Friday 16 February 2018

فكس دليل التدريبي لالاستراتيجية والتكتيكية تداول العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي


دليل فكس المخيم لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس (الكتاب الاليكتروني، بدف)


إينماليج برو كوند إينن مونات كوستنلوس تستن (داناش 9،90 ور برو مونات)، جيدين مونات 4 أوس 40 تيتيلن وهلن، موناتليش كوندبار.


دليل فكس المخيم لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس (الكتاب الاليكتروني، بدف)


التنسيق: بدف.


2. تولينو حدد أبو.


دليل مباشر لتداول فوريكسماركيت ديناميكية اليوم كتبه واين ماكدونيل، كبير مدرب العملة في فكسبوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح سوق ثيفوريكس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية تكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية لوضع استراتيجية سوق شاملة. سوف القراء ثم تعلم كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعد على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة & هيليب؛ مهر.


برودوكتيتايلز فيرلاغ: جون وايلي & أمب؛ سونس سيتنزل: 272 2008 إنغليسش إيسبن-13: 9780470403372 إيسبن-10: 0470403373 بيست. رقم: 37291980.


ماذا تفعل؟


الجزء الأول: التدريب الأساسي.


الفصل الأول: مؤشرات التأخر.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد).


الفصل الثاني: المؤشرات الرائدة.


دعم الأسعار والمقاومة.


الجزء الأول ملخص.


الجزء الثاني: التحليل الاستراتيجي.


الفصل الثالث: كيفية جمع المعلومات الاستخبارية في السوق لصياغة استراتيجية التداول.


مهتم في التقييم.


الفصل 4: تجارة كاري.


الفصل الخامس: الفوركس والفدرالي.


نظام الاحتياطي الفيدرالي.


الفصل السادس: الارتباطات السلعية.


ارتباط السلع: النفط.


ارتباط السلع: الذهب.


ارتباط السلع: الأسهم.


الفصل السابع: غورباك غورو: لماذا يجب أن تتخصص في تداول الدولار الأمريكي.


ما هو تحيز الدولار الأمريكي؟


معامل ارتباط العملة.


تداول العملة الارتباط.


تداول سلة من العملات.


وهناك سبب آخر.


الجزء الثاني ملخص.


الجزء الثالث: قواعد المشاركة.


الفصل الثامن: تحليل السوق.


سرعة السوق.


زخم السعر.


الفصل التاسع: التحليل الأساسي.


تدفق المال العالمي.


أسعار الفائدة وقيمة العملة.


الفصل العاشر: التحليل الفني.


الفصل 11: تحليل المخاطر.


فكس بوتكامبر كريدو.


حدود الخسارة.


حدود الربح.


المزيد من التكتيكات لدخول وخروج التجارة.


هل لديك الشجاعة؟


فرص ثانية في الفوركس.


الجزء الثالث: ملخص.


الجزء الرابع: التخطيط التكتيكي.


الفصل 12: أنماط الشمعدان.


عكس واستمرار أنماط.


الفصل 13: تداول المدى.


أدخل للحلقة.


أرضيات وأسقف.


الفصل 14: تداول الأخبار.


المحافظات أخبار الصفقات.


الجزء الرابع ملخص.


الجزء الخامس: الحرب النفسية.


الفصل الخامس عشر: كيفية التعامل مع اضطرابات الإجهاد السابقة وما بعد التداول.


دليل فكس التدريبي لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008 بواسطة واين ماكدونيل. كل الحقوق محفوظة.


المحررين: واين ماكدونيل.


نشرت على الإنترنت: 29 أغسطس 2018 03:06 ص إست.


برينت إيسبن: 9780470187708.


أونلين إيسبن: 9781119197522.


حول هذا الكتاب.


دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكية اليوم.


كتب هذا الكتاب واين ماكدونيل، رئيس مدرب العملة في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.


كتب عن تداول الفوركس.


في حين أن سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق يمكن أن يكون مكانا مربحا للغاية، يجب أن يكون لديك فهم راسخ لكيفية العمل في هذه البيئة إذا كنت تنوي تحقيق أي نجاح. هذا هو السبب في أنك بحاجة للبدء في تجارة العملات، الطبعة الثانية. هذه الموارد موثوقة مكتوبة لكل من الوافدين الجدد وتلك مع بعض الخبرة الفوركس - يضع العملات العالمية في المنظور، ويظهر لك بالضبط ما يلزم لجعله في هذا المجال. وتشمل المواضيع:


سوق التداول عبر الإنترنت سريعة التطور والمتطورة للعملات الفورية، يشار إليها عموما باسم الفوركس التجزئة عملية بدء وتصفية نظام السوق الحية مزايا وعيوب التحليل الأساسي والفني ثروة من المنتجات والخدمات فوريكس متاحة الآن من طرف ثالث الباعة علم النفس من التداول والضغوط التي قد تصاحب هذا المسعى استراتيجيات متقدمة مثل الخيارات والغريبة، والموازنة من الغلاف الخلفي.


& كوت؛ كما كان تاجر المبتدئين من العملات، وكان كتاب السيد آرتشر مصدرا لا يقدر بثمن بالنسبة لي، كما بلدي كلب أذن ونسخة متهالكة يمكن أن تشهد بالتأكيد. موجزة بعد شامل، وقال انه يوفر اطارا لتطوير استراتيجية التداول التي يمكن للمتداولين الجدد متابعة بسهولة ويمكن للمحاربين القدامى الاستفادة بالتأكيد من. لأي شخص متورط في تداول الفوركس، لا أستطيع أن أوصي هذا الكتاب بما فيه الكفاية كما القراءة الإلزامية. "- جيف مارسيك، محلل البحوث، الرمزية شركاه.


"هذا الكتاب من قبل مايكل دوان آرتشر يقيم ببراعة كبيرة ومدى عالم تداول العملات، وتجربة المؤلف هائلة ويرجع تاريخها إلى بداية تداول العملات الأجنبية كما نعرفها اليوم. رفيق مرجعية رائعة ويجب أن أي عملة مكتبة المتداول ". - بيتر بانهولزر، دينكسكورب.


في حين أن سوق العملات الأجنبية (فوريكس) السوق يمكن أن يكون مكانا مربحا للغاية، يجب أن يكون لديك فهم راسخ لكيفية العمل في هذه البيئة إذا كنت تنوي تحقيق أي نجاح. هذا هو السبب في أنك بحاجة للبدء في تجارة العملات، الطبعة الثانية. هذه الموارد موثوقة مكتوبة لكل من الوافدين الجدد وتلك مع بعض الخبرة الفوركس - يضع العملات العالمية في المنظور، ويظهر لك بالضبط ما يلزم لجعله في هذا المجال. وتشمل المواضيع:


سوق التداول عبر الإنترنت المتسارعة والمتطورة بسرعة للعملات الفورية، والتي يشار إليها عموما باسم الفوركس بالتجزئة.


عملية بدء وتصفية نظام السوق الحية.


مزايا وعيوب التحليل الأساسي والفني.


ثروة من المنتجات والخدمات فوريكس متاحة الآن من البائعين طرف ثالث.


علم النفس من التجارة والضغوط التي قد تصاحب هذا المسعى.


استراتيجيات متقدمة مثل الخيارات، والغرائب، والموازنة.


التداول اليومي صعب. الطريق محفوف بالمخاطر. ولكن وعاء من الذهب ينتظر أولئك الذين يتعلمون دروسهم بشكل جيد. بعد أربعة عقود في الأسواق كالتاجر والمحلل والمؤلف والمعلم ومطور النظام، يعقوب برنشتاين يضع دليلا شاملا لفن التداول اليومي. سوف تتعلم:


طرق التداول اليوم الجديد استراتيجيات دخول النظام كيفية تجنب الأخطاء المكلفة عند استخدام منصات التداول الإلكترونية استراتيجيات مفصلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


مع هذا الكتاب، سوف القراء لديهم دليل كامل أنهم بحاجة إلى الاستفادة من هذا المجال محفوفة بالمخاطر ولكن مثيرة. أرباح التداول هي مجرد يوم واحد بعيدا.


"جيك هو خبير في إعداد أي تاجر للتعامل مع سيناريوهات السوق المختلفة، ويمكن تطبيق مفاهيمه التداول يوم قوي في أي سوق". - مات زيمبيرغ، رئيس مجموعة أوبتيموس التجارية "


بقلم أغوستين سيلفاني (ويلي ترادينغ)


وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم المسالخ حيث يذهب التجار المبتدئين للحصول على 'المفروم حتى'. وهو واحد من إغوس والمال، حيث يتم كسب الملايين من الدولارات وخسر كل يوم ويتم رمي الهواتف بشكل روتيني عبر مكاتب التداول المحمومة. وقد أدت هذه الإثارة الواضحة إلى انفجار سوق الفوركس بالتجزئة، مما أدى للأسف إلى تولد سلالة جديدة من الكتاب والمعلمين أكثر من سعداء لتقديم معلومات مضللة في كثير من الأحيان مزورة من قبل الوعد التجار غنى في حين جعل تداول العملات الأجنبية 'سهلة'.


حسنا أنا سوف تتيح لك في سر قليلا: ليس هناك شيء سهل حول تداول العملات. إذا كنت لا تصدقني ثم توقف عن طريق مكتب وارن بوفيه واطلب منه كيف يمكن أن يخسر 850M $ الرهان على الدولار أو يسأل جورج سوروس لماذا تكلفه الرهانات الين قصيرة له 600M $ لا مرة واحدة ولكن مرتين في عام 1994. ما هو الخطأ في هذه الرجال، لا يقرأون كتب فكس؟


في الواقع، نهج التداول العميل العادي جنبا إلى جنب مع الممارسات عديمي الضمير من بعض السماسرة جعل الفوركس تداول الفوركس أقرب إلى الألعاب التي وجدت في شريط لاس من أي شيء ينظر على جدار سانت سوق الفوركس هو متناثرة مع بقايا التجار اليوم و أنظمة عبقري "، والبقاء على قيد الحياة في التجار على المدى الطويل يجب أن ندرك أنهم يلعبون لعبة حيث يتم مكدسة بوضوح بطاقات ضدهم.


هل سبق لك أن توقفت الخاص بك ضرب بسعر اتضح أن تكون منخفضة / عالية لهذا اليوم؟ سوء الحظ ربما؟ يمكن. ماذا لو حدث أكثر من مرة؟ هل تشعر من أي وقت مضى مثل السوق هو خارج لتحصل على؟ حسنا تخمين ما، في هذا الصفر مجموع اللعبة على الاطلاق.


تغطية الميكانيكا اليومية لسوق العملات الأجنبية والتعاملات غير المواتية مستمرة، فاز تاجر الفوركس يقدم التجار تقنيات التداول التي أثبتت جدواها في السوق اللازمة إلى الجانب خطوة الفخاخ تاجر وتطوير أساليب التداول الفوز. تعلم من الداخل من الداخل الحقيقة وراء ممارسات تاجر القذرة بما في ذلك: وقف الصيد، وتظليل الأسعار، والتداول ضد العملاء و "عدم التعامل مكتب" الحقائق.


وبتفصيل تقنيات التداول المستوحاة من التاجر التي وضعتها شركة ميغفس إنك، والتي تصنف باستمرار بين الشركات الرائدة في مجال تداول العملات في العالم، يساعد الكتاب على تحويل متوسط ​​التجار إلى تجار فائزين؛ وفي السوق مع 90٪ معدل الخسارة التجار الفوز هي في الواقع نادرة جدا! أكثر من مجرد دليل بسيط، فاز تاجر الفوركس يجلب الحياة الإثارة في سوق الفوركس من خلال تقديم رؤى في بعض من أكبر انتصارات التداول وتسليط الضوء على الكوارث الأسطورية. كل مكتوبة في وسيلة سهلة لقراءة الاسلوب.


لا يخطئ حول هذا الموضوع هناك الكثير من المال الذي يجب أن يتم في تداول العملات، عليك أن تعرف أين تبدو. سيدستيبينغ الفخاخ تاجر بسيط هو طريقة واحدة لتحسين p & أمبير؛ ل، ولكن بالتأكيد ليست الوحيدة. ويأتي التداول الناجح لرعاية التفاصيل، وهو ما يعني تخطي الاشياء النظرية وتقديم فقط ما يصل إلى تاريخ، والأمثلة واقع الحياة في حين تقاسم النصائح تداول العملات الأجنبية التي أثبتت مربحة جدا على مر السنين. من خلال تجريد النظرية والنزول إلى جوهر التداول، أنت أيضا سوف تجد نفسك على الطريق لضرب تاجر الفوركس!


روبرت د. إدواردز، جون ماجي، و W. H.C. Bassetti.


& كوت؛ مع التركيز على نظرية محفظة براغماتية، محرر تشارلز باسيتي يسهم بشكل كبير في الجسم التحليل الفني للمعرفة وخاصة المتعلقة التكتيكات، وخلق كتاب يستحق مساحة على كل رف الكتب تيشنيكان. & كوت؛


- يتحدث من الناحية الفنية (جمعية فنيي السوق النشرة الشهرية)


& كوت؛ يعتبر هذا الكتاب، على الرغم من كتابته في عام 1940، من قبل الكثيرين ليكون الكتاب المقدس للتدريب التقني. كل ما يغطيه لا يزال ينطبق اليوم. أيضا، على الرغم من أن العنوان يشير إلى سوق الأوراق المالية، العديد من التجار الفوركس المهنية قرأت هذا الكتاب، بما في ذلك نفسي! & كوت؛


- جون كاريكابورو، مؤسس فوركس المركزية.


اكتشاف مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح لتداول سوق العملات مع الطبعة الثانية من التداول يوم وسوينغ تداول سوق العملات. في هذا الكتاب، يصف كاثي لين مدير إدارة أبحاث العملات لأحد موردي الفوركس الأكثر شعبية في العالم (فكسم) كل شيء من الاستراتيجيات الفنية والأساسية التي اجتازت اختبار الزمن والتي يمكنك استخدامها للتنافس مع تجار البنوك إلى مجموعة من أكثر جذريا الاستراتيجيات التي تنطوي على العلاقات بين الشركات، وفوارق سعر الفائدة، وتقلب الخيار، والأحداث الأخبار، والتدخل البنك المركزي.


هذا هو السبب في أن كاثي ليان - مدير أبحاث العملات لأحد موردي الفوركس الأكثر شعبية في العالم - قد خلق يوم التداول وتداول سوينغ في سوق العملات، الطبعة الثانية. مكتوبة لكل من المتداولين من ذوي الخبرة والطموح، ويوضح هذا الدليل المحدث العناصر الأساسية لسوق العملات الأجنبية ويكشف عن أحدث الاتجاهات والبيانات والاستراتيجيات أن جميع التجار، وخاصة التجار اليوم والتأرجح، تحتاج إلى أن تكون على علم من أجل التفوق في هذا الحقل سريع الحركة.


بعد مقدمة جذابة لكيفية تطور سوق النقد الأجنبي خلال السنوات القليلة الماضية وإلقاء نظرة على بعض معالمه التاريخية، يتحرك هذا الكتاب بسرعة لمعالجة الأفكار التجارية المبتكرة التي من شأنها تعزيز الربحية الخاصة بك في سوق الفوركس اليوم. الصفحة حسب الصفحة، ستصبح غير مألوفة مع:


استراتيجيات التداول الفنية الجديدة، والتي تشمل كيفية التجارة الأخبار، يتحول بشكل فعال السوق في الوقت المناسب، والتقاط التحولات الجديدة في الزخم.


• إثبات استراتيجيات التداول الأساسية، التي تنطوي على تداول أسعار السلع الأساسية، وأدوات الدخل الثابت، وتقلبات الخيارات؛ فضلا عن الصفقات القائمة على التدخل والتداولات القائمة على الحدث الكلي.


الخصائص الفريدة لكل زوج من العملات الرئيسية - من عندما تكون أكثر نشاطا لما يدفع حركة السعر.


التداول من خلال ظروف السوق المختلفة، من خلال أولا تحديد بيئة تجارية ومن ثم تطبيق مؤشرات محددة لتلك البيئة.


كل من المعلومات وسهولة الوصول، الطبعة الثانية من التداول اليومي وتداول سوينغ سوق العملات يذهب إلى ما هو أبعد من غيرها من الكتب تداول العملات تغطي. وهو يتجلى في مسائل حاسمة باستمرار مثل "ما هي المؤشرات الأكثر تحركا للسوق بالنسبة للدولار الأمريكي" و "ما هي علاقات العملات وكيفية استخدامها"، في الوقت الذي تتناول فيه مواضيع مثل "كيفية التداول كمدير صندوق التحوط" و "تأثير الموسمية في سوق العملات" التي يمكن أن تعطيك ميزة متميزة في هذه الساحة التنافسية.


مليئة استراتيجيات التداول ثبت فضلا عن تحليل إحصائي مفصل، الطبعة الثانية من التداول يوم وسوينغ تجارة سوق العملات سوف تساعدك على تحقيق نجاح لا مثيل لها في السوق الأكثر تداولا بنشاط في العالم.


& كوت؛ ويقدم إرشادات عملية ونصائح ودهاء .. & كوت؛ (مدير صندوق التحوط، الخميس 23 أغسطس)


& كوت؛ & # 8230؛ يعطي القراء دليل خطوة بخطوة (إلى) التعرف على سوق الفوركس وجعل تلك المعاملات القاتلة. & كوت؛ (المعاشات المهنية، الخميس 30 أغسطس 2007)


ميزات المبادئ التوجيهية سوق الفوركس وخطط التداول عينة.


متعة وطريقة سهلة للبدء في تداول العملات.


تريد الاستفادة من سوق الفوركس المتنامية؟ هذا دليل المكسرات و البراغي يمنحك خطة عمل خطوة بخطوة لفهم وتداول سوق الفوركس. ويقدم التوجيه العملي والنصائح والدهاء في كل شيء من فهم نقلت العملات إلى استخدام الرافعة المالية، والتداول مع الأساسيات، والتنقل التحليل الفني.


- تحديد فرص التداول.


- فهم ما يدفع السوق.


- اختر وسيط التداول.


- تنفيذ التجارة الناجحة.


- تقليل المخاطر وتعظيم الربح.


- تحليل الرسوم البيانية العملة.


في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات. سوف يقوم رائد التعليم التجاري الرائد إد بونسي بتوضيح القوى الدافعة في أسواق العملات وسيوفر استراتيجيات للدخول والخروج وإدارة الصفقات الناجحة. العشرات من الأمثلة الرسم البياني والتفسيرات سوف توجه لكم في كل خطوة من الطريق والسماح للقارئ ل & كوت؛ نظرة على الكتف & كوت؛ تاجر محترف، جاهد، على عمل، إلى، له، كرافت.


يوفر هذا الكتاب التجار مع منهجيات خطوة بخطوة التي تقوم على ميول السوق الحقيقي. يتم عرض الاستراتيجيات في هذا الكتاب بوضوح وبالتفصيل، بحيث أي شخص يرغب في أن يتعلم كيفية التجارة مثل المهنية. وهو مكتوب بأسلوب يسهل فهمه، حتى يتمكن القارئ من التعلم بسرعة واستخدام التقنيات المتوفرة.


من داخل رفرف:


في السنوات الأخيرة، تحول التجار إلى سوق الصرف الأجنبي تتوقع الحصول على أرباح كبيرة. في حين أن توافر عالية من النفوذ داخل هذه الساحة يمكن أن يحسن فرصك في كسب المال، في نهاية المطاف نجاح مساعيك يعتمد على مدى فهمك والعمل داخل هذه السوق. لا أحد يعرف هذا أفضل من المؤلف إد بونسي. كما تاجر المهنية والمعلمين الرائدة من التجار، وقد وضعت بونسي نهج ثبت لتداول سوق الفوركس اليوم، والآن، مع أنماط الفوركس والاحتمالات، وقال انه يريد مشاركتها معك.


في حين أن معظم الكتب على التداول التعامل مع المفاهيم العامة والتخلي عن التفاصيل، أنماط الفوركس والاحتمالات يوفر لك استراتيجيات في العالم الحقيقي ونادرا من الوضوح حول الميكانيكا محددة لتداول العملات التي من شأنها أن تسمح لك للاستفادة من كل من تتجه و أسواق محددة النطاق.


مكتوبة بأسلوب مباشر ويمكن الوصول إليها، وأنماط الفوركس والاحتمالات تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في هذا السوق. سيتم تقديمك إلى مجموعة متنوعة من العناصر الضرورية لنجاح تداول العملات الأجنبية واكتشاف أفضل الطرق للدخول والخروج وإدارة الصفقات. العشرات من الأمثلة الرسم البياني والتفسيرات سوف توجه لكم في كل خطوة من الطريق، وتسمح لك ل & كوت؛ نظرة على الكتف & كوت؛ تاجر محترف، جاهد، على عمل، إلى، له، كرافت.


تنقسم إلى أربعة أجزاء شاملة، وهذا دليل مفصل:


- يفسر مجال اللعب في سوق الفوركس، باستخدام استعارات قوية التي تتعلق سيناريوهات التداول لحالات في الحياة اليومية.


- الخطوط العريضة لعدة استراتيجيات تجارية محددة & # 8212؛ بما في ذلك تقنية فكس-إد تريند & # 8212؛ مصممة للأسواق تتجه.


- يتجلى في مجموعة متنوعة من تقنيات التداول غير المتداولة & # 8212؛ من اللعب القائم على التقلبات سكويز بلاي إلى صندوق التحوط & # 8211؛ مستوحى من سعر الفائدة إدج - والتي تعتمد جميعها على اتجاهات السوق الفريدة.


- يقدم وجهة نظر من الداخل على كيفية محاكاة الأنماط السلوكية للتجار المهنية الناجحة & # 8212؛ وكيفية الهروب من عقلية الهواة.


سوق الفوركس اليوم يحتوي على بعض من الفرص التجارية الأكثر ربحية في العالم. مع الاستراتيجيات العملية ومنهجيات التداول الموجودة في أنماط الفوركس والاحتمالات يمكنك كشف هذه الفرص وتحقيق النجاح المالي على المدى الطويل على طول الطريق.


دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكية اليوم.


كتب هذا الكتاب واين ماكدونيل، رئيس مدرب العملة في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.


في فن الحرب، يقول استراتيجي عسكري مشهور صن تزو، & كوت؛ الجنرال الذي يفوز في المعركة يجعل العديد من العمليات الحسابية في معبده قبل أن يقاتل المعركة. الجنرال الذي يفقد يجعل ولكن عدد قليل من الحسابات مسبقا. & كوت؛ في حين تأتي هذه الملاحظة من واحدة من أقدم الاطروحات العسكرية في العالم، انها نصيحة مهمة للتجار الذين يتطلعون للفوز في سوق الفوركس ديناميكية اليوم.


كما رئيس العملات مدرب في فكس بوتكامب، الكاتب واين ماكدونيل يساعد العملاء في جميع أنحاء العالم تتفوق في مجال الفوركس من خلال تدريبهم على وضع وتنفيذ خطة التداول بدقة عسكرية. لماذا يعمل هذا النهج بشكل جيد؟ الجواب بسيط: تداول الفوركس يشبه الحرب من حيث أنها ألعاب صفرية، وفي تجارة الفوركس، وهذا يعني أن مكاسب المتداول الواحد يمكن أن تأتي فقط من خسارة ما يعادلها. لذلك، أوتينكينغ الخصم الخاص بك أمر ضروري للفوز في كل من هذه الساحات.


مقسمة إلى خمسة أجزاء شاملة، ودليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس يضع هذه السوق التنافسية في المنظور ويظهر لك كيفية تحقيق النجاح داخله. يفتح هذا المورد الموثوق به مع نظرة مفصلة على المؤشرات الفنية التي ستحتاج لاستخدامها في مساعيك التجارية. من هنا، سوف تكتشف كيفية الجمع بين هذه المؤشرات الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة وتعلم كيفية استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية و أسيرك؛ واحدة من شأنها أن تساعدك على سحب الزناد للحصول على والخروج من الصفقات.


إلى جانب تعريفك بمنهجية تداول الفوركس المثبتة ويعرض لك كيفية تحسين الأداء من خلال إدارة عمليات التداول الخاصة بك مثل الأعمال التجارية، يتناول هذا الكتاب أيضا أهم الجوانب النفسية للتداول، بما في ذلك الجشع والخوف والفقدان والعزلة، ويناقش ما يجب القيام به للتغلب على هذه العقبات.


في تداول العملات الأجنبية، الصبر والانضباط لا تقل أهمية عن التحليل الفني والأساسي. مع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس، سوف تكتشف كيفية تطوير عادات التداول الإيجابية ومهارات التداول الصحيحة سوف يضع لكم في وضع أفضل للربح على المدى الطويل.


يوفر هذا الكتاب تداول العملات القراء مع معلومات حقيقية وعملية عن كيفية التجارة في سوق الصرف الأجنبي على نحو فعال. ويبدأ من خلال تغطية المعلومات التمهيدية في سوق الفوركس، بما في ذلك الميكانيكا التجارية الأساسية وفوائد تداول العملات الأجنبية، ثم يمضي لوصف أساليب محددة تداول العملات والمهارات في خطوة بخطوة التفاصيل. وهذا يتضمن معلومات عملية للغاية عن التحليل الفني والأساسي، وإدارة المخاطر والمال، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية القوية. وقد أثبتت هذه الاستراتيجيات فعالة للغاية في مساعدة التجار تلعب لعبة الفوركس للفوز.


تحميل كتب بدف علم التنجيم مجانا.


الرقمية تحميل الكتب.


دليل فكس المخيم لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس وايلي التداول بدف إبوب تنزيل.


دليل فكس المخيم لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس وايلي التداول.


الناشر: وايلي. صدر: 22 سبتمبر، 2008 عدد الصفحات: 235. اللغة: الإنكليزية. إيسبن-10: 0470187700. إيسبن-13: 978-0470187708.


دليل فكس المخيم لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس وايلي التداول.


من داخل فلابين فن الحرب، يقول استراتيجي عسكري الشهير صن تزو، الجنرال الذي يفوز في المعركة يجعل العديد من الحسابات في معبده & # 8230؛ مزيد من المعلومات & # 8230؛ & غ؛ & غ؛ & غ؛


لا يمكن أن تكون غير قانونية. نحن نفعل الجغرافيا بعد ذلك. لها يطبق بقدر الرجل الأبيض نموذجي. ابنتي ليس في المدرسة، لذلك ليس لدي أي شيء أن أقول على ذلك. مرة واحدة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. كما ذكر، كل لديها المزيد من الألعاب تجمع، سطح السفينة الأطراف وغيرها من بعض من خطوط أخرى ولكن كل شيء الاشياء للقيام به خلال النهار ويظهر كل ليلة. أنا إنتيرستد في العثور على البرنامج التعليمي لرش السيارات. إرسال كل ما لديك ل لوفيلينس، شرائه وأبدا عد التكلفة؛ لمدة ساعة واحدة الغناء الأبيض دليل فكس المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس (وايلي للتجارة) السلام عد العديد من سنة من الصراع خسر بشكل جيد، والتنفس من النشوة إعطاء كل ما كنت، أو يمكن أن يكون. تحقق من كل منهم وتأكد من أن أيا كانت الحزمة التي تقررها، لديك شيء يتضمن منهم مساعدتك في بيع كتابك. كثير من السود الذين كانوا يدعون خطأ عن طريق أوريوس هم دائما في وسائل الإعلام يتحدثون عن كيف تم اخمادهم من قبل السود الآخرين لكونها ذكية أو خطيرة أو مختلفة والآن الكثير، وكثير من الناس البيض يعتقدون أن هذا هو تعريف الشارع من & # 8220؛ أوريو & # 8221؛.وهي بنيت حرفيا حول فرضية أن تلاميذ التلاميذ، لديهم القدرة على إلغاء الوصايا.


بوتكامب تحميل وايلي الفوركس لتوجيه تجارة تجارة الفوركس التكتيكية والاستراتيجية:


تحميل دليل فكس التمهيدية لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس ويلي تجارة الكتاب الاليكتروني تحميل فكس دليل المخزن الاستراتيجي والتداول التكتيكي الفوركس ويلي التداول مجانا دليل فكس التدريبي لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس وايلي للتجارة تحميل مجانا دليل فكس التمهيدية للاستراتيجية و التكتيكية تجارة الفوركس وايلي تجارة إبوب بدف 0470187700 تحميل 978-0470187708 إيسبن تحميل إيسبن 0470187700 تحميل دليل فكس التمهيدية لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس وايلي تداول سيل كتب واين ماكدونيل تحميل دليل فكس دليل على التداول التكتيكي الاستراتيجي والتكايمي وايلي التداول 4shared 978-0470187708 إبوب إبوب 0470187700 فوريكس وايلي للتجارة بوتكامب الاستراتيجية و فكس التكتيكي تجارة دليل قراءة على الانترنت دليل فكس دليل على الاستثمار التكتيكي والتداول التكتيكي ويلي ترادينغ بدف دليل فكس التدريبي لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس وايلي للتجارة تحميل تحميل وايلي وإلى الاستراتيجية بوتكامب تجارة دليل الفوركس و فكس التكتيكية تر أدينغ قوات الدفاع الشعبي للملف مجانا دليل فكس التمهيدية لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس وايلي التداول. تورنت بدف 978-0470187708.


وتجتمع جميع الاحتياجات الخاصة بك، إلا أنها ليست تاريخية أو مجموعة في المستقبل. إذا كنت لا ترغب في عناء مع الحاجة إلى النقر على طبقات في كل مرة تريد نقل صورة، تأكد من أن & # 8220؛ تحديد تلقائي طبقة & # 8221؛ يتم تفعيل الخيار عن طريق التحقق من مربع صغير تحت شريط القوائم. أسئلة، المجتمع الثقافة، الدين الروحانية كتب للشباب. وإذا كنت لا تكتب هذه القصة وضعت على واتباد إذا كنت تعرف ما هو، حتى أتمكن من قراءتها. إم محاولة للبحث عن شقة جديدة وتريد أن تعرف ما المواقع لديها قوائم الأكثر قوة. أنا نفسي بدا من خلال ذلك، ولكن كان منذ وقت طويل، وأنا لا أتذكر العلاقات مع الرومان، على الرغم من إم متأكد من وجودهم. ما أعنيه & # 8220؛ مع الشعور & # 8221؛ هو مثل أنت ذاهب لمحاولة الخروج للدور القيادي في أكبر فيلم من أي وقت مضى وممارسة طرق مختلفة يمكنك أن تقول ذلك. حتى لو كانت التجربة مؤلمة، فإنه دليل فكس التمهيدية للتجارة والتكامل التكتيكي الاستراتيجي (وايلي للتجارة) تستحق دائمة، واعجاب كما فعل كل من الأب والأطفال الآخرين مع ما فعلت الأم بالنسبة لهم. وكثيرون منا، المؤمنون وغير المؤمنين على حد سواء، قد اجتذبوا إلى هذا المحفل.


دليل فكس التدريبي لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.


تحميل سيند نور في Österreich موجليتش!


أرتيكيل أونلين بستيلن أوند إن دير فيليال أبهولن.


دليل مباشر لتداول فوريكسماركيت ونيولين اليوم ديناميكية؛ كتبه واين ماكدونيل وفاصلة. رئيس العملات مدرب في فكسبوتكامب وفاصلة؛ ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح سوق ثيفوريكس من تلقاء نفسها وفترة؛ دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية تكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية لوضع استراتيجية السوق وفترة شاملة؛ سوف القراء ثم تعلم كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعد.


دليل مباشر لتداول فوريكسماركيت ديناميكية اليوم.


& نيولين؛ كتبه واين ماكدونيل وفاصلة؛ رئيس العملات مدرب في فكسبوتكامب وفاصلة؛ ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح سوق ثيفوريكس من تلقاء نفسها وفترة؛ دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية تكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية لوضع استراتيجية السوق وفترة شاملة؛ سوف القراء ثم تعلم كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعد على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة والفترة؛ على طول الطريق & فاصلة؛ ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات يواجه وجها لوجه فوركسترادر. مثل الجشع والفاصلة؛ الخوف وفاصلة. خسارة وفاصلة. والعزل والفترة؛ كما فوركسترادر ​​والمعلم من التجار والفواصل. واين ماكدونيل يعرف ما تاكستو جعله في عالم تنافسية الفوركس وفترة؛ ومع دليل فكسوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس هيشوس القراء كيف & الفترة؛


أوفلاج: 1 & فترة؛ Auflage.


& أومل؛ بير واين ماكدونيل.


واين ماكدونيل هو رئيس العملات مدرب فكس بوتكامب و لبار؛ ووو & فترة؛ فكسوتكامب وفترة؛ كوم & ريبار؛ & فاصلة؛ منظمة تدريب الفوركس الحية وفترة؛ وهو تاجر الفوركس المهنية وفاصلة. عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وفواصل؛ ومستشار تجارة السلع المسجل وفترة؛ تحترم في صناعة الفوركس كمدرب ناجح وفواصل؛ ماكدونيل هو المتكلم العادية في مؤتمرات الاستثمار الرئيسية والمعارض في آسيا وفواصل. أوروبا وفاصلة. وأمريكا & فترة؛ يتم نشر مقاطع الفيديو الخاصة به في جميع أنحاء العالم على منافذ بما في ذلك فوركس تليفيسيون & فاصلة؛ FXstreet والفترة؛ كوم وفاصلة. MoneyShow والفترة؛ كوم وفاصلة. و مسن & الفترة؛ وقد اجتذبت ندواته التجارية الحية حتى 1 و فاصلة؛ 000 التجار كل & فترة؛ وقد كتب ماكدونيل "كيفية" المواد لاستثمار المجلات والفواصل. مثل التداول الخاص بك حافة ومجلة مجلة الفوركس وفترة؛ وقد تلقى أيضا سمعة سيئة في البريد الوطني وفواصل؛ TechWeek وفاصلة. الأسبوع التفاعلي والفواصل؛ و المؤتمر الوطني العراقي & الفترة؛ مجلة على سبيل المثال لا الحصر وفترة؛

No comments:

Post a Comment