Thursday 8 February 2018

شراء نظام التداول


شراء نظام التداول
إشارات التداول هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط أنظمة التداول بالأسهم مع التحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات العمل السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها.
ميزة نظام تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي أنظمة التداول بالأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التحيز التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارة يجب أن تكون قادرة على الحصول على إشارة بيع من نظام التداول الذي تستخدمه. مثال على نظام التداول يظهر على الصورة. وقد أعطيت غغال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو من عام 2018. وقد أثبتت إشارة التوصية الجديدة لشراء هذه الأسهم أن تكون مربحة جدا مع ربح يزيد على 173٪ في غضون أشهر فقط.
تقدم إشارة السوق إشارة واضحة جدا شراء وبيع نظام التداول. تم بناء النظام لإعطاء إشارات الأسهم على أي الأسهم المتداولة علنا ​​و إتف. وتستند إشارات نظام التداول إلى نظام ثبت تداول الأسهم من التحليل الفني. وقد أتاحت إشارات التداول لمستخدمي نظام التداول طريقة موثوقة للعثور على الأسهم وتنفيذها وتداولها. يمكنك الوصول إلى صناعة فرز الأسهم الرائدة للعثور على نظام تداول الأسهم نظرا لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إشارة على تجارة قصيرة هي مجرد إشارة تداول الأسهم لبيع الأسهم والأرباح مع انخفاض الأسهم في القيمة. وبسبب الإمكانات الصاعدة غير المحدودة التي توفرها الأسهم، فإن نظام تداول الأسهم الطويل غالبا ما يكون الأكثر فعالية. وعندما تكون ظروف سوق الأسهم مواتية، يمكن أن ترتفع قيمة العديد من الأسهم مثل غال بقيمة ألف في المائة.
وأعطيت إشارة أخرى رائعة تداول الأسهم في أغسطس من عام 2018 على رمز فك. وقد أثبتت إشارة توصية شراء جديدة لهذه التجارة الأسهم لتكون مربحة جدا مع مكاسب أكثر من 200٪ في 90 يوما فقط. يوجد نظام تداول جيد في العديد من الخدمات عبر الويب. سوف تجد أن إشارات التداول التي تقدمها إشارة اتجاه السوق دقيقة وسهلة لمتابعة.
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطها والمديرين والموظفين (ويشار إليها مجتمعة "الشركة") - يخضع ل "إخلاء المسؤولية / شروط & شروط / بيان الخصوصية "
المعلومات التي تقدمها الشركة ليست نصيحة استثمارية. الشركة ليست مستشارا استثماريا مستثمرا أو وسيط أسهم أو وساطة. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع - أو من أي إعلانات أو مقالات أو كتب أو مقاطع فيديو أو مواقع ويب أو رسائل إلكترونية أو أي وسائط أخرى - أو تفسيرها على أنها توصية أو دعوة لشراء أو بيع أي نوع من أنواع الأمان أو السلع، أو المشاركة في أي نشاط مالي آخر عن طريق أي أداة مالية، ولا يحسب أن يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك. يجب أن يتخذ أي قرار استثماري في جميع الحالات من قبل المستخدم، جنبا إلى جنب مع له / لها الأوراق المالية المهنية أو المستشار المالي. جميع المحتوى التحليلي التي تقدمها الشركة هو أطروحة التقنية، التي تهدف فقط إلى تثقيف المستخدمين على الجوانب التقنية وقيمة ذكية، وأدوات البحثية الرياضية القائمة، ودعم الرسم البياني والتحليلات الفنية المتقدمة.
وتستند النتائج والأمثلة التي تستخدمها الشركة إلى صفقات افتراضية (محاكاة). نتائج الأداء الافتراضي لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج الافتراضية التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول الافتراضي عموما تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا تقدم الشركة أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة.

إذا كان يجب عليك شراء نظام التداول.
إذا كان يجب عليك شراء نظام التداول.
هذه مناقشة حول إذا كان يجب عليك شراء نظام التداول. ضمن منتديات الدردشة التجارية العامة، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ ليس هناك شيء خاطئ في شراء نظام، طالما كنت تعرف ما كنت تحصل في وماذا.
1. هل يتم الكشف عن النظام بالكامل أو الصندوق الأسود؟ لا تهتم إذا كان مربع أسود لأنك سوف خندق ذلك في أقرب وقت كنت ضرب عدد قليل من الخسائر.
عدد الفائزين ضد الخاسرين.
متوسط ​​الربح لمتوسط ​​الخسارة.
صافي العائد على حقوق المساهمين لكل سنة.
تفاقم العائد على حقوق المساهمين منذ البداية.
الحد الأقصى للتراجع التاريخي.
الحد الأقصى للسحب كل عام.
عدد أشهر الفوز مقابل خسارة أشهر كل عام.
أولا، أنت لن تحصل على أموالك إذا كنت التخلي.
ثانيا، فترات طويلة من السحب هي مفيدة للغاية لبناء لكم والتاجر. ما الذي يجعلك تعتقد أنه لن يكون لديك سحب عندما تتداول في النهاية بشكل مربح؟ هذه الفترة الصعبة تستعد لك لذلك، لذلك أشكر النجوم التي كنت تحصل على تلك الفرصة قبل حرق فعلا أي أموال حقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الفترات الخاسرة يخبرك الكثير عن النظام الذي تختبره، ولماذا لا يؤدون، ما هو مفقود الخ كل هذه المعلومات مفيدة. بعد كل شيء، انها لا توقف لكم من محاولة للعثور على النظام الخاص بك وتجارة الورق في موازاة ذلك.
يمكن للأسواق البقاء المذيبات لفترة أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.

مخاطر شراء أنظمة التداول.
قرف. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك مرة أخرى. اشتريت & # 8220؛ يمكن & # 8217؛ ر ملكة جمال & # 8221؛ نظام التداول رأيت على شبكة الإنترنت. ما بدا جيدا في الإعلان تحولت إلى أن تبدو سيئة كما كنت عندما تداولت مع المال الحقيقي. ويبدو أن هذا يحدث لي في كل مرة يمكنني شراء نظام. لماذا ا؟
تبدو مألوفة؟ بالتأكيد يجب، إذا كنت في العادة من شراء أنظمة التداول. هذا لا يعني أن هناك ليست جيدة هناك & # 8211؛ هناك بالتأكيد. ولكن بشكل عام، وشراء أنظمة التداول هو ممارسة محفوفة بالمخاطر. وهنا بعض الأسباب لماذا هو خطير جدا، وكيفية حماية نفسك.
المخاطر الكامنة في شراء نظام التداول.
عندما تشتري نظاما تجاريا يستند إلى إعلان تشاهده في رسالة إلكترونية أو مجلة أو موقع ويب، ستظهر لك عادة بعض الإحصاءات الموجزة، ومنحنى منحنى رأس المال على نحو سلس. ربما يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا (علامة التحذير الأولى الخاصة بك!)، ولكن بالتأكيد سوف تبدو مغرية، مثل منحنى الأسهم هو مبين في الشكل 1.
على الرغم من أن في الجزء الخلفي من عقلك سوف تتساءل لماذا بائع سوف تبيع & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ وبكلفة زهيدة جدا، ربما لا تفوز بدوافعه لبيعه (على الأرجح، يحتاج إلى المال للتعويض عن خسائره التجارية!). بالتأكيد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية السبب، مثل هذا الأداء العظيم هو ممكن، وكنت & # 8217؛ d سعيدة مع حتى 25٪ أو 50٪ من الأرباح المعروضة. عند هذه النقطة، وربط هو في فمك، والبائع يحتاج فقط إلى رعشة خط ووضع هوك لتجلب لك على متن قاربه.
للأسف، هذه النتائج المجيدة هي دائما تقريبا نتيجة لاختبار غير صحيح. وإليك بعض الحيل الأكثر شيوعا التي نشرها العديد من البائعين عديمي الضمير.
الإفراط في الأمثل.
خذ بعض بيانات السوق، وخضعه لاختبارات كافية، وفي نهاية المطاف سوف يؤدي منحنى أسهم كبير. يحدث هذا في كل وقت، من خلال إساءة استخدام عملية الاختبار المعروفة باسم التحسين. إذا كان بائع يضع قواعد كافية في الاستراتيجية، مع وجود ما يكفي من المعلمات لإنشاء الملايين من أنظمة التداول المختلفة، من خلال الحظ العشوائي بعض النظم سوف يكون أداء استثنائي. في الواقع، تم تعذيب البيانات طويلة وصعبة بما يكفي للتخلي عن أسرارها. ولكن هذه الأسرار تقريبا لا تنطبق على البيانات المستقبلية.
الجزء الصعب حول التحسين هو أن العديد من المرات لا يمكنك معرفة ما إذا كان الأمثل استخدمت بشكل صحيح أثناء التنمية. المفتاح بالنسبة لي هو أنه إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما كان الإفراط في الأمثل.
عملية التطوير غير صحيحة.
معظم البائعين نظام التداول ليس لديهم فكرة كيفية تطوير بشكل صحيح نظام التداول. وهذا ما يفسر لماذا هم في المقام الأول البائعين، وليس التجار! تطوير نظام الطريقة الصحيحة هو العمل الشاق، ومرات عديدة محبطة للغاية. على سبيل المثال، يتم عرض العملية التي استخدمها في الشكل 2. فمن طويلة، شاقة، وصعبة. معظم الأفكار التجارية أنا اختبار تبين أن لا قيمة له. وعلى الرغم من وجود طرق مشروعة أخرى لتطوير نظام ما، فإن هذا النهج قد عمل مرارا وتكرارا بالنسبة لي.
كما هو الحال مع الإفراط في التحسين، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تقريبا لن تكون قادرة على معرفة على وجه اليقين إذا قام بائع نظام التداول بتطوير النظام مع عملية معيبة. وبسبب هذا، أنا دائما نفترض أن البائع فعل ذلك بشكل غير صحيح. هذا الافتراض يمكن أن يوفر لك الآلاف.
خداع البرامج باكتست.
نهج شائع آخر هو & # 8220؛ ثعبان النفط & # 8221؛ الباعة توظيف هو خداع باكتست البرمجيات في إعطاء نتائج زائفة. كل قطعة من البرامج، بما في ذلك قادة الصناعة مثل تراديستاتيون، النينجا التاجر و مولتيشارتس، لديها طرق متعددة لاستغلال محرك باكتست استراتيجية. الباعة متستر تعرف هذا، والاستفادة كلما استطاعوا.
واحدة شعبية استغلال صفقات مع أوامر الحد. في العالم المال الحقيقي، يتم ملء معظم أوامر الحد فقط عندما يتم تجاوز سعر الحد الخاص بك. ومع ذلك، يمكن تكوين معظم البرمجيات لتوفير الحد يملأ بمجرد أن يتم لمس السعر. هذا يمكن أن تجعل معظم أنظمة سلخ فروة الرأس تبدو رائعة في باكتست، عندما في الحياة الحقيقية أنها سوف تفشل بشكل فادح.
وفيما يلي مثال على ذلك، كما هو مبين في الشكل 3. ومنحنى رأس المال على اليسار يفترض أن أوامر الحد شغل في أقرب وقت يتم لمسها (الطريقة غير صحيحة). المنحنى على اليمين يظهر الصفقات التي تملأ فقط عندما يتم اختراق أمر الحد. ما الاختلاف!
على الرغم من أنه في كثير من الأحيان من الصعب الكشف عن هذا استغلال، علامة واحدة مؤكدة هي أن ننظر إلى الرسم البياني من الصفقات، كما هو مبين في الشكل 4. إذا كان هناك عدد من يشتري في أدنى مستوى، أو تبيع في الجزء العلوي، يمكنك الرهان الحد واستخدم النظام استغلال وأنه ينبغي تجاهل النتائج.
تحمي نفسك.
معرفة ثلاث طرق نظام التداول الشائعة النتائج هي عادة ليست ما يبدو، ماذا يمكنك أن تفعل لحماية نفسك؟ وهنا بعض الاحتمالات:
تحقيق الكأس المقدسة ليست للبيع.
أي نوع من الناس يبيع أوزة ذهبية لبضع دولارات؟ هل من الأفضل أن يبقيه لنفسه، وأن يشق طريقه إلى الثروات المالية من الشاطئ الاستوائي المثل؟ فكر في ذلك قبل أن تشتري نظاما تجاريا. ومن ناحية أخرى، هناك بائعون شرعيون يبيعون أنظمة أداء لائقة، ويحتمل أن يتاجروا بأنفسهم. ولكن من يريد شراء & # 8220؛ لائق & # 8221؛ عندما يمكنك بدلا من ذلك شراء على ما يبدو & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ من الأنظمة؟ يتم دفن البائعين الشرعيين جيدة مع أنظمة جيدة تحت كومة من القمامة تبحث لامعة.
تشغيل في الوقت الحقيقي مع أي أموال.
في كثير من الأحيان، فإن نظام الإفراط في تحسين تنهار مع البيانات المستقبلية. قد يستغرق الأمر أسبوعا، أو شهر، ولكن في النهاية سوف يفشل. لذلك، إذا كنت يجب شراء نظام التداول، التحلي بالصبر قبل تكريس المال الحقيقي لذلك. مشاهدة أدائها لمدة 3-6 أشهر، ونرى ما سيحدث. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية سوف نكون سعداء بالتأكيد فعلتم.
تشغيل حجم صغير، تحقق من ملء التعبئة.
إذا كنت قلقا بشأن نظام الحصول على تفاؤل مفرط يملأ، والذي يحدث عدة مرات مع أنظمة سلخ فروة الرأس، يمكنك دائما محاولة تشغيل حفنة من الصفقات مع المال الحقيقي. إذا كنت ثم مشاهدة أداء المال الحقيقي ويعيش استراتيجية الأداء في نفس الوقت، سوف & # 8217؛ سوف تكشف في كثير من الأحيان سر وراء يملأ تفاؤلا. مثل هذا الاختبار المحدود هو عادة سعر صغير لدفع ثمن الكشف عن الحقيقة.
تطوير النظم الخاصة بك.
إذا كان لديك القدرة والرغبة، وتطوير النظام الخاص بك هو الطريق للذهاب. إنها الطريقة الوحيدة التي أفعلها الآن. بطبيعة الحال، يجب عليك الاستفادة من العملية الصحيحة، وإلا فإنك سوف تجعل واحدة من مئات الأخطاء الإنمائية التي تجعل التجار عديمي الخبرة. ولكن، تفعل ذلك بشكل صحيح، ويمكنك إنشاء استراتيجية تداول جيدة بعد استراتيجية تداول جيدة.
استنتاج.
شراء نظام التداول هو في كثير من الأحيان ليست فكرة سيئة، وخاصة إذا كنت تعرف فقط بائع من منحنيات الأسهم في إعلاناته. معظم البائعين إما فشل التجار، أو المتجنبين المتداولين. أنها تجعل أموالهم من البيع، وليس التداول.
بعد 20+ عاما في عالم تجارة التجزئة، لقد خلصت إلى أن بناء أنظمة التداول الخاصة بك هو السبيل الوحيد للذهاب. في حين أن لديك لمشاهدة العديد من نفس الحيل التي البائعين استخدام لبيع القمامة، وبمجرد الانتهاء من عملية التنمية الصلبة، التي تتألف من الممارسات السليمة، وكنت & # 8217 ليرة لبنانية يكون أقرب كثيرا إلى كونه تاجر ناجح مما كنت من قبل والاعتماد على بائع نظام التداول الإختراق. وبعبارة أخرى، سيتم ربط نجاح التداول الخاص بك إلى قدراتك، وليس النجاح الوهمية من بائع نظام التداول.
إذا كنت تتمتع بهذه المقالة وتريد معرفة المزيد من التقنيات لبناء أنظمة التداول المربحة، ثم الخروج من كتابي، & # 8220؛ بناء أنظمة خوارزمية الفوز & # 8221؛.
نبذة عن الكاتب كيفن ديفي.
كيفن ديفي هو تاجر المهنية وأعلى أداء أنظمة المطور. كيفن هو مؤلف "بناء أنظمة التداول حسابي: التاجر & # 8217؛ رحلة من البيانات التعدين لمحاكاة مونت كارلو إلى العيش التداول" (ويلي ترادينغ، 2018.). وولد عائدات سنوية ثلاثية الأرقام 148 في المئة، 107 في المئة، و 112 في المئة في ثلاث مباريات متتالية كأس العالم من العقود الآجلة للتجارة ®® باستخدام أنظمة التداول حسابي.
موقعه على شبكة الإنترنت، كترادينغسيستمز، يوفر التوجيه التجاري، إشارات التداول، وأشرطة الفيديو التجارية الحرة والمقالات. وهو يكتب على نطاق واسع في منشورات الصناعة مثل مجلة الآجلة وتاجر نشط وكان واردة على أنها "ماجستير السوق" في كتاب المبادئ العالمية للتجارة الناجحة من قبل برنت بنفولد (وايلي، 2018).
نشط في وسائل الاعلام الاجتماعية، كيفن لديها أكثر من 15،000 متابع أتباع. مهندس الفضاء وماجستير في إدارة الأعمال من الخلفية، وقال انه كان تاجر مستقل لأكثر من 20 عاما. يواصل كيفين التداول بدوام كامل وتطوير استراتيجيات التداول الحسابية.
الوظائف ذات الصلة.
4 الأسباب التي قد تجعل السماسرة خطرة.
كيفية بقعة وهمية.
يمكنك وضع ما هو حضانة في عملية العمل يو؟
شكرا على السؤال. & # 8220؛ الحضانة، & # 8221؛ باختصار، ينتظر لمدة 3-6 أشهر بعد وضع استراتيجية، قبل التداول بها مع المال الحقيقي. هذه المرحلة مفيدة لأن أي أخطاء إنمائية غير مقصودة (نظرة مستقبلية على سبيل المثال) ستظهر عادة مع بيانات غير مرئية تماما. أيضا، فإنه يخفف من الإثارة مع أي استراتيجية جديدة تقوم بإنشائها، وهو أمر جيد لحالتك العاطفية.
لقد وجدت على مر السنين أنني كنت قد أنقذت الكثير من المال كنت دائما حضنت، بدلا من التسرع في التجارة بلدي أحدث وأكبر استراتيجية.
شكرا على الشرح.
نعم أنا أيضا أعتقد أنه من المهم أن تتداول على حساب تجريبي قبل أن يعيش، أو التجارة مع حجم موقف صغير جدا (إذا كان وسيط يسمح بذلك) على الهواء مباشرة قبل استخدام حجم الموقف العادي.
في الواقع، ما أقوم به هو مختلف قليلا. في ما أسمته & # 8220؛ الحضانة، & # 8221؛ أضع النظام بعيدا لمدة 3-6 أشهر، وإلقاء نظرة فقط على النتائج مرة واحدة في الشهر.
بعد هذه الفترة، ثم قد أنظر إلى التداول المباشر مع الحد الأدنى للحجم.
شكرا مرة أخرى على هذا السؤال!
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2018-2018 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

أنظمة التداول: شراء أو بناء؟
وبصفة عامة، يقع التداول في أحد المعسكرين: منهجي أو تقديري. ويرحب النهج التقديري بالحكم الشخصي في قرارات التداول الفردية. وبدلا من ذلك، ينطوي النهج المنهجي على وضع المفاهيم، وتحديد، والكتابة، واختبار قواعد الدخول إلى الصفقات والخروج منها، ثم التداول باستمرار بهذه القواعد في المستقبل.
ويجادل المتداولون التقديريون بأن البيانات السابقة تم صياغتها بقوى فريدة من نوعها في الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي، وأن القواعد الصارمة القائمة على تلك البيانات تتجاهل سيولة الأسواق. ويعارض التجار المنظمون أنه حتى يمكن للمتداولين الجدد أن يكتبوا قواعد قوية بما فيه الكفاية لاستيعاب سيناريوهات السوق غير المرئية.
واحدة من أقوى الحجج للتجارة المنتظمة، ومع ذلك، له علاقة مع التاجر، وليس النظام و [مدش]؛ على نحو أدق، والمشاعر التاجر.
& لدكو؛ إشارة شراء أو بيع نظام التداول يتبع تلقائيا من تمكين مجموعة من القواعد التي هي مستقلة عن السلطة التقديرية المتفاوتة والمشاعر للتاجر، & رديقو؛ يقول ريك تاتشوك، رئيس ولف الآجلة، خيارات وشبكة التعليم الفوركس.
التجار، وخاصة التجار الجدد الذين يفتقرون إلى تجربة التحركات السوق وردود الفعل، عموما أداء ضعيف عندما العواطف تأتي في اللعب.
& لدكو؛ [A] نظام ميكانيكي ينفذ دون المشاعر الفورية التي ترافق التداول التقديرية، & رديقو؛ يقول مايكل غوتمان، تاجر أنظمة مستقل. & لدكو؛ وهذا لا يعني نظام ميكانيكي فاز و رسكو؛ ر توليد الكثير من المشاعر من التاجر الذي ينفذ ذلك و [مدش]؛ فقدان الصفقات من نظام ميكانيكي من الصعب أيضا ابتلاع و [مدش]؛ ولكن التفاعل العاطفي الفوري للتداول التقديري هو القضاء. & رديقو؛
مرة واحدة يتم التحكم العاطفة، ويقول الخبراء، والاتساق يمكن أن يتبع.
& لدكو؛ التداول مع المنطق التقديري هو ببساطة وسيلة أخرى للقول & لسو؛ التداول بشكل غير متناسق، & [رسقوو]؛ وهذا سيؤدي إلى نتائج متقلبة، & رديقو؛ يقول بول كينغ، مالك بك للتجارة ليك. & لدكو؛ التداول مع نظام يعني أن المرء سوف يتخذ دائما نفس الإجراءات في ظل نفس الظروف. & رديقو؛
ويضيف ثاتشوك: & لدكو؛ ونظام التداول أيضا، من خلال البناء، اتبع بطاعة القواعد المعمول بها لإدارة المخاطر والحد من الخسارة، والقواعد التي يمكن أن يكون من الصعب التمسك عند التداول حسب التقدير، وخاصة للمبتدئين. & رديقو؛
إذا كنت توافق وأنت ترغب في الاستفادة من الاتساق والسيطرة العاطفية التي توفرها أنظمة التداول، ثم لديك خياران على الأقل: يمكنك تطوير نظام التداول الخاص بك أو يمكنك شراء واحدة من المطور طرف ثالث.
فوائد البناء.
إن خطوات بناء نظام تجاري قابل للتطبيق تتجاوز نطاق هذه المقالة. ومع ذلك، لا تحتاج إلى فهم دقيقة لتطوير النظم للنظر في فوائد تطوير واحد.
السبب الأكثر أهمية لبناء نظام التداول الخاص بك هو سيكون لديك معرفة كاملة متى، لماذا وكيف يتداول، يقول ثاتشوك.
& لدكو؛ أيضا، من خلال تطوير نظام نفسك، لديك سيطرة كاملة على المعلمات للنظام، مثل الأسواق المتداولة، الوقت الأفق، ورأس المال المخاطر المطلوبة، وتيرة التداول والحد الأقصى السحب على سبيل المثال لا الحصر، & رديقو؛ هو يقول.
يشير الملك إلى عدد من الأسباب لبناء نظام التداول الخاص بك:
والثور؛ يمكنك اختبار الأداء تاريخيا في ظل ظروف السوق المختلفة.
والثور؛ أنت تعرف أنه لا يوجد غموض أو ضبابية في قواعد التداول الخاصة بك.
والثور؛ مع المعرفة الكاملة لقواعد النظام والاتجاهات التجارية، سيكون لديك الثقة في التجارة من خلال فترات لا مفر منها لا يمكن تجنبها.
وفقا ل غوتمان، بعد أن بنيت نظام التداول الخاص بك، وكنت أيضا أكثر مهارة في تعديله عندما تتغير ظروف السوق.
& لدكو؛ عندما يقوم المتداول ببناء نظامه الخاص، فهو يعرف لماذا ينفذ كما يفعل ويمكن إجراء تعديلات & مداش؛ وهناك حاجة دائما تعديلات، & رديقو؛ يقول غوتمان. & لدكو؛ إذا تم شراء نظام، فقد تكون التسويات متاحة فقط بتكلفة إضافية. & رديقو؛
وبطبيعة الحال، فإن بناء نظام تجاري له عيوبه أيضا. أولا، انها ليست سهلة بالضرورة ويمكن أن يكون استنزاف عقليا، في كثير من الأحيان مع القليل أو أي رد. أيضا، إذا كنت تنوي بناء نظام التداول الخاص بك، كنت بحاجة الى بعض المعرفة عن كيفية عمل الأسواق، وهذا يستغرق وقتا طويلا للتعلم كذلك.
& لدكو؛ [نظام التداول الذي بناء] سوف تقتصر على المعرفة التداول الخاصة بك، & رديقو؛ يقول ثاتشوك. & لدكو؛ بالنسبة للمبتدئين، قد يكون هذا عقبة هامة وملزمة. [A] نظام التداول الناجح من المرجح أن يكون له ميزة على الأنظمة الأخرى المتنافسة. إذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك تقديم أي حافة، فقد يكون من الأفضل النظر في شراء نظام تداول. & رديقو؛
الحجج الأخرى ضد بناء النظام الخاص بك هي تكلفة البرامج والبيانات التنمية، فضلا عن الوقت الخاص بك الشخصية والطاقة. حتى أنظمة بسيطة يمكن أن تبدو معقدة إلى أونينيتيتد (انظر & لدكو؛ داخل الأنظمة، & رديقو؛ اليمين).
& لدكو؛ تطوير النظم يمكن أن تستغرق وقتا طويلا جدا، & رديقو؛ يقول غوتمان. & لدكو؛ الاستفادة من أحدث البرامج والأنظمة يمكن أن تأخذ مستوى من الخلفية التقنية التي لم يكن متوسط ​​المتداول. & رديقو؛
دفع للأداء.
بشكل عام، هناك نوعان من أنظمة التعبئة الجاهزة الجاهزة تجاريا: أنظمة مفتوحة وما يسمى & لدكو؛ الصندوق الأسود & رديقو؛ أنظمة التداول.
عندما يشتري المتداول نظام التداول المفتوح، يمكنهم رؤية المنطق وراء أوامر الدخول والخروج. وهذا هو، بمجرد شراء النظام، يمكنك فحص لماذا يتاجر. في أنظمة الصندوق الأسود، يتم تأمين المنطق. هذه الأنظمة & مداش؛ أو، على نحو أدق، مطوري هذه الأنظمة و [مدش]؛ لا تكشف منطق دخولها التجاري إلى المشتري. وسوف يقرأ نظام الصندوق الأسود ببساطة بيانات السوق الحالية ويقدم تقارير عن طلبات الشراء والبيع عند حدوثها.
& لدكو؛ لن أنصح أبدا أن أي شخص شراء نظام مربع أسود، & رديقو؛ يقول موراي A. روجيرو الابن، نائب رئيس البحث والتطوير ل ترادرسستوديو ومحرر مساهم في العقود الآجلة. & لدكو؛ تريد المنطق مناقشة كاملة، حتى تتمكن من تعلم لفهم ذلك، حتى تعديله وجعله بنفسك حتى تتمكن من الشعور بالرضا عن التداول بها. & رديقو؛

المخفية.
مرحبا بكم في جد التقنية.
+91 - 9228778877.
مرحبا بكم في جد التقنية.
استفسار سريع.
التلقائي شراء / بيع إشارة.
لماذا أخترتنا ؟
دينار نظام التداول الفني.
كل ما تحتاجه، الكل في مكان واحد.
في الوقت المناسب.
موقعك.
الارتياح٪
الزبائن سعداء.
لا تأخذ كلمتنا.
ملاحظات العملاء.
السير عج غراسيم 1156 سي قصيرة كيا ثا أو 1139 بي كتاب كيا واحد الكثير بي 12000 + + الربح.
سيدي مجموع 199 نقطة الربح في الخام بفضل لك ن البرنامج الخاص بك.
هذا هو أفضل برنامج لقد عبرت في حياتي أثناء القيام التداول. رائع. شكرا جزيلا.
اشترى الذهب في الواقع مع تحديث اور على القناة.
لقد جعلت نظام سوبر المخادع ..
لا تزال لم تبدأ في استخدام بسبب جدول أعمال مزدحم ولكن بالتأكيد لبدء التعلم من يونيو فصاعدا !!
حافظ حتى الآن.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات.
نحن فريق من اثنين من الأعضاء لديهم معرفة العمق حول السوق منذ أكثر من 12 عاما.
لدينا الكثير من الخبرة حول الاتجاه التصاعدي & أمب؛ اتجاه تنازلي. التحليل الفني هو القوة الرئيسية لدينا لتطوير هذا البرنامج.

No comments:

Post a Comment