Monday 5 March 2018

تداول لغة الفوركس


تداول لغة الفوركس
نص عنوان المقالة التالية.
الفوركس المصطلحات.
الأسواق لديها لغة خاصة بهم وضمن تلك اللغة، النقد الاجنبى له لهجة خاصة به. في ما يلي بعض المصطلحات التي نستخدمها عادة في تعليقاتنا. إذا كنت ترغب في معرفة شروط إضافية محددة، معلومات البريد الإلكتروني @ فوريكسليف.
الإقامة / الإقامة.
طريقة أخرى للإشارة إلى سياسة نقدية سهلة أو أسهل، وكثيرا ما تستخدم ككلمة كلمة من قبل المصرفيين المركزيين.
جميع الأوامر.
مؤشر الأسهم الأسترالية.
برنامج شراء الأصول: إنه ليس مجرد شيء تجده على هاتفك، بل هو مبادرة بنك اليابان التي أدخلت في عام 2018 كأداة لتسهيل النقد حيث تشتري السندات الحكومية مع ما يصل إلى ثلاث سنوات حتى النضج (وأيضا ديون الشركات، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري) والثقة صناديق الاستثمار في الأسهم والممتلكات.
مؤشر الأسهم الأسترالي الرئيسي.
الدولار الأسترالي - (أو الشخص الذي يتحدث مع لهجة مثيرة للاهتمام)
بنك التسويات الدولية (بيس)
منظمة دولية تعزز التعاون النقدي والمالي وتعمل كمصرف للبنوك المركزية. وكثيرا ما يعمل بنك التسويات الدولية كوكيل في سوق الفوركس، مما يسمح للبنوك المركزية بإخفاء هويتها في محاولة لتخفيف أثر السوق.
خيار الحاجز.
هو نوع من الخيارات التي تعتمد عائدها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد بلغ أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.
أمر شراء يوضع في أو تحت السوق.
بنك انجلترا.
السندات الحكومية الإيطالية.
لقب السوق لبوندسبانك، البنك المركزي هاجس التضخم في ألمانيا.
سندات الحكومة الألمانية لمدة 10 سنوات. بوبل هو 5 سنوات و شاتز لمدة 2 سنة.
اللقب ل غبب / أوسد. نشأت من استخدام الكابلات عبر الأطلسي للتعامل صفقات العملات منذ سنوات. يجب استبعاد أي شخص يستخدم مصطلحات مثل "كابل-ين" أو "ورو-كابل" كهواة.
مؤشر الأسهم الفرنسي، كاك 40.
شمعة / شمعدان.
طريقة رسم حركة السعر. موضوع جموع الكتب والطريقة المفضلة من الرسم البياني في فوركليف.
الشركات.
إدارات الخزانة من الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات. وهي مسؤولة عن التحوط من تعرض العملات الأجنبية لشركاتها، الأمر الذي يمكن أن يكون له آثار كبيرة على أرباح الشركات ذات المبيعات الخارجية الكبيرة. على سبيل المثال، شركة مثل ايرباص لديها عائدات ضخمة بالدولار ولكن لديها معظم قاعدة التكاليف باليورو. ويجب أن تحمي تعرضات العملات لمحاولة تعويض هذا الخطأ في المطابقة.
حسابات كتا.
إدخال في قسم الدخل الشامل في الميزانية العمومية المترجمة يلخص المكاسب / الخسائر الناتجة عن أسعار الصرف المتغيرة على مر السنين. مطلوب إدخال كتا بموجب قاعدة مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) رقم 52 كوسيلة لمساعدة المستثمرين على التمييز بين المكاسب / الخسائر التشغيلية الفعلية وتلك الناتجة عن الترجمة.
بنك الحفظ.
البنك الذي يحمل الأوراق المالية في الحجز للمؤسسات المالية الأخرى، لا مسك الدفاتر وتسوية نشاطهم التجاري. ومن الأمثلة على ذلك بنك نيويورك ميلون، ستات ستريت وشركة نورثرن تروست Co.
مؤشر الاسهم الالمانى، مؤشر داكس 30.
النسبة التي تقارن التغير في سعر الأصل الأساسي بالتغير المناظرة في سعر المشتقة. يشار إليها أحيانا باسم "نسبة التحوط".
بيان يتعلق بالسياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر مرونة (أسعار أقل).
سهولة (تخفيف)
يشير إلى السياسة النقدية التي تميل إلى انخفاض أسعار الفائدة. وستحتاج السلطات النقدية (البنك المركزي) إلى سياسات نقدية سهلة (انخفاض أسعار الفائدة بل وربما برنامجا مثل التيسير الكمي، من أجل تشجيع النمو الاقتصادي).
إبس (خدمات الوساطة الإلكترونية)
منصة تجارة إلكترونية بالجملة تستخدم للتجارة بين المتعاملين بين البنوك. لها مثل إن للبنوك.
البنك المركزي الأوروبي.
مجلس يتكون من وزراء الاقتصاد والمالية في الاتحاد الأوروبي. يجتمعون مرة واحدة في الشهر.
مساعدة السيولة في حالات الطوارئ (إلا)
توفير السيولة من قبل البنوك الوطنية الأعضاء في النظام الأوروبي للمصارف المركزية (يوروزيستم) إلى البنوك الفردية. يتم توفير السيولة في ظروف استثنائية للمؤسسات غير السائلة غير القادرة على الحصول على السيولة إما في السوق أو من المشاركة في عمليات السياسة النقدية (التي أغلقها البنك المركزي الأوروبي). يتم تقديم القروض مقابل الضمانات وهي معرضة لخطر البنك المركزي الوطني.
صندوق تبادل العملات (اشترى بنك اليابان صناديق الاستثمار المتداولة كجزء من برنامج تخفيف أب الخاص به).
اليورو دولار.
ليس اليورو؛ الحيوانات الأليفة بيف العديد من التجار فكس القديمة هو أن نسمع عملة اليورو المشار إليها باسم "اليورو دولار". يشير اليورو دولار إلى الدولار الأمريكي على الودائع في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبالمثل، العقود الآجلة باليورو دولار هي عقود أسعار الفائدة الآجلة بشعبية كبيرة.
مجموعة من وزراء مالية الدول الأعضاء في اليورو. المتحدث باسم جان كلود جونكرز، وزير المالية في لوكسمبورج.
مرفق الاستقرار المالي الأوروبي (إسفس)
هو صك قانوني وافقت عليه الدول ال 27 الأعضاء في الاتحاد الأوروبي في 9 مايو 2018، بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي في أوروبا من خلال تقديم المساعدة المالية لدول منطقة اليورو في الصعوبة. يعرف بالعامية باسم "اليورو سبف" أو "اليورو تارب".
للتداول مع. على سبيل المثال، "تتلاشى اتجاه" هو مواجهة هذا الاتجاه. لتتلاشى الشائعات هي الاعتقاد بأنها غير صحيحة وتفعل عكس ما تقترحه الشائعات.
البنك الاحتياطي الفيدرالي، البنك المركزي للولايات المتحدة.
فيبوناتشي.
أداة مفيدة للتجار كما الأسواق الصحيحة خلال الاتجاهات. الفنيين يبحثون عن الدعم على التراجعات عند 38.2٪ من الاتجاه الصعودي أو يتراجع في اتجاه هبوطي، 50٪ و 61.8٪. مشتقة من "النسبة الذهبية" من عالم الرياضيات الإيطالي فيبوناتشي.
مؤشر الأسهم في المملكة المتحدة، و FTSE100.
التوجيه إلى الأمام.
يمكن أن تتخذ التوجيهات المستقبلية أشكالا عديدة، ولكن في جوهرها، فإن كل هذه الأمور تنطوي على بنك مركزي يقول، أو على الأقل يشير إلى ما تفعله السياسة النقدية قبل القيام بذلك.
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، مجموعة وضع السياسة النقدية داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتألف من 12 عضوا، وأعضاء مجلس الاحتياطي الاتحادي السبعة، وخمسة من رؤساء البنك الاحتياطي الاتحادي الاثني عشر الذين تم اختيارهم على أساس التناوب لمدة سنة واحدة.
اسم السوق لزوج العملات أوسد / كاد.
يتم التعبير عن المفاهيم في أسواق الخيارات من حيث الأبجدية اليونانية. يشير غاما إلى معدل التغير في دلتا الخيار بالنسبة إلى سعر الأصل الأساسي. وسيصبح وضع غاما القصير أقصر مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي. كما تتجمع السوق، كنت على نحو فعال بيع المزيد والمزيد من الأصول الأساسية كما يصبح دلتا أكثر سلبية.
سندات الحكومة البريطانية.
للصفقة على سعر العطاء، أي البيع بسعر المناقصة، لمن يقدم العطاءات.
الماضي من العطاء، ما حدث إذا كنت قد عبرت انتشار وبيعها في محاولة.
تقليد ثقافي في اليابان لتسوية الحسابات في اليوم الخامس من الشهر (وفي التواريخ التي تكون مضاعفات 5، لذلك 5، 10، 15، 20، 25 و 30). في أسواق العملات الأجنبية يتعلق الطلب المستورد على أوسد / جبي، وقال أن يحدث في 5 من كل شهر. تحتاج إلى أن تؤخذ مع حبة الملح، والأسواق ليست بهذه البساطة: ولكن على الأقل الآن عندما ترى المعلقين في اشارة الى الطلب غوتوبي، عليك أن تعرف ما تعنيه.
مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي (إكب)
ومجلس الإدارة هو مجموعة السياسة النقدية المكونة من 23 عضوا في البنك المركزي الأوروبي. عموما، أي شخص يشار إليه كجزء من البنك المركزي الأوروبي على فوركسليف هو عضو في مجلس الإدارة.
عندما يضطر حاملي السندات إلى إجبارهم أو طوعتهم على صفقة أسوأ من تلك الواردة في اتفاقية السندات.
بيان بشأن السياسة النقدية ينطوي على سياسة أكثر تشددا (معدلات أعلى).
هيندنبرج أومن.
مؤشر فني سوق الأسهم عندما اثنين من أيام التداول في غضون 30 يوما من بعضها البعض حيث، في نفس اليوم، 10 أسبوع المتوسط ​​المتحرك آخذ في الارتفاع، قمم جديدة أكبر من 2.2٪ من إجمالي القضايا المتداولة، أدنى مستوياتها الجديدة أكبر من 2.2٪ من مجموع القضايا المتداولة، ومذبذب مكليلان سلبي.
سلطة النقد فى هونج كونج، البنك المركزى لهونج كونج.
(إشيموكو كينكو هيو) سلسلة من المؤشرات الفنية تعبئتها معا وتضاف على شمعدان أو الرسم البياني الشريطي لتشكيل مخطط إيشيموكو. تستخدم شعبيا للصلبان الين.
قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية. هذا هو التبادل حيث يتم تداول معظم العقود الآجلة للعملات في جميع أنحاء العالم. يتم تجميع صافي المواقف في البورصة كل أسبوع ويتم الإبلاغ عنها في تقرير التزامات التجار يوم الجمعة بعد الظهر.
سوق البنوك إلى النقد الأجنبي. يمكن للبنوك التعامل مباشرة مع بعضها البعض بالعملات، في معظم الأحيان عبر الهاتف، أو من خلال إبس أو التعامل مع رويترز. "التعامل بين البنوك" يشير عادة إلى التعامل المباشر بين البنوك التي لا تدخل وسيط (تصنيف إبس ورويترز وسماسرة في هذا السياق لأنها تعمل على مطابقة المشترين والبائعين). بنك 'A' اتصالات بنك 'B' ويطلب ثمن في (على سبيل المثال) أوسد / جبي، بمبلغ (20 مليون دولار، على سبيل المثال). بنك "ب" يجعل "(وبهذه الطريقة البنوك هي صانعي السوق لبعضها البعض) السعر، والتي تبين محاولة وعرض: البنك أ هو ثم مجانا في صفقة على عرض أو عرض عرض، أو لتمرير وليس صفقة.
وكالة أنباء يابانية كبرى (مثل رويترز).
السندات الحكومية اليابانية.
المتداول الذي يشتري ويبيع، في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، للاستيلاء على فرصة السوق على المدى القصير. يمكن أن يكون لحظيا أو أكثر من بضعة أيام. وهذا لا يستثنيه من الحصول على رأي أطول أجلا، وغالبا ما يتعارض في المدى القصير مع هذا الرأي الأساسي.
وكالة الانباء المركزية الكورية، وكالة انباء كوريا الشمالية.
الدولار النيوزيلندي، من طائر الكيوي بلا طيار، وجدت فقط في نيوزيلندا.
مؤشر الأسهم الكورية الجنوبية.
اللقب للدولار الكندي. مشتق من صورة لون على عملة 1 $. ما هو $ 2 عملة تدعى؟ A التوأم، وبطبيعة الحال!
يجري طويلة هو عندما كنت قد اشتريت مع نية بيع بسعر أعلى من أجل الربح. على سبيل المثال، طالما أن اليورو / دولار قد اشترى اليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع خطة لبيع اليورو بسعر أعلى من أجل الربح.
لترو - عمليات إعادة التمويل طويلة الأجل.
القروض طويلة الأجل المضمونة التي يقدمها البنك المركزي الأوروبي للبنوك الأعضاء. وقد تراوحت الشروط من 3 أشهر حتى 3 سنوات.
القيقب السندات.
سند شركة أجنبية يباع بالدولار الكندي.
ملف السوق.
وهناك نوع نادرا من الرسم البياني رائدة وبراءة اختراع من قبل بيتر ستيدلماير.
البنك المركزي السنغافوري، سنغافورة المركزي.
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يريد (أو هي) شراء.
صندوق نموذجي.
صندوق التحوط الذي يستخدم شكل من أشكال النموذج الكمي لبدء وتصفية الصفقات. النوع الأكثر دراية من الأموال هي أتباع الاتجاه مثل J. W. هنري وشركاه العديد من هذه الصناديق التجارة في أوقات محددة خلال النهار، في كثير من الأحيان في الساعة 10 صباحا بتوقيت نيويورك.
لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا، التي تجتمع مرة واحدة في الشهر لاتخاذ قرار بشأن سعر الفائدة الرسمي في المملكة المتحدة.
السيدة واتانابي.
مصطلح جماعي تم تطبيقه في الأصل على المضاربين اليابانيين في البيوت، ولكن يستخدم الآن للإشارة إلى تجار التجزئة في سوق الفوركس. ويمكن أن تكون قوة قوية.
صحيفة يابانية رئيسية.
مؤشر الأسهم اليابانية الرئيسي.
السندات الحكومية الفرنسية.
وقدم برنامج البنك المركزي الأوروبي في آب / أغسطس 2018 لشراء السندات الحكومية مباشرة في السوق الثانوية. لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تطلب الحكومة المساعدة المالية.
أمر بيع يضع في أو فوق سعر السوق.
عملية تويست.
واستخدمت عملية السياسة النقدية آخر مرة في أوائل الستينيات التي باع فيها مجلس الاحتياطي الفدرالي سندات خزينة أقصر من تاريخه من محفظة استثماراته وشراء آجال استحقاق أطول من أجل خفض أسعار الفائدة على المدى الطويل. ولا يتأثر الحجم الإجمالي للميزانية العمومية لمجلس الاحتياطي الفدرالي بهذا التحرك.
تنتهي صلاحية الخيار.
ووقت الانتهاء القياسي هو الساعة 00/10 نيويورك. معظم الفانيليا العقود (انظر خيارات الفانيليا) ولكن أيضا بعض الفائدة حاجز الفائدة أيضا (انظر خيارات الحاجز)
للحصول على معلومات حول كيفية التجارة في النظام.
تريد أن تعرف كيفية التجارة في مجلس النظام؟ انظر هذه المشاركة!
عكس مفتاح اليوم الخارجي.
وتكون عمليات الانعكاس الرئيسية خارج الأيام عند أي من ارتفاعات الاتجاه أو أدنى مستويات الاتجاه. يحدث انعكاس رئيسي عندما يقوم السوق برفع مستوى جديد، ثم ينعكس لأسفل، ويأخذ أدنى مستوى لليوم السابق ويغلق أدنى من إغلاق اليوم السابق.
التوتر الماضي من الأجر، ما حدث للتو إذا كنت قد عبرت انتشار اشترى في العرض.
على قدم المساواة، في اللاتينية. يشير إلى أن حاملي السندات يتمتعون بحقوق متساوية في حالة إعادة هيكلة الديون.
للصفقة على السعر المعروض، أي شراء بسعر العرض، لمن يقدم.
بنك الشعب الصينى، البنك المركزى الصينى.
خيار الفانيلا عادي.
نوع الخيار الأساسي مع تاريخ انتهاء بسيط وسعر الإضراب مع أي ميزات إضافية.
نقطة والشكل.
طريقة رسم حركة السعر.
برايم وسطاء.
الشركات التي تسمح للعملاء مثل صناديق التحوط باستخدام التسهيلات الائتمانية للوصول إلى الأسواق المالية. على سبيل المثال، يمكن لعملاء صندوق التحوط من البنك X التداول في سوق العملات الأجنبية بين البنوك باستخدام اسم البنك X مقابل رسوم.
السهولة الكمية (إنغ)
فالاستراتيجية التي تستخدمها البنوك المركزية بمجرد استهداف أسعار الفائدة القصيرة الأجل تصبح غير فعالة لأن المعدلات وصلت إلى الصفر (أو قريبة منه). ويشتري البنك المركزي أصولا، عادة سندات حكومية، في محاولة لضخ المال في الاقتصاد.
بنك الاحتياطي الأسترالي (البنك المركزي)
بنك الاحتياطي النيوزيلندي، البنك المركزي النيوزيلندي.
تجارة التجزئة.
شراء فئات الأصول التي يتوقع المستثمرون القيام بها بشكل جيد في الانتعاش الاقتصادي. ومن الأمثلة على ذلك السلع والأسهم والأسواق الناشئة. وتشمل فئات الأصول التي يمكن تجنبها في الغلاف الجوي الانكماشي السندات والعملات ذات العائد المنخفض.
مال حقيقي.
ويشير عموما إلى الأموال غير المدعومة (على سبيل المثال، التبادل).
الاستثمار العقاري (البنك المركزي الياباني مؤخرا بشراء اليابان ريتس كجزء من برنامج تخفيف أب لها).
يشير إلى بنك اليابان شراء السندات الحكومية من السوق في عمليات السوق العادية (برنامج شراء السندات بنك اليابان الآخر هو أب: برنامج شراء الأصول، وتم دمجها مؤخرا إلى واحد من قبل البنك المركزي الياباني).
برنامج سوق الأوراق المالية.
البرنامج الذي يقوم البنك المركزي الأوروبي بشراء سندات حكومية للدول الأعضاء حيث دفع السوق عائدات تتجاوز ما يعتبره البنك المركزي الأوروبي مبررا جوهريا. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بتعقيم اليورو المضاف إلى النظام النقدي على أساس أسبوعي حتى لا يؤثر على العرض الإجمالي للمال. بل هو وسيلة لنقل السياسة النقدية.
في الأسواق المالية قصيرة يشير إلى بيع شيء كنت لا تملك (بقصد شرائه مرة أخرى بسعر أقل من أجل الربح). هو نفسه في سوق العملات الأجنبية. على سبيل المثال، أن يكون قصير أوسد / جبي يعني أنك قد باعت الدولار الأمريكي مقابل الين، بقصد شراء الدولار الأمريكي / الين الياباني عندما انخفض السعر من أجل الربح.
العقود الآجلة لأسعار الأسهم الأسترالية (استنادا إلى ASX200).
السوق الفورية.
أما في سوق الفوركس ما بين البنوك، فإن السوق الفورية هي سوق العملات التي سيتم تداولها خلال فترة يومين (أو في يومنا هذا في حالة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي وبعض العملات الأخرى).
المسافة بين عرض السعر، على سبيل المثال. إذا كان السعر هو 35 عرض و 36.5 عرضت، ويقال أن انتشار لنقطة واحدة ونصف. من أجل الحصول على تعيين في موقف مع عدم وجود انتظار (عندما يكون عليك ببساطة أن تكون على متن الآن) فمن الضروري لعبور انتشار لدفع العرض (أي إذا كنت تريد أن تكون طويلة ولا تريد أن تضع محاولة ولكن نريد فقط في الوقت الحالي) أو إعطاء محاولة (أي إذا كنت تريد أن تكون قصيرة ولا تريد أن تقدم عرضا ولكن نريد فقط أن تكون قصيرة الآن).
أمر يلغي وضع السوق بمجرد تداول مستوى معين من السعر في السوق. على سبيل المثال، أمر بيع تحت سعر السوق للحماية من الخسائر المتسارعة.
صندوق الثروة السيادية (سوف)
صندوق أنشأته دولة لديها احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي للمساعدة في إدارة تلك الاحتياطيات. وعادة ما تشتري صناديق الثروة السيادية أوراق مالية طويلة األجل لمحاولة تعزيز عوائد االستثمار بما يتجاوز ما تحصل عليه البنوك المركزية عادة من ديون حكومية. ومن الأمثلة على ذلك شركة سنغافورة للاستثمار وشركة أبوظبي للاستثمار.
أسماء السيادية.
تستخدم بالتبادل لصناديق الثروة السيادية أو البنوك المركزية.
البنك الوطني السويسري، البنك المركزي لسويسرا.
هناك مسح بنك اليابان تانكان ومسح رويترز تانكان. وكلاهما استقصاءات لشركات التصنيع والخدمات المصممة لتقييم ظروف العمل في اليابان. ويجرى البنك المركزي البريطاني تانكان كل ثلاثة أشهر، ورويترز تانكان شهريا.
تفتق / مستدق.
ويعتقد أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبدأ في إبطاء شراء الأصول استجابة لتحسن الاقتصاد الأمريكي الذي لا يتطلب الكثير من المساكن النقدية. ويشار إلى هذا التباطؤ (لا توقف) من المشتريات كما مستدق.
وهي حالة سوق لا تكون فيها الأسعار سائلة كما هو متوقع في العادة.
تلك الأشياء ونحن دائما يبدو أن القتال. أنا فقط أمزح. اتجاه زوج العملات للتحرك في اتجاه ثابت. على سبيل المثال، كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعودا خلال الفترة من أكتوبر 2018 إلى أبريل 2018 (من حوالي 78 إلى 99 في الكتابة).
صندوق توشين هو صناديق الاستثمار اليابانية التي تستثمر في الأصول غير الين، على سبيل المثال، السندات الأجنبية أو الأسهم. باختصار، الأموال اليابانية استثمرت في الخارج.
الخيار الفانيليا.
أداة مالية تعطي لصاحب الحق الحق وليس إلزاما بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد سلفا ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي يحتوي على شروط موحدة ولا ميزات خاصة أو غير عادية. يتم تداولها عموما في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل.
وسيط صوت.
على مكاتب التعامل بين البنوك يتم إجراء السمسرة عبر الشاشات ولكن أيضا عن طريق "سماسرة الصوت"، حيث يستمع المتعاملون إلى الوسطاء الذين يتحدثون / يرفعون الأسعار (على سبيل المثال 35/38، أي 35 عرضا و 38 عرضا) ويتعاملون مع الوسطاء عن طريق التحدث / الصراخ الى الخلف. انها نوع من مثل خط الهاتف مفتوحة بشكل دائم على مكبر الصوت. تواصل السماسرة الصوتية، ولكن الإلكترونية، والتداول القائم على الشاشة اتخذت الكثير من حجم.
عندما يرتفع السعر في اتجاه واحد إلا أن يتبع بسرعة كبيرة عن طريق التحرك في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، قد يكسر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) المقاومة الفنية عند سعر، أو ما يعادل 10 نقاط أو أكثر من بضع دقائق بعد 30 نقطة أو أكثر. وقد تم "طويلة".
شينخوا /.
على مستوى الوزارة - وكالة الصحافة الرسمية في الصين (بروك).
السوق العامية "مليار".
ما سيقوله تاجر ما بين البنوك لطرف مقابل أو وسيط صوت عندما يرغب (أو هي) في البيع.
من المهم أن نفهم مصطلحات الفوركس لمعرفة ما يفكر به التجار. للاستفادة من التغييرات في مشاعر تداول الفوركس، تحتاج إلى فهم "الحديث المتداول" لفهم بسرعة ما قد يقوم به تجار الفوركس بعد ذلك استنادا إلى ما يقولونه واللغة التي يستخدمونها في أغلب الأحيان. تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي مثل مواقعنا على فاسيبوك و تويتر و + غوغل لغة المتداول التي نتوقع أن يعرفها الجميع، ولكن في بعض الأحيان يكون من المفيد تقسيم تعليق العملات الأجنبية بحيث يتمكن قرائنا من فهم ما نحاول نقله بالضبط. انظر لدينا الأكثر شمولا المصطلحات الفوركس وقائمة المفردات أدناه أبجديا لرؤية شروط الفوركس الأكثر شيوعا ستجد على موقعنا في الوقت الحقيقي الفوركس موقع التداول أو شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية.
أعلى وسطاء الفوركس.
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
نوريل روبيني يقول الحبل هو عملية احتيال ودون ذلك بيتكوين سوف تسقط 80٪
تقلب بيتكوين أسفل. التوحيد حول ماس.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
غبوسد يتراجع مع ارتفاع الدولار. يترك استراحة فاشلة في انها المسارات.
ينعكس الذهب على ارتفاع الدولار.
التحليل الفني للفوركس: أوسجبي سباق أعلى على ترامب الدولار تعليق.
ويرأس اليورو مقابل الدولار تعليقات من ترامب أنه يريد في نهاية المطاف الدولار أقوى.
الفوركس التحليل الفني: أوسجبي ينخفض ​​إلى أدنى مستويات الجلسة الجديدة.
أوامر الفوركس.
يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقت انتهاء صلاحية الخيار تقترب من أي وقت مضى بالقرب.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 25 يناير 2018.
ورجبي أوامر 25 يناير - البنك المركزي الأوروبي صب الظل.
غبوسد أوامر 25 يناير - في تراجع ولكن المشترين الانتظار مرة أخرى.
اليورو مقابل الدولار الأميركي أوامر 25 يناير - في تراجع مرة أخرى كما يلقي البنك المركزي الأوروبي الظل.
البنوك المركزية.
وقال محافظ بنك اليابان كورودا ليس الوقت للحديث عن الخروج أو تغيير في السياسة.
اجتماع البنك المركزي الياباني دقيقة الآن - النص الكامل.
استكمال ماريو دراجي مؤتمر صحفي Q & A نسخة متاحة الآن (لينك)
ارتفاع الدولار الأمريكي في الوقت الذي يدعم فيه ترامب الدولار القوي.
بنك إنجلترا يقول مشاكل التكنولوجيا تسبب قضايا الصفقة.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي فقدان رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.
مصطلحات تداول العملات الأجنبية.
سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض مصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...
كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.
على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.
إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.
النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.
الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.
لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).
الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.
إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.
سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.
• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:
• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:
سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:
يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:
وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.
إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.
إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.
طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.
النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.
سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.
سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.
عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
3 تعليقات اترك التعليق.
جيدة سهلة لهضم الاشياء. شكرا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

فوريكس مسرد المصطلحات.
أدفانس ريتايل ساليس - الولايات المتحدة الأمريكية.
مقياس شهري لمبيعات التجزئة للبضائع للمستهلكين في الولايات المتحدة. وتحدد مبيعات التجزئة أساسا بتراكم جميع إيصالات البيع بالدولار الاسمي. اقرأ المزيد & راكو؛
مبيعات التجزئة المتقدمة.
ويقيس هذا الإحصاء إجمالي المبيعات بالدولار في جميع منافذ البيع بالتجزئة. ويشكل الإنفاق على التجزئة نسبة كبيرة من الإنفاق الاستهلاكي. على هذا النحو، انتاج التجزئة. اقرأ المزيد & راكو؛
الخيار الأمريكي.
الخيار الأمريكي، بدلا من الخيارات على النمط الأوروبي، يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. بسبب هذا المستوى من الحرية في ممارسة الرياضة. اقرأ المزيد & راكو؛
نسبة العائد السنوي.
نسبة العائد السنوي، أو أبي قصيرة، هو معدل العائد السنوي للفوائد المركبة. وغالبا ما تستخدم لحسابات الادخار التي تحمل فوائد. وبطاقات الائتمان والعامة. اقرأ المزيد & راكو؛
المثلثات الصاعدة.
نمط رسم بياني يمثل سلعة صعودية. شكل المخطط هو ما يميز اسمها. وتحد أقواس الرسم البياني أعلى من الأفقي. اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية الأسترالية.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية في أوستريليا: ميزان المدفوعات (الحساب الجاري، الميزان التجاري، الواردات والصادرات)؛ الناتج المحلي الإجمالي والمخرجات. اقرأ المزيد & راكو؛
متوسط ​​الحجم اليومي.
الكمية اليومية للأسهم أو الوحدات المتداولة. بعد فترة معينة من الزمن، وعادة في غضون عام عدد من متوسط ​​عدد الأسهم. متوسط ​​حجم التداول اليومي في الفوركس. اقرأ المزيد & راكو؛
متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس)
متوسط ​​حركة الاتجاه دمي. عموما، اتجاه أدكس قوي إذا كانت القراءة فوق 40. الاتجاه ضعيف إذا كانت القراءة أقل من 20.. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أدكس.
يظهر أدكس القوة الفعلية للاتجاهات ويتم تمثيلها من خلال سطرين + دي و دي. العلاقة بين هذين الخطين تشير إلى ما إذا كان من المفيد شراء أو. اقرأ المزيد & راكو؛
متوسط ​​المدى الحقيقي.
تقرير شامل للبلد عن معاملاته الاقتصادية مثل النشاط في احتياطيات البلاد، والدخل المكتسب في الخارج، والسلع والخدمات المتداولة دوليا، كما. اقرأ المزيد & راكو؛
ميزان المدفوعات (بوب)
سرد للمدفوعات والتحويلات الصافية التي أجريت بين بلدين. واحد من البلدين اسمه "الوطن"، ويتم تسجيل ميزان المدفوعات من وجهة نظر ذلك. اقرأ المزيد & راكو؛
قرار بنك كندا المعدل.
قرار من بنك كندا بتغيير أو الحفاظ على مصلحته للحفاظ على معدل التضخم المستهدف للبنك من 1 إلى 3 في المئة. زيادة في سعر الفائدة يميل. اقرأ المزيد & راكو؛
قرار بنك كندا المعدل.
قرار بنك كندا هو إما رفع أو خفض أو الحفاظ على معدل الفائدة الحالي على أساس معدل التضخم المستهدف من 1 إلى 3٪. القرار أن البنك لديه هائلة. اقرأ المزيد & راكو؛
محضر اجتماع بنك انكلترا.
عندما تجتمع اللجنة النقدية لبنك إنجلترا لمناقشة سعر الفائدة الوطني والبت فيه، يتم أخذ ملاحظات مفصلة تشير إلى المحاضر التي تم تناولها لمناقشة الموضوعات الرئيسية. اقرأ المزيد & راكو؛
نقطة أساس.
وكثيرا ما تستخدم نقطة الأساس للإشارة إلى التغيرات الصغيرة في المعدلات المالية وتقاس بنسبة 1/100 من 1٪. على سبيل المثال نقطة أساس واحدة ستكون 1.01٪. اقرأ المزيد & راكو؛
سوق اللكحوليات.
إن سوق الدب هو عندما تنخفض األسعار في استثمارات السوق على مدى فترة طويلة من الزمن. وعادة ما يحدث سوق الدب في أوقات التضخم السريع، ومستويات سريعة من. اقرأ المزيد & راكو؛
الدب انتشار.
طريقة الخيار التي تستفيد من انخفاض القيم الأمنية من خلال شراء العقود الآجلة الشهر المؤجلة أو بيع العقود الآجلة قرب الشهر. اقرأ المزيد & راكو؛
الدب، سترادل.
أما الدب الصغير فهو عندما يتم ممارسة قصيرة على خيار وضع وخيار. اقرأ المزيد & راكو؛
إن الإدراك بأن السوق أو جزء من السوق أو الأمن سوف ينخفض ​​من حيث القيمة. اقرأ المزيد & راكو؛
أنماط الشموع اليابانية الهابطة.
نمط الرسم البياني الشمعداني حيث ارتفاع صعودي صعودي في نهاية المطاف يتحرك وتحول تقريبا تقريبا إلى نمط الهابط دبابة نزولا. في هذا النمط، واحد لا. اقرأ المزيد & راكو؛
العرض والطلب نشر.
المبلغ الذي يتجاوز سعر الطلب سعر العرض. وضع طريقة أخرى، فإنه يمثل الفرق بين السعر الذي المشترين على استعداد لشراء و. اقرأ المزيد & راكو؛
بولينجر باندز ديفيند.
مجموعة من ثلاثة خطوط تعمل لتكون ملزمة على متوسط ​​حركة سلعة. سطر واحد يتتبع متوسط ​​قيمة السلعة بمرور الوقت؛ يتم وضع اثنين المتبقية. اقرأ المزيد & راكو؛
تصاريح البناء.
إجمالي عدد مشاريع البناء الجديدة المأذون بها في فترة معينة. وبما أن تطوير البنية التحتية يمثل جزءا كبيرا من الإنفاق الاستثماري، فإن هذا العدد يعكس التطورات. اقرأ المزيد & راكو؛
يحدث سوق الثور عندما تكون الأسعار في الاستثمارات نقدر أعلى من المعتاد. بشكل عام يحدث هذا إما أثناء الازدهار أو الانتعاش في الاقتصاد، أو عن طريق علم النفس المستثمر. اقرأ المزيد & راكو؛
السوق الصاعدة.
يحدث سوق الثور عندما تكون الأسعار في الاستثمارات نقدر أعلى من المعتاد. بشكل عام يحدث هذا إما أثناء الازدهار أو الانتعاش في الاقتصاد، أو عن طريق علم النفس المستثمر. اقرأ المزيد & راكو؛
الثور انتشار.
إستراتيجية تداول خيارات عالية المخاطر حيث ال يحقق المستثمر أرباحا إال إذا زادت األداة المالية األساسية من حيث القيمة على أفق االستثمار. إما وضع أو المكالمات قد. اقرأ المزيد & راكو؛
الثور انتشار.
طريقة الخيار التي تختار للاستفادة من زيادة في قيمة الأمن إما عن طريق بيع العقود الآجلة الشهر المؤجلة أو شراء العقود الآجلة قرب الشهر. اقرأ المزيد & راكو؛
الثور، سترادل.
وهناك مستوى منخفض نسبيا من المخاطر حيث المستثمر يذهب طويلا في كل من الدعوة وخيار وضع الأمن معين. هذه الاستراتيجية التجارية يجعل من الأكثر منطقية عندما السوق. اقرأ المزيد & راكو؛
الثور، سترادل.
الثور الثور هو عندما يتم وضع خيار أو دعوة في موقف طويل. اقرأ المزيد & راكو؛
مصطلح يستخدم إما لوصف الاعتقاد بأن السوق، وقسم من السوق أو الأمن سوف نقدر في القيمة أو التصرف بطريقة إيجابية. اقرأ المزيد & راكو؛
الاختلاف الصاعد.
الوضع الذي يصل فيه سعر السلعة إلى مستوى جديد دون وجود مذبذب (أو مؤشر) على أن يصل السهم إلى مستوى جديد. وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي هو في نهاية المطاف. اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية الكندية.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية في كندا: ميزان المدفوعات الناتج المحلي الإجمالي وتقرير الانتاج مؤشر مؤشر مديري المشتريات آيفي (بمي) التصنيع. اقرأ المزيد & راكو؛
البنك المركزي.
يستخدم اسم البنك المركزي للإشارة إلى أي سلطة بارزة في الأمة بالطرق النقدية. اقرأ المزيد & راكو؛
ويشار إلى ذلك أيضا باسم "التواء" أو "أوفيرترادينغ"، يحدث تشورنينغ عندما يتداول وسيط بشكل مفرط في حساب العميل من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من عمولة. متماوج. اقرأ المزيد & راكو؛
مناقضة.
واحد الذي يعمل في المسابقة لعامة الناس. من حيث التداول المالي قد يميل مناقضة لبيع الأمن، في حين أن السوق العام هو شراء. اقرأ المزيد & راكو؛
مكتب التداول.
يعرف أيضا باسم "مكتب التداول" حيث يمكن شراء أو بيع الأوراق المالية مثل السلع والعقود الآجلة والأسهم والبورصات الأجنبية. يمكن العثور على مكتب التعامل عادة. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر حركة الاتجاه (دمي)
مؤشر يستند إلى مقياس 100 الذي يحدد ما إذا كانت أداة مالية معينة تشهد اتجاها أم لا. . اقرأ المزيد & راكو؛
النمو الاقتصادي.
حساب في نمو الناتج المحلي الإجمالي، فإنه يحدث في أوقات حدوث خارجي كبير. هذا هو التغيير الكبير في إنتاج البلد في السلع والخدمات على مدى فترة من الزمن. . اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية من اليابان.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية لليابان: ميزان المدفوعات (الميزان التجاري الياباني، الميزان التجاري الشهري، اليابانية، قراءة المزيد & راكو؛
الأسواق الناشئة.
والأسواق الناشئة هي تلك الاقتصادات في البلدان النامية. هذه الأسواق هي تلك التي هي حاليا جديدة وغير عديمي الخبرة في السوق العالمية ولكن لديها إمكانات كبيرة. اقرأ المزيد & راكو؛
تقارير التوظيف.
وهو يحدد اتجاهات العمالة والعمالة وهو عامل يساهم في مختلف الأنشطة الاقتصادية مثل الإنفاق الاستهلاكي. اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية في إنجلترا.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية في المملكة المتحدة: ميزان المدفوعات الناتج المحلي الإجمالي وتقرير الناتج الناتج المحلي الإجمالي تقديرات الإنتاج الصناعي البريطانيCBI الصناعية. اقرأ المزيد & راكو؛
اليورو دولار.
وعندما تكون مؤسسة مالية أجنبية، عادة في أوروبا، تحتفظ بالدولار الأمريكي. وعادة ما يكون ذلك نتيجة للشركات، خارج الولايات المتحدة، يتم دفع ثمن السلع أو الخدمات من. اقرأ المزيد & راكو؛
البنك المركزي الأوروبي (إكب)
ويحدد البنك المركزي الأوروبي ويحدد السياسة النقدية لمجموعة البلدان الأوروبية التي تستخدم عملة اليورو. مثل العديد من أنظمة البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم. اقرأ المزيد & راكو؛
خيار على النمط الأوروبي.
على عكس الخيارات الأمريكية، الخيار الأوروبي على غرار لديها قيود معينة في ممارسة استثماراتهم، مثل الاقتصار على ممارسة الاستثمار فقط في. اقرأ المزيد & راكو؛
مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة.
وهو يوثق مبيعات المنازل في الولايات المتحدة التي كانت مملوكة سابقا. وهو تقرير مهم يعطي مؤشرا عن الوضع الحالي لسوق الإسكان و. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر أسعار الصادرات في الولايات المتحدة.
مؤشر أسعار التصدير هو التغير الفعلي في الأسعار على السلع المصدرة من الولايات المتحدة. يوجد ضمن المؤشر نسبة التغير في السعر التي يتم قياسها شهريا. اقرأ المزيد & راكو؛
فاني ماي.
كما يمكن التعرف عليها كما فنما، فإنه يتأكد من أن جميع أصحاب المنازل وكذلك أصحاب المنازل المحتملين في الولايات المتحدة لديها الأموال والمالية المتاحة لشراء منزل. في المرحلة الثانوية. اقرأ المزيد & راكو؛
معدل الأموال الاتحادية.
عندما تقترض البنوك الأموال من بعضها البعض، يتم تحميلها سعر الفائدة الذي يحدده بنك الاحتياطي الفدرالي يسمى سعر الفائدة الاتحادية. وعادة ما تكون البنوك أكثر ميلا للاقتراض. اقرأ المزيد & راكو؛
لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.
هم الأفراد الذين يحددون معدل الخصم، ومتطلبات الاحتياطي، وعمليات السوق المفتوحة. تتكون لجنة السوق المفتوحة من سبعة أعضاء مجلس إدارة في مجلس الاحتياطي الاتحادي. اقرأ المزيد & راكو؛
خطوط فيبوناتشي.
أسس ليوناردو فيبوناتشي، عالم الرياضيات الإيطالي، تسلسل أرقام، أرقام فيبوناتشي، وهي عبارة عن سلسلة من الأرقام المذكورة التي يكون فيها كل رقم في الخلافة. اقرأ المزيد & راكو؛
ملء أو قتل.
الصفقة التي تعطى للوسيط إما لملء بسرعة الصفقة (ملء) أو وقفه تماما (قتل). وعادة ما يطلب المستثمرون هذا الإجراء عندما يريدون تأمينا. اقرأ المزيد & راكو؛
قرض ثابت.
معدل محدد لم يتغير طوال مدة القرض. وكثيرا ما ينظر إليه على أنه أكثر أنواع القروض شفافية. اقرأ المزيد & راكو؛
منحنى العائد المسطح.
ويشار إليها أيضا باسم "منحنى العائد حتى"، فإنه يعرض قصيرة الأجل وطويلة الأجل سندات السندات منحنى العائد. . اقرأ المزيد & راكو؛
سعر الصرف العائمة.
هو سعر صرف العملة دون تأثير الحكومة، ولكن الأداء الطبيعي للسوق. بعض الدول التي لديها أسعار صرف عائمة تشمل الولايات المتحدة. اقرأ المزيد & راكو؛
العقود الآجلة التاجر.
وهو ما يعادل وسيط في سوق الأوراق المالية، والتاجر لجنة العقود الآجلة هي شركة أو فرد لديه القدرة على الموافقة على المعاملات في الخيارات الآجلة. لجنة العقود الآجلة. اقرأ المزيد & راكو؛
جيني مي.
جيني مي تقف على الحكومة الوطنية الرهن العقاري جمعية ويقدم أفضل قروض الرهن العقاري في السوق الثانوية للأسر المتوسطة والمنخفضة الدخل. اقرأ المزيد & راكو؛
معايير الذهب.
نظام نقدي يمكن فيه تحويل عملة الدولة إلى الذهب من قبل أصحابها. ويتم ذلك من خلال وجود عملة محفوظة من الذهب. اقرأ المزيد & راكو؛
الودائع بحسن نية.
يشار إلى "المال جدي"، هو إيداع الأولي الذي يضمن المشتري أو البائع نية لإتمام الصفقة أو شراء. اقرأ المزيد & راكو؛
جيد تيل ملغاة.
يشار إليه أيضا باسم "النظام المفتوح"، وهو أمر فعال إما الشراء أو البيع حتى يتم إنهاء المعاملة أو تنفيذها. سماسرة عادة تسمح الإطار الزمني 30 إلى 60 يوما. اقرأ المزيد & راكو؛
إجمالي الناتج المحلي.
يتم عرض الناتج المحلي الإجمالي كنسبة مئوية وهو قياس سنوي يستند إلى أرقام ربع سنوية. وتحسب على النحو التالي: الناتج المحلي الإجمالي = الاستهلاك الخاص + الاستثمار الخاص + الحكومة. اقرأ المزيد & راكو؛
الناتج المحلي الإجمالي الولايات المتحدة.
وباعتبارها واحدة من أهم القياسات الاقتصادية القيمة في الاقتصاد، فإن الناتج المحلي الإجمالي (الذي يقاس بالقيمة الحقيقية والسمية) يحدد قيمة السلع والخدمات المنتجة في الولايات المتحدة. اقرأ المزيد & راكو؛
الناتج المحلي الإجمالي منطقة اليورو.
وباعتباره من أهم القياسات الاقتصادية القيمة في الاقتصاد، يحدد الناتج المحلي الإجمالي (الذي يقاس بالقيمة الحقيقية والسمية) قيمة السلع والخدمات المنتجة في البلدان. اقرأ المزيد & راكو؛
إجمالي الدين الوطني.
إجمالي الديون المستحقة الخاصة والعامة للبلد. اقرأ المزيد & راكو؛
الناتج القومي الإجمالي.
ويحسب الناتج القومي الإجمالي على أنه الناتج المحلي الإجمالي زائدا الدخل الذي يحصل عليه المواطنون خارج البلد دون الدخل الذي يحصل عليه الأجانب في البلد.
وفي حالة التضخم، يعترف الصقور بآثار التضخم لتقليل القوة الشرائية، وتسبب التضخم المفرط، وتضارب الأسعار في المستقبل. الصقور هي متشائمة نوعا ما. اقرأ المزيد & راكو؛
إن تلك "الصقور" متشائمة في وجهات نظرها بشأن الاقتصادات. وهي تركز على الآثار السلبية على التضخم، بدلا من إيجاد حلول محددة لتعويض المستويات العالية. اقرأ المزيد & راكو؛
الرأس والكتفين.
الرسم البياني للسعر الذي تشكل فيه ثلاثة أرقام اتجاها حيث يكون أداء الرقم الثاني أعلى من الرقم الأول والثالث. اقرأ المزيد & راكو؛
وهو الموقف الذي تأمل في تعويض الأداء المعارض مقابل قيمة أمنية من خلال الاستثمار في أمن آخر. والهدف من وضع التحوط هو تقليل المخاطر. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر أسعار المنازل في أستراليا.
هذا هو التغير في أسعار المنازل في عواصم ثماني مقاطعات أستراليا. ويشير المؤشر إلى التضخم في سوق الإسكان ويعكس التغيير الفصلي. اقرأ المزيد & راكو؛
يبدأ السكن.
بداية المساكن هي مقياس كمي للمنازل التي يجري بناؤها حاليا. ويمكن أن يشير هذا القياس إلى صحة سوق الإسكان. على سبيل المثال إذا بدأ السكن. اقرأ المزيد & راكو؛
الإسكان يبدأ الولايات المتحدة.
بداية المساكن هي مقياس كمي للمنازل التي يجري بناؤها حاليا في الولايات المتحدة. هذا القياس يمكن أن يشير إلى صحة الإسكان والبناء في الولايات المتحدة. اقرأ المزيد & راكو؛
الإسكان يبدأ كندا.
بداية المساكن هي مقياس كمي للمنازل التي يجري بناؤها حاليا في كندا. هذا القياس يمكن أن يشير إلى صحة السكن الكندي والبناء. اقرأ المزيد & راكو؛
يبدأ السكن في اليابان.
بداية المساكن هي مقياس كمي للمنازل التي يجري بناؤها حاليا في اليابان. ويمكن أن يشير هذا القياس إلى صحة أسواق الإسكان والبناء اليابانية. اقرأ المزيد & راكو؛
إيفو هو المسح الشهري الذي يطلب من الشركات الألمانية مجموعة متنوعة من الأسئلة حول مناخ الأعمال الألمانية وكذلك أي توقعات لديهم لمدة 6 أشهر التالية. يستخدم إيفو. اقرأ المزيد & راكو؛
الإنتاج الصناعي الولايات المتحدة.
وهو مقياس شهري للعدد الإجمالي للناتج الذي يتم تصنيعه في مرافق المرافق والتعدين والصناعة التحويلية. لأن هذا الرقم هو مقياس شهري والعوامل الخارجية. اقرأ المزيد & راكو؛
منحنى العائد المقلوب.
ويشار إليه أيضا باسم "منحنى العائد السلبي"، وهو سيناريو نادر تؤدي فيه أسعار الفائدة القصيرة الأجل إلى عوائد أعلى من أسعار الفائدة الطويلة الأجل. عندما يحدث هذا هو. اقرأ المزيد & راكو؛
إيسم التصنيع في الولايات المتحدة.
وهو قياس حيث يتم مسح المسؤولين التنفيذيين في الولايات المتحدة في وحدة التصنيع للحصول على توقعاتهم في المخزون في المستقبل، والإنتاج، والتسليم، أوامر جديدة والتوظيف. اقرأ المزيد & راكو؛
إيسم غير التصنيع في الولايات المتحدة.
وهو يحدد اتجاهات العمالة والأسعار والأوامر الجديدة داخل الصناعات غير الصناعية. ويقومون بذلك عن طريق مسح المديرين التنفيذيين في صناعات الشراء والتوريد. اقرأ المزيد & راكو؛
مبيعات السيارات اليابانية.
كمية السيارات التي تباع في اليابان على أساس شهري. ويستند هذا الرقم على كمية السيارات المسجلة حديثا. على الرغم من المساهمة فقط 5٪ من المجموع. اقرأ المزيد & راكو؛
قناة كيلتنر.
فإنه يعرض الاتجاه المتحرك للأسهم ويربطها إلى اثنين من العصابات، وانخفاض وأعلى المتوسط ​​المتحرك الفرقة. ويقيس هذا التقلب في السعر ويمكن أن يشير إلى متى. اقرأ المزيد & راكو؛
مقدار الدين الذي يستحوذ عليه المستثمر لتمويل استثماراته. وهناك قدر كبير من الرافعة المالية يتيح إمكانية زيادة عائد الاستثمار ولكن أيضا أعلى. اقرأ المزيد & راكو؛
هو أمر لإغلاق التداول عندما يكون الأمن في سعر معين، في صالح التاجر. والغرض من الحد هو ضمان الأرباح في حالة غير المحتمل ذلك. اقرأ المزيد & راكو؛
دخول الحد.
هو أمر الصفقة لشراء أو بيع الأمن بسعر مناسب. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء الأمن، ثم يجب تعيين إدخال حد أقل من القيمة الحالية. اقرأ المزيد & راكو؛
طلب محدود.
أمر سوقي يقوم به المستثمر إلى وسيطه لشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد أو أفضل. السعر المحدد هو سعر الحد. لان. اقرأ المزيد & راكو؛
طلب محدود.
إنه أمر موجه إلى وسيط لشراء أو بيع كمية محددة من الأسهم بسعر محدد أو أفضل. والغرض من وضع حد هو تحقيق الأرباح دون. اقرأ المزيد & راكو؛
ويمكن استخدام السيولة للإشارة إلى منطقتين مختلفتين: السوق السائلة والأصول السائلة. السوق السائل هو الوضع الذي المستثمرين في السوق على استعداد لتداول الأوراق المالية. اقرأ المزيد & راكو؛
مخاطر السيولة.
وعندما يكون من الصعب بيع أصل ما، يقال إن ذلك الأصل ينطوي على مخاطر سيولة. اقرأ المزيد & راكو؛
لندن سعر العرض بين البنوك.
سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) هو سعر فائدة يتم تحميله عند تقديم قرض من وإلى بنك دولي كبير. اقرأ المزيد & راكو؛
بيع طويلة وقصيرة.
المواقف المختلفة التي يمكنك اتخاذها في أمان. الذهاب الطويل يعني شراء الأمن. والقصير يعني بيع الضمان. . اقرأ المزيد & راكو؛
طويل، سترادل.
ويشار إليها أيضا باسم "سترادل الثور" هو عندما يتم إجراء مكالمة أو وضع الخيار في موقف طويل. اقرأ المزيد & راكو؛
أوامر آلة في اليابان.
باعتبارها واحدة من أفضل الأدوات المستخدمة لفهم الإنفاق الرأسمالي الأعمال، أوامر آلة (اليابان) بحساب قيمة أوامر الآلات اليابانية المحرز في جميع أنحاء العالم. كما الرقم. اقرأ المزيد & راكو؛
الاقتصاد الكلي.
دراسة تفصيلية لاقتصاد البلد. وهو يركز على كل جانب من جوانب العمل الداخلي للاقتصاد مثل العمالة ومعدل البطالة والتضخم والناتج المحلي الإجمالي والنمو الاقتصادي.
الحساب المدار.
يشار إليها أيضا باسم "حساب تسيطر عليها" أو "حساب تقديرية" هو حيث مالك حساب يسمح للوسيط لشراء وبيع الأوراق المالية. اقرأ المزيد & راكو؛
الرسوم الادارية.
وهو رسم دفع لخدمات مدير الصندوق المشترك. وتحدد الرسوم عموما بنسبة الأصول التي يأخذها المدير. اقرأ المزيد & راكو؛
وهو إيداع يستخدم كضمان. التاجر يجعل هذا الإيداع في "حسن النية" من أجل الحفاظ على موقف الأمن. هو نفس الشيء كرافعة مالية ولكن فقط. اقرأ المزيد & راكو؛
حساب الهامش.
هذا الحساب الخاص هو واحد يتم فيه تقديم النقد إلى عميل الوساطة من أجل شراء الأوراق المالية. اقرأ المزيد & راكو؛
دعوة الهامش.
يشار إليها أيضا باسم "دعوة هامش الاتحادية"، "ريج. T كال "أو" مكالمة المنزل "هو إما مكالمة من وسيط إلى عميل أو مقاصة عضو. اقرأ المزيد & راكو؛
متطلبات الربح.
في حساب الهامش هو إيداع الأموال المطلوبة عندما يكون المالك على وشك بيع قصيرة أو شراء على الهامش. هذا هو شرط من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي تسجيل T. اقرأ المزيد & راكو؛
مارك إلى السوق.
هو قيمة أو موثق يوميا للحساب أو الأمن. اقرأ المزيد & راكو؛
السوق إذا لمس النظام.
وهو أمر سوق مرخص به في السيناريو حيث يتحقق السعر المأمون المحدد للأمن. اقرأ المزيد & راكو؛
صانع السوق.
عندما يكون لدى مؤسسة مالية مثل بنك أو شركة وساطة طلب وأسعار عرض ثابت من خلال كونها مستعدة باستمرار وقابلة للتداول في الوقت الراهن. اقرأ المزيد & راكو؛
نظام السوق.
المعروف أيضا باسم "السوق" هو ​​أمر إلى وسيط إما شراء أو بيع الأمن في السعر الأكثر ملاءمة والحالية المتاحة. اقرأ المزيد & راكو؛
سعر السوق.
المعروفة باسم "القيمة السوقية" هو أحدث طلب وسعر العطاء أو سعر بيع الأمن. اقرأ المزيد & راكو؛
مكليلان مذبذب.
يستخدم هذا القياس عموما للتداول قصير ومتوسط ​​الأجل ويؤكد بشكل مفرط على شراء أو بيع الأسواق استنادا إلى مؤشرات السوق، مثل بورصة نيويورك. و بيوفيدس. اقرأ المزيد & راكو؛
مكليلان مؤشر التوليف.
وعلى غرار مذبذب مكليلان، فإنه يحدد أيضا نفس السوق ويستخدم في التداول المتوسط ​​إلى الطويل. هذا هو المجموع التراكمي للمذبذب مكليلان. اقرأ المزيد & راكو؛
مصطلح متوسط.
ويشار إليها أيضا باسم "الأجل المتوسط"، فمن 2 إلى 10 سنة فترة للسندات. اقرأ المزيد & راكو؛
مكالمة عارية.
المعروف أيضا باسم "المكشوف المكالمة"، بل هو دعوة قصيرة على خيار. في مكالمة عارية الكاتب لا تملك كمية من الأسهم التي تمارسها. اقرأ المزيد & راكو؛
خيار عارية.
الحالة التي يتم فيها بيع خيار الشراء أو شراء خيار الشراء وعدم امتلاك التاجر للأصل أو عدم وجوده في وضع مقاصة. ومن المعروف أيضا باسم. اقرأ المزيد & راكو؛
كما يشار إلى "وضع كشف" أنها كانت قصيرة على خيار وضع ولكن الكاتب لا يملك موقف قصير في ذلك الأمن على وضع معين كان. اقرأ المزيد & راكو؛
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي وكالة ذاتي التنظيم أنشئت في عام 1981 التي تشارك في صناعة العقود الآجلة. وتعمل هذه الهيئة في القطاع الخاص. اقرأ المزيد & راكو؛
سلبي حمل.
وهي الحالة التي يتم فيها تكبد خسارة (باستثناء ميزة ضريبية) عندما تكون تكلفة اقتراض الأموال أكبر بكثير من الأرباح التي يحققها الاستثمار.
المؤشرات الاقتصادية في نيوزيلندا.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية النيوزيلندية: ميزان المدفوعات (الحساب الجاري - نيوزيلندا، غير المقيمين السندات القابضة، شروط قراءة المزيد & راكو؛
الرواتب غير الزراعية (نف)
ويقيس هذا التقرير فقدان الوظائف، وخلق فرص العمل، والأجور، والساعات الكمية التي تعمل. اقرأ المزيد & راكو؛
وسيط على الانترنت.
مثل وسيط، وسيط على الانترنت يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للعملاء. اقرأ المزيد & راكو؛
التجارة عبر الانترنت.
فعل التداول المالي (شراء وبيع الأوراق المالية) على الانترنت. بدأت شعبية في التداول عبر الإنترنت في منتصف 1900s حيث شهدت تكنولوجيا الإنترنت نموا سريعا في التكنولوجيا. اقرأ المزيد & راكو؛
فتح الموقف.
موقف من الأمن حيث لم يتم إغلاقه بعد. اقرأ المزيد & راكو؛
هذا الاختصار يقف على الإفراط في العداد، وأنه يشير إلى الأوراق المالية التي غير قادرة على تقديم متطلبات الإدراج وبالتالي لا يتم تداولها في exchange. This هو السبب في هذه الأوراق المالية. اقرأ المزيد & راكو؛
أوتك أو عبر التداول العداد.
سوق للأسهم المتداولة أو السندات أو العقود الآجلة أو الخيارات التي تجمع بين المستثمرين الأفراد دون أن تنطوي على التداول في بعض نظام الصرف المركزي الرسمي (على سبيل المثال، بورصة نيويورك، نيويورك) اقرأ المزيد & راكو؛
في السوق المضادة.
يشير إلى الأوراق المالية التي لا تستطيع تقديم متطلبات الإدراج وبالتالي لا يتم تداولها في البورصة. وهذا هو السبب في أن هذه الأوراق المالية تسمى أيضا "غير مدرجة". هذه خاصة. اقرأ المزيد & راكو؛
منطقة ذروة الشراء.
تستخدم لوصف الأسهم التي هي إما مكلفة للغاية أو زادت كثيرا. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع.
بل هو أداة تستخدم لتحديد ما إذا كانت اتجاهات الأسعار تتحرك فجأة أو بعيدة عن المعتاد. وتحدد مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع معا ما إذا كانت الأسعار قد انتقلت فجأة صعودا. اقرأ المزيد & راكو؛
وهو مصطلح التحليل الفني يستخدم للإشارة إلى الأسهم تحت أسعار أو الأسهم التي وقعت انخفاض هائل في القيمة. اقرأ المزيد & راكو؛
عندما يتم الاحتفاظ بالأسعار أو أسعار الصرف على مدى فترة معينة من الزمن. اقرأ المزيد & راكو؛
مبيعات المنازل المعلقة - الولايات المتحدة.
وهو مقياس يشير إلى الاتجاهات المتقدمة في سوق الإسكان في الولايات المتحدة عن طريق تتبع نشاط السكن السكني داخل المنازل القائمة لأسرة واحدة. على التقرير. اقرأ المزيد & راكو؛
أداء مؤشر التصنيع (بمي) نيوزيلندا.
يقيس مؤشر مديري المشتريات معنويات قطاع التصنيع في نيوزيلندا من خلال بناء مسح شهري لكل وحدة من وحدات القطاع الصناعي المختلفة. وتشمل هذه الوحدات. اقرأ المزيد & راكو؛
نفقات الاستهلاك الشخصي (يسي) الولايات المتحدة الأمريكية.
وهو قياس إجمالي الإنفاق الاستهلاكي كل شهر. ويحسب ذلك من خلال تراكم النفقات على المنتجات الاستهلاكية والسلع المعمرة، وغيرها من الخدمات. هذه الأداة. اقرأ المزيد & راكو؛
الدخل الشخصي.
وهي أرباح الفرد الشخصية من الأجور والدخل السلبي، والأرباح، والفوائد على الاستثمارات. اقرأ المزيد & راكو؛
الدخل الشخصي - الولايات المتحدة.
يقيس أرباح الموظفين في الولايات المتحدة. يتم احتساب الدخل الشخصي من خلال الدخل قبل الضريبة المكتسبة من التوظيف والاستثمارات ومدفوعات التحويل. على الرغم من الدخل الشخصي. اقرأ المزيد & راكو؛
فيلادلفيا فد سورفي - الولايات المتحدة الأمريكية.
تقرير قدمه بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا حيث قاموا باستقصاء الشركات المصنعة لمنطقة الاحتياطي الفدرالي الثالث على ظروف الأعمال العامة. عندما يكون مسح فيلادلفيا الفدرالي مرتفع. اقرأ المزيد & راكو؛
النقاط المحورية.
ويشمل حساب النقاط المحورية متوسط ​​أسعار الأسهم المرتفعة والمنخفضة وإغلاقها للكشف عن مستويات المقاومة والدعم الجديدة. يستخدم تجار اليوم النقاط المحورية عادة بالإضافة إلى ذلك. اقرأ المزيد & راكو؛
بمي هو اختصار الذي يقف على التأمين على الرهن العقاري الخاص وهو تأمين الرهن العقاري المقدمة من شركات التأمين غير الحكومية ويضمن المقرض من الخسارة إذا كان المقترض. اقرأ المزيد & راكو؛
بمي سيرفيسز (سورفي) في ألمانيا.
يقيس الأداء العام لقطاع الخدمات الألمانية من خلال إجراء مقابلات مع المديرين التنفيذيين الألمان حول أداء ورتبة المبيعات والعمالة والسوق بشكل عام. هذا تحديدا. اقرأ المزيد & راكو؛
نقطة ورسم الشكل.
رقم الرسم البياني الذي يعرض تحركات الأسعار دون مدة من الزمن. . اقرأ المزيد & راكو؛
موقف تاجر.
تاجر الصفقات هو الشخص الذي يتاجر السلع في شراء طويلة الأجل وعقد النهج. يمكن تعريف المدى الطويل من 5 إلى 7 أشهر من حيث تجارة السلع. اقرأ المزيد & راكو؛
تحمل إيجابي.
الحالة التي تكون فيها عائدات الاستثمار الأولي أكبر من التكلفة الأصلية لتمويل الاستثمار. اقرأ المزيد & راكو؛
قناة السعر.
وهو نمط استمرار يمكن أن ينحدر في أي من الاتجاهين في حين يجري ملزمة بخط الاتجاه العلوي والسفلي. وضمن هذه الحدود يقتصر العمل السعري على السعر. اقرأ المزيد & راكو؛
الاختلاف السعري.
وهي حالة تتناقض فيها مؤشرات اتجاه ما عن حركة الأسعار. عندما يتعرف التجار في السوق على تباين في الأسعار، فإنهم غالبا ما يغيرون موقفهم ضدهم. اقرأ المزيد & راكو؛
تحديد الأسعار.
تحديد سعر السلعة أو الخدمة بدلا من تحديد السعر الذي تحدده قوى السوق. اقرأ المزيد & راكو؛
يشار إليه أيضا باسم "الفجوة"، هو حركة كبيرة في سعر أو سلعة الأمن بين جولتين التداول. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر الأسعار.
يشير إلى أي مؤشر، مثل مؤشر أسعار المستهلك أو مؤشر أسعار المنتجين، الذي يسجل ويحلل التضخم من خلال قياس التغيرات في الأسعار. اقرأ المزيد & راكو؛
الوسيط الرئيسي.
الوسيط الرئيسي هو الفرد الذي يعمل كوكيل التسوية، ويقدم الحضانة للأصول، ويعطي التمويل للاستفادة، ويخلق بيان حساب يومي لعملائها.
مؤشر أسعار المنتجين (بي) - الولايات المتحدة.
يتتبع التغييرات المنتجين والمصنعين تهمة بضائعهم أو خدماتهم، وكذلك كيفية توزيع الأسعار يتم توزيعها من خلال عملية الإنتاج. يمكن أن يشير مؤشر أسعار المنتجين. اقرأ المزيد & راكو؛
تداول المدى.
وتداول النطاق هو تكتيك يشمل الشراء عندما تنخفض الأسعار نحو مستويات الدعم الأدنى والبيع عندما تنخفض الأسعار إلى مستويات المقاومة العليا. إنها استراتيجية يتم قياسها. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر الزخم الذي يشير إلى التحركات مؤشر حاد الذي يحدث عندما يتم إضافة نقطة بيانات جديدة تماما كما يتم إسقاط الأخير. يتم حساب مؤشر القوة النسبية على النحو التالي: رسي = 100. قراءة المزيد & راكو؛
مقاومة.
حالة يصبح فيها سعر زوج العملات راكدا أو يسقط، مما يجعل من الصعب عليه أن يتداول فوق مستوى سعر معين. اقرأ المزيد & راكو؛
مؤشر أسعار التجزئة (ربي) - المملكة المتحدة.
يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات للاستهلاك المنزلي في المملكة المتحدة. ويحسب مؤشر أسعار التجزئة (ربي) عن طريق أخذ عينات من هذه السلع بالتجزئة كغذاء. اقرأ المزيد & راكو؛
الفائدة المكتسبة من قبل التجار أو الفائدة اليومية المفروضة على المراكز في الفوركس سوق الفوركس. جميع أزواج العملات لديها سعر الفائدة المرفق ويعتمد على العملة. اقرأ المزيد & راكو؛
رسي | مؤشر القوة النسبية.
فهرس يستخدمه المستثمرون لتحديد ما إذا كان هناك أمن معين يشبع في الشراء أو في ذروة البيع. ويحسب المؤشر باستخدام سجلات تجريبية للأمن. اقرأ المزيد & راكو؛
بيع النظام.
أمر من وسيط أو مصرف أو علامة سوق أو مؤسسة مالية لبيع أمن أو سلعة أو عملة. في سوق الفوركس إذا كان تاجر يجعل أمر بيع على محددة. اقرأ المزيد & راكو؛
موقف يبيع فيه المتداول زوج العملات في محاولة للاستفادة من انخفاض أسعار زوج العملات. اقرأ المزيد & راكو؛
هذا هو الفرق بين السعر المتوقع شغله من التاجر والسعر الفعلي شغلها. في سوق الفوركس، قد يكون سبب ذلك وسيط غير فعال، وزيادة السيولة. اقرأ المزيد & راكو؛
المضاربة.
وهي استراتيجية حيث يختار المستثمرون استثمارات معينة، معرضة للخطر، على أمل الحصول على ربح من تقلبات الأسعار. القرارات التي يتخذها المضاربون هي. اقرأ المزيد & راكو؛
بقعة الفوركس السوق.
سوق تداول للنقد حيث تباع البضاعة مببالغ نقدية محددة. هذه الأسواق تتصرف إلى حد ما مثل أسواق العقود الآجلة إلا أن العقود الفورية نافذة المفعول. اقرأ المزيد & راكو؛
الفرق بين سعر البيع (عرض السعر) وشراء (طلب) السعر. جميع الأسواق بما في ذلك العملات الأجنبية، والعقود الآجلة وأسهم الأسهم لديها انتشار. حجم. اقرأ المزيد & راكو؛
إيقاف الدخول.
كنوع واحد من أوامر الدخول هو أمر لاختراق السوق بسعر غير موات إلى حد ما. سيتم وضع سعر إيقاف الدخول تحت السعر الحالي، إذا كان زوج العملات. اقرأ المزيد & راكو؛
وقف النظام.
هو موقف لجعل أمر وثيق على الأمن بعد أن يتحقق السعر المحدد. اقرأ المزيد & راكو؛
وقف الحد النظام.
هجينة من أمر الحد وأمر وقف، هو أمر لبيع أو شراء كمية محددة من الأمن بسعر معين. ولكن هذا لا يمكن أن يتم إلا بعد ذلك خاصة. اقرأ المزيد & راكو؛
موقف لإغلاق عندما يتجه السوق نحو قيمة محددة ضد موقفكم. يقوم المتداولون بوضع وقف الخسارة من أجل منع المزيد من الخسائر على أوراقهم المالية. اقرأ المزيد & راكو؛
الوضع الذي يصعب على سعر الزوج أن ينخفض ​​فيه. حركة السعر في الدعم عموما المماطلة قبل كسر أدناه أو التحرك في الاتجاه المعاكس. متى. اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية السويسرية.
وفيما يلي تفصيل للتقارير الاقتصادية الرئيسية في المؤشرات الاقتصادية في سويسرا: ميزان المدفوعات (الميزان التجاري)؛ الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي) اقرأ المزيد & راكو؛
التحليل الفني.
نهج تحقيقي للتنبؤ بالاتجاهات السعرية للسوق. ويمكن للمحللين القيام بذلك من خلال تحليل أنماط الأسعار، وإشارات المؤشرات، وقراءات المشاعر، والاهتمام المفتوح والحجم.
الميزان التجاري - الولايات المتحدة.
الفجوة الاسمية بين السلع والخدمات المصدرة، والسلع المستوردة في الولايات المتحدة. وهو رقم مهم في ميزان المدفوعات الأمريكي ورقمه الرئيسي هو. اقرأ المزيد & راكو؛
السيولة التجارية.
سوق الفوركس هو الأكثر سيولة من جميع الأسواق المالية مع أكثر من 2 تريليون دولار في حجم التداول اليومي للحصول على زوج العملات أو الأمن ليكون ليكيف، قد تكون قادرة على. اقرأ المزيد & راكو؛
التداول على الهامش.
نوع محدد من الرافعة المالية حيث يقترض المستثمر النقد من أجل تمويل استثماراته. الهامش يشير إلى نسبة معينة من الأسهم التي المستثمر. اقرأ المزيد & راكو؛
أنواع أوامر التداول.
إن نظام السوق هو أمر يتم فيه تنفيذ أمر المستثمر على الفور بأفضل سعر متاح. أمر الدخول هو واحد حيث يطلب المستثمر لشراء أو بيع في محددة. اقرأ المزيد & راكو؛
توقف التداول.
أمر السوق الذي يقدمه المستثمر إلى وسيط لبيع أداة مالية فقط عندما يصل إلى سعر محدد. والغرض من السعر المحدد هو الحد. اقرأ المزيد & راكو؛
وقف الخسارة.
فمن بصرف النظر عن وقف وقف النظام، حيث موقف المتداول وقف مكاسب لصالحها في نفس الوقت يتحرك السوق في صالحها. هذا أمر محدد يصف. اقرأ المزيد & راكو؛
توقف زائدة.
أمر وقف الخسارة خاص حيث يتحرك السوق لصالح الموقف المفتوح، فإن التحرك يتحرك صعودا لقفل الأرباح. مثال التجارة تشتري ور / أوسد عند 1.5492 (1). اقرأ المزيد & راكو؛
الأسعار والنمط العام للنشاط في السوق. اقرأ المزيد & راكو؛
فهم ما في أفضل الأحوال في التداول.
وغالبا ما يستخدم التعبير لوصف السيناريو الأكثر ملاءمة، ولكن ليس بالضرورة الوضع المثالي. اقرأ المزيد & راكو؛
معدل البطالة - الولايات المتحدة.
النسبة المئوية للسكان العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة. هذا هو القياس الأكثر استخداما في تحديد أداء سوق العمل في الولايات المتحدة. البطالة. اقرأ المزيد & راكو؛
المؤشرات الاقتصادية للولايات المتحدة.
The following is a breakdown of key economic reports in US’ Economic Indicators: Balance of Payments (Current Account Balance - United States, Trade Balance - United States. Read More »
University of Michigan Consumer Sentiment Index - United States.
As one of the most significant indicators of American consumer's opinion of the economy, the University of Michigan Consumer Sentiment Index surveys the consumer's opinion on such. اقرأ المزيد & راكو؛
Using the Ichimoku Cloud.
A signal tool that provides support/resistance levels, trend movements, varying exit and entry points. If the cloud lies above the price action, then the trend is bullish. ومع ذلك. اقرأ المزيد & راكو؛
The quantity of trade units of a security during a certain time. To verify a change in trade units both the buyer and seller must be included in the transaction. Usually trade. اقرأ المزيد & راكو؛
What is a Margin Call.
If you want to purchase securities but cannot cover the total cost, buying in a margin account allows you to tap into additional funds credited by your broker. You will half. اقرأ المزيد & راكو؛
Whatis a PIP?
More than just a famous Dickens character, a pip is the smallest increment of price in the forex market. It is 1/100th of 1%.It is the fourth decimal place out for all major. اقرأ المزيد & راكو؛
Wholesale Inventories - United States.
Quantifies the level of unsold goods stocked my wholesalers. When a wholesaler has a high number of inventories, then that indicates that consumer demand is plummeting whereas. اقرأ المزيد & راكو؛
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

What are the most important terms in Forex trading?
It is understandable that you are eager to start learning everything you can and get going.
This lesson is useful to familiarise yourself with some of the common forex terms and trading jargon.
Do not worry about memorising each term, or even understanding them straight away. This lesson is something you can constantly refer back to. There is a lot of information within this lesson and so you might find it beneficial to print this.
A currency pair has one price.
The first thing that you will notice when we introduce you to forex trading is that we refer to what is called a currency pair.
When you think about the price of anything, it is pretty easy to grasp because there is one single price. For example, when trading Oil, the price quoted is the price per barrel of Oil.
When trading gold, the price quoted is the price per one ounce of Gold.
When it comes to forex, we also refer to just one price, only it is with regard to two different currencies – a currency pair. This can seem a little confusing at first, so we will explain how there is one single price for a pair of currencies.
When we trade currencies, we are buying and selling a currency in relation to another currency. For example, you do not just buy the euro; you buy the euro with a certain amount of another.
So, if you are holding US dollars, you will buy the euro with a certain amount of US dollars. This is a pair of currencies and is denoted as EUR/USD.
Let’s also say that the price of the EUR/USD is 1.4. This means that the cost of 1 euro is 1.4 dollars. In other words, for every euro you buy, you have to pay 1.4 dollars for it.
Another way to think of this:
The price of the EUR/USD is the exchange rate of how many units of the second currency in the pair is needed to buy a single unit of the first currency in the pair. So the exchange rate of 1.4 for the EUR/USD means that 1.4 dollars are needed to buy 1 euro.
If the US dollar gets stronger, this is another way of saying that a smaller amount of the US dollar is able to buy more euros.
However, because the US dollar has become stronger and is denoted with the relationship to the euro as the second currency in the currency pair, the price of the EUR/USD decreases.
So if the EUR/USD goes down to 1.3, then the US dollar has increased in value against the euro – the dollar has become stronger and the euro has become weaker.
Therefore, if the price for the EUR/USD goes down to 1.3, it means that for every euro you want to buy, you now only need to pay 1.3 U. S. dollars for it.
You do not have to have one of the currencies to trade a currency pair.
You do not have to have US dollars to buy the EUR/USD. You can start out with British pounds and buy the EUR/USD – your pounds are converted into US dollars, which are then used to buy the euros.
A currency pair is made up of a base currency and quote currency.
The first currency in the pair is called the base currency – it always has a value of 1. The second currency in the pair is the quote currency and is the amount needed to exchange into 1 unit of the base currency.
Currency movement is measured in pips.
سوف تجد أننا نشير إلى نقاط في جميع أنحاء الدروس. A pip is a measurement of how far the price has moved. It is an acronym for the phrase “percentage in point”.
If you think of the exchange rate of the pound and the dollar (GBP/USD), you might think of it as say, 1.57, where only two units follow the decimal point.
However, in the foreign exchange markets, this is broken down even further and we observe the price as 1.5700. The last number – the last 0 – is the pip. If the value of that currency pair moves from 1.5700 to 1.5701, it has moved by a single “pip”.
النقاط هي الطريقة التي يقيس بها المتداولون أرباحهم بشكل عام. If a trader buys a currency pair, again the GBP/USD at 1.5700, and the price moves up to 1.5730, it is said to have moved up by 30 pips or, the trade has gained a 30 pip profit.
Many brokers break the price down even further and will include a 5th number called a fractional pip, or pipette – they publish the price as 1.57000. Do not be surprised to see five figures after the decimal when you are looking at the price of most currency pairs on your trading platform.
Japanese pairs are different.
Japanese pairs are slightly different because their currency is generally devalued against other major pairs, so the pip is the second digit behind the decimal. So if the exchange rate of the USD/JPY is 77.084, then the pip is the number 8 and the pipette is the number 4.
Spread is a cost of trading.
The easiest way to understand the term spread is by thinking of it as a fee your broker charges you to trade.
If a currency pair has a certain price, say EUR/USD 1.3000, the broker will not sell the EUR/USD to you at 1.3000. Your broker will quote you a slightly higher price of, say, 1.3001. If you are looking to sell, they will not purchase the EUR/USD at 1.3000 but instead will only pay, say, 1.2999.
You can see there is a difference between the price of 1.2999 and 1.3001 – 2 pips. This is what is called the spread. The spread is therefore the difference between the price at which the broker is willing to buy off of you and sell to you. By buying off of you at a lower price and selling at a slightly higher price the broker makes money.
The bid is the best possible price at which the trader can buy the instrument being traded at the current time. In the forex market, the bid price is the highest price the broker will pay to purchase the instrument off of you.
The ask is the best possible price at which the trader can sell the instrument being traded at the current time. In the forex market, the ask price is the lowest price that the broker will sell the instrument to you.
A chart shows the price action over time.
A chart is the visual representation of the price action and you use this for your analysis. It is what you use to observe the exchange rate or price of a currency pair over a period of time.
On a price chart, the price of the currency pair is on the vertical axis on the right hand side (the exchange rate of how many units are needed of the second currency in the pair to buy one unit of the first currency in the pair). The time is on the horizontal axis on the bottom.
Japanese candlesticks chart shows a lot of information.
The charts we use throughout our learning material are Japanese candlestick charts.
A Japanese candlestick is a method of illustrating the price movement. They tell us a certain amount of information. First of all, the candlestick can tell whether the price has moved up or down, simply by the colour. Any colour can be used and the colour is set by the trader depending on their personal preference. The colour will change automatically as the candle either forms as a bearish or a bullish candle.
Candlesticks can cover almost any time period from one minute to one month. On a one minute chart, each candlestick takes one minute to form. After one minute, the candle will finish forming and then a new candle starts to form. On an hourly chart, each candle takes an hour to form and so on.
The candlestick also shows us the opening price and the closing price for that period. So if we are observing a four hour candlestick, then the candle can tell us the opening price at the start of that four hour period and the closing price of that four hour period.
Lastly, a candlestick shows the highest and lowest price within the time that the candle took to form. So if observing a four hour candlestick, then you can see the highest price and the lowest price for that four hour period.
You use a trading platform to trade.
The trading platform is where you place your orders to buy and sell. The platform is effectively your command centre where you open up a trade. You use the platform to tell the broker:
What you want to buy or sell How much you want to buy and sell When you take your profit if the trade goes well When you take your loss if the trade does not go well.
We mostly teach you how to trade using the platform MetaTrader 4 (MT4). However, different platforms are used by different brokers. The image above is of MetaTrader 4 showing the order window where you input all the information above.
Almost all trading platforms offer very similar functions and most platforms will offer the kind of price charts you see above.
Trading instrument/Financial instrument/Asset.
This is a term we use to simply describe the item being traded. For example, when trading Oil, Oil is the instrument. When trading the EUR/USD currency pair, EUR/USD is the instrument. We also refer to this as an asset.
Opening and closing a position.
After having bought or short sold a financial instrument, you have opened a position. Therefore, buying and selling is sometimes called entering a position. It is the same as “entering the market”. When the trader exits the market, they are said to have closed their position.
An entry is when a trader decides to open a position, either by buying or selling a financial instrument.
An exit is when a trader decides to close their open position in the market for either a profit or a loss.
A stop loss protects your account.
A stop loss protects you if the trade goes wrong. Let’s say you bought an asset and the trade does not work out and you start to lose money. As the price keeps going in the opposite direction to your trade, you could in theory lose your entire trading account. A stop loss is an order that will automatically close the trade once it has reached a point that you consider the loss unacceptable.
Profit target.
A profit target is a price at which you decide to exit the market and take the profit that you have made. A profit target is generally determined ahead of time when the trader enters the market. This means that before you enter the market, if the trade goes well, you know how much money you will make on that trade.
Bull and bear.
A bull is a trader that believes the market will rise. A trader having this opinion is described as “bullish” or being a “bull”. This term is used because when a bull fights, they use their horns in an upward motion – this is a useful way of remembering the term.
A bear is a trader that believes the market will fall. A trader having this opinion is described as “bearish” or being a “bear”. This term is used because when a bear fights, they use their claws in a downward motion – this is a useful way of remembering the term.
موقف طويل.
When we refer to something being long, we think of it as going up. A “long position” is when you have opened a trade and bought something. You may hear the term, “I went long at this price” or "I'm long at the moment". وهذا يعني أن التاجر قد دخل موقع شراء. In forex trading, if the trader believed that the GBP/USD currency pair is going to rise, and they bought that pair, they would be described as "entering a long position".
بيع قصير.
The concept of going long in trading is relatively straight forward. You simply click the “buy” button and then you enter into a long position. The price will either go up or go down – if the price goes up you make money – if it goes down, you lose money.
If you think that the price will go down and you have not entered the market, you can also click the sell button and you will enter into what is called a “short sell” position. You have, in fact, sold something you do not own, to buy it back at a different price. So if you short sell an asset and the price goes down, you make money; if the price goes up, you lose money.
Your broker will lend you whatever asset it is that you want to sell. You then sell that asset, the price of it changes and you buy it back.
If the price went down, then you made a profit because you have made money by selling it at a higher price and then buying it back at the lower price.
If the price goes up, then you have lost money because you have sold at a lower price and bought at a higher price.
After the trade has been closed, whatever you have traded with is returned back to the broker.
To put this simply: If you think the price will go up, you click buy (on your trading platform) and if you think the price will go down, you click sell (on your trading platform).
Short selling a currency.
The concept of short selling currency is different to short selling a stock. Spot currency is always traded in pairs.
You always trade one currency against another currency. Going back to our example of the EUR/USD, if you go long on this pair, you are effectively buying the euro and selling the US dollar. Therefore if you go short, you are doing the opposite, you are buying US dollars (USD) and shorting the euro (EUR), which is effectively selling the EUR/USD.
Another way to think about this, instead of buying EUR/USD, to go short you instead buy USD/EUR.
Risk to reward ratio.
When refering to the risk to reward ratio, this is essentially the ratio of how much you are risking on any single trade, to how much you make if the trade goes in your favour.
So if you risk $10, then this is the amount of money you are prepared to lose. If the trade does not work out, you know exactly how much money you are risking and will not lose more than $10. If you are looking to gain $30, then this is the reward you are seeking and you think is achievable based on your analysis.
The risk to reward ratio is then 1:3, because you are risking $10 to gain $30.
أساسيات تجارة الفوركس.
What is Trading?
тест: What is Trading?
What is Forex and Forex Trading?
тест: What is Forex and Forex Trading?
What is a Forex Broker?
тест: What is a Forex Broker?
What are the most important terms in Forex trading?
тест: What are the most important terms in Forex trading?
ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟
тест: What are the best times to trade Forex?
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.
كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس، أو الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.
قبل بضع سنوات، مدفوعا الفضول بلدي، أخذت خطواتي الأولى في عالم التداول الفوركس حسابي عن طريق إنشاء حساب تجريبي واللعب من المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.
بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. مدفوعة من قبل بلدي ناجحة التداول الخوارزمية، وحفر أعمق، وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات فكس. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.
عميلي الأول.
حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.
أراد العميل برنامج التداول الخوارزمي الذي بني مع MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لأداء الإجراءات المتعلقة بالأسهم.
دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:
من خلال ميتا تريدر 4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .
حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من روبوت سوق العملات.
عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.
كانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوت الفوركس على أساس مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.
أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.
كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:
وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.
للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:
الحصول على قيم المؤشرات:
منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:
إرسال الأوامر:
إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.
Backtesting.
بمجرد أن أقوم ببناء نظام التداول الخوارزمي الخاص بي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي استخدمتها كانت جيدة.
الاختبار الخلفي (أحيانا مكتوب "الاختبار الخلفي") هو عملية اختبار نظام معين (الآلي أو لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.
MT4 يأتي مع أداة مقبولة ل باكتستينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.
بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.
من باكتستينغ، كنت قد تحقق من نسبة العائد فكس الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:
لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.
المعلمة الأمثل، والكذب.
على الرغم من أن باكتستينغ جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت فكس، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.
فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:
You may think (as I did) that you should use the Parameter A. But the decision isn’t as straightforward as it may appear. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.
ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ في توقعات فوركس الخاص بك.
وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.
عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.
منذ أن أول تجربة تداول العملات الأجنبية خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف المزيد من التحليل الفوركس الذي يتعين القيام به. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.
بناء نظام محاكاة فكس الخاص بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن تداول سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونت كارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من دقة تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.
عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة قد أعطاك بعض النقاط حول كيفية البدء في استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك.
قراءة متعمقة.
في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.
لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق العملات. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:
فهم الأساسيات.
ما هو تداول الفوركس كل شيء؟
تداول الفوركس (أو الفوركس) هو شراء وبيع عن طريق أزواج العملات (على سبيل المثال الدولار مقابل اليورو) في سوق الصرف الأجنبي.
كيف الفوركس كسب المال؟
وسطاء الفوركس كسب المال من خلال العمولات والرسوم. تجار الفوركس يجعل (أو يخسر) المال على أساس توقيتهم: إذا كانوا قادرين على بيع عالية بما فيه الكفاية بالمقارنة مع عندما اشتروا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا.
ما هو اختبار استراتيجية التداول؟
الاختبار الخلفي هو عملية اختبار استراتيجية أو نظام معين باستخدام أحداث الماضي.
ما هو التداول الخوارزمي؟
التداول الخوارزمي هو عندما يستخدم روبوت / برنامج مجموعة من القواعد التي تخبره عند الشراء أو البيع.

No comments:

Post a Comment