Wednesday 14 February 2018

ساعات سوق الفوركس الادخار الصيفي


ساعات عمل الفوركس.


يتم تعيين ساعة الفوركس ساعات السوق إلى توقيت جرينتش.


سوق الفوركس يتداول 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع وله أعلى حجم تداول في أي سوق أخرى (الأسهم والعقود الآجلة، الخ) مما يجعلها أيضا الأكثر سيولة من جميع الأسواق.


فائدة أخرى من سوق سائلة جدا هو أن ينتشر (على افتراض أن تتداول مع ينتشر متغير) سوف تميل إلى أن تكون أقل.


أسئلة شائعة تتعلق بساعات سوق الفوركس.


ما هي الجلسة العامة الأكثر نشاطا؟


لندن - تمثل جلسة لندن حوالي 31٪ من جميع معاملات الفوركس. ما هي الفترة الأكثر نشاطا من اليوم؟


ويوجد في لندن / نيويورك تداخل أعلى أحجام التداول وتقلبه، وبالتالي يميل إلى أن يكون أيضا أشد فروق الأسعار. ما هو اليوم الأكثر نشاطا في الأسبوع؟


منتصف الأسبوع، الأربعاء، يميل إلى أن يكون أعلى مستوى من المعاملات. ما هي أسوأ الأوقات في الأسبوع للتداول؟


وبعد حوالى الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش من يوم الجمعة - حيث يختتم الناس عطلة نهاية الاسبوع، التى كثيرا ما ترى انخفاضا فى الاتجاه. یوم الأحد - بدایة أسبوع التداول الذي یشھد نشاط تداول وسیولة منخفضة جدا.


ساعات العمل الصيفية.


ساعات الدورة الشتوية.


وسيط الفوركس منصات التداول وساعات الفوركس.


يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من المنصات المختلفة للتداول في الفوركس، والأكثر شعبية من حيث كونه ميتاترادر ​​4 (MT4)، يليه كترادر، كورينكس، نينجاترادر، ساكسوبنك تريدر، الخ. بعض هذه المنصات تسمح للتاجر بتعيين المنصة ( والرسوم البيانية) إلى إطار زمني محدد، وهو أمر مفيد ويمكن أن تساعد في بعض استراتيجيات التداول. بعض الأنظمة الأساسية، مثل MT4 تأتي مع إعدادات زمنية محددة مسبقا (مثل غمت +2). ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الإطار الزمني / المنطقة الزمنية التي تم تعيين المنصة لها ليس لها تأثير على ساعات عمل الفوركس والجلسات كما هو موضح أعلاه.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 11:22 صباحا 27 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


فوركس ترادينغ هورس & # 8211؛ السوق 24/5.


تبدأ ساعات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) صباح اليوم الاثنين في أستراليا، سيدني، إلى بعد ظهر الجمعة في أبل الكبير، نيويورك. من سيدني مفتوحة إلى نيويورك إغلاق والأسواق مفتوحة وتغلق في جميع ساعات النهار والليل في جميع أنحاء العالم. يشار إليها باسم السوق 24/7، والتي ليست دقيقة كاملة كما أنها تغلق في عطلة نهاية الأسبوع. وينبغي بدلا من ذلك يشار إليها باسم السوق 24/5. وهناك الكثير من التجار الجدد يكافحون لحساب السوق دقيقة فتح وإغلاق ساعات بسبب فارق المنطقة الزمنية. هناك طريقة بسيطة لكنها فعالة لتتبع هذه الأوقات دون الحصول على الخلط.


الفوركس تايمز في توقيت جرينتش.


لتبسيط شيء سنستخدم التوقيت العالمي المنسق (أوتك). يعرف سابقا باسم توقيت غرينتش (غمت). في غرينتش لندن، هذا هو المعيار & # 8216؛ الشتاء & # 8217؛ الوقت، وهو نقطة من خط الطول صفر على الكرة الأرضية. ساعات التداول العادية في سوق الفوركس هي من الساعة 21:00 يوم الأحد (توقيت جرينتش +0) إلى الساعة 21:00 يوم الجمعة (توقيت جرينتش +0). هذا هو 9 مساء خلال أوقات الشتاء في المملكة المتحدة. حتى الآن بسيطة إلى حد ما لحساب هذه الأوقات وفقا للمنطقة الزمنية الخاصة بك. إذا كنت يحدث في أثينا / أوروبا، وهو غمت +3، يمكنك بسيطة إضافة 3 ساعات إلى 21:00. وهذا يعني أن الأسواق تفتح مساء الأحد في الساعة 00:00 وتغلق الساعة 00:00 مساء الجمعة. حق بسيط إلى حد ما؟


أخذ الادخار في ضوء النهار في الاعتبار.


عند أخذ المدخرات الصيفية الصيفية في الاعتبار الأمور الحصول على أكثر تعقيدا قليلا. وهذا يجعل فرقا لمدة ساعة واحدة في البلدان التي تقع تحت التوقيت الصيفي. التوقيت الصيفي يعمل بشكل مختلف في بلدان نصف الكرة الجنوبي مثل أستراليا، التي لها صيف من أكتوبر & # 8211؛ نيسان (أبريل) بدلا من آذار (مارس) & # 8211؛ شهر اكتوبر. هنا هو ملخص لانقاذ لكم الوقت والجهد من حساب بين مختلف التوقيت الصيفي.


السوق الأوقات المفتوحة لندن دست.


سيدني: من 10 مساء إلى 6 صباحا.


طوكيو: 12 منتصف الليل إلى 8 صباحا.


لندن: من 8 صباحا إلى 4 مساء.


نيويورك: من الساعة 00/13 إلى الساعة 00/9.


السوق الأوقات المفتوحة نيويورك دست.


سيدني: من 5 مساء إلى 1 صباحا.


طوكيو: من الساعة 7 مساء إلى الساعة 3 صباحا.


لندن: من 3 صباحا إلى 11 صباحا.


نيويورك: من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/16.


كما ترون هناك دائما سوق مفتوح 24 ساعة في اليوم.


يجب عليك التجارة 24 ساعة في اليوم.


فقط لأن الأسواق المتاحة للتداول 24 ساعة في اليوم، وهذا لا يعني أن السوق ستكون مواتية في كل وقت. إذا كنت تخطط لجعل تداول الفوركس عملك، والتداول 24 ساعة في اليوم سوف يحرق لك وتسبب لك لفقدان الاهتمام عاجلا مما كنت تعرف ذلك. وفور فتح الأسواق الرئيسية الأربعة، يميل السعر إلى أن يكون متقلبا ولا يمكن التنبؤ به بالنسبة للمتداول غير المتداول العادي. وسوف يجلس العديد من المتداولين في أول ساعة إلى ساعتين حتى تهدأ الأسواق. وسوف يكرر هذه الخطوة لكل سوق الفردية مفتوحة. كبير نيوبي خطأ في رأيي!


أول 1 & # 8211؛ 2 ساعة يمكن أن يكون وقتا رائعا ليكون على اطلاع على احتمال وقف هانتس والحركات عكس. هذا يسمح لك بإدخال صالحة A + الاجهزة في غضون 2 ساعة الأولى من السوق مفتوحة، مما يتيح لك بعض وقت الفراغ بقية اليوم. شيء يحتاج كل تاجر! غالبية التجار في جميع أنحاء العالم يتداولون أسواق المملكة المتحدة ونيويورك. آسيا هي ما نحب أن ندعو فترة التوحيد، وعلامة كبيرة لاستخدام لتحديد الاتجاه لبقية اليوم.


الدولار هو إلى حد بعيد زوج العملات الأكثر تداولا، وشارك في 2.5 أضعاف العديد من الصفقات كأقرب منافسه، اليورو. الأحداث في الولايات المتحدة لها تأثير أكبر بكثير على الأسواق المالية مقارنة مع الأحداث في بقية العالم.


الكلمة الأخيرة.


من الناحية النظرية يمكن للمرء أن التجارة في سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم من الأحد إلى الجمعة. هذا لا يوصي وعلى الأرجح ليس من الممكن إنسانيا. بعض التجار الاستفادة من البرمجيات الآلي في شكل إي & # 8217؛ s والروبوتات، والتفكير أكثر التداول هو المزيد من الأرباح. في تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون دائما الجودة فوق الكمية! ترادينغ 2 & # 8211؛ 6 ساعات في اليوم يمكن أن تولد لك المزيد من الأرباح من قضاء ساعات لا نهاية لها أمام المخططات. كن متداول الذكية واستخدام وقتك بحكمة.


دورة الفوركس الشهرية الخاصة: عضوية مدى الحياة في الفوركس البنك دورة التداول، منتدى الفوركس، ليلة التدريب الفيديو، لايف دورة تدريبية أسبوعية، ودعم مدى الحياة الأعضاء في خصم خاص هذا الشهر - انقر هنا لمزيد من المعلومات.


مقالات ذات صلة.


2 تعليقات.


بالإضافة إلى مشاركتك، يمكنني أن أوصي الموقع التالي لجميع القراء: [forex. timezoneconverter /]


يتم إنشاؤه لأنه يظهر جميع الأسواق الوضع الحالي (مفتوح / مغلق) ويمكنك ضبط المنطقة الزمنية التي تتواجد فيها.


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ساعات سوق الفوركس.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع.


ولكن لماذا السوق جرعة الفوركس مفتوحة يوم الاثنين 00:00 صباحا، على مقربة يوم الجمعة 11:00 مساء في ميتاتريدر 5 (الخادم: ميتاكوتس-تجريبي)؟


متى تتوقع أن تفتح / تغلق؟


يمكن للمستثمرين والعملاء في مجال الفوركس وضع الصفقات بشكل مستمر من الأحد 10 بيإم إست إلى الجمعة 5 بيإم إست؛ لا تغلق الحفر التجارية لهذا اليوم.


جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):


جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):


وفقا الجداول الخاصة بك، خادم ميتاكوتس-تجريبي يناسب تماما فتح / إغلاق الوقت. الخادم هو غمت + 2. أقرب وقت افتتاح هو سيدني / ولينغتون 10 مساء غمت الأحد، وهو بالضبط 00:00 غمت + 2 الاثنين. وقت الإغلاق هو نيويورك (بدلا من شيكاغو) 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، ولكن منذ التوقيت الصيفي أصبح الآن ساري المفعول في الولايات المتحدة، انها 9 مساء بتوقيت غرينيتش الجمعة، وهو بالضبط 23:00 غمت + 2 الجمعة.


أقرب وقت افتتاح هو سيدني / ولينغتون 9 مساء بتوقيت جرينتش الأحد، وهو بالضبط 11:00 مساء غمت + 2 الأحد، لا 00:00 غمت + 2 الاثنين.


وقت الإغلاق المستخدم هو نيويورك الساعة 9 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، وهو بالضبط 11:00 بتوقيت جرينتش +2 يوم الجمعة.


لذلك هل هناك ساعة مفقودة في افتتاح الأسبوعي للسوق في خادم ميتاكوتس-ديمو؟


أقرب وقت افتتاح هو سيدني / ولينغتون 9 مساء بتوقيت جرينتش الأحد، وهو بالضبط 11:00 مساء غمت + 2 الأحد، لا 00:00 غمت + 2 الاثنين.


وقت الإغلاق المستخدم هو نيويورك الساعة 9 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، وهو بالضبط 11:00 بتوقيت جرينتش +2 يوم الجمعة.


لذلك هل هناك ساعة مفقودة في افتتاح الأسبوعي للسوق في خادم ميتاكوتس-ديمو؟


وفقا لموسم الصيف أو فصل الشتاء فإن الوقت في المراكز المالية المختلفة في العالم تختلف عن التوقيت العالمي بتوقيت جرينتش حسب عدد الساعات المبينة في الجدول أدناه:


المركز المالي: فارق التوقيت عن غمت: الشتاء / الصيف:


ويمكن أن نرى من فوق أن جميع البلدان تمارس إنقاذ النهار، كما هي في نفس المناطق الزمنية في فصل الشتاء والصيف.


فهل يبدأ وقت فتح خادم ميتاكوتس-ديمو من طوكيو؟ ليس سيدني / ويلينغتون؟


وفقا لموسم الصيف أو فصل الشتاء فإن الوقت في المراكز المالية المختلفة في العالم تختلف عن التوقيت العالمي بتوقيت جرينتش حسب عدد الساعات المبينة في الجدول أدناه:


المركز المالي: فارق التوقيت عن غمت: الشتاء / الصيف:


ويمكن أن نرى من فوق أن جميع البلدان تمارس إنقاذ النهار، كما هي في نفس المناطق الزمنية في فصل الشتاء والصيف.


فهل يبدأ وقت فتح خادم ميتاكوتس-ديمو من طوكيو؟ ليس سيدني / ويلينغتون؟

No comments:

Post a Comment