Tuesday 20 February 2018

فوركس أبسد استراتيجية


تعلم الفوركس: هل يمكن التداول بسهولة كما أبسد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: بعد أن تقضي بعض الوقت في الأسواق، تصبح مألوفا حقيقة أن الأسواق سريعة لتعزيز بعد الاتجاه. ومع ذلك، ومعرفة متى للقفز مرة أخرى في هذا الاتجاه يمكن أن يكون من الصعب الإجابة. نمط أبسد يأخذ شكل الترباس البرق ويتكون من 3 تحركات متميزة ضمن علاقات فيبوناتشي محددة التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف مناطق انعكاس المحتملة حتى تتمكن من القفز مرة أخرى في اتجاه الاتجاه العام.


نمط أب = سد بسيط بمجرد معرفة كيفية اكتشافه ورسم التصحيحات فيبوناتشي المناسبة. نمط أب = سد هو هيكل السعر الذي يتم تكييفه من نمط آخر يعرف باسم نمط غارتلي ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق في جميع الأطر الزمنية. ونظرا لأن الصورة تساوي ألف كلمة، فلنبدأ في الإعداد الأخير:


تعلم الفوركس: أب = سد نمط على غبجبي، H4 الرسم البياني.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك ثلاثة أرجل لهذا الهيكل الذي سيظهر على الرسم البياني:


كل جزء لديه تسلسل فيبوناتشي من شأنها أن تؤكد هذه الخطوة والانتهاء من التوطيد على المدى القصير ضد الاتجاه العام. وهنا نسب فيبوناتشي لتحديد الانتهاء من نمط أب = سد.


C سيكون .382 (أقل شيوعا)، .500، .618 أو .764 ريتراسيمنت من أب الساق D سيكون امتدادا 1.27 أو 1.618 فيبوناتشي من الساق أب وسوف استكمال النمط.


بطبيعة الحال، هناك صعودي (معنى شراء في النقطة D) والنبطي (معنى بيع عند النقطة D) نمط. وهنا أنماط غائبة من الرسم البياني الحالي حتى تتمكن من رؤية نسب فيبوناتشي على خطوط واضحة:


تعلم الفوركس: كلاسيك أب = أنماط سد.


ملاحظة هامة هي أنه لكي يكون النمط صالحا، لا يمكن للساق C تمديد أو كسر بداية النمط. وبطبيعة الحال، نحن نبحث عن الساق بك لإنهاء على مستويات تصحيح فيبوناتشي الممكنة. مرة واحدة يتم تأكيد هذا المستوى، ونحن ننظر الآن لإكمال D.


سيتم قياس الانتهاء من الساق سد كما تمديد فيبوناتشي من 1.27 أو 1.618 من الساق قبل الميلاد. يمكنك أيضا أن تأخذ المسافة من الساق أب لمعرفة مدى سوف الساق سد السفر كما يحصل نمط أب = سد اسمها لأن الرجلين غالبا ما تعكس بعضها البعض في المسافة والوقت.


هنا هو نفس الرسم البياني أعلاه، غبجبي، مع العلاقات فيبوناتشي أوضح.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي ريتراسيمنت & أمب؛ الإضافات المعروضة على غبجبي، الرسم البياني H4.


الأهداف التجارية بمجرد تشكيل نمط أب = سد.


وبمجرد أن يؤدي النمط إلى النسب المذكورة أعلاه، فإنك تريد تعيين وقفة أدناه أو فوق الانتهاء من D. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك البحث عن السعر لتتبع العودة إلى النقطة A أو على الأقل يمكنك تعيين هدف الربح لنصف أو ثلثي كامل أب = مؤتمر نزع السلاح التحرك.


و أب = سد هو نمط بسيط ولكن قوي. كما ترون هناك العديد من الأجزاء المتحركة ولكن عندما تتعلم كيفية بقعة وقياسها فإنها يمكن أن تكون وسيلة قوية للقفز مرة أخرى إلى الاتجاه بعد التوحيد.


الوجبات الجاهزة اثنين عند التداول هذا النمط هو أنه من الأفضل استخدامه في اتجاه الاتجاه العام. لمساعدتك في تحديد الاتجاه العام، يمكنك استخدام الغيمة إشيموكو أو المتوسط ​​المتحرك. أيضا، لا تحاول وتوقع نمط كما هو تشكيل. وبعبارة أخرى، كنت أفضل خدم في العثور على استكمال أب = سد نمط بدلا من محاولة للتجارة وتخمين الانتهاء من نمط أب = سد.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إذا كنت قد درست أنماط التوافقي، ثم يجب أن تكون على دراية أنواع أكثر شعبية من أنماط داخل جمع المتجانس التوافقي بما في ذلك غارتلي، بات، فراشة، سرطان البحر، وأنماط سيفر. ولكن هناك أيضا أقل قليلا المعروفة، ولكن على حد سواء فعالة نمط متناسق يسمى نمط أبسد. حتى في درس اليوم سوف نناقش أب = سد نمط في العمق وتظهر لك كيفية استخدام أفضل في برنامج التداول الشخصي الخاص بك.


ما هو أب = سد نمط.


نمط أبسد هو جزء من مجموعة التوافقي المعروفة جيدا من الأنماط. بعض التجار تشير إلى نمط أبسد كما أب = سد، وذلك لأغراض هذه المناقشة، ونحن نستخدم المصطلحات بالتبادل. ويعتبر أبسد أبسط نمط التوافقي. أحد أسباب ذلك هو أن لديها متطلبات أقل بكثير من معظم الاجهزة التوافقي الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك تشكيل أبسد هو أسهل بكثير للاعتراف على الرسم البياني للسعر. دعونا نلقي نظرة الآن في ما يبدو نمط أب = سد.


يبدأ سلوك حركة السعر في نمط أبسد مع تحرك السعر في اتجاه جديد (A) والذي يخلق لاحقا مستوى تأرجح هام (B)، ثم يعيد جزء من الساق A (C)، ويستأنف أخيرا لإخراج الأرجوحة الهامة التي تم إنشاؤها في B، وتستمر حتى تصل إلى مسافة تعادل أب (D). وهكذا عندما تصل الساق سد إلى مسافة معادلة إلى الساق أب، ونحن نتوقع عكس حركة سعر القرص المضغوط. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يستجيب كل من بك و سد لمستويات فيبوناتشي محددة. عندما يتم تأكيد نمط أب = سد، سوف يتطلع التجار إلى تعيين نقاط دخول على الرسم البياني في بداية الانعكاس الناشئ بعد نقل القرص المضغوط. والفكرة هي أن تكون في السوق في وقت مبكر مع موقف التداول فقط بعد عكس حركة القرص المضغوط.


هناك نوعان من أنماط أبسد - صعودي أب = سد و هبوطية أب = سد.


صعودي أب = سد.


نمط أبسد الصاعد يبدأ مع انخفاض السعر (أب)، تليها انعكاس وزيادة (قبل الميلاد). ثم تتحول حركة بك إلى حركة هبوطية جديدة (سد)، والتي تذهب أسفل القاع الذي تم إنشاؤه عند النقطة B. وهذا موضح في الرسم البياني أدناه:


هذا هو نمط أب = سد الصاعد القياسية. بعد أن يكمل السعر حركة سعر ال سد، نتوقع حدوث انعكاس وزيادة السعر. يظهر هذا مع السهم الأزرق على الرسم البياني.


دب الهابط أب = سد.


نمط المخطط الهابط أب = سد هو تماما نفس أب = سد الصاعد، ولكن كل شيء رأسا على عقب. يبدأ النمط بخط أب الصاعد، الذي يحصل على انعكاسه من خلال حركة هبوطية جديدة (بك). تتحرك حركة بك قبل ذلك من خلال حركة صعودية جديدة (سد)، والتي تذهب فوق القمة عند النقطة B. عندما تحصل على هذه الخصائص على الرسم البياني، يمكنك أن تتوقع أن ينعكس السعر مرة أخرى في إنشاء مسار هبوطي جديد.


يظهر الاتجاه الهبوطي للنمط مع السهم الأزرق على الرسم أعلاه.


نلاحظ أن هناك ثلاث خطوات السعر قبل تأكيد أب = نمط سد، و أب الساق، وساق بك والساق سد. وفقط عندما تصل الساق سد مسافة مساوية لساق أب، ونحن نتطلع إلى بدء التجارة.


كما ترون، فإن أنماط أبسد الصعودية وهبوطية هي صورة مرآة لبعضها البعض. ولذلك، تطبق نفس القواعد التجارية على كل واحد منهم، ولكن في الاتجاه المعاكس.


فيبوناتشي في أب = سد نمط.


يجب أن يتوافق نمط المخطط أب = سد مع نسب فيبوناتشي المحددة. أدناه سوف تجد قائمة من مستويات فيبوناتشي، التي ترتبط مع أب = سد نمط التداول.


هناك قاعدتان فيبوناتشي مرتبطتان مع الرقم أب = سد:


بك هو 61.8٪ فيبوناتشي ريتراسيمنت من أب. سد هو امتداد فيبوناتشي 127.2٪ من بك.


يجب دائما التأكد من مستويات فيبوناتشي عند تداول نمط أبسد. هناك العديد من مؤشرات أب = سد فيبوناتشي المجانية المتاحة ل ميتاتريدر لمساعدتك في التأكد من متطلبات النمط كذلك.


اسمحوا لي الآن تظهر لك كيف يتم دمج نسب فيب في نمط أبسد:


كما ترون على الصورة أعلاه، يجب أن يكون بك 61.8٪ من أب و سد يجب أن يكون امتداد 127.2٪ من قبل الميلاد. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون التحركات السعرية أب و سد متساوية المسافة واتخاذ تقريبا نفس الوقت لتطوير.


وبعبارة أخرى، إذا رأيت حركة السعر التي تخلق نمط أب = سد، وفي الوقت نفسه فإن التقلبات تتطابق مع نسب فيبوناتشي المحددة، فيمكنك عندئذ افتراض أن لديك إشارة احتمالية قوية جدا على الرسم البياني.


أب = نظام التداول سد.


انها فكرة جيدة للتاجر هارمونيك المبتدئ للبدء مع الإعداد أبسد قبل الانتقال إلى أنماط الرسم البياني متناسق أكثر تقدما مثل السلطعون، الخفافيش، أو الفراشة على سبيل المثال لا الحصر.


لذلك، دعونا نناقش كيف يمكنك التجارة في نمط متناسق أبسد. وبما أنه شكل فريد من نوعه، فإنه يحتوي على مجموعة خاصة من قواعد التداول. إذا كنت تعلم كيفية تنفيذ هذه المجموعة من القواعد، يمكنك أن تتوقع أن تتداول نمط الرسم البياني أبسد مع حافة إيجابية. ننصحك بفحص القسم التالي الذي يحدد مجموعة القواعد مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.


أب = نقطة دخول سد.


للدخول إلى السوق على نمط المخطط أب = سد سوف تحتاج أولا إلى الحصول على تأكيد على صحة النموذج. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى العثور على اثنين من تقلبات الأسعار المتوازية التي هي متساوية في الحجم (أب = سد). وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يكون بك مستوى ارتداد 61.8٪ من أب و سد ينبغي أن يكون امتداد 127.2٪ من قبل الميلاد. وفي الوقت نفسه ينبغي أب أيضا مساويا لمؤتمر نزع السلاح من حيث الوقت. إذا كنت قادرا على تحديد هذه الخصائص على الرسم البياني للسعر، ثم كنت ربما تبحث في أب = نمط سد صالح.


بعد تأكيد هذا النمط، يجب عليك إدخال السوق في الوقت الحالي عندما تحرك السعر أثناء تحرك مؤتمر نزع السلاح مستبعد من امتداد 127.2٪ من الخطوة بك. يجب عليك بدء تجارة في اتجاه الارتداد الذي يتعارض مع الساق سد.


الرسم التوضيحي أعلاه يصور نمط أبسد هبوطي. يجب أن ننظر إلى قصيرة عندما يصل القرص المضغوط إلى امتداد فيبوناتشي 127.2٪ من التحرك قبل الميلاد وثم مستبعد إلى أسفل.


وينطبق الشيء نفسه على نمط أبسد الصاعد. الفرق على الرغم من أن كل شيء سيكون رأسا على عقب.


أب = وقف الخسارة سد.


عند فتح موضع بناء على إشارة أب = سد يجب عليك تحديد أمر وقف الخسارة بحيث تكون محمية في حالة حدوث تحركات غير متوقعة في السعر مقابل تجارتك. سيكون الموقع المناسب لوقف الخسارة الخاص بك فقط وراء السعر المتطرف شكلت في نهاية الخطوة مؤتمر نزع السلاح.


هذا هو نفس رسم من أعلاه. هذه المرة، لقد أشارنا إلى الموقع الصحيح من أجل وقف الخسارة مع خط أحمر سميك على الصورة.


كما ناقشنا في وقت سابق، فإن نمط أب = سد يتيح لنا الفرصة للتداول عكس السعر من البداية. وبعبارة أخرى، نفتح التجارة مع ظهور الاتجاه الجديد. وهذا يعني أن نقطة الدخول لدينا ووقف وقف الخسارة لدينا قريبة جدا من بعضها البعض. وبهذه الطريقة، وتوفر استراتيجية أبسد الفوركس نسبة جذابة جدا للفوز والخسارة.


أب = سد أخذ الربح.


الحد الأدنى المستهدف الذي يجب عليك اتباعه مع نظام التداول أبسد الخاص بك هو تحرك السعر الذي يساوي الساق سد في الحجم. وبهذه الطريقة، فإن المكان الذي بدأ فيه تحرك القرص المضغوط هو هدفك. ألق نظرة على المثال التالي:


حركة السعر، والتي من المتوقع أن تظهر بعد سد، يجب أن تصل إلى 100٪ فيبوناتشي تصحيح سد. وبعبارة أخرى، فإن حركة السعر التي تأتي بعد سد يجب أن تساوي سد في الحجم كما هو مبين في الرسم أعلاه. ومع ذلك، هذا هو الحد الأدنى من إمكانات تشكيل. وبعبارة أخرى، يمكن للسعر أن يمدد تحركه إلى أبعد من ذلك، وسيكون من مصلحتنا أن نحتفظ بجزء من التجارة مفتوحة لكي نتحرك خطوة أكبر. لذلك، بعد أن يكمل السعر الحد الأدنى المستهدف، أغلق عادة 50٪ من حجم الموقف و أبقى 50٪ مفتوحة في التجارة لمحاولة ركوب الزخم المستمر. وعند القيام بذلك، فمن المهم أن نلقي نظرة على القرائن العمل السعر باستخدام مستويات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه، وقنوات الأسعار، وأنماط الرسم البياني، أو تشكيلات شمعة. عندما تجد وزن الأدلة يتحول في الاتجاه المعاكس، يجب إغلاق التداول الخاص بك مع الأرباح المحققة.


تداول إعداد أبسد.


الآن بعد أن ناقشنا نمط أبسد وقواعد التداول المرتبطة بها، ونحن الآن الجمع بين كل هذه المفاهيم في استراتيجية التداول أبسد كاملة.


نقوم بإجراء تحليل مخطط أب = سد. الخطوة التالية الأكثر أهمية هي التحقق من صحة النمط. وهذا يعني أننا يجب تقييم الساق بك والتأكد من أنه هو 61.8٪ ارتداد من أب، وأن سد تصل إلى امتداد 127.2٪ من بك. وفي الوقت نفسه، يجب أن تساوي الساق أب ساق سد من حيث الحجم والمدة.


إذا كان النمط صعودي يمكننا أن نذهب لفترة طويلة وضع وقف الخسارة تحت نقطة D. ثم يجب أن نبقى في التجارة على الأقل حتى يصل السعر إلى مستوى النقطة C.


إذا كان النمط هبوطي، فيجب علينا اختصار زوج الفوركس الذي يضع أمر وقف الخسارة فوق النقطة D. ثم يجب أن نبقى في التداول على الأقل حتى يصل السعر إلى مستوى النقطة C.


دعونا الآن الجمع بين هذه المفاهيم وجلب انتباهنا إلى أب = سد مثال على الرسم البياني الفعلي:


أنت الآن تبحث في الرسم البياني لمدة 4 ساعات لل غبب / أوسد لشهر مايو - يوليو، 2018. لدينا تحليل سوينغ أبسد يحدد نمط مخطط أب = سد على الرسم البياني. يتم عرض النمط مع الخطوط الزرقاء على الصورة. الخطوط الأفقية السوداء والأسهم السوداء تتوافق مع مستويات فيبوناتشي. انظر أن أب يساوي تقريبا سد. أيضا، أب يستغرق تقريبا نفس الوقت لتطوير سد. بك هو تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ من الخطوة أب و سد هو امتداد 127.2٪ من بك. ولذلك، فإننا نؤكد صحة تشكيل أبسد على الرسم البياني.


كما كنت قد لاحظت على الأرجح، لدينا نمط أبسد الصاعد على الرسم البياني هنا، لأن تقلبات أب و سد نقطة لأسفل. وبهذه الطريقة، فإننا نتوقع أن هذا النمط أبسد صالح يؤدي إلى حركة السعر الصاعد.


يتحرك القرص المضغوط في منطقة امتداد فيبوناتشي 127.2٪ للتحرك بك والسعر ثم ارتد صعودا. مرة واحدة كنت قد لاحظت هذا، حان الوقت لتنفيذ تجارة طويلة. يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من تأرجح القرص المضغوط كما هو موضح مع الخط الأحمر السميك على الرسم البياني.


بعد بضعة اختبارات من تمديد فيبوناتشي 127.2٪، يبدأ سعر غبب / أوسد في الزيادة. وبعد بضعة أسابيع، يصل سعر الكبل إلى الحد الأدنى المستهدف للنمط. وبعبارة أخرى، فإن ارتفاع الأسعار إلى مستوى أعلى C. هنا سيكون لدينا خيارين قابلة للحياة - إما لإغلاق الصفقة بالكامل وجمع الأرباح المحققة، أو إغلاق جزء من التجارة والحفاظ على جزء مفتوح من أجل اللحاق المزيد من التحرك السعر.


في هذه الحالة بالذات إذا كنت قد قررت البقاء في التجارة لتحقيق المزيد من الأرباح، فإن قرارك قد تم مكافأة. على الطريق، والسعر يخلق قيعان أعلى فقط، ولا يختبر أي مجالات الدعم الحرجة، مما يعزز موقفنا الطويل. ولذلك، فإن أفضل مسار للعمل هو الاستمرار في التداول حتى يكسر السعر أحد مستويات الدعم. يحدث هذا في 4 يوليو 2018 عندما ينخفض ​​الباوند / دولار من خلال مستوى قاعه الأخير، والذي وضعنا عليه باللون الأصفر على الرسم البياني. وكان من شأن ذلك أن يوفر إشارة خروج على هذه التجارة.


لاحظ أن الحد الأدنى المستهدف من هذا النمط أبسد هو فقط نصف الخطوة السعر الإجمالي من هذا المثال. وهذا يبين لماذا من المهم جدا لمحاولة لركوب التجارة الفوز لطالما يسمح السوق.


دعونا الآن نهج آخر أب = سد نمط الفوركس:


هذه المرة، لدينا زوج فوركس أوسد / جبي 4 ساعات على الرسم البياني. الإطار الزمني المغطى هو يونيو - أغسطس، 2018. الصورة تعرض نمط أبسد الصاعد. الخطوط الزرقاء على الصورة تحدد النمط من النقطة A إلى النقطة D. تتوافق المستويات الأفقية السوداء على الصورة والسهمين الأسودين مع مستويات فيبوناتشي ذات الصلة وتغير الاتجاه في السعر بعد التفاعل مع المستويات.


نقل أب يساوي تقريبا لنقل سد من حيث الحجم والوقت لتطوير. في الوقت نفسه، بك يتراجع 61.8٪ من الخطوة أب و سد وصلت إلى امتداد فيبوناتشي 127.2٪ من الخطوة بك. ولذلك، فإننا نؤكد صحة النمط.


وبما أن الشكل أعلاه يمثل نمط أبسد الصاعد، فإننا نتطلع إلى شراء زوج العملات أوسد / جبي بعد أن ارتد السعر من امتداد 127.2٪ من بك.


بمجرد أن ندرك السعر ترتد من مستوى التمديد 127.2٪، يمكننا أن نرى السعر يبدأ تحركه التصاعدي. بعد بضعة أسابيع من الإشارة الطويلة على الرسم البياني، يكمل حركة السعر الحد الأدنى المستهدف لنمط أبسد الصاعد. مرة أخرى، سوف نواجه خيارين قابلين للحياة في هذه اللحظة - لإغلاق الصفقة بالكامل وجمع الأرباح المتولدة، أو الاحتفاظ بجزء من الصفقة المفتوحة والبقاء في التجارة لزيادة محتملة في الأسعار.


إذا قررت التداول بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فسوف تواجه دفعة أخرى في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن النتائج ليست مربحة كما في المثال السابق. بعد أسبوعين من اكتمال الحد الأدنى من الهدف، فإن حركة السعر تخلق شمعة هبوطية كبيرة جدا تكسر دعما مهما على الرسم البياني. لقد ميزنا هذا الدعم مع الخط الأفقي الأصفر على الصورة أعلاه. هذا يخلق إشارة بيع قوية نسبيا على الرسم البياني وأي مواقف طويلة في هذه المرحلة تصبح مشبوهة.


استنتاج.


نمط أب = سد هو واحد من أنماط التوافقي الأساسية. متطلبات تشكيل أب = سد: يجب أن يساوي أب قيمة القرص المضغوط من حيث الحجم. يجب على أب أن يساوي سد من حيث الوقت المطلوب إنشاؤه. بك يجب أن يكون 61.8٪ ارتداد أب. سد يجب أن تصل إلى 127.2٪ تمديد بك. هناك نوعان من أنماط أبسد: هابط أبسد - أب صعودي، بك هبوطي، سد صعودي. والنتيجة المحتملة هبوطية. صعودي أبسد - أب هبوطي، بك صعودي، سد هبوطي. النتيجة المحتملة صعودية. هناك احتمال كبير لنظام التداول أبسد لنمط أب = سد الهابط أدناه: (العكس سيكون صحيحا لإعداد أب = سد الصاعد: تأكيد صحة النمط مع حجم أب و سد، وكذلك مع فيبوناتشي عند البيع بعد أن يصل القرص المضغوط إلى امتداد فيبوناتشي 127.2٪ من بك و ارتفاعات حركة السعر من هذا المستوى ضع وقف الخسارة فوق النقطة D على الرسم البياني البقاء في الصفقة بأقل سعر تحرك مساو للحجم من القرص المضغوط. احتفظ بجزء من موقفك مفتوحا لإمكانية تحرك سعر آخر والاستفادة من قواعد العمل السعرية البسيطة لإشارة خروج نهائية.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


و أبسد وثلاثة محرك الأقراص.


دعونا نبدأ هذا الدرس مع أبسط نمط التوافقي. فماذا يمكن أن يكون أكثر أساسية من أبك القديمة الجيدة؟


سنقوم فقط بوب في رسالة أخرى في نهاية (لأننا باردة من هذا القبيل)، ونحن لدينا نمط الرسم أبسد! كان ذلك سهلا!


بالنسبة لكل من النسقين الصاعد والهبولي لنمط المخطط أبسد، تعرف الخطوط أب و سد على الأرجل بينما يطلق على بك التصحيح أو الارتداد.


إذا كنت تستخدم أداة تصحيح فيبوناتشي على الساق أب، يجب أن يصل تصحيح بك حتى مستوى 0.618. بعد ذلك، يجب أن يكون أسطوانة سد امتداد فيبوناتشي 1.272 من بك.


أوه، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر صرامة حول هذا الموضوع، وهنا بضع قواعد لنمط أبسد صالح:


يجب أن يكون طول الخط أب مساويا لطول أسطوانة سد. الوقت الذي يستغرقه السعر للذهاب من A إلى B ينبغي أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه للسعر للانتقال من C إلى D.


ثلاثة ومحرك.


نمط ثلاثة محرك هو الكثير مثل نمط أبسد إلا أن لديها ثلاثة أرجل (المعروف الآن باسم محركات الأقراص) واثنين من التصحيحات أو التصحيحات.


سهلة كما فطيرة! في الواقع، هذا النمط ثلاثة محرك هو سلف نمط موجة إليوت.


كالمعتاد، سوف تحتاج عيون الصقور، أداة فيبوناتشي، وصمت من الصبر على هذا واحد.


كما ترون من الرسوم البيانية أعلاه، يجب أن تكون النقطة أ هي ارتداد 61.8٪ من محرك الأقراص 1. وبالمثل، النقطة B يجب أن يكون 0.618 تصحيح محرك الأقراص 2.


ثم، يجب أن يكون محرك الأقراص 2 امتداد 1.272 من التصحيح A والقيادة 3 يجب أن يكون امتداد 1.272 تصحيح B.


عادة، عندما يصل السعر نقطة B، يمكنك بالفعل تعيين أوامر قصيرة أو طويلة في تمديد 1.272 بحيث أنك لن تفوت!


ولكن أولا، سيكون من الأفضل التحقق مما إذا كانت هذه القواعد أيضا صحيحة:


الوقت الذي يستغرقه السعر لاستكمال محرك الأقراص 2 يجب أن يكون مساويا للوقت الذي يستغرقه لإكمال محرك الأقراص 3. أيضا، يجب أن يكون الوقت لاستكمال التصحيحات A و B متساوية.


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تداول الفوركس الصاعد أب = نمط سد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- أب = سد نمط من السهل التعرف على الرسوم البيانية.


- أب = سد نمط له بنية تتكون من الساقين سعر متساوية.


- يجب أن يحدث نمط أب = سد عند نقاط فيبوناتشي محددة.


هل تدفع 1500.00 دولار لتعلم هذا النمط؟ إذا أجبت & لدكو؛ لا! & رديقو؛ ثم لم يكن قد اشترى الكتاب مع أول ظهور لهذا النمط في عام 1935 كتبه لا شيء سوى H. M غارتلي، والد أنماط التوافقية.


الفوركس أب = نمط سد أو نمط موجة متساوية هو تحرك الاندفاع في السوق. وهو جزء من نظرية موجة إليوت، ولكن لا يجب أن تعرف موجة إليوت من أجل الاستفادة من هذا النمط السهل.


الساق بك عادة ما يتراجع إلى مستوى 0.618 من أب ولكن يجب أن لا تعقب ما وراء 0.786 الارتداد. إذا تحرك الساق بك أقل من مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.786 فإن النمط غير صالح.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الارتداد الضحل إلى مستوى 0.236 أو 0.382 يظهر أن التجار يتوقون لإنهاء التصحيح واستئناف الاتجاه الصاعد حيث أنهم غير مستعدين للانتظار لمستوى 0.618.


تعلم العملات الأجنبية: ورجبي أب = نمط سد.


لاحظ في المثال أعلاه من ور / جبي على الرسم البياني لمدة ساعتين كيف & لدكو؛ A & رديقو؛ وشكلت الساق مع التحرك الاندفاع من 131.14 وتنتهي عند 133.78 نقطة & لدكو؛ B & رديقو؛. بعد المدى النجمي من 264 نقطة، سوف ينتظر المتداولين تراجع الأرباح لجني الأرباح عند مستوى فيبوناتشي. في حين أن متوسط ​​الارتداد هو مستوى 0.618 أو 163 نقطة لهذا التحرك. كان الانخفاض 100 نقطة فقط من النقطة B (133.78) إلى النقطة C بالقرب من 132.77. في التجارة المذكورة أعلاه كان الخطر على مكافأة 1 إلى 5!


وكان من الممكن أن يكون هناك انتعاش حاد من النقطة C في 16 أكتوبر في 133.08 مع خمسة شموع ملزمة مجموعة قبل ور / جبي بدأت تتحرك حقا. بعد دخوله طويلا عند 133.08، كان من الممكن وضع حاجز وقائي عند 132.57 تحت النقطة C عند 132.60. من هناك، كان من الممكن تحديد حد 264 نقطة عند 135.25 والذي تم ضربه في 22 أكتوبر.


في المثال أعلاه، كانت المسافة من النقطة A و B مساوية إلى حد ما للمسافة من النقطة C و D. ومع ذلك، فإن التوسع في الحجم يمكن أن يؤدي إلى النقطة المستهدفة D للانتقال إلى نسب توسع فيبوناتشي الأخرى من 1.272، 1.382، 1.618 وحتى 2.618. إن المشاركة في الصفقة عند هدف التوسيع 1.00 واستخدام حاجز زائدة لبقية الموقف سيسمح للمتداول بالمشاركة في المزيد من التحرك.


كما ترون، أب = سد هو نمط مفيد لإضافة إلى مجموعة الأدوات الخاصة بك لأنها يمكن أن توفر الصفقات مع كميات صغيرة من المخاطر فيما يتعلق المكافأة المحتملة. الآن أنت تعرف أبسد الخاص بك للعثور على صفقات جيدة!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: هل يمكن التداول بسهولة كما أبسد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: بعد أن تقضي بعض الوقت في الأسواق، تصبح مألوفا حقيقة أن الأسواق سريعة لتعزيز بعد الاتجاه. ومع ذلك، ومعرفة متى للقفز مرة أخرى في هذا الاتجاه يمكن أن يكون من الصعب الإجابة. نمط أبسد يأخذ شكل الترباس البرق ويتكون من 3 تحركات متميزة ضمن علاقات فيبوناتشي محددة التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف مناطق انعكاس المحتملة حتى تتمكن من القفز مرة أخرى في اتجاه الاتجاه العام.


نمط أب = سد بسيط بمجرد معرفة كيفية اكتشافه ورسم التصحيحات فيبوناتشي المناسبة. نمط أب = سد هو هيكل السعر الذي يتم تكييفه من نمط آخر يعرف باسم نمط غارتلي ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق في جميع الأطر الزمنية. ونظرا لأن الصورة تساوي ألف كلمة، فلنبدأ في الإعداد الأخير:


تعلم الفوركس: أب = سد نمط على غبجبي، H4 الرسم البياني.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك ثلاثة أرجل لهذا الهيكل الذي سيظهر على الرسم البياني:


كل جزء لديه تسلسل فيبوناتشي من شأنها أن تؤكد هذه الخطوة والانتهاء من التوطيد على المدى القصير ضد الاتجاه العام. وهنا نسب فيبوناتشي لتحديد الانتهاء من نمط أب = سد.


C سيكون .382 (أقل شيوعا)، .500، .618 أو .764 ريتراسيمنت من أب الساق D سيكون امتدادا 1.27 أو 1.618 فيبوناتشي من الساق أب وسوف استكمال النمط.


بطبيعة الحال، هناك صعودي (معنى شراء في النقطة D) والنبطي (معنى بيع عند النقطة D) نمط. وهنا أنماط غائبة من الرسم البياني الحالي حتى تتمكن من رؤية نسب فيبوناتشي على خطوط واضحة:


تعلم الفوركس: كلاسيك أب = أنماط سد.


ملاحظة هامة هي أنه لكي يكون النمط صالحا، لا يمكن للساق C تمديد أو كسر بداية النمط. وبطبيعة الحال، نحن نبحث عن الساق بك لإنهاء على مستويات تصحيح فيبوناتشي الممكنة. مرة واحدة يتم تأكيد هذا المستوى، ونحن ننظر الآن لإكمال D.


سيتم قياس الانتهاء من الساق سد كما تمديد فيبوناتشي من 1.27 أو 1.618 من الساق قبل الميلاد. يمكنك أيضا أن تأخذ المسافة من الساق أب لمعرفة مدى سوف الساق سد السفر كما يحصل نمط أب = سد اسمها لأن الرجلين غالبا ما تعكس بعضها البعض في المسافة والوقت.


هنا هو نفس الرسم البياني أعلاه، غبجبي، مع العلاقات فيبوناتشي أوضح.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي ريتراسيمنت & أمب؛ الإضافات المعروضة على غبجبي، الرسم البياني H4.


الأهداف التجارية بمجرد تشكيل نمط أب = سد.


وبمجرد أن يؤدي النمط إلى النسب المذكورة أعلاه، فإنك تريد تعيين وقفة أدناه أو فوق الانتهاء من D. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك البحث عن السعر لتتبع العودة إلى النقطة A أو على الأقل يمكنك تعيين هدف الربح لنصف أو ثلثي كامل أب = مؤتمر نزع السلاح التحرك.


و أب = سد هو نمط بسيط ولكن قوي. كما ترون هناك العديد من الأجزاء المتحركة ولكن عندما تتعلم كيفية بقعة وقياسها فإنها يمكن أن تكون وسيلة قوية للقفز مرة أخرى إلى الاتجاه بعد التوحيد.


الوجبات الجاهزة اثنين عند التداول هذا النمط هو أنه من الأفضل استخدامه في اتجاه الاتجاه العام. لمساعدتك في تحديد الاتجاه العام، يمكنك استخدام الغيمة إشيموكو أو المتوسط ​​المتحرك. أيضا، لا تحاول وتوقع نمط كما هو تشكيل. وبعبارة أخرى، كنت أفضل خدم في العثور على استكمال أب = سد نمط بدلا من محاولة للتجارة وتخمين الانتهاء من نمط أب = سد.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment