Monday 5 February 2018

سوق الفوركس في السوق السوداء في نيجيريا


الدولار إلى نيرة سعر الصرف (السوق السوداء) اليوم.


آخر تحديث في يوليو 28، 2017 بواسطة تشيدكس 6 تعليقات قدم تحت: تبادل، الآخرين.


كم هو الدولار مقابل نيرة سعر الصرف في السوق السوداء اليوم؟ اكتشف!


لمعرفة سعر صرف الدولار إلى نايرا أمر بالغ الأهمية بسبب الانخفاض الأخير في قيمة نيرة. في هذا المنصب سنقوم بتسليط الضوء على القيمة الحالية من 1 دولار أمريكي عند تحويلها إلى نايرا النيجيرية في السوق السوداء وفي السوق الموازية. أيضا، سترى السبب في قيمة نيرة قد تتضاءل وربما ما لجعله نقدر. سوف أقترح عليك المرجعية هذه الصفحة كما سيتم تحديثها يوميا للتأكد من أن يكون لديك دائما سعر الصرف الصحيح والحالي للعملة النيجيرية للدولار الأمريكي ($). ترّقب!


1 دولار إلى نايرا سعر الصرف في السوق السوداء (1USD إلى نيرة) اليوم | يوليو 2017.


التحويل الحالي أو سعر صرف الدولار إلى نايرا في السوق الموازي والسود يمكن أن ينظر أدناه.


1 دولار أمريكي ($)


364 نايرا النيجيرية (₦)


1 دولار أمريكي ($)


360 نايرا النيجيرية.


تنويه: يرجى ملاحظة أن الأسعار المذكورة أعلاه قد تكون مختلفة قليلا عن ما قد تستخدم في الصفقات الفعلية.


أسباب نيرة لاستهلاك الدولار.


ضعف البنية التحتية.


البنية التحتية على الأرض لا تدعم إنتاج وتصنيع السلع في نيجيريا. وتؤدي شبكات ومرافق النقل السيئة، وعدم كفاية إمدادات الطاقة إلى جانب مناخ غير موات لتشغيل الشركات، إلى صعوبة إنتاج السلع في نيجيريا. ونتيجة لذلك، يتجه النيجيريون إلى بلدان أخرى للحصول على أشياء لا تتوفر بسهولة في البلاد. وهذا يشمل منتجات مثل الأرز، مسواك، تركيا وغيرها من السلع التي يمكن أن تنتج محليا.


ونظرا لعدم التوازن بين الواردات والسلع المصدرة، فإن الطلب على الدولار آخذ في الارتفاع، وهو ما يؤدي بصفة عامة إلى استمرار انخفاض قيمة النايرا. فالاستهلاك ثابت في السوق الموازية، كما أن الفجوة بين قيمة نايرا في السوق الموازية والرسمية تتسع بسهولة بسبب هذا الاختلال. ولتقييم ذلك، قام بنك سي بي إن بتخفيض قيمة العملة عدة مرات، فقط لنفس الشيء الذي سيحدث بعد سنوات. وقد استمر هذا الاتجاه منذ التسعينات وهنا 5 أسباب لماذا سيستمر، حتى يتم فعل شيء فعال.


الممارسات غير الصالحة للوسطاء.


هناك الكثير من التعثر مستدير في سوق النقد الاجنبى النيجيري. الناس شراء الدولار في السوق الرسمية وبيع بسعر تضخم في السوق الموازية. وقد تسبب هذا في الفجوة بين السوق الرسمية والسوق الموازية للحفاظ على اتساع، مما أدى إلى ضعف نايرا. وقد وضع البنك المركزي المرکزي بعض الإجراءات للتحقق من ذلك ولکن النتائج لم تکن مشجعة حتی الآن.


التنبؤات السلبية المستمرة والتوقعات من قبل نيسايرس.


نيجيريا معروفة و ترتبط مع العديد من الأشياء السيئة على الصعيد العالمي. وتتركز وسائل الإعلام الأجنبية والمحلية في معظم الأحيان على توقعات سلبية بشأن اقتصاد البلد. الأمور هي أكثر من مرة، من المتوقع أن تزداد سوءا والتنبؤات السلبية حول نايرا كثيرة كذلك. وهذا يخيف المستثمرين، ومعظمهم لا يريدون أن يضعوا أموالهم في الاقتصاد النيجيري عندما ينبغي لهم، مما يسبب نقصا في الدولار في سوق الصرف الأجنبي. وتؤدي ندرة الدولار بدورها إلى انخفاض قيمة نايرا.


صنع في الخارج عقلية النيجيريين.


وغني عن البيان أن الكثير من النيجيريين يفضلون السلع المستوردة إلى تلك المصنوعة محليا. نحن نفضل شراء الأشياء في الأراضي الأجنبية، والتي يمكن بسهولة أن تنتج محليا. ويفترض عموما أن السلع المصنوعة في نيجيريا هي وهمية وذات جودة دون المستوى المطلوب. وإلى أن تبدأ نيجيريا في إنتاج السلع القياسية والنيجيريين لديهم عقلية مختلفة، فإن الطلب على الدولار سيكون دائما على ارتفاع وسوف نايرا إبقاء انخفاض القيمة. تحقق هنا لمزيد من المعلومات.


أنه على الدولار إلى نايرا سعر الصرف في السوق الموازية وفي السوق السوداء في يوليو 2017. يمكنك استخدام قسم تعليق لله يمكنك عرض وأيضا على زر حصة لتبادل هذا المنصب. تذكر أن المرجعية هذه الصفحة كما سيتم تحديث الدولار إلى نايرا معدل التحويل بانتظام، وذلك بسبب تذبذب في تبادل نايرا.


الوظائف ذات الصلة:


شارك هذا:


بلوق لطيفة ولكن يحتاج إلى تحسين بعض الملاحة.


على أي حال مفيد جدا هذا هو.


شكرا لإعطاء هذه المعلومات القيمة.


السكان النيجيريون يزدادون كثيرا إلى جانب تعريف ما يعتبر حرجا. ويسبب الاكتظاظ السكاني الكثير من الضغط على الاقتصاد والزراعة والطاقة وجميع الموارد، الأمر الذي سيجعل من المستحيل عمليا استدامة الأمة وشعوبها. يوم واحد سوف تحتاج نيجيريا إلى تطبيق نفس العلاج الذي فعلته الصين مع "طفل واحد لكل عقيدة الأسرة" ... وإلا سيكون هناك فوضى.


مرحبا حقا رهيبة المشاركة.


شكرا، لتقاسم هذه المقالات.


حافظ على المشاركة ولديك وقت كبير للتدوين.


شكرا لهذا المنصب.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك.


اعجب بنا على الفيسبوك.


منشورات شائعة.


فئات المدونة.


الجمعة السوداء الجمعة هنا. هذه هي فرصتك للحصول على خصم يصل إلى 80٪ على كل طلب و عنصر على جوميا. اضغط على الصورة أدناه لعرض جميع منتجات الجمعة السوداء للعروض والعروض.


نيجيريا، سعيد، حتى، دع، باع، أجبر العظم، نيرة، السعر، عن، تبادل، ويندو.


سيسمح البنك المركزي في نيجيريا والسوق للسوق بتحديد سعر النيرة في نافذة صرف العملات الأجنبية الجديدة للمستثمرين في حافظة الأوراق المالية، حيث تكافح الأمة لإنعاش اقتصادها وسط نقص في الدولار. وارتفعت عقود نيرة الآجلة والأسهم المصرفية.


وصرح الحاكم غودوين إمفييل لكبار المصرفيين بأنه سيتحمل إضعاف النيرة في النافذة التي بدأت اليوم، وفقا لشخص حضر اجتماعات مع & # xA0؛ صانع السياسة خلال الأسبوعين الماضيين. وفي حين أن ذلك قد يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة إلى مستوى السوق السوداء، فإن البنك المركزي ربما لن ينجح في خفض سعر صرف ما بين المصارف، كما قال الشخص الذي رفض الكشف عن هويته لأنه لم يسمح له بالكلام علنا.


إسحاق أوكورافور، وهو متحدث باسم البنك المركزي، لم يجيب على المكالمات لهاتفه النقال أو الرد على الفور على رسالة نصية.


عانت نيجيريا من ندرة النقد الأجنبي بعد أن هبط سعر النفط، المصدر الرئيسي للدخل، من عام 2018. في حين ارتفعت أسعار النفط الخام منذ ذلك الحين، يقول بعض المستثمرين أن الضوابط الرأسمالية للبنك المركزي ومحاولات وقف النيرة من الضعف تفاقم الأزمة. تعاقدت البلاد مع الاقتصاد العام الماضي للمرة الأولى منذ عام 1991.


وقد تداولت نايرا عند 315 دولار لكل دولار في السوق ما بين البنوك، أو بقعة، منذ أغسطس. وانخفض سعر السوق السوداء إلى مستوى قياسي بلغ 520 نقطة مقابل الدولار الأمريكي في فبراير، لكنه عاد إلى 390 بعد أن باع البنك المركزي 3 مليارات دولار إلى 4 مليارات دولار في الأسواق الأمامية والبقعة.


وارتفعت العقود الآجلة غير القابلة للتسليم التى استمرت ثلاثة شهور فى نايرا بنسبة 0.9 فى المائة لتصل إلى 355 دولار فى الساعة 4:14 مساء. في لاغوس، الأعلى على أساس الإغلاق منذ 6 مارس، مما يشير إلى أن التجار يرون ضعف العملة نحو 11 في المئة في تلك الفترة. وارتفعت عقود الستة اشهر بنسبة 0.7 فى المائة لتصل الى 374.5 نقطة.


وارتفع مؤشر الأسهم في القطاع المصرفي في نيجيريا بنسبة 3٪، وهو الأكثر منذ 9 يناير، مع المقرضين & # x2019؛ ومن المتوقع أن تعزز الأرباح ارتفاع السيولة بالدولار.


وقال البنك المركزي في بيان صدر في وقت متأخر من 21 أبريل / نيسان: إن نافذة الصرف الأجنبي ستكون للمستثمرين من السندات والأوراق المالية، وكذلك المصدرين. وقال منظم في أبوجا إنه & # x201C؛ يحتفظ بحق التدخل. & # x201D؛


و فمدق أوتك للأوراق المالية، منصة التداول مقرها لاغوس، سيتم نشر سعر للنافذة، تعرف باسم النيجيرية الحكم الذاتي سعر صرف العملات الأجنبية، أو نفيكس، كل يوم. وكان أول سعر إقفال إرشادي يوم الاثنين هو 377.11 دولار لكل دولار.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء (تحديث يوميا!)


تحقق من الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء & أمب؛ أسعار كبن الرسمية (محدثة يوميا!)


كم هو الدولار إلى سعر صرف نايرا اليوم؟


الدولار إلى معدل نايرا اليوم (تحديث اليوم) معدل كبن الرسمي: N315 = & غ؛ $ 1 معدل السوق السوداء (أبوكي) = & غ؛ N360 = $ 1 1 دولار إلى نيرة = & غ؛ سعر صرف N360 الدولار إلى نايرا اليوم لا شك، تواجه نيجيريا حاليا مشقة اقتصادية حادة. الشركات تتراجع، والناس يفقدون وظائفهم، وعدد من الأسر بالكاد يمكن أن يكون ثلاث وجبات مربعة في اليوم الواحد. لا بفضل الصعوبات الاقتصادية المروعة التي تفرضها الأسباب التي يمكن الوقاية منها. ومع ارتفاع سعر صرف الدولار في بورصة نايرا اليوم في السوق السوداء، من الواضح أن نيجيريا تعاني بالفعل من ركود اقتصادي حاد بسبب الفشل القيادي والاعتماد المفرط على النقد الأجنبي على مر السنين.


ونظرا لارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية بشكل غير عادي، فإن معظم النيجيريين يعيشون على مرتبات من اليد إلى الفم. ومنذ ان قام البنك المركزى النيجيرى مؤخرا بتطهير عملتنا الوطنية فى سوق النقد الاجنبى من اجل تخفيف تأثير انخفاض الاحتياطى الاجنبى لتخفيف الطلب على الدولار فان نيرة تشهد انخفاضا حادا.


ويبدو أن سياسة البنك المركزي الكوري لم تحقق النتائج المرجوة. هذا لا ينبغي أن يكون! وهنا بعض من الأسباب التي تجعل النيجيريين ينفقون المزيد من نايرا لشراء أقل من الآخرين.


كيف سقوط العالمية في أسعارنا تؤثر على نايرا.


ونيجيريا اقتصاد أحادي تتوقف عائداته الرئيسية ونقده الأجنبي على تصدير النفط الخام. أكثر من 95٪ من مصادرنا الرئيسية للإيرادات في هذا البلد مرتبطة بالنفط.


نحن مثل المزارع المثل الذي وضع كل بيضه في سلة واحدة ويبتسم بخجل أنه قد وصل. لذلك، عندما ضرب الشيطان وكان هناك طلب منخفض على النفط في السوق العالمية لأن المشترين مثل الولايات المتحدة وروسيا وغيرها تسعى للحصول على مصادر الطاقة غير النفطية البديلة من أجل الابتعاد عن التلوث البيئي وتغير المناخ.


ونتيجة لذلك، يبيع النفط حاليا أقل من 40-45 دولارا للبرميل. هذا هو بالذعر، مقارنة مع حوالي 110 دولار للبرميل أنه تم بيعها منذ بضع سنوات. وأوافق على أنه ليس لدينا سلطة على كمية النفط الذي سيتم بيعه في السوق العالمية. لكن سؤال نايرا البالغ مليار دولار ...


لماذا لم تنقذ نيجيريا ما يكفي من المال عندما كانت تجتاح مبيعات ضخمة في وقت كان سعر النفط في أعلى مستوى له على الإطلاق؟ لا، أنفقنا كل الأموال في حساباتنا الخام الزائدة، الآن ترك لنا مع أي شيء لاستيعاب تأثير مبرح من انخفاض أسعار النفط بشكل غير عادي على الصعيد العالمي.


كيف يؤثر الفساد المستوطن نايرا على سعر صرف الدولار.


ونحن جميعا ندرك المشاكل التوأم المتمثلة في النهب المنهجي والفساد المستوطن الذي يضعف هذا البلد. وكانت هناك حالات من الأموال المسروقة التي استردتها هذه العملية الحالية. ولا يمكننا أن نخجل من الحقيقة لفترة طويلة جدا. أولئك الذين من المفترض أن يكون حارسا على ثرواتنا المشتركة تحولت إلى نهب لنا الجافة.


لسوء الحظ، عندما ينهبون، يفعلون ذلك بشكل يائس أنهم تحويل نيرة إلى الدولار من أجل خبأ ذلك في الحسابات الأجنبية. وأدى هذا العمل غير الوطني إلى إضعاف النيرة على نحو خطير.


كيف تؤثر السياسات الحكومية على النيرة مع الارتفاع الحالي لسعر صرف نايرا لصالح نايرا، يعتقد في بعض الأوساط أن الحكومة قد خفضت من الناحية التقنية نيرة. ورغم أن الحكومة دحضت هذا الادعاء.


ومع ذلك، لا يكفي غرس الثقة في بعض المستثمرين، الذين يمكن أن تحول استثماراتهم نحو هذا البلد نحو الخير. ونتيجة لذلك، شهدنا عددا من الاستثمارات القائمة بالفعل التي تهدأ وتوقف عملياتها لأنها لا تستطيع أن تدعم / توفر مبالغ هائلة من سعر صرف الدولار اللازم لاستيراد المواد الخام من الاقتصادات المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكندا وغيرها .


لدينا الهوس مع المنتجات الأجنبية.


هوسنا مع السلع الأجنبية في هذا البلد هو رهيب. في بعض الأحيان، صحيح أن النيجيريين هم مهندس المصيبة الخاصة بهم. نحن لا نحب بلدنا أو أي المنتجات التي تخرج منه. إنشاء منتج عالي الجودة اليوم، وبيع بسعر معقول، وسوف يفاجأ كيف النيجيريين سوف ترك منتجاتها الخاصة وشراء السلع التنافسية الأجنبية، حتى لو كان من نوعية أقل.


من ناحية أخرى، استدعاء منتج "صنع في نيجيريا" ومشاهدة النيجيريين لدينا سوف كيو أن يكون لها طعم منه. وقد أجبر ذلك العديد من المستوردين على استيراد المزيد من المنتجات من الخارج، مما زاد الطلب على الدولارات لدفع البائعين الأجانب على حساب نايرا الخاصة بنا. إلى متى سنسمح بالاستمرار في الاسترقاق العقلي؟ لماذا يجب علينا أن نطور اقتصادات البلدان الأخرى في حين أن منطقتنا تعاني ضربة مباشرة؟


الحل هو تحقيق التوازن إذا كان سعر صرف الدولار إلى نايرا يجب أن يكون لصالحنا. وعلينا أن نبقى ونطور هذه الأمة. لا حاجة لبدء تحلق إلى بلدان أخرى إذا كان سعر الصرف الحالي من الدولار إلى نايرا يجب أن تتحسن. دعونا شراء 9ja لزراعة نيرة!


حلول لتحسين الدولار إلى سعر صرف نيرة.


لا توجد مشكلة دون حلول. ومع ذلك، فقط إذا كان لدينا الإرادة لجعل هذا البلد أفضل يجب أن يكون هناك وسيلة للخروج بالنسبة لنا. وهنا بعض الحلول المقترحة لتنفيذ إذا كان علينا أن نرى ارتفاع الدولار إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء تختفي.


نأمل أن ننتقل حول هذا الدولار إلى نيرة سعر الصرف للخير قريبا بما فيه الكفاية. يمكننا أن نجعل 1 دولار = 1 نيرة إذا نحن حقا على استعداد للقيام بهذا العمل.


لقد حان الوقت لنفكر في جميع أشكال القوى الانقسامية التي تعيدنا كبلد. يجب أن يكون حب الوطن الأم في قمة عقولنا. فالزعيم الذي يحب بلاده لن يكون في وضع ثقة الجمهور ويجفف اللبن. وسيبقى أتباع بلده يحبذ العزم على رؤيته تنمو، ولن يفقد مصداقية قدرته على التصويت على كيس من الأرز.


يجب على الحكومة إحياء الصناعات.


ويجب على الحكومة، في نهجها لإحياء الاقتصاد، أن تكون صادقة وعملية. وليس كافيا أن نخبر النيجيريين عما يريدون سماعه. بدلا من ذلك، لدينا خطة واضحة لإحياء صناعاتنا المواتية وخلق فرص عمل من شأنها أن تعزز الاقتصاد.


ونأمل، عندما يكون لدينا عدد من الصناعات العاملة لتوفير احتياجاتنا كبلد، والاعتماد الزائد على المنتجات الأجنبية سوف يقلل وعبء على نايرا سيتم رفع.


وينبغي للحكومة أن تنوع الاقتصاد من خلال الزراعة.


لا أمة تصبح كبيرة في اقتصاد واحد أحادي. إن الاعتماد الزائد على النفط كمصدر للإيرادات يفقد قيمته بسرعة. دعونا نركز على الزراعة. لدينا ما يكفي من الأراضي في البلاد والقدرة الحيلة الرجل لزراعة الأرض. كان من خلال الزراعة التي جعلت من منزل الكاكاو في إيبادان، أهرامات الفول السوداني في الشمال واحتياطياتنا ضخمة زيت النخيل في الشرق التي جعلت ماليزيا اقتصاد قوي.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


بنك زينيث الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في نيجيريا & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة!


كيفية استخدام ويسترن يونيون نيجيريا نظام تتبع المال على الانترنت.


كيفية القيام ريا تحويل الأموال عبر الإنترنت!


البنك الأول من نيجيريا المصرفية عبر الإنترنت: دليل خطوة بخطوة!


غتبانك الظاهري المدفوعة مسبقا MasterCard - كل ما تحتاج إلى معرفته!


كيفية تحويل الأموال عبر غتبانك * 737 * رموز المصرفية عبر الهاتف المحمول.


3 تعليقات.


شكرا لك و قال جيدا.


اهتمامي الوحيد هو أن يكون لدينا قادة مهمين آذان صماء.


شكرا لزيارتكم. بل على العكس من ذلك، فإن العديد من قادتنا لا يغفلون متطلبات نقل هذا البلد إلى الأمام. يمكنهم سماع & # 038؛ استطيع ان اري. ومع ذلك، فإنها تفتقر إلى الإرادة للقيام بما هو صحيح & # 038؛ في مصلحة الدولة. يختارون اللعب للحزب، الدينية & # 038؛ الانتماءات القبلية.


[& # 8230؛] بطاقة، ويمكنك سحب مكافئ نايرا عبر أجهزة الصراف الآلي في نيجيريا، اعتمادا على الدولار إلى نايرا الصرف [& # 8230؛]


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء & # 038؛ يناير يناير 2018.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء الرسمية يناير 2018.


المرجعية هذه الصفحة للتحديث اليومي الخاص بك كم هو الدولار ل نايرا سعر الصرف اليوم سواء في السوق السوداء و كبن سعر الرسمي لعام 2018. كم نايرا إلى الدولار اليوم سعر الصرف السوق السوداء هو نفس سعر الصرف في السوق الموازية من نيجيريا 1 نغن إلى الدولار الأمريكي والعكس بالعكس.


الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء.


ويمكن استخدام المعدل الرسمي ومعدل التكلفة المشتركة بالتبادل في هذا السياق، وهما نفس الشيء. وينطبق الشيء نفسه على السوق الموازية والسوق السوداء.


لقد فزت & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ وهو المسؤول الحالي / كبن نايرا إلى سعر صرف الدولار اليوم، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، والعوامل التي تؤثر على تذبذب وكذلك حل ممكن وكيف يؤثر على العديد من النيجيريين.


بيان المشكلة والهدف من هذه المادة.


بسبب الانخفاض المستمر في نيجيريا نيرة على مدى الأشهر الماضية، العديد من النيجيريين المشاركين في الاستيراد والتصدير والأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية يجب أن تبقي نفسها محدثة على أحدث / سعر الصرف الأجنبي الحالي ليس فقط بين الدولار والنيرة، ولكن أيضا اليورو إلى نايرا سعر الصرف اليوم السوق السوداء، جنيه إلى نايرا سعر الصرف اليوم وكل أسعار الصرف البنكية النيجيرية.


معرفة الحالي / أحدث سعر الصرف يعطيهم التحوط على إذا & أمب؛ كيف ينبغي لها المضي قدما في معاملة تنطوي على التداول بالعملات الأجنبية. والهدف من هذه المادة هو أن توفر لك مع الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء وكذلك سعر صرف البنك المركزي الكوري الدولار إلى نايرا 2018.


قبل أن أبدأ، شيء آخر معظم النيجيريين يبدو أن كثيرا ما يطلب هو ما هو النقد الأجنبي؟ إنها ببساطة وسيلة الدفع للمعاملات الدولية.


الدولار إلى نيرة سعر الصرف اليوم السوق السوداء.


كبن / سعر صرف الدولار الرسمي إلى نيرة اليوم.


الدولار إلى سعر البنك نيرة اليوم.


شراء = N305 نيرة.


سلينغ = N367 & # 8211؛ N400. هذا يختلف مع البنوك.


الدولار الغربي إلى نيرة معدل.


المال غرام الدولار نيرة معدل.


إذا نظرنا إلى الوراء في الدولار نايرا سعر الصرف التاريخ، فإنه يدل على أن شبكات الجيل التالي لم تفعل كبيرة. وكان معدل 1 $ = N21.89 في عام 1999، واليوم (2018) المعدل هو 1 $ = 305 نايرا. كيف يحدث ذلك ويؤثر على النيجيريين؟ أكمل القراءة.


آثار سيئة من السقوط الحر أو انخفاض نيرة مقابل الدولار على النيجيريين.


في رأيي، فإن المشكلة الاقتصادية الحالية في نيجيريا تنشأ نتيجة وجود منتج رئيسي واحد للتصدير، وهو البترول. ويتأثر اقتصادنا في كل مرة ينخفض ​​فيها سعر النفط في السوق العالمية.


وإذا تمكنا من تنويع وتطوير قطاعنا الزراعي مرة أخرى، وصناعات تكنولوجيا المعلومات والصناعات الكيميائية إلى قطاع رئيسي تديره الحكومة الاتحادية، فإن هناك احتمالا كبيرا للتضخم الاحتمالي سوف يخفض سعر صرف الدولار نايرا سيكون أكثر ملاءمة لمتوسط ​​النيجيري. وفيما يلي آثار نايرا ديبريسياتينغ على النيجيريين.


1.) الاستيراد.


ويعتبر انخفاض قيمة نيرة ظرفا غير موات بالنسبة للمستوردين. منذ ما كان يكلفهم N100،000 للاستيراد في البلاد تكلف الآن N200،000 نايرا. لذلك، يتعين عليهم زيادة سعر بيعهم وعند زيادة أسعار البيع، قد ينخفض ​​الناس مما يؤذي مبيعاتهم. إذا استمرت مثل هذا، قد تنهار أعمالهم على المدى الطويل. هذا هو واحد من يخدع من الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا اليوم.


2.) السفر.


مثال مثالي على الدولار الحالي إلى سعر صرف نايرا ضد النيجيريين هو على دفع للحج. بعض الإخوة والأخوات المسلمين يجدون صعوبة في استكمال المرحلة الأخيرة من أركان الإسلام بسبب الدولار غير المواتي إلى سعر صرف نايرا في مختلف البنوك النيجيرية. إذا لم يتم تخفيفها بسرعة قد تؤثر على حجاج القدس والمواطنين الذهاب لعطلة عيد الميلاد أو السنة الجديدة & # 8217؛ عطلة في نهاية العام.


3.) رسوم المدرسة الدفع.


ومن الآثار السيئة الأخرى للضعف الحالي في نايرا النيجيرية الزيادة في نفقات الآباء النيجيريين مع الأطفال في الخارج. لديهم لتغيير الكثير من نايرا إلى بضعة دولارات إلى كارتر لاحتياجات أجنحةهم خارج البلاد.


4) والآثار الأخرى لارتفاع الدولار وانخفاض النيرة على أسواق الأسهم النيجيرية، والشركات الصغيرة والمتوسطة تنهار على المدى الطويل الخ.


العوامل المؤثرة كم هو الدولار إلى نيرة اليوم.


1.) عدم الاستقرار السياسي.


نيجيريا وعدم الاستقرار السياسي الحالي الناجم عن الأزمة بين الأحزاب السياسية، والإرهاب في الجزء الشمالي من البلاد، وانخفاض إمدادات الطاقة اليومية للغاية وما هي القيادة بعيدا المستثمرين الأجانب. يبحث المستثمرون من الدول الأجنبية عن دول مستقرة تتمتع بأداء اقتصادي قوي لاستثمار رؤوس أموالها. إذا كان المستثمرون الأجانب يمكن أن يستقر في نيجيريا، سيكون لديهم للتجارة في عملاتنا المحلية مما يعني أنها سوف تضطر إلى شراء نيرة مع الدولار، وبالتالي يزيد من قيمة نيرة.


2.) الاستيراد والتصدير.


كما قلت في وقت سابق من هذا المقال، والبترول يأخذ أكثر من 3/4 من المنتجات المصدرة لدينا، وترك فقط حوالي 20٪ للمنتجات الزراعية والمواد الكيميائية وغيرها من ناحية أخرى، تستورد نيجيريا عن أي شيء ممكن للبلاد مما يزيد من الطلب على الدولار ثم انخفاض قيمة نيرة. ارتفاع الاستيراد وانخفاض الصادرات ليست جيدة لأي اقتصاد، وشملت نيجيريا. تحتاج نيجيريا كبلد إلى إنتاج المزيد من المنتجات القابلة للتصدير وخفض نسبة الاستيراد.


3.) السقوط الحر من سعر النفط.


وبما أن نيجيريا تعتمد فقط على الإيرادات المتأتية من تصدير النفط، فإن اقتصادنا يتأثر في أي وقت يحدث فيه انخفاض في أسعار النفط في السوق العالمية. هذا وحده يشكل سعر الصرف النيجيري. يتأثر سعر صرف الدولار نايرا اليوم بشكل كبير بتذبذب أسعار النفط في السوق العالمية.


(4) العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر صرف الدولار نغن (بالدولار الأمريكي) إلى سياسة نغن (N) هي سياسة الحكومة، وهاجس النيجيريين بالمنتجات الأجنبية، والتضخم، والدين العام، وعجز الحساب الجاري.


لقد بذلت هذه المقالة قصارى جهدها للرد على الأسئلة الشائعة التالية. الدولار نايرا سعر الصرف اليوم في السوق السوداء، وكم هو نايرا إلى الدولار اليوم، الدولار إلى سعر البنك نايرا اليوم، العملة النيجيرية السوق السوداء، البنك المركزي الكوري سعر صرف الدولار إلى نايرا، الدولار إلى نايرا السوق الموازية، الدولار الحالي إلى نايرا سعر الصرف، إلى نايرا السوق السوداء اليوم، نايرا إلى الدولار السوق السوداء سعر الصرف، سعر صرف الدولار إلى نايرا السوق السوداء، اليورو سعر الصرف إلى نايرا السوق السوداء، 1 نايرا إلى السوق السوداء الدولار.


أن & # 8217؛ s كل على كم هو الدولار إلى نايرا سعر السوق السوداء اليوم و يناير كانون الثاني 2018. يرجى حصة هذه المادة باستخدام أزرار الاجتماعية أدناه.


شارك هذا:


5 تعليقات.


أي معلومات عن سعر الدولار يمكنك أن تدع نعرف.


أريد الحصول على معدل جديد.


يتم تحديث هذه المقالة يوميا. المعدلات التي تراها أعلاه هي المعدلات الحالية.


أريد أن بيع الدولار سوف تشتري؟ هذا رقم بلدي 08139509541.


نيجيريا: سعر صرف السوق الموازي اليومي (26 يناير 2018)


نيجيريا & # 8217؛ ق سعر الصرف السوق الموازي هو تجميع يومي لسعر نيرة مقابل ثلاث عملات رئيسية في العالم. هذا المقتفي التواريخ من 1 يونيو 2018.


ملاحظة: قد تختلف الأسعار المعروضة هنا عن الأسعار المستخدمة في الصفقات الفعلية.


يتم تجميع البيانات من مختلف تجار السوق السوداء في البر الرئيسى وجزيرة ولاية لاجوس حيث يباع النقد الاجنبى. السعر المعروض يوميا في هذه الصفحة يمثل متوسط ​​السعر الذي حصل عليه فريق البحث لدينا. أسعارنا هي دليل ويمكن أن تكون مختلفة قليلا عن السعر الذي تحصل عليه عندما تقرر في نهاية المطاف لشراء أو بيع.

No comments:

Post a Comment