أنا أخذ في منطقة العضو & # 8217؛ ق. أولئك الذين درسوا ونفذت ما أعلم يعرفون حقيقة أنه من الممكن أن تجد خمسة إلى عشرة الاجهزة الجودة كل شهر.


حسنا، فهم أنك تفعل ذلك للعضو. ولكن، لماذا لا مجرد نشر الصفقات الخاصة بك التي تم إغلاقها مجانا من أجل الآخرين التعلم؟


أنا عضو بيتروس وهذا صحيح.


تحتاج فقط ما يصل إلى 10 الصفقات في الشهر لتكون مربحة. قراءة المقال مرة أخرى ومن ثم تطبيق حقا ما يقال. إنها تعمل!


يجب أن أعترف، اعتدت على مطاردة الصفقات ولكن بعد الندوة السبت الماضي لقد توقفت. أنا الآن استخدام الرسوم البيانية اليومية و 4 H. أنا جعلت أول تجارة مربحة حقا أكثر من 100 نقطة. جوستين كنت الصخور. اريد تعلم المزيد.


أحب سماع ذلك. في صحتك.


شكرا لكم على هذه المعلومات قيمة للغاية.


أنا غالبا ما أفكر أنني في عداد المفقودين الربح. كما أنني أشعر بالملل للانتظار وقتا طويلا. أريد العمل.


الآن هو عطلة نهاية الأسبوع، وبدأت أكره عطلة نهاية الأسبوع لأنه لا يوجد عمل الفوركس.


كنت ألعب لعبة البوكر قبل ذلك، وكان هناك دائما العمل على الأقل في حصص الصغيرة التي لعبت. في الواقع أنا يمكن أن تجمع نظريا لعبة البوكر للعمل والعملة الفوركس لايتينغ.


ولكن المشكلة هي أعتقد أنني أفتقد الربح المحتمل.


يا جوستين، شكرا على المقال والتنبؤات الأسبوعية. اشتراكي في المعلومات الخاصة بك هو الأول في العديد من السنوات التي لم أكن & # 8217؛ ر إلغاء بعد بضعة أسابيع فقط.


كانت هذه المقالة حول أوفيرترادينغ جيدة، ولكن أيضا التفكير التقليدي جدا. I & # 8217؛ م دائما دفع حدود، لذلك أنا & # 8217؛ م تفعل فقط ما تنصح ضد. لا جريمة، انها مجرد كيفية التقدم * من الفن إلى حالة أفضل يتم (على النقيض من التقدم * في * الفن في حالتها الحالية).


كنت أريد أن أسأل ما أنت & # 8217؛ د التفكير في الطريقة التي تنتج 1٪ يوميا من التداول، في المتوسط؟


* يجب أن أقول & # 8220؛ 1٪ كسب يوميا من التداول، في المتوسط؟ & # 8221؛


بصراحة، وأعتقد أنه & # 8217؛ ق فكرة فظيعة دائما لإجبار كسب نسبة معينة خلال فترة محددة من الزمن. عليك أن تأخذ ما يعطيك السوق، وفاز & # 8217؛ ر تعطيك 1٪ كل يوم.


حسنا، شكرا. السوق هو أكثر من قادرة على إعطاء 1٪ يوميا، لذلك أعتقد أننا & # 8217 سوف نرى.


على سؤال مختلف تماما، سؤال آخر.


فمن المستحيل تجنب أن يكون رأسا على عقب في تجارة لبعض الوقت على الأقل. الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك سيكون اختيار نقاط الدخول تماما.


لذلك، على افتراض أن هذا صحيح بالنسبة لك أيضا، كم من الوقت في حين كنت في التجارة كنت تنفق عادة تظهر خسارة لتلك التجارة؟ أكثر من نصف الوقت أو أقل؟


أو، هل تعمل فقط من نقاط التوقف المختارة مسبقا، بغض النظر عن متى تحوم التجارة في المنطقة السلبية؟


يمكن للمرء أن يكون تاجر ناجح فقط مع التحليل الفني دون عناء على التحليل الأساسي؟


نعم بالطبع. يجب أن تعرف متى يتم جدولة الأحداث، ولكن المخطط سوف اقول لكم كل ما تحتاج إلى معرفته.


شكرا جزيلا. أنا جديد هنا وفي النقد الاجنبى لا تزال تتداول على التجريبي على الرغم من أنني التجارة في الإطار الزمني اليومي ولكن أنا تخشى أن أي وقت يتحول إلى سلبية، وأود دائما إغلاق التجارة ضد واتخاذ الاتجاه الجديد، وفي نهاية المطاف يتحول مرة أخرى، أفعل الشيء نفسه ويجعلني العد خسائر كثيرة جدا. من فضلك، يمكنك أن ترسل لي وظيفة من شأنها أن توجه لي كيفية تحديد إشارات قوية التي يمكنني حقا بناء الثقة على؟ يرجى الانتظار.


مرحبا جوستين، شكرا جزيلا على عملكم الشاق والعزم الذي تقدمه لنا التجار. أنت الوحيد الذي لم أشترك فيه لأنني أتابع مشاركتك على الرسوم البيانية والتحليل. يجب أن أقول بسيطة جدا وسهلة الفهم وبالتالي أنا الآن مربحة باتباع لك.


كيف يمكنني أن أكون عضوا، ولكن لا أستطيع عند هذه النقطة الانضمام إلى الويبينرز، فإنها تستهلك الكثير من البيانات.


شكرا لك جوستين، البقاء المباركة. يمكن أن أضيف من فضلك على مجموعة الأعضاء.


لا يقتصر التداول على الإطار الزمني خلال اليوم على التداول.


كما أنه لا يعني & # 8217؛ ر ارتفاع فرينكنسي. كل اتجاه يتطور من الإطار الزمني صغير.


أنها مفتاح هنا هو السماح المدى الربح الخاص بك. هذا حقا لا & # 8217؛ ر ماتر إذا كنت تبدأ مع إطار زمني كبير أو صغير.


ألين، لم أكن أقول أبدا أن التداول الأطر الزمنية خلال اليوم يعني أنك & # 8217؛ أوفيرترادينغ. قلت أنه من السهل أن يفرط في الرسم البياني لمدة 15 دقيقة مما هو عليه على الرسم البياني اليومي. هذا من تجربتي الخاصة على مدى العقد الماضي، فضلا عن أكثر من 1،000 أعضاء دبا.


أنا شخصيا أعتقد إذا كان يمكنك & # 8217؛ t الوقت اللحظي التجارة جيدا، كيف يمكن أن تتوقع أن تتداول بشكل جيد على إطار زمني أكبر إذا كنت تفعل الشيء نفسه؟ انها حقا لا & # 8217؛ ر يعني إذا فشلت في الإطار الزمني لحظيا ثم يمكنك النجاح في يوم أو الإطار الزمني الأسبوعي. الفرق هو فقط سوف ضربة حسابك ببطء من خلال التداول إطار زمني أكبر. لا اقصد التقليل من شأنك!


فقط رأيي. النقطة هنا هي إذا كنت محكوما لتفجير حسابك في نهاية المطاف، وأود أن بدلا من ذلك حدث ذلك عاجلا وإيجاد حل آخر.


سيتعين علينا أن نتفق على أن نختلف. الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي قبل سنوات كان أفضل شيء أنا & # 8217؛ من أي وقت مضى القيام به. كما أنني لم أسمع أحدا يقول إنه يكافح يوميا ولكنه وجد نجاحا على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ومع ذلك، فقد سمعت من مئات التجار الذين انتقلوا من الرسوم البيانية اللحظية إلى الرسوم البيانية اليومية وبدأوا في تحقيق النجاح.


شكرا جزيلا على التحديثات والمعارف. لقد قمت بتفجير حسابي بسبب الإفراط في التداول وعدم اتباع خطة التداول الخاصة بي. وسوف ممارسة بعض الصبر في هذه اللعبة.


بفضل المشاركات الممتازة الخاصة بك لقد فتحت الآن الرسم البياني اليومي على شاشة تقسيم مع إطار زمني أقل وأيضا باستخدام عداد القوة لمساعدتي على اتخاذ الصفقات اللحظية. الجزء اليومي من الشاشة يساعدني مع الاتجاه والبحث عن مجموعة أوبس في حين أن الإطار الزمني أصغر مع قوة متر يحصل لي في / خارج التجارة إذا كان عكس. جاستن، شكرا جزيلا على البصيرة والخبرة، وأنا & # 8217؛ م البدء في التفكير والقيام بالأشياء بطريقة مختلفة تماما وأنا & # 8217؛ م بالتأكيد سوف تعطيني النجاح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. يرجى الاستمرار في تمرير تجربتك كمتاجر ناجح.


تيريما كاسيه أتاس أرتيكيل جوستين. إني سانغات ميمبانتو ونتوك منغوبا كارا ترادينغ سايا. دان سيكارانغ هاروس بيلاجار بيرسابار أونتوك مينونغو setup. terimakasih،


مرحبا جوستين. أباكاه كيتا دلام ترادينغ هاروس منغيتونغ مجموعة سواتو زوج لكل هاري، لكل بولان. ثانكس.


أريد الانضمام إلى مجتمع التداول أو المجموعة. من فضلك كيف يمكنني الانضمام وما الذي سيكلفني؟ في انتظار ردكم يرجى في بريدي الإلكتروني أو واتس اب & # 8211؛ +2348035531739.


أريد الانضمام إلى مجتمع التداول أو المجموعة. من فضلك كيف يمكنني الانضمام وما الذي سيكلفني؟ في انتظار ردكم يرجى في بريدي الإلكتروني أو واتس اب & # 8211؛ +2348035531739.


نتفق تماما معكم، أفضل للتجارة مع نوعية التجارة مقابل كمية التجارة. اعتدت على التداول باستخدام المخطط الزمني السفلي وإدارة الأموال السيئة، ومطاردة بعد الصفقات التي أسفرت عن العديد من الصفقات الخاسرة مقابل الفوز. لدي منذ إعادة تجميع أسلوب التداول بلدي فقط باستخدام اليومي (مجموعة التجارة) والأسبوعية (كدليل) بعد اتباع وريتويب الخاص بك والتوصية لقراءة كتاب من قبل مارك دوغلاس.


ما هو الربح الشهري فوريكس شهري في النسبة المئوية.


لا تهتم حتى بنفسك بذلك حتى تتقن العملية. حتى ذلك الحين، والأرقام مثل الأرباح الشهرية، والنقاط المكتسبة، وما إلى ذلك فقط تحصل في طريقك. التركيز على أشياء مثل العثور على الاجهزة الجودة وإدارة المخاطر والسماح كل شيء في مكانها.


مادة كبيرة هناك سيدي شكرا جزيلا.


على الحد أراهن على أن تختلف لأن تاجر على المدى الطويل التي قد افضل ما لديكم اقامة والتجارة لمدة شهر كامل وكما تقول عادة السماح انتصارات الخاص بك على ركوب الخاسرين لذلك قد لا تكون الحدود بخير حقا.


شكرا جوستين أنت نجم، منذ بدأت بعد كنت أفعل أفضل والمستقبل هو مشرق.


شكرا لهذا المقال جوستين. بل هو فتحت العين الحقيقية. أستطيع أن أرى كم هو سهل أن أوفرتريد.


أنت تقول أنك تأخذ ما بين 5 و 10 الاجهزة شهريا وتجارة فقط على الإطار الزمني اليومي. يمكنك إعطاء تعليق منتظم على أزواج العملات المختلفة التي تتطور إلى التجارة المحتملة. ومع ذلك لم أر قط لك فعلا يقول & # 8211؛ & # 8220؛ أعتقد أن هذا الإعداد رائع وأنا & # 8217؛ م أخذ التجارة & # 8221 ؛.


الآن أنا أعلم أنك دون & # 8217؛ ر تقديم خدمة إشارة، ولكن بالنسبة للمبتدئين، سيكون من الرائع أن نعرف أن & # 8216؛ سيد & # 8217؛ هو في الواقع في التجارة. وأنا أدرك أن كنت تثبيط طلابك من كوبنغ لك وأنا يمكن أن نرى لماذا & # 8211؛ نحن بحاجة إلى معرفة كيفية التجارة بأنفسنا. ولكن ما دفعة قوية سيكون أن نعرف أنك في التجارة ومن ثم يمكننا أن نقرر ما إذا كنا نريد أن تحذو حذوها! مع مرور الوقت، وهذا من شأنه أن يبني ثقتنا، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على الذهاب وحدها، إذا جاز التعبير.


لذلك أنا أطلب منكم أن تقول لنا عندما كنت واثقا بما فيه الكفاية لاتخاذ التجارة ونحصل على رؤية كيف يعمل في الواقع. رؤية لكم رقائق التجارة الخاصة بك (العقاب المقصود) سيكون تجربة مدهشة وأسرع طريقة للتعلم.


التحليل الخاص بك هو رائع لكنه لم يخبرنا في الواقع عندما سحب الزناد! واسمحوا لنا أن نعرف عندما كنت تأخذ التجارة عندما مجموعة معينة تستوفي المعايير الخاصة بك. يبدو أنك دائما تقول، يمكن أن تكون & # 8216؛ طويل & # 8217؛ أو قد يكون & # 8216؛ شورت & # 8217؛ و أنا & # 8217؛ م اليسار يتساءل ما يجب أن أفعل. أنا بحاجة إلى الثقة بأنك، تاجر ناجح، يمكن أن توفر بسهولة. هذا سبب انضمامك إليك.


فينسنت، شكرا لردود الفعل. لا أفعل ذلك لأنه، كما تقول، أعلق على & # 8216؛ المحتملة & # 8217؛ الاجهزة. لذا السبب أنا لا & # 8221؛ ر & أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ م أخذ هذه التجارة & # 8221؛ هو لأنه غالبا ما يكون هناك أي تأكيد الإعداد فقط حتى الان.


كما ذكرت لقارئ آخر أعلاه، أنا أحيانا استدعاء إدخالات في منطقة العضو. أنا لا & # 8217؛ ر تفعل ذلك في كل وقت لأنني لا تريد الناس أن يتبعني في التجارة دون بذل العناية الواجبة. وبقدر ما أود أن أصدق الناس أفضل من القيام بذلك، تجربة يقول لي خلاف ذلك.


أيضا، إذا كنت & # 8217؛ إعادة عضو وتريد أن تعرف ما أنا & # 8217؛ م تفعل في حالة معينة، فقط أسأل.


كنت أفكر نفسه.


كان تعليقي إلى فنسنت ستابلز.


مدرب، أنا سعيد قراءة مقالك. I must try your suggestion. Please, add me to your trading community.


Can I count 2 or more smaller trades as one trade? I do often enter not full amount which I am dedicated to 1 pair. Like when I am not sure if the situation is best, but at the same time I do not want to be late. And then later if the situation becomes better (getting better price and risk reward ratio) I enter more money.


Like first 90 % of money into first trade which has risk reward of 2 lets say. And later 10 % of money but risk reward is like 9. So from that same 10 % I can get huge profit.


Sure, you can scale in, but the two positions should count as one from a risk perspective.


You say successful traders wait for confirmation before entering. ماذا يعني حقا هذا؟ Are you referring to pinbars and such? The reason I ask is such signals (pinbars) do not always form, yet your trend line might suggest to you the area where your price should turn. Will wait for your feedback, thank you.


Price action signals like pin bars are one way to confirm a setup. However, sometimes a daily close above or below the level followed by a retest is enough.


Hello Justin, how do you trade using fundamental analysis.


أنا لا & # 8217؛ ر. I only use technicals.


Hi Justin, been following you for quite awhile now and no doubt will be signing up. My question is why are there not 24 candles on an hourly chart, and one candle on a daily chart. I always thought it was one candle for that particular time frame. Thank you for your response, and all your educational information concerning forex trading is very much appreciated.


Stephen, I was referring to a 24-hour period.


It is precious advice, thank you.


مرحبا جوستين. I’ve sent 2 emails asking about which forex broker you’ve been happy using. Can you reply please. شكر. Love the site and education you provide.


Hi Justin, do you take “seasonality” into consideration with your trading and how (if) important is this?


planning a week ahead really i dont understand how will i do that?


Is it your belief that only swing and position traders make money? I get that it’s easier to learn to trade on the daily charts, but you can make the same money more quickly if you master the 4 hour or lower charts. What if you’re free to spend time in front of the computer every day and you love trading?


مرحبا جوستين. Actually it’s an enquiry. My son wants to join your community group and would love to know how to enrol.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


Tutorial: 4 Steps to get rid of overtrading.


One of the most frequent mistakes when it comes to trading, on any market, not just Forex it’s overtrading. Overtrading can lead to substantial losses when the market is not clear enough.


But the other extreme isn’t that good either, trading less frequently when the market has clear market conditions can stop us from reaching our goals on a monthly basis.


There is no “right” amount of trades to be made on one particular day, week or month! I guess that depends on each trader and the methodology each one of them is following.


But we know something for sure: If you are consistently losing money it’s because:


You don’t have a complete and sound strategy (or not following it). This includes using money management, risk and trade management, entry system, SL and TP orders, etc. You are Overtrading. You are trading with more frequency than you are supposed to trade. You are not taking advantage of the opportunities offered by the market. You are trading with less frequency than you are supposed to trade.


In this article we’ll focus on the latter two.


Over Trading.


You are overtrading when you are taking more trades than you are supposed to take. Traders make this mistake when they feel overconfident (i. e. think you are better than your system), they don’t trust their methodology, want to make a quick gain here and there, they are just following some one else’s advice, etc.


Sometimes traders tend to focus on the profit potential and don’t take in consideration the risk involved on a particular trade, this leads them to take more trades than they should. On the other side, professional traders follow their strategy because they know that only when their system signals a trade, the odds are on they favor, and they just take advantage of it.


Other times, especially for novice traders, when they are not trading they feel like they are doing nothing, so they just take a trade to make them feel they are doing something, even when their trading capital is at stake.


You need to remember that being on the sidelines is a trade decision, you are preserving capital. For instance, let’s consider these two scenarios:


A. You are eager to trade, your system doesn’t signals a trade and you decide to enter. The market goes against you and stops you out.


B. You are eager to trade, your system doesn’t signals a trade, and you stay on the sidelines.


On scenario A, you lost money, while on scenario B, you preserved capital. So being on the sidelines is actually a trading decision that could help you reach your goals on a monthly basis.


Not trading when market conditions are clear.


If you have a system and you are not trading when you are supposed to trade, the first thing that pops up on my mind is that you are afraid of losing. You need to remember that when you developed the system, created an edge, you know exactly what the market needs to do to help you take advantage of low risk trading opportunities, what is left for you is just to take advantage of it.


Losses will be around forever, professional traders know this, they know its impossible to win all trades, there is no system that is right 100% of the time. And those traders who look for high accuracy entries, most of the time (if not always) they have a very low risk reward ratio, which is what really help us trade consistently.


Don’t be afraid of losing, even the most famous and profitable traders know that around 80% of their profits come from around 30% of their trades. They are comfortable with their system and they know that in order to become profitable traders, they just need to follow their system, if it was well developed and includes good risk and trade management, probabilities will play in their favor, sooner or later.


I guess these two mistakes have a lot to do with the strategy we are following, we need to feel comfortable with it, and this way we’ll follow it with discipline and get consistent results at the end.


Here is small set of rules that will help you get rid for once and for all of these two mistakes:


Develop/follow a system . First you need to develop an edge, you can use some one else’s, but you need to make sure it fits you and follow it to a 100%. It should include every important aspect of trading such as: how to set entry and exit orders, risk and trade management, position sizing, etc. Market analysis . At the beginning of your trading day, make and analysis and determine which currency pairs have a clear market condition. The main goal of this step is to determine which currency pairs to trade and on which direction. اقامة . Determine what the market needs to do to make you enter your positions (i. e. the market needs to retrace back to the support level, the indicator reading needs to cross the overbought territory, etc). Trading Journal . You need to have a record of your trades, when you analyze your trades you’ll notice certain “patterns” about your trading that are difficult to see at simple sight (i. e. most trades around 11:00 an stop me out).


Follow these four steps and you’ll avoid these two costly mistakes.


راؤول لوبيز.


I’ve been trading the markets for more than 15 years. I believe the best way to trade is by adapting to the market conditions. You can learn it too, join our community .

No comments:

Post a Comment