Monday 5 February 2018

ديري خيارات الأسهم


يراهن المتداولون على ديري، هذه الأسهم الأخرى قبل الأرباح الأسبوع المقبل.
يستخدم التجار خيارات لجعل رهانات كبيرة على ديري، بالو ألتو نيتوركس، وشركة هيوليت باكارد إنتيربريس قبل أرباح الأسبوع المقبل.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ويذكر ديري يوم الأربعاء قبل الجرس، وبينما يتداول المتداولون صعودا على الأسهم قبل صدور التقرير، فإنهم لا يتوقعون كسب الوحش.
وفي الشهر الماضي، اشترى التجار أكثر من 10 آلاف مكالمة في سعر الإضراب في 120 ديسمبر / كانون الأول، وفقا لما ذكره جون نجاريان، المؤسس المشارك لمكتب عائلة نجريان ومساهم "تقرير الهالفتيمي". لكنهم باعوا ايضا اكثر من 13 الف مكالمة في سعر الاضراب في 140 كانون الاول / ديسمبر، واكثر من 4 الاف عقد في 145 ضربة.
لذلك في حين يشير نشاط الخيارات إلى وجهة نظر صعودية، فإن السوق لا يتوقع أن يتجاوز السهم 145 دولار. تنتهي جميع هذه المكالمات في نهاية ديسمبر.
ويمكن أن يكون هذا جزءا من استراتيجية التداول لتعويض تكلفة شراء المكالمات الأكثر تكلفة في المال لتنفيذ "انتشار المكالمة" - بيع المكالمات مع سعر الإضراب فوق القيمة الجوهرية للسهم في حين شراء في نفس الوقت في - والمكالمات المال.
ولكن هذا أيضا يحد من الاتجاه الصعودي المحتمل. في هذه الحالة، يمكن للتاجر تسليم ديري بسعر 140 $ أو 145 $ إذا كان سعر السهم يتجاوز هذه المستويات - إذا كان المشتري من المكالمات 140 أو 145 يمارس حقه في شراء الأسهم. وبالتالي فإن المكاسب المحتملة توج.
وبما أن المكالمة في المال تملك أساسا الأسهم، فإن خيار الأسهم تتحرك جنبا إلى جنب مع أداء السهم. في هذه الحالة، كانت المكالمات التي تم شراؤها مقابل 9.90 $ في منتصف أكتوبر كانت تتداول عند 15.43 $ اعتبارا من الخميس. في نفس الإطار الزمني، ارتفعت أسهم دير بنسبة 5.24٪.
رصدت نجاريان خيارات خيارات أخرى مثيرة للاهتمام في شركة هيوليت باكارد إنتيربريس، التي تبلغ أرباحها يوم الثلاثاء بعد الجرس. هذا الشهر اشترى التجار أكثر من سبعة آلاف 12 يناير المكالمات التي تنتهي في 2018، وأكثر من أربعة عشر ألف 17 يناير المكالمات التي تنتهي في 2019. اعتبارا من إغلاق يوم الخميس كان السهم يتداول عند 13.27 $.
وارتفعت شركة هيوليت باكارد إنتيربريس بنسبة 58.6 في المئة منذ أن تم نسجها من شركة هب في 1 نوفمبر 2018.
ويتوقع التجار أيضا أن بالو ألتو الشبكات مستعدة للتحرك العالي.
واشار بيت نجاريان المؤسس المشارك للمستثمر ومساهم سي ان بى سي الى ان تجار هذا الاسبوع اشتروا اكثر من 4 الاف يناير 160 مكالمة، اى بزيادة 15 فى المائة على اثر تداول السهم اعتبارا من اقفال يوم الخميس.
وتقول شركة الأمن السيبراني أرباحا يوم الاثنين بعد الجرس، ووفقا لتقديرات فاكتسيت، يتوقع المحللون أن ربحية السهم الواحد 68 سنتا على 488.8 مليون دولار في الإيرادات. ومع ذلك، فإن هذه المكالمات لن تنتهي حتى 19 يناير، لذلك يمكن للتجار توقع توقعات ربع سنوية إيجابية أو ظروف سوق مواتية بشكل متزايد في السنة الجديدة.
يستخدم النجارون التغيرات في خيارات تداول حجم التداول للحصول على فرص الشراء الفورية. وقد عمل هذا الأسبوع بشكل جيد على سيسكو و غم و بيد باث أند بيوند.
في الأسبوع الماضي، مكدسة الثيران في سيسكو، إضافة أكثر من 14،000 المكالمات في سعر الإضراب 34.50 نوفمبر. وحصل بيت نجاريان على هذه الصفقة، واستفاد عندما سقطت الأسهم بعد أن فازت الشركة بتوقعات الأرباح وأعطت توقعات متفائلة. واعتبارا من إغلاق يوم الخميس، ارتفع السهم بنسبة 5.3 في المئة منذ يوم الجمعة الماضي.
يوم الجمعة الماضي، اشترى بيت نجاريان أيضا مكالمات جنرال موتورز في سعر الإضراب في 48 فبراير. واعتبارا من اغلاق يوم الخميس، ارتفع السهم بنسبة 3.5 فى المائة.
وكان قطاع التجزئة قطاعا صعبا للاستثمار، ولكن جون نجريان اشترى بيد باث أند بيوند يوم الثلاثاء عندما لاحظ الكثير من خيارات النشاط في الاسم. اشترى المتداولون أكثر من ثلاثة عشر ألف مكالمة في سعر الإضراب في 20 ديسمبر، وقد ارتفع السهم بنسبة 4٪ خلال إغلاق يوم الخميس.
ساهم فينسنت كاروسو - CNBC في هذه المقالة.

خيارات الأسهم دير
خيارات الأسهم قناة الموظفين - الخميس، 28 ديسمبر، 10:33 ص.
رأى المستثمرون في شركة دير وشركاه (دي) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء فبراير 2018. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات دي لعقود فبراير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
العقد وضع بسعر الإغلاق 157.50 $ لديه محاولة الحالية من 2.38 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في 157.50 $، ولكن أيضا جمع القسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 155.12 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم دي، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 158.43 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 157.50 $ يمثل خصم تقريبي 1٪ على سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى أنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا إمكانية أن العقد ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن الاحتمالات الحالية لحدوث ذلك هي 55٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. إذا كان العقد ينتهي لا قيمة له، فإن قسط تمثل 1.51٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 12.83٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة 12 شهرا في شركة دير وشركاه، ويسلط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 157.50 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 160 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يحتوي على عرض سعر حالي يبلغ 2.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم دي على مستوى السعر الحالي من 158.43 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في 160،00 $. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح الموزعة إن وجدت) بنسبة 2.44٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية فبراير 2018 (قبل عمولات الوسيط). بالطبع، الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم دي ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة ديري وشركاه، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول 12 شهرا في دي، مع ضربة 160.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 160.00 دولارا يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونانيون الضمنيون) إلى أن الاحتمالات الحالية لحدوث ذلك هي 55٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 1.45٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 12.32٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

جون دير خيارات الأسهم.
وقد أبلغ 23 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
John Deere.
دير لا تتطابق مع خيارات الأسهم ولكن من الجميل أن يكون خيار أن يكون الخصومات الرواتب للاستثمار في الأسهم دير.
جون دير الاستجابة.
لم أحب ذلك لم يعجبه.
جون دير الاستجابة.
إنه أفضل شيء في العالم.
جون دير الاستجابة.
العمل في جون دير؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
قبل ووترلو صبي: كان 1916 B-2 واحدة من عدة نماذج جرار تجريبي اختبارها في 1910s في منشأة سرية في شرق مولين. قراءة عن ذلك وغيرها من تاريخنا المبكر. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQutq.
عندما ضرب إعصار هارفي جنوب هيوستن، ويلي ريوس - وله جون دير 5 سلسلة جرار - أنقذ أكثر من 200 شخص في حاجة إليها. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQHBm.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

دير & كومباني (دي) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كاتربيلر أو دير: ما هو الخيار الأفضل؟
زاكس أبحاث الأسهم 29 نوفمبر 2017.
وتحسن الإنتاج الصناعي بنسبة 0.9٪ في أكتوبر، حيث استؤنفت العمليات العادية بعد إعاقة إعصار هارفي وإيرما الإنتاج خلال الشهرين الماضيين. أما الإنتاج الصناعي، الذي يمثل نحو 75٪ من إجمالي الإنتاج الصناعي، فقد ارتفع بنسبة 1.3٪.
ومع إجراء تنقيحات صعودية متواضعة خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر، يقدر أن الإنتاج الصناعي قد انخفض بنسبة 0.3٪ فقط بمعدل سنوي في الربع الثالث. وقد عكست التقديرات المنشورة سابقا انخفاضا بنسبة 1.5٪. وقد ارتفع إجمالي الإنتاج الصناعي بنسبة 2.9٪ خلال ال 12 شهرا الماضية.
كما أفاد 95.8٪ من المشاركين في قطاع المنتجات الصناعية حتى الآن أن الحكم في الربع الثالث قد انتهى تقريبا. وقد سجلت هذه الشركات 16.7٪ نمو الأرباح في الربع. مع الأخذ بعين الاعتبار بقية الشركات التي لم تبلغ بعد، من المتوقع أن تنمو الأرباح بنسبة 18.7٪ في الربع، تقريبا بما يتماشى مع نمو أرباح الربع الثاني من عام 18.8٪.
وحسب توقعاتنا، من المتوقع أن تسرع أرباح قطاع المنتجات الصناعية في الربع الرابع مع نمو بنسبة 20.5٪. ومن المتوقع أن تنمو الأرباح بنسبة 12.1٪ في الربع الأول 2018، و 12.8٪ في الربع الثاني، و 9.7٪ في الربع الثالث من عام 2018. اقرأ المزيد: الكثير من مفاجآت البيع بالتجزئة الإيجابية)
في هذا السياق، نلقي الضوء على اثنين من كبار الشخصيات الصناعية، شركة كاتربيلر (كات - تقرير مجاني) وديري & أمب؛ شركة (دي - تقرير مجاني). وتعتبر كاتربيلار، التي تبلغ قيمتها السوقية 81.74 مليار دولار، أكبر مصنع في العالم لمعدات البناء والتعدين، كما أنها تدمر في المعدات الزراعية. وتعتبر شركة دير، التي تبلغ قيمتها السوقية 46.75 مليار دولار، واحدة من أهم منتجي المعدات الزراعية في العالم، فضلا عن الشركة الرائدة في مجال البناء والحراجة والمعدات التجارية والاستهلاكية.
في حين أن كلا تماوج حاليا زاكس رتبة # 1 (شراء قوي)، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي الأسهم هو وضع أفضل من حيث الأساسيات. يمكنك رؤية قائمة كاملة من اليوم زاكس # 1 الأسهم الترتيب هنا.
ومن بين الأسهم الصناعية الأعلى مرتبة من هذا القطاع شركة مانيتووك (مت - تقرير مجاني) وشركة تيريكس (تكس - تقرير مجاني). كل من الأسهم الرياضة زاكس رتبة # 1.
مانيتووك لديه متوسط ​​مفاجأة أرباح إيجابية التاريخ من 139.1٪ في أربعة أرباع المتبقية. وقد ارتفعت أسهمها بنسبة 73٪ في العام الماضي. وحققت شركة تيريكس اربعة ايجابيات بارزة على مدى اربعة ارباع اربعة اسابيع، وبلغ متوسط ​​مفاجئتها الإيجابية عند 135.9٪. وارتفعت أسهم تيريكس بنسبة 53٪ في العام الماضي.
كاتربيلر يدق على البورصات.
حتى الآن، كل من كاتربيلر وديري تجاوزت أداء S & أمب؛ P 500 و رسكو؛ ق 16.9٪ إلى حد كبير وكذلك القطاع العام و رسكو؛ ق تسلق 20.2٪. ومع ذلك، فقد ارتفع سعر كاتربيلر بنسبة 49.9٪ إلى ارتفاع بنسبة 45٪.
أنسب نسبة لتقييم هذه الأسهم اثنين من الصناعات هو إيف / إبيتدا. يستخدم هذا المقياس عادة لمقارنة اثنين من الأسهم داخل نفس الصناعة أو القطاع. وهي متفوقة على المقاييس الأخرى مثل مكرر الربحية لأنها لا تتأثر بالهياكل الرأسمالية المختلفة للشركتين. وعلاوة على ذلك، لا يشمل إيف / إبيتدا تأثير النفقات غير النقدية.
كل من كاتربيلر ودير لديها نسب إيف / إبيتدا من 12.58 و 13.4، على التوالي. كلاهما أقل من سعره مقارنة مع معدل إيف / إبيتدا من 15.92. ومن الواضح أن كاتربيلار هي أرخص اقتراح بالمقارنة.
معدل دوران المخزون.
نسبة دوران المخزون يقيم كفاءة عملية التصنيع شركة صناعية. وتضمن نسبة دوران المخزون العالية أن الشركة قادرة على إدارة المخزون بفعالية لتوليد الإيرادات وتجنب الهدر.
هذا هو واحد من أهم النسب المالية، والتي تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات الصناعية لقياس قدرتها على استخدام المخزونات. في العام الماضي، كانت نسبة دوران المخزون لشركة كاتربيلار وديري 3.19٪ و 4.91٪ على التوالي. في حين أن كاتربيلر قد سقطت وراء نسبة دوران المخزون في القطاع من 4.86٪، وسجل ديري أفضل. ديري هو الفائز بوضوح في هذه الجولة.
العائد على الأصول (& لدكو؛ روا & رديقو؛) هو واحد من النسب المالية الرئيسية للصناعة لأنها تعتمد بشكل كبير على المخزون لخلق الإيرادات. على الرغم من أن لديها مستوى منخفض نسبيا من صافي الربح، فإن العائد على الأصول فوق المتوسط ​​يدل على أن الشركة المعنية هو توليد الأرباح من خلال إدارة الأصول بشكل فعال.
یشیر العائد علی الأصول الإیجابي إلی أن الشرکة قد حققت أرباحا من موجودات الفترة المذکورة. القادمة إلى كاتربيلر وديري، روا لمدة 12 شهرا هي 4.25٪ و 3.53٪ على التوالي، والتي هي دون مستوى القطاع الصناعي و رسكو؛ ق مستوى 5.69٪. هذه الجولة يذهب بسهولة إلى كاتربيلر.
في سنة، كان عائد توزيعات الأرباح لشركة كاتربيلار أعلى من كل من القطاع الأوسع ودير. في حين أن القطاع الأوسع عرض عائدا بنسبة 1.69٪، وعادت كاتربيلار 2.25٪. في المقابل، ديري لديه عائد توزيعات أرباح بنسبة 1.61٪.
ديير لديها نسبة إجمالي الدين إلى رأس المال من 81.38٪ أعلى بكثير من كاتربيلر و رسكو؛ ق 69.59٪. وكلاهما له نفوذ أعلى من مستوى الصناعة من 46.83٪. وبالتالي، فإن شركة كاتربيلار تتحسن بشكل أفضل على هذه الجبهة.
آخر تقرير عن الأداء والإسقاطات الربع سنوية.
وقد حققت كاتربيلار في الربع الثالث من العام 2017 أرباحا مذهلة مع زيادة ربحية السهم بنسبة 129٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 1.95 دولار أمريكي، وتجاوزت تقديرات زاكس للإجماع بنسبة كبيرة بلغت 60٪.
ويعزى الأداء الأفضل من المتوقع إلى الطلب القوي على معدات البناء في أمريكا الشمالية، والمبيعات القوية في الصين، فضلا عن التحسن في الأسواق الأخرى والجهود المنضبطة لمراقبة التكاليف. وتتوقع كاتربيلار إيرادات تتراوح بين 42 و 44 مليار دولار، كما أن العائد على السهم هو 6.25 دولار للسنة المالية 2017. (المزيد: كاتربيلار ترتفع في أرباح الربع الثالث من العام 2015)
وارتفعت أرباح الربع الثاني من العام المالي 2017 بنسبة 74٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 1.57 دولار للسهم الواحد، وهو ما يمثل مفاجأة إيجابية بنسبة 8٪. وكانت النتائج القوية التي حققتها الشركة مدفوعة بتحسين أسواق المزارع ومعدات البناء.
وأدت فوائد الأداء من المنتجات المتقدمة وبنية التكلفة المرنة أيضا إلى تحقيق النمو. ديري مشاريع إجمالي مبيعات المعدات لزيادة حوالي 22٪ على أساس سنوي في عام 2018 والمشاريع صافي الدخل من حوالي 2.6 مليار $ للسنة المالية. (اقرأ المزيد: دير قمم Q4 الأرباح والمبيعات على ارتفاع سوق المزرعة)
أرباح مفاجأة التاريخ: بالنظر إلى تاريخ أكثر شمولا للأرباح، قدم كل من كاتربيلر وديري مفاجآت إيجابية في الربع الرابع من هذا العام. ومع ذلك، تبرز كاتربيلار بمتوسط ​​مفاجأة أرباح إيجابية من 53.06٪، أفضل من ديير و رسكو؛ s متوسط ​​فوز 19.5٪.
الأرباح إسب: عند النظر في الأرباح إسب، ديري لديه فرصة أفضل لتحقيق فوز أرباح الربع المقبل. وذلك لأن الأسهم تحتاج إلى كل من الأرباح الإيجابية إسب و زاكس رتبة # 1 (شراء قوي)، 2 (شراء) أو على الأقل 3 (عقد) لهذا أن يحدث. ديري على هذه الجبهة لأنها الرياضة زاكس الرتبة # 1 و إسب الأرباح من 4.34٪، كما زاكس توافق الآراء أعلى من تقدير الأكثر دقة من 1.04 $.
وفي الوقت نفسه، تحصل كاتربيلار على أرباح إسب بنسبة 0.00٪ حيث يتوافق تقدير زاكس كونسينسوس مع التقدير الأكثر دقة البالغ 1.69 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كاتربيلر زاكس رتبة # 1 و إسب الأرباح من 0.00٪، يجعل التنبؤ مفاجأة صعبة. يمكنك الكشف عن أفضل الأسهم لشراء أو بيع قبل أن يتم الإبلاغ عنها مع شركائنا في تصفية الأرباح إسب.
توقعات الأرباح: توافق آراء زاكس تشير تقديرات شركة كاتربيلار للربع الحالي إلى 1.69 دولار أمريكي، مما يعكس نموا مذهلا بنسبة 103.31٪ على أساس سنوي. وتصل تقديرات الأرباح لشركة ديري للربع الحالي إلى 1.04 دولار أمريكي، مما يمثل زيادة بنسبة 70.7٪ على أساس سنوي.
وقد شهد كل منهما نشاطا قويا في النظام مؤخرا. وسيؤدي التحسن في البناء وخفض التكاليف إلى دفع هوامش كلتا الشركتين. وقد دخلت صناعة البناء والتشييد الآن مرحلة أكثر نضجا للتوسع، ويمكن توقع الإنفاق على البناء من أجل تحقيق مكاسب معتدلة خلال عام 2017 وما بعده. وفي الآونة الأخيرة، استفاد كل من سعر سهم الشركات من انتصار الرئيس ترامب حيث يتوقع المستثمرون أن خططه للانفاق الكبير في البنية التحتية ستساعد على زيادة الإيرادات.
توقعات النمو على المدى الطويل.
ويظهر تحليلنا المقارن أن شركة كاتربيلار تمتلك ميزة على شركة ديري عند النظر في أداء سعر السهم، وتقييمه، وعائد أرباحه، وعائد توزيعات الأرباح وتوقعات النمو على المدى الطويل. ديري على دوران المخزون وعلى احتمال فوز أرباح الربع المقبل.
على سبيل المقارنة، كاتربيلر هو بوضوح مخزون أفضل حتى الآن.
تنبيه المستثمر: اختراقات معلقة.
التقدم الطبي الآن في نقطة الانطلاق بين النظرية وتحقيق. وتدفقت مليارات الدولارات في البحث. وتولد الشركات بالفعل عائدات كبيرة، بل إن هناك منتجات أكثر عجائب في طور الإعداد.
علاجات لمجموعة متنوعة من الأمراض القاتلة هي في الأفق، وكذلك الأرباح المحتملة الكبيرة للمستثمرين في وقت مبكر. أسماء زاكس 5 أسهم لشراء الآن.
في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس محلل مدونة.
قد يعجبك.
زاكس 7 أفضل شراء قوي.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
منظمة العفو الدولية والروبوتات كسب الأرض: 3 الأسهم اللعب النقي في التركيز.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment